يقدم لكم موقع إقرأ افضل ماركات الساعات في المانيا ، و ساعات ألمانية فخمة ، و ماركات الساعات السويسرية ، و أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها ، و ساعة لانجي أند زون ، تدخل الساعات ضمن هوايات الكثير من الرجال ويعشقون ارتداء ماركات عالمية رائعة، وفي الحقيقة أصبح عالم صناعة وتطوير الساعات يزداد قوة يومًا بعد الآخر فيما يخص التصميم وتحريك العقارب ومختلف أجزاء الساعة، ونستعرض لكم في المقال التالي افضل ماركات الساعات في المانيا ، فتابعونا.

افضل ماركات الساعات في المانيا

كان ضبط الوقت موجودًا منذ قرون عندما تم استخدام أنواع معينة من الأدوات لتحديد الوقت ، لكنها تطورت اليوم إلى قطعة أكثر بساطة ويمكن ارتداؤها تسمى ساعة اليد ، و من افضل ماركات الساعات في المانيا نجد ما يلي :

افضل ماركات الساعات في المانيا
افضل ماركات الساعات في المانيا
  • WEMPE GLASHÜTTE I/SA يعتبر جيرهارد د. ويمبي ، المولود في 26 مارس 1857 ، رائدًا في تجارة الساعة والمجوهرات في ألمانيا.في 5 مايو 1878 ، يفتح متجره الأول ، وهو ورشة عمل صغيرة التي باعت الساعات أيضًا ، والتي كانت تقع في المنزل المملوكة لعمته كارولين.
  • UNION GLASHÜTTE في 1 يناير 1893 يوهانس دورشتاين و يوليوس بيرجترأنشأ Uhrenfabrik Union في Glas hutte في تلك السنة بالضبط ، قدم Dürrstein وبيع ساعة مضاعفات كبيرة في معرض شيكاغو العالمي في عام 2000 السويسري Swatch استولت Group AG على Union Glas hutte ، لكن الشركات يتم تشغيلها بشكل منفصل.
  • موريتز غروسمان في عام 2008 ، أسست كريستين هوتر (التي كانت قد شغلت مناصب في Wempe و Maurice Lacroix و Glashütte Original و A. Lange & Söhne العلامة التجارية الخاصة بها الفاخرة ، Moritz Grossmann ، بعد الحصول عليها الحق في استخدام اسم مؤسس ومدير القرن التاسع عشر من المدرسة الألمانية لصناعة الساعات ، كارل موريتز غروسمان.
  • NOMOS GLASHÜTE تأسست في يناير 1990 ، بعد شهرين من سقوط جدار برلين بقلم رولاند شويرتنر ، Nomos Glashütte هي شركة أخرى لصناعة الساعات الألمانية مقرها في Glashütte ، ساكسونيا ، وهي متخصصة في الساعات الميكانيكية الحرفية. بعد 30 عامًا فقط ، يعد Nomos أكبر منتج للساعات الميكانيكية في ألمانيا. يقال إن 95 في المائة من تكلفة التصنيع لمقاييس Nomos يتم حسابها عن طريق الإنتاج الداخلي في شركة Glashütte الخاصة بالشركة. على الرغم من هذه المعايير العالية ، فإنها تنتج بعض الساعات الأكثر بأسعار معقولة في Glashüte.
  • GLASHÜTTE الأصلي Glashütte Original هو صانع ساعات ألماني مرموق تأسست في عام 1994 بخصخصة Veb Glashüter Uhrenbetriebe (GUB) ، وهي مجموعة ألمانية شرقية تم تشكيلها في عام 1951 من شركات الساعات ومقرها Glashütte. يمكن العثور على نماذج المراقبة القديمة ذات علامة مع GUB أو ببساطة glashütte على الاتصال الهاتفي.
  • A. LANGE & SÖHNE تأسست الشركة في الأصل من قبل Ferdinand Adolph Lange في Glashütte ، ألمانيا في عام 1845 ، مع حلم لتحويل قرية Glashütte الصغيرة التي تعتمد على الفضة إلى مدينة لصناعة الساعات. كان على الشركة التغلب على العديد من المطبات على طول الطريق. في عام 1948 ، توقفت حتى ، بعد احتلال الاتحاد السوفيتي بعد الحرب العالمية الثانية.

