يقدم لكم موقع اقرأ قائمة بأسماء افضل محامي في الرياض ، و محامي تجاري بالرياض ، و رقم محامي للاستشاره مجانا بالرياض ، و محامي شاطر بالرياض ، و محامي رخيص بالرياض ، و محامي بالرياض احوال شخصية ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن افضل محامي في الرياض ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على أفضل المحامين ، تابعوا معنا:

افضل محامي في الرياض

افضل محامي في الرياض
افضل محامي في الرياض

يوجد في الرياض عدد كبير جدا من مكاتب المحاماة، إلا أن بعضها لا يقدم خدمات جيدة وموثوقة للعميل، لذا فقد جمعنا في هذا المقال على منصتنا اقرأ أفضل مكاتب المحاماة في الرياض، والتي تجمع أفضل المستشارين و المحامين على الإطلاق . وهم :

  • مكتب عبد الله الغضيب للمحاماة

من أفضل مكاتب المحاماة في الرياض، حيث يقدم المكتب لعملائه المشورة في مختلف الجوانب الشرعية والقانونية، لتسهيل عمليات التعاقد والمعاملات التجارية والمدنية، ويضم المكتب مجموعة من أفضل المحامين المخضرمين أصحاب الخبرات، مما يوفر أقصى قدر من الأمان للعملاء، ويقع هذا المكتب في الرياض طريق الملك عبد الله، مقابل مركز الرياض للمعارض الدولية، ويمكن التواصل معه عبر الرقم التالي : 0112294477 .

  • شركة مشعل الثقيل وعبد العزيز المحيني للاستشارات القانونية

تعد شركة مشعل الثقيل وعبد العزيز المحيني للاستشارات القانونية من أهم شركات المحاماة في الرياض، وهي شركة مهنية مرخصة ومقيدة في سجل الشركات المهنية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات القانونية، مثل : الاستشارات القانونية والشرعية للشركات ورجال الأعمال، الدراسات والبحوث القانونية، صياغة ومراجعة العقود القانونية، تأسيس الشركات بمختلف أنواعها ومتابعة إجراءات تأسيسها لدى الجهات المختلفة، التدريب القانوني، النشر القانوني، حماية حقوق الملكية الفكرية، التمثيل القانوني في المنازعات القضائية المختلفة سواء تجارية أو مدنية أو عمالية، تصفية الشركات، والتحكيم التجاري، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال على : 0112103301 .

  • مكتب حمود بن إبراهيم القصير للمحاماة

مكتب حمود بن إبراهيم القصير من أهم مكاتب المحاماة التي تسعى إلى تقديم خدمات قانونية ذات جودة عالية، ويضم المكتب فريق عمل متميز من المستشارين والمحامين أصحاب الخبرات والكفاءات العالية، لذا فإن هذا المكتب من أفضل مكاتب الرياض وأكثرها موثوقية، ويمكن التواصل معه عبر الاتصال بالرقم التالي : 0112165550 .

  • مكتب محمد الصعيب وشركاؤه للمحاماة والاستشارات القانونية

تم تأسيس مكتب محمد الصعيب وشركاؤه للمحاماة والاستشارات القانونية عام 1995 في الرياض، ويعد المحامي محمد الصعيب من أنجح المحامين في المملكة، وهو عضو في مجلس الأعمال السعودي الأمريكي، ويمتلك المكتب خبرة كبيرة في مجال الاستشارات القانونية، ويقع في حي الملز في مجمع الأمم بالطابق الثاني، ويمكن التواصل معه من خلال الاتصال عبر رقم الهاتف التالي : 0114726362 .

قد يهمك :

محامي تجاري بالرياض

  • محامي تجاري بالرياض ، يتخصص محامو الأعمال في قضايا القانون التجاري السعودي  وكذلك الدولي بشكل متزايد. وهم على دراية بمجالات مثل قانون التجارة والعقود والمنافسة والملكية الفكرية أو نظام الشركات والضرائب والمراجعة والتأمين وقانون العمل.
  • لديهم أيضا الاختصاصات في القانون الإجرائي وفي إجراءات التحكيم الوطنية أو الدولية. ينصح محامو الأعمال عملاءهم ويتفاوضون مع الشركات والأطراف المقابلة والسلطات.
  • يتواصلون عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الرسالة أو في اتصال مباشر معهم. إذا لم يتوصلوا إلى اتفاق بين الطرفين في حالة وجود نزاع ، فإنهم يرفعون النزاع الى القضاء للبت فيه.
  • خاصةً كملاك أو شركاء للمحاماة ، فإنهم يتصلون أيضًا بالعملاء المحتملين في قسم عمليات الاندماج والاستحواذ ، والمعروف أنها مربحة للغاية ، فإنها توفر هيكلة قانونية ودعمًا لعمليات الاستحواذ على الشركات وعمليات الاندماج والمشاركة وكذلك الاكتتابات العامة ؛ في الأوقات الاقتصادية الأسوأ .
  • تتحول أنشطتهم إلى إعادة هيكلة الشركات وتصفيتها. في مجال المراجعة والضرائب ، يعملون مع المدققين وخبراء الضرائب ، ويقدمون لهم المشورة القانونية أو يمثلونها.
  • كخبراء في القطاع المالي ، يقدمون المشورة بشأن القضايا القانونية ، على سبيل المثال تطوير المنتجات المالية المهيكلة أو التوريق ، أي تحويل المطالبات المالية مثل قروض الرهن العقاري إلى أوراق مالية قابلة للتداول. – يتعامل الآخرون مع اتفاقيات التعاون بين الشركات.

