يقدم لكم موقع اقرأ قائمة بأسماء افضل محامي في جدة ، و محامي استشارات مجانية جدة ، و أسعار المحامين في جدة ، و افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق ، و افضل محامي في السعودية ، و أفضل مكتب محاماة في جدة ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن افضل محامي في جدة، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على أفضل المحامين ، تابعوا معنا:

افضل محامي في جدة

افضل محامي في جدة
افضل محامي في جدة

يوجد في جدة عدد من أفضل وأشهر مكاتب المحاماة الموثوقة، التي تضم مجموعة من أشهر المحامين، الذين يقدمون كافة الاستشارات القانونية، وهم من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءة . وفيما يلي سوف نعرض لكم أسماء أفضل المحامين و مكاتبهم :

محمد بن بدر البسهان

  • واحدا من افضل المحامين داخل مدينة جدة يقدم خدمات قطاع الاعمال و خدمات الملكية و الديون و انظظمة العمل و خدمات التحصيل و التنفيذ القضائي و خدمات التقاضي و تسوية المنازعات و الزكاة و الدخل و خدمات التوثيق .
  • المكتب يقع في مدينة جدة في حي الشاطيء من شارع عبدالله عبد الجبار خلف برج الملك و يعمل يوميا من التاسعة صباحا الى الخامسة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966530060053 .

مكتب خالد السريحي

  • المكتب متخصص في قضايا التحكيم و التعامل مع الشركات الكبرى و قاضاي الاتوظيف و حقوق الملكية الفكرية و الترجمات القانونية و الدعوى بشتى انواعها و اعمال التدريب و التطوير و عمل المعاملات .
  • المكتب يقع في طريق الامير سلطان من حي النعيم في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة التاسعة مساء و ويم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920004542 .

مكتب صلاح الحجيلان

  • مكتب للمحاماة و الاستشارات القانونية يقع في طريق الامير سلطان من حي روادة في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق
  • و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126985888 .

قد يهمك :

محامي استشارات مجانية جدة

المستشار القانون أو المحامي هو الشخص الذي يقدم الاستشارات القانونية ويتعامل مع مختلف القضايا، لا سيما في المسائل القانونية. وكثيرا ما يستخدم لقب مستشار قانوني بالتبادل مع لقب المحامي. و الاستشارات القانونية تقدم برسوم وليس مجاناً تدفع نظير الجهد والتعب الذي سيتكبده المحامي في البحث عن الإجابة القانونية السليمة لك ، لذلك لم نجد محامي استشارات مجانية جدة بل هناك بعض المراقع الالكترونية المختص في المحامات تقدم خدمات مجانية ، ومن أشهرها : موقع محامي في جدة :

  • موقع محامي في جدة : الرابط من هنا :

أسعار المحامين في جدة

اسعار المحامين في جدة مختلفة و متنوعة على حسب خبرة المحامي في المجال و التخصصات التي يعمل بها و الخدمات التي يوفرها لك المكتب التابع له ، اما عن محامي استشارات مجانية جدة فليس هناك الكثير من المحانين الذين يقدمون خدمة الاستشارات بشكل مجاني و انما المكاتب في جدة تقدمها في مقابل 500 ريال .

افضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

  • هذه النوعية من القضايا يطلق عليها قاضايا الاسرة و نجد ان مكتب النجود للمحاماة يقدم العديد من الخدمات و التي منها قاضايا التحيكم الاسري .
  • العنوان: المكرونة، العزيزية، جدة 23337، المملكة العربية السعودية
  • ساعات العمل: مفتوح ⋅ سيتم إغلاقه في 5:30 م
  • الهاتف: +966 12 674 0030

افضل محامي في السعودية

ان كثرة المحامين و مكاتب المحاماة في السعودية ، تصعب على الباحث اختيار افضل مكاتب المحاماة في السعودية وبالتالي هي ليست بالمهمة البسيطة. لذلك نورد لكم من خلال السطور التالية أسماء أفضل محامي في السعودية ، تابعوا معنا :

  • مكتب حمود بن إبراهيم القصير للمحاماة

مكتب حمود بن إبراهيم القصير من أهم مكاتب المحاماة التي تسعى إلى تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية، ويضم المكتب فريق عمل متميز من المستشارين والمحامين أصحاب الخبرات والكفاءات العالية، لذا فإن هذا المكتب من أفضل مكاتب الرياض وأكثرها موثوقية، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال بالرقم التالي : 0112165550 .

  • مكتب عبد العزيز الزامل للمحاماة

المكتب متخصص في الاستشارات القانونية و التحكيم و التوثيق و و يمتلك هذا المحامي خبرة كبيرة في هذا المجال لسنوات طويلة . يقع المكتب في حي السليمانية في الرياض و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة فهو مغلق و مكنك الاتصال به على الرقم التالي 0554447870 .

  • مكتب علي القحطاني

المكتب يقدم خدمات الاستثمار و الاستئناف و العقارات و قضايا البنوك و اعداد الصياغة و التبرعات و التسوية و تسجيل براءات الاختراع و امكانية العمل على القضايا الدولية و فسخ عقد النكاح و الطلاق و النشوز و عدد من القضايا الاخرى . المكتب يقع في البرج رقم 841 و مكتب رقم 101 في حي العليا في طريق الملك فهد من الرياض و يعمل يوميا من على مدار اليوم و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0112175557 .