قد يهمك :

ساعات ألمانية فخمة

يدوم تألّق الجمال عند إتقانه ويشهد طراز ساعات ألمانية فخمة على عودة ساعة أسطورية ترمز إلى حقبة معيّنة ونقطة تحوّل في تاريخ الساعات ، إليكم أقوى ساعات ألمانية فخمة :

ساعات ألمانية فخمة
ساعات ألمانية فخمة
  • ستوا – Stowa شركة ستوا قامت بتصنيع ساعات «فليغر» خلال الحرب العالمية الثانية، وكانت حينها مخصصة للطيارين. الموديل هذا ما يزال العلامة البارزة التي تميز الشركة حتى يومنا هذا. فليغر كلاسيك سبورت واحدة من الموديلات الرائعة والتي، كما هو حال كل الموديلات الخاصة بالشركة.
  • تأتي بخيارات متعددة ويمكن تعديلها وفق الذوق الشخصي. حجمها ٤٣ ملم وزجاج الياقوت يجعلها مقاومة للخدش، كما أنها مقاومة للماء والضغط. التصميم جميل وأنيق ويصلح لجميع المناسبات. سعر ساعة فليغر كلاسيك سبورت هو ١٤١٥ دولاراً.
  • نوموس- Nomos نوموس من الشركات الحديثة نسبياً؛ إذ تأسست عام ١٩٩٠، الشركة هذه تعتمد على حركة ساعات خاصة بها، أما تصاميمها فتجمع بين مبدأ «باوهاوس»، وبين لمساتها الخاصة. باختصار ساعات نوموس لا تشبه أي ساعة أخرى موجودة في الأسواق، فهي تملك هويتها الخاصة المختلفة شكلاً ومضموناً عن الآخرين. ساعة كلوب داتوم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مقاوم للماء وللضغط والزجاج مقاوم للخدش. سعر ساعة كلوب داتوم هو 1760 دولاراً.
  • سين -Sinn هيلموت سين كان طياراً ألمانياً اكتشف خلال سنوات عمله أنه لا يوجد ساعات كثيرة يمكنها أن تلبي متطلبات مهنته. بطبيعة الحال قرر إنشاء شركة خاصة به، وقام بإطلاق ماركته عام ١٩٦١. في يومنا هذا الشركة هذه معروفة جداً في أوساط الذين يعملون في مجال الطيران والغطس، وحتى أنها الساعة المعتمدة لوحدات المارينز الألمانية.
  • كما أن بعض رواد الفضاء الألمان ارتدوا ساعات سين خلال رحلاتهم إلى الفضاء الخارجي. ساعة سين موديل تي 2 من الساعات المتينة جداً، مصنوعة من التيتانيوم عالية القوة، مقاومة للضغط المرتفع والمنخفض وللخدوش . سعر ساعة سين موديل تي 2 هو 3360 دولاراً
  • جونغهان -Junghans الشركة هذه معروفة جداً في ألمانيا، وهي قائمة على مبدأ مدرسة «باوهاوس». المدرسة هذه تأسست عام ١٩١٩، وغيرت مفهوم العالم للفن والهندسة كانت تعمل وفق مبدأ التركيز على الحرفية في التصنيع والابتعاد عن الزخرفة الزائدة أي التركيز على البساطة والأساسيات والأشكال الهندسية الأساسية والفعالية أكثر من الشكل الخارجي.
  • ساعة ذا ١٩٧٢ كرونسكوب كوارتز هي إعادة إحياء للموديلات القديمة التي كانت تعتمد في الألعاب الأولمبية ، الساعة هذه متينة للغاية ورغم نمطها الرياضي؛ لكن شكلها النهائي يجعلها رسمية إلى حد ما. سعر ساعة ذا ١٩٧٢ كرونسكوب كوارتز هو ٦٦٧ دولاراً.