رقم محامي للاستشاره مجانا بالرياض

رقم محامي للاستشاره مجانا بالرياض ، في الحقيقة ان هناك اختلاف جوهرياً بين تسمية المحامي والمستشار القانوني، حيث أن المستشار القانوني هو مهني يقدم الاستشارات القانونية  للأشخاص ، خاصةً فيما يتعلق بالمشاكل الشخصية فقط. الاستشارات القانونية مدفوعة برسوم ، لكن في هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من الارقام لمحامي بقدمون لستشارات مجانية في الرياض ، تابعوا معنا:

ارقام التواصل مع المحامين بالرياض

  • الاتصال على رقم المحامي في الرياض بالمجان : 0554669171
  • من خارج المملكة على رقم : 00966554669171

محامي شاطر بالرياض

إن عملية البحث عن محام جيد ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق!فالمحاماة هي عنوان للعدل والحق والصدق.واليوم سنعفيكم من هذه المهمة الشاقة.جيث فمنا بعملية استطلاع عن افضل محامي في الرياض لنقدمها لكم على طبق من فضة فيما يلي :

  • مكتب عبد الناصر السحيباني

يعد مكتب عبد الناصر السحيباني للمحاماة، من أوائل مكاتب المحاماة في المملكة وأفضلها على الإطلاق، حيث تمتد خبرة المكتب على مدار أكثر من ثلاثة عقود، وبالتالي فهم يمتلكون الخبرة الكافية في الفقه والمعرفة الشرعية والقانونية، لوضع الحلول المبتكرة لمشاكل العملاء القانونية، ويقع المكتب في شارع الحمدي، حي الربوة، الرياض، ويمكن التواصل معه عبر الرقم التالي : 0114778277 .

  • شركة عبد العزيز وعبد الرحمن عبد الله الفواز للمحاماة والاستشارات القانونية

تضم شركة عبد العزيز وعبد الرحمن عبد الله الفواز للمحاماة والاستشارات القانونية، نخبة من المحامون الحاصلون على درجة الماجستير، وتقوم الشركة بتقديم عدد من الخدمات القانونية مثل : تمثيل قطاع الأفراد والأعمال أمام المحاكم واللجان القضائية، سواء بالترافع عنهم أو تقديم الاستشارات القانونية لهم، وإعداد وصياغة وتدقيق مختلف أنواع العقود، مثل عقود تأسيس الشركات الوطنية أو الأجنبية، وتعديل عقود التأسيس، وتصفية الشركات ودمجها، وغيرها، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال الاتصال بالرقم التالي : 0114301748 .

  • مكتب الشايع والقثامي للمحاماة

تأسس هذا المكتب في البداية تحت اسم مكتب محمد بن عبد الله النافع للاستشارات القانونية، وذلك عام 1989، وكان يضم مجموعة من أفضل أساتذة المحاماة، مثل الأستاذ محمد بن عبد الله النافع مؤسس المكتب رحمه الله، والأستاذ شايع بن إبراهيم الشايع، والأستاذ محمد بن عبد الله السنيدي، وفي عام 1996 تم تعيين الأستاذ محمد بن عبد الله النافع وزير للدولة ورئيس لهيئة الرقابة والتحقيق، وبالتالي تحول اسم المكتب ليصبح ” مكتب شايع بن إبراهيم الشايع محامون ومستشارون قانونيون “، وفي عام 2009، أصبح المكتب تحت اسم ” مكتب الشايع والقثامي للمحاماة “، وذلك بعد انضمام الأستاذ صلاح بن صالح القثامي كشريك في المكتب، ويقع المكتب في 539 طريق صلاح الدين الأيوبي، مركز الأمم التجاري، مكتب 301 الملز الرياض، ويمكن الاتصال بالمكتب على الرقم التالي : 0114736991 .