  • مكتب ال سيف للمحاماة

يوفر الكتب قسم للاستشارات اون لاين مع قسم للاعمال الادارية مثل شؤون التقاطي و ادارة العقود و الاتفاقيات و ادارة الشركات و الاستثمار و التحكيم المحلي و الدولي اعمال البحوث و التدريب . يوفر المكتب قسم للمرأة من حيث قضايا الاسرة و المرأة و عقد الزواج و نفقة الزوجة و الولاية و الحضانة و الزيارة و اثبات النسب . يقع المكتب في طريق عثمان بن عفان الفرعي في حي الوادي في الرياض و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباا الى السابعة مساء و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 0503223322 .

  • مكتب محمد الصعيب وشركاؤه للمحاماة والاستشارات القانونية

تم تأسيس مكتب محمد الصعيب وشركاؤه للمحاماة والاستشارات القانونية عام 1995 في الرياض، ويعد المحامي محمد الصعيب من أنجح المحامين في المملكة، وهو عضو في مجلس الأعمال السعودي الأمريكي، ويمتلك المكتب خبرة كبيرة في مجال الاستشارات القانونية، ويقع في حي الملز في مجمع الأمم بالطابق الثاني، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال عبر رقم الهاتف التالي : 0114726362 .

أفضل مكتب محاماة في جدة

نورد لكم في ختام مقالنا من خلال السطور التالية قائمة بأفضل مكتب محاماة في جدة ، تابعونا :

  • مكتب السلامة للمحاماة

المكتب متخصص في الاستشارات القانونية و القضايا و الاستشارات و تسجيل العلامات التجارية و هو محامي موثق في محكمة جدة و قضايا التحكيم بين المتنازعين و تمثل احد اطراف النزاع و الاستشارات القانوية .
يقع المكتب في طريق المدينة من حي الروضة في مركز الدهلوي بلازا فوق الجميح في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 96653336845 .

  • مكتب النجود للمحاماة

المكتب متخصص في المحاماة و التوثيق و الاستشارات القانونية و التوثيق و تأسيس الشركات و لوائح الاعتراض قسمة تركات و العقود و المذكرات و تنفيذ الاحكام و دراسة القضايا و التقديم الالكتروني و التحكيم الاسري .
يقع المكتب في طريق المكرونة من حي العزيزية من جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة ونصف صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126740030 .

  • مكتب المحامي خالد الجبيري

هذا المحامي متخصص في الشركات و قطاع الافراد و ابرز الخدمات التي تقدمها هي خدمات الاستشارات و الدراسات الشرعية و القانوينة و اعدادا العقود و صياغتها و التسجيل و التوثيق و مباشرة القضايا و تنفيذ الاحكام و تحصيل الديون و تصفية التركات و الخدمات الحكومية و خدمات التطوير و التدريب و تصفية الشركات و تسوية الاوضاع .
يقع المكتب في شارع صاري من حي الروضة في جدة و يعمل يوميا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة فهو مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966566480888 .

  • مكتب خالد بن احمد المحمادي للمحاماة

مكتب خالد يقدم الاستشارات القانونية و الشركات التجارية و الوكالات التجارية و تسجيل العلامات التجارية و التحكيم التجاري و اعداد العقود و الاتفاقيات .
يقع المكتب في طريق الامام البخاري من حي البساتين في جدة و يعمل المكتب يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966920024247 .

  • شركة عدالة الدولية للمحاماة

الشركة متخصص في الاستشارات القانونية من قبل المحامي فايز الاحمري ، و اشهر القاضيا التي يتعامل بها المكتب هي تسوية النزاعات و تقديم الاستشارات و صياغة العقود و اللوائح القضائية و المرافعات و تأسيس الشركات و التصفيات و حماية الملكية الفكرية و التوثيق و الدراسات القانوية و تقديم الرأي 
و يقع مكتب عدالة في طريق الامير محمد بن عبدالعزيز من حي العزيزية و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى السابعة مساء و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966564565479 .

  • مكتب المحامي عبدالله المويهي

المكتب يقدم خدمات الاستشارات الشرعية و القانونية و صباغة العقود و اعداداها و تأسيس الشركات و حماية الملكية الفكرية و و اضامة الدعوى و الترافع و التحيكم التجاري و التوثيق للقضايا .
و يقع المكتب في منازل المتقين من حي الرويس في جدة الدور الرابع و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامسة عصرا و يوم الجمعة و السبت مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966555525230 .

  • مكتب المحامي ايمن محمد جمجوم

مكتب ايمن محمد جمجوم يمكنه رفع القضايا التجارية و الدعاوي و عمليات التصفية و تأسيس الشركات و الضرايب و العلامات التجارية .
يقع المكب في طريق محي الدين ناظر من حي الحمري في جدة و يعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا و حتى الساعة الرابعة و النصف و يوم السبت و الاحد مغلق و يمكنك الاتصال به على الرقم التالي 966126634333 .