ماركات الساعات السويسرية

بالرغم من تعدد ماركات الساعات السويسرية إلا أن جميعها من أفضل الساعات من حيث الجودة والمظهر، والتي تُعتبر هدية قيّمة بشكل كبير عند تقديمها لشخص عزيز عليك ، لذا سنعرض أفضل ماركات الساعات السويسرية فيما يلي :

ماركات الساعات السويسرية
ماركات الساعات السويسرية
  • ROLEX هذه الماركة هي من أشهر الماركات السويسرية الخاصة بالساعات الرجالية، فلقد بدأ تصنيعها في لندن ثم في جينيف، وتجمع هذه الماركة بين الجودة والأناقة حيث تقدم مجموعة من أشيك الساعات الرجالية الرائعة والتي تتميز بالجودة العالية في الصنع .
  • omega تعتبر ماركة أوميجا من الخيارات المستحبة للكثير جدا من الرجال، فهي أول الساعات السويسرية المصنعة هناك منذ عام 1917 حيث كانت المصدر الأول المعتمد عليه من قبل قوات الطيران البريطانية ثم أصبحت أهم خيارات للجيش الأمريكي في عام 1918، وكانت خيار لناسا حيث كانت أول ساعة تستخدم على القمر في عام 1969 .
  • tissot ماركة تيسو من أكبر الماركات السويسرية الصانعة للساعات في العالم كله فالمشهور عن هذه الماركة أنها تطلق مجموعة من الساعات المصنوعة من البلاستيك وحجر الجرانيت واللؤلؤ، كما أنها أطلقت أيضا ساعة تعمل باللمس في عام 1999 قبل أن تظهر الشاشات التي تعمل باللمس وتشتهر هذه الشهرة .
  • baume & mercier تعتبر ماركة بوم أند مرسييه من أقدم ماركات الساعات السويسرية التي تتمتع بمواصفات عالية الدقة جدا على الرغم أن تاريخ إطلاقها في الأسواق يعود إلى عام 1830 ولكنها تتمتع بمقومات تجعلها الأحدث على الإطلاق لما يمنحه المطورون من تحديثات على هذه الساعات.
  • TAG Heuer هذه الماركة هي أيضا واحدة من أهم ماركة الساعات الرجالية السويسرية والتي تتميز عن غيرها بحرفية عالية جدا في التصميم واحترافية في التصنيع وتضم مجموعة عالية جدا من التصميمات التي من أشهرها Monaco و Carrera و Silverstone
  • Rado تعتبر ساعات رادو من أقوى الساعات السويسرية المصنعة في سويسرا والتي تعتبر من أمتن أنواع الساعات، فقد تم تصنيع هذه الماركة في مدينة صغيرة هي لينجنوا، ومن أكثر ما يميز هذه الماركة هي استخدام الأحجار الكريمة والألماس والكريستال والسيراميك .
  • patek Philippe تعتبر هذه الماركة من أهم ماركات الساعات السويسرية حيث تعتبر من الماركات الرائدة فهي معروفة بإنتاج مكوناتها الخاصة، كما أنها تدخل الكثير من التعقيدات المباشرة كمؤشر سنة الكبيسة ومؤشر تصحيح التقويم السريع وغيرها من الماركات الأخرى كما أن هذه الماركة تسعى لتقديم كل ما هو جديد لتحسين الدقة .

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها

يضم عالم الساعات الرجالية توليفة مثيرة من أفضل و افخم الساعات الرجالية. ومع ان لكل ساعة رجالية تصميم و تفاصيل أكثر بروز و إشعاع ، فإن أبرز و أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها تتشكل فيما يلي :

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها
أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها

ساعات أوميجا :

  • تعد ساعات الأوميجا من أفضل الساعات التي بنجذب إليها الشباب وكبار السن، فنجد مثلا ساعة “OMEGA 007 CHRONOGRAPH WATCH BLUE WITH LEATHER BLUE BELT” فهي واحدة من الساعات الشبابية التي تتميز بالعصرية فهي ليست كلاسيكية صرف وإنما مزيج ما بين الروح الشبابية والكلاسيكية، فهي من الساعات التي لها شكل مميز، إذ إنها دائرية الشكل بها مزيج ألوان رائع من الفضي والأزرق والأبيض إضافة إلى اللون البرتقالي، كما أنها مصممة بشكل يجعل كل ما يراها يسعى لاقتناء واحدة منها، فهي من الساعات القلائل التي تخطف الأنظار.
  • يأتى لون المينا للساعة باللون الأزرق المدرج من الداخل بالشرطات البيضاء الموجودة للدقائق، ويوجد شعار الشركة باللون الأبيض أيضا أسفل رأس الساعة الـ12 الموجودة باللون البرتقالي، وعن لون العقارب فهو من اللون الأبيض أيضا ليزيد الساعة جمالًا وأناقة.