  • مكتب المحامي سليمان الدبيخي :

يعتبر من ضمن افضل المحامين في السعودية فهو قوي الحجة ودقيق الملاحظة ومعروف لدى كافة القضاة في السعودية المنطقة :عاصمة القصيم

  • مكتب المحامي محمد بن ضميان العنزي :

أيضا يندرج ضمن قائمة أفضل المحامين فهو نائب رئيس لجنة المحامين بالغرفة التجارية في الرياض وأيضا عضو اللجنة الوطنية السعودية للمحامين ومتخصص في جميع القضايا ومهتم بقضايا حقوق الإنسان.المنطقة : الرياض – الملز – شارع الستين العماره التجاريه مقابل مطعم النافوره الهاتف : 0096612886394

محامي رخيص بالرياض

من هومحامي رخيص بالرياض ؟ هذا السؤال الذي يعترضنا عند التعرض لأي مشكلة قانونية والمشاكل الشخصية وحتى المعاملات القانونية في دوائر الدولة أو الطلاق ، لذلك جمعنا لكم في هذه الفقرة قائمة تظم أفضل المحامين بالرياض ذو الخبرة و باسعار مناسية :

مكتب المحاميه / هند السواط :

  • محاميه معتمده بالسعوديه استشارات وكتابة عقود وردود الجلسات ولاوائح اعتراضية ولوائح ولوائح 
  • التماس اعادة النظر ولوائح نقض واحوال شخصية والطلاق والخلع والنفقه والحضانه 
  • متخصصة بالقضايا التجارية والجنائية والاداريه والعماليه ادارة اقسام الشؤون القانونيه بالشركات . اتصل 
  • الهاتف : 0547301223 …

أحمـد الفـدا :

يعتبـر أحمـد الفـدا أحـد أبـرز مكاتـب المحامـاة التـي تضـم فريـق مـن المحاميـن والمستشـارين وفريـق عمـل متميـز لمتابعـة وتنسـيق أعمـال عملائه المتخصصيـن فـي استشـارات الشـركات والقطاعـات الحكوميـة وا قتصاديـة.

محامي بالرياض احوال شخصية

إن كنت تبحث عن محامي متخصص في جميع قضايا الأسرة التابعة لقانون الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية، اخترنا لك محامي أحوال شخصية بالرياض، يقوم بدراسة قضايا الأسرة بشكل كافٍ ليصل إلى الحل القانوني الذي يراه مناسباً في مصلحة الموكل. تابعوا القراءة :

مكتب الدوسري للمحاماة :

  • مكتب الدوسري للمحاماة يعتبر من أفضل المكاتب العاملة في المملكة العربية السعودية على العموم و في الرياض على الخصوص ، يهدف إلى إنجاز قضايا الموكلين بشكل ناجح، يهدف للسعي نحو تحقيق العدالة ورد الحقوق لأصحابها وارضاء الموكلين. مكتبنا للمحاماة يقدم خبرات طويلة في تقديم الاستشارات القانونية، وارشاد الموكلين نحو الطريقة الصحيحة وفق أعلى المعايير.
  • المكتب يحوي نخبةٌ من المحامين المتميزين الأكفاء في محكمة الأحوال الشخصية وقضايا الأسرة، والذين يعملون نحو اتباع الطريقة السليمة للتعامل مع قضايا موكليهم، وبطريقة احترافية يقوم المحامون والمستشارون القانونيين في مكتب الدوسري بتقديم المشورة بشكل مناسب مع الإحاطة بكافة النقاط والثغرات التي يجب التطرق إليها.
  • فريقٌ متكامل يعمل بكفاءة عالية في الأمور المتعلقة بالزواج والميراث. محامي الأحوال الشخصية يتخصص في مواضيع الزواج وكل ما يتعلق بمشاكل الزواج والطلاق والخلع. وتقديم النصح للزوجين قبل الشروع في الأمور القانونية واللجوء إلى القضاء في حال حكّما عقلهما وعدلا في الطلاق. نظراً لأن الشريعة الإسلامية هي أساس القانون في المملكة العربية السعودية وهناك بعض اللوائح التي لا بد للمحامي من اتباعها.
  • فريق مكتب الدوسري يقدم لك محامي متخصص بالأحوال الشخصية لكل شخص يرغب الزواج من أجنبية. وذلك لما تعتبر قضية الزواج من الأجانب في المملكة العربية السعودية من القضايا التي لها شروط صعبة ومعقدة. تحتاج إلى محامي على دراية كاملة بالقوانين والإجراءات اللازمة المتعلقة بزواج الأجانب وبالزواج من الأجانب.