ساعات كاسيو :

  • تعد الساعت الكاسيو من أكثر الساعات انتشار وشهرة في مصر، والمعروفة لدى الكبير والصغير، لأن الشركة تسعى دائما لإرضاء جميع الأذواق، فهي من الماركات العالمية ذائعة الصيت، ولعل من أبرزها ساعة “CASIO EDIFICE CHRONOGRAPH WATCH EFR-540D-1AVUEF 960 BLACK STAINLESS STEEL SILVER BELT”
  • فهي من الساعات المميزة والأنيقة. تتميز هذه الساعة بشكلها الكلاسيكي، إذ تعطي شكلا وأناقة في معصم مرتديها، فهي ساعة من الاستانلس ستيل، فضية اللون، وتعد من الساعات اليابانية المنشأ، سويسرية التصميم، مزودة بماكينة يابانية أتوماتيكية.

ساعات الروليكس :

  • الساعات الرولكس تعد من أفضل أنواع الساعات التي يسعى إليها الكثيرون لشرائها، نظرا لأنها من الساعت المميزة في الشكل والجودة والألوان المميزة و التي تزيد من يرتديها رونقًا وجمالًا.”ROLEX OYSTER PERPETUAL DEEPSEA CERAMIC BEZEL WATCH BLACK WITH STAINLESS STEEL SILVER&GOLD BELT”
  • هي ساعة دائرية بها مزيج من الألوان التي تعطي شكلا متميزا، خليط من الذهبي والفضي والأبيض والأسود والأصفر، ساعة بلون مينا أسود، أما نوع السير فهو من المعدن الملون من الفضي والذهبي، المصنوع من “الاستانلس ستيل” Stainless steel.

ساعة لانجي أند زون

ساعة لانجي أند زون
ساعة لانجي أند زون
  • احتفلت دار A.Lange & Söhne في السابع من كانون الأول/ ديسمبر الجاري بحدثين استثنائيين؛ الأول مرور 175 عاماً على وضع أدولف فرديناند لانغي حجر الأساس لصناعة الساعات الرفيعة في ساكسونيا غرب ألمانيا، والثاني مرور 30 عاماً على منح حفيد المؤسس والتر لانغي الصناعة بداية جديدة.
  • وللمناسبة، قدمت الدار ثلاثة إصدارات “صنعت في ساكسونيا”: هما ساعة Saxonia Outsize Date وSaxonia Thin. صممت الأولى من الذهب الأبيض أو الزهري عيار 18 قيراطاً بقطر 38.5 ملم مع ميناء باللون الفضي من الفضة الصلبة وسوار مشغولة يدوياً من جلد التمساح الأسود أو البني المائل إلى الأحمر للنسخة المصنوعة من الذهب الزهري. زجاجها والجهة الخلفية للعلبة من الكريستال الصفيري.
  • زودت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة معيار L086.8 مصممة وفق أعلى معايير الجودة من Lange، ومزينة ومجمعة يدوياً، بإحتياطي طاقة تصل مدته إلى 72 ساعة. وتقدم وظائف الساعات والدقائق، والثواني على ميناء ثانوي مع وظيفة إيقاف الثواني والتاريخ الكبير.
  • أما ساعة Saxonia Thin الجديدة فتقدمها الدار بإصدار خاص من الذهب الأبيض بقطر 40 ملم بكمية محدودة مكونة من 50 قطعة فقط، سوارها من الجلد الأسود اللامع تمتاز بمينائها المصنوع من الفضة المطلي بالذهب الأسود الذي يحتوي على جزئيات صغيرة بلون النحاس يضفي بريقاً على السطح الأسود الداكن.