يعرض لكم موقع إقرأ افضل كريم للهالات السوداء ، و افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين ، و افضل كريم للهالات السوداء رخيص ، و افضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية ، و أسعار كريم للهالات السوداء ، و كريم للهالات السوداء للرجال ، تعد الهالات السوداء من المشكلات الجلدية الشائعة لدى كثير من الأشخاص، والتي تسبب مظهر مزعج عندما تكون واضحة ولافتة للنظر، ولذلك يبحث كثير من الأشخاص عن أفضل كريم للهالات السوداء يساعد في علاجها، وفي هذا المقال، سوف نساعدك في اختيار أفضل كريم للهالات السوداء تحت العين من خلال مجموعة من النصائح والإرشادات.

افضل كريم للهالات السوداء

اليك افضل كريم للهالات السوداء حسب اراء المستخدمين وتوصية الاطباء حيث أثبتت هذه المنتجات مفعولها الساحق في علاج الهالات السوداء تابعي معنا للتعرّف أكثر عن ميّزات كل كريم على حِدى.

افضل كريم للهالات السوداء
افضل كريم للهالات السوداء
  • كريم للعين سيرافي CERAVE Eye Repair Cream يحتوي كريم تحت العين سيرافي على حمض الهيالورونيك، السيراميدات والنياميسيد. هذه المغذيات تعمل على إعادة ترميم الخلايا التالفة في البشرة وتوسيع الأوعية الدموية، ممّا يحدّ من ظهور هالات سوداء. طبّقيه مرّة صباحاً أو مساءً.
  • كريم للعين كلينيك CLINIQUE Even Better Eyes Dark Circle Corrector يعمل كريم تحت العين كلينيك على تصحيح لون البشرة ومحاربة انتفاخ العيون. هو لا يتميّز بتركيبته المغذية فقط، بل أيضاً بتصميمه الذي يأتي على شكل أداة تدليك تساهم في تعزيز الدورة الدموية في البشرة.
  • كريم للعين لانكوم LANCÔME Advanced Génifique Yeux Light-Pearl Eye Illuminator يحتوي كريم تحت العين لانكوم على الكافيين، الفيتامين E والبروبيوتك. هذه المكوّنات تساعد في إضاءة المنطقة التي تظهر فيها هالات سوداء. طبّقيه على العين بواسطة السباتولا، بحركات دائرية لتدليك هذه المنطقة وتعزيز تدفّق الدم فيها.
  • كريم للعين شيسيدو SHISEIDO White Lucent Anti-Dark Circles Eye Cream تجدين ضمن تركيبة كريم تحت العين شيسيدو، مجموعة من المغذيات أبرزها المياه، الجليسيرين، البوتاسيوم وغيرها. يعمل على علاج الهالات السوداء عن طريق ترطيب البشرة وتعزيز الدورة الدموية فيها. هذا الأمر يؤدي إلى زوال البقع الداكنة وإستعادة لون الجلد المشرق تدريجياً. طبّقيه مرتين في اليوم، صباحاً ومساءً.
  • كريم للعين اولاي OLAY Brightening Eye Cream for Dark Circles ضمن مجموعة افضل كريم للهالات السوداء، إليكِ كريم تحت العين اولاي. يزوّد البشرة بالفيتامين سي، الفيتامين B12 والكافيين، مما يساعد في تفتيح لونها وتعزيز إشراقتها. ضعي القليل منه على منطقة العيون صباحاً ومساءً، بعد تنظيفها بدقّة وإزالة رواسب المكياج منها.

قد يهمك :

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين

نظراً لأنه توجد العديد من منتجات كريم للعين فنقدم لك في هذه الفقرة مجموعة من افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين :

افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين
افضل كريم للهالات السوداء والتجاعيد حول العين
  • كريم العناية بمنطقة العين من كلينك Clinique All About Eyes أفضل كريم للعنايه بـ منطقة العين حيث يعالج إنتفاخات تحت العيون و يعالج الهالات في محيط منطقة العين قوامه جل خفيف و من الممكن يساعد في تثبيت المكياج مناسب لجميع انواع البشّره سعر كريم كلينك للعين في السعودية 230 ريال سعودي في مصر 1200 جنية مصري في الإمارات 231 درهم إماراتي.
  • كريم العناية بمنطقة العين من فيشي vichy idea lia eyes cream يعد أحد أفضل كريم العيون حيث يعالج التجاعيد حول العين و يقضي على علامات الشيخوخه و هو مناسب لجميع أنواع البشرّه و يتوفر منه سيروم أيضاً خاص بالعيون إذا كنت تعانين من أكياس بمنطقة حول العين فهذا الكريم خيار ممتاز كما أنه افضل كريم للهَالات السوداء سعر كريم فيشى Vichy للعين في السعودية 147.80 ريال سعودي في مصر 450 جنية مصري في الإمارات 176 درهم إماراتي.
  • كريم ديبيدرم وايت من يورياج موعدنا مع افضل كريم للهالات السوداء من العلامة التجارية يورياج، يحتوي الكريم على تركيبة متميز لمحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة مع تفتيح الهالات السوداء ، يعالج الكريم الاحتقان في الأوعية الدموية المسببة للهالات والانتفاخات ، طريقة الاستخدام بعد التنظيف الجيد لمحيط حول تحت العين ، يوضع برفق مرتين يومياً. تظهر النتائج بوضوح بعد شهرين من الاستخدام المنتظم في تحسين كل من لون الهالات وعلاج التجاعيد الرقيقة، مما يضفي حيوية للمنطقة ، تجده في مصر بسعر 275 جنيه مصري تقريباً.

افضل كريم للهالات السوداء رخيص

تتصف المنطقة الجلدية التي تحيط بأعيننا برقة الشديدة تصبح هذه المنطقة ضعيفة إذا لم تحصل على رعاية كافية في أسرع وقت، تنتج الهالات السوداء بسبب التعرض للعديد من المؤثرات ، فتضطر للجوء إلى عمل وصفات تزيد الأمر سوءًا، لذلك سنقدم لكم باقة متنوعة من افضل كريم للهالات السوداء رخيص :

افضل كريم للهالات السوداء رخيص
افضل كريم للهالات السوداء رخيص
  • كريم اوريجينز للهالات السوداء أفضل كريم للهالات السوداء عن تجربه حيث انه تم تصنيعه من خلال القهوة ومادة الجنسنج حتى يتمكن من تجديد مظهر العينين وتقليل الدوائر التى توجد تحت العين لا يحتوى على الكبريتات اوالبارابين اوالفثالات وقال احد العملاء عنه “لقد خفف الدوائر السوداء تحت عينى بسرعة كبيرة كما انه هدئ بشرتى وساعدنى على تفتيح منطقة تحت العين وعالج انتفاخ العين التى كنت اعاني منها.” سعر الكريم للهالات السوداء في السعوديه : 120 ريال.
  • كريم انترفيوس للهالات السوداء يعتبر هذا الكريم هو أفضل كريم للهالات السوداء يمكنك شراؤه من الصيدلية لانه يتميز بعدة فوائد جعلته اكثر شهرة بين كريمات الهالات السوداء حيث انه يحتوى على مجموعه من الببتيدات التى تهدئ الاعصاب بالاضافة الى فيتامين C ومضادات الاكسدة ومن اهم ما يحتوى عليه هو مادة الكافيين التى تعمل عللى تقليل انتفاخات العين وازالة الهالات السوداء نهائيا وجفاف ماتحت العين يعمل كمرطب ومزيل للهالات السوداء يقضي على علامات تقدم السن ويكافح الشيخوخة ، لا يسبب تهييج للبشرة سعر الكريم للهالات السوداء في مصر : 1600 جنيه.
  • كريم جينسينج للهالات السوداء أفضل كريم للهالات السوداء حيث انه يعمل كقناع يوضع تحت العين حيث انه يحتوى على عدد كبير من الفوائد من اهمها انه يساهم في ازاله الهالات السوداء وتقليل انتفاخات العين يفضل ان يستخدم في الليل للحصول على نتيجة مثالية واذا كنتى تريدين وضعه في النهار يمكنه وضعه في الثلاجة اولا سعر الكريم للهالات السوداء في مصر : 35 جنيه

افضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية

تتواجد في الصيدليات العديد من الكريمات التي يمكن استخدامها في علاج الهالات السوداء، ومن أهمها التالي :

افضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية
افضل علاج للهالات السوداء من الصيدلية
  • كريم الريتينول للعين فأيضًا من ضمن أهم العلاجات التي تستخدم للتخلص من الهالات السوداء هو كريم الريتينول، لهذا الكريم الفعالية القصوى للتخلص من الهالات السوداء وذلك خلال فترة قصيرة من إستخدامه لذلك هناك البعض من النساء اللواتي يفضلنّ هذا الكريم عن غيره كما وينصح به العديد من الأطباء. كريم الريتينول للعين له العديد من الفوائد ومن أبرز هذهِ الفوائد نذكر منها ما يلي: -يتناسب كريم ريتينول مع جميع أنواع البشرة لذلك يعتبر الأكثر إستخدامًا.
  • كريم cerave للهالات السوداء فأيضًا من ضمن الكريمات المستخدمة لسواد ما تحت العينين هو كريم cerave، ويعد هذا الكريم من أفضل منتجات العناية بالبشرة. يساعد على علاج الهالات السوداء خلال مدة قصيرة من إستخدامه لذلك يعد شديد الفعالية. كريم salmon darkcircle هذا الكريم مصنوع بخلاصة بطاريخ السالمون، يستخدم للحصول على بشرة نقية خالية من أي عيوب. يتناسب مع درجة البشرة الفاتحة إلى المتوسطة، يحتوي على الجلسرين الذي يساعد على ترطيب البشرة.
  • كريم سوليوشنز لعلاج الهالات السوداء يعتبر كريم سوليوشنز من أهم العلاجات التي يمكن الحصول عليها من الصيدلية بهدف التخلص من هذهِ الهالات، يتميز هذا المستحضر بأنه يحتوي على المركبات التي تساعد في التخلص من الهالات السوداء بسرعة، إذ أن سوليوشنز من أكثر الكريمات فعالية للتخلص من سواد منطقة تحت العينين.
  • كريم لاروش بوزيه La Roche Posay Pigmentclar : يحتوي الكريم على فيتامين C المسئول عن علاج الهالات السوداء وتقليل ظهورها، ومنح منطقة تحت العينين مظهر صحي، ويمتاز الكريم أيضاً بقدرته على مقاومة التجاعيد وعلامات التقدم فى العمر ، مميزات كريم لاروش بوزيه تقليل ظهور التجاعيد فى منطقة العين. إنتاج الكولاجين الذى يُقلل ظهور التجاعيد ، تخفيف التفاعل بين البشرة والضوء. يتكون من حمض الهيالورونيك الذى يُلطف البشرة. لنتائج أفضل وأسرع يُفضل استعماله مرتين فى اليوم.

أسعار كريم للهالات السوداء

إليكم العديد من الأنواع المتوفرة داخل السوق وذات الماركات العالمية وفي نفس الوقت قليلة التكلفة، وذلك حرصًا على توفير باقة متنوعة منها تناسب جميع أنواع البشرة بالإضافة إلى اختلاف أسعارها بالشكل الذي يناسب إمكانيات الجميع.

أسعار كريم للهالات السوداء
أسعار كريم للهالات السوداء
  • كريم ديبيدرم وايت من يورياج موعدنا مع افضل كريم للهالات السوداء من العلامة التجارية يورياج، يحتوي الكريم على تركيبة متميز لمحاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة مع تفتيح الهالات السوداء. يعالج الكريم الاحتقان في الأوعية الدموية المسببة للهالات والانتفاخات، طريقة الاستخدام: بعد التنظيف الجيد لمحيط حول تحت العين. يوضع برفق مرتين يوميا تظهر النتائج بوضوح بعد شهرين من الاستخدام المنتظم في تحسين كل من لون الهالات وعلاج التجاعيد الرقيقة، مما يضفي حيوية للمنطقة ، تجده في مصر بسعر 275 جنيه مصري تقريباً.
  • كريم رابيد دارك سيركيل من نيتروجينا يتميز كريم نيتروجينا للعين كواحد من أسهل وأفضل كريم لعلاج الهالات السوداء، طريقة الاستخدام: تختلف طريقة الاستخدام قليلاً بسبب وجود الفرشاة في مقدمة عبوة الكريم، يستخدم كالآتي: لف الأنبوبة حتى يظهر الكريم على بداية الفرشاة قد تحتاج للف الأنبوبة لأكثر من مرة. بمساعدة الفرشاة ضع الكريم على المنطقة تحت العينين وفوت الجفون جيدا،لا تنس تنظيف الفرشاة بعد الاستخدام بمنشفة جافة ، يتوفر الكريم بسعر حوالي 25 دولار أمريكي تقريباً.
  • كريم العين بيجمنتكلار من لاروش يستخدم كريم العين بيجمنتكلار كافضل كريم للهالات السوداء لجميع أنواع البشرة ، طريقة الاستخدام: اغسل المنطقة حول تحت العين جيداً. تجفف برفق جيداً ، يستخدم مرتين يومياً تظهر النتائج غالباً بعد 3 أسابيع تقريباً من الاستخدام، يظهر الفرق الواضح في لون منطقة حول تحت العين كما يضفي عليها لمعان واضح ، يتراوح سعر الكريم في مصر 399 جنيه مصري تقريباً.

كريم للهالات السوداء للرجال

لعل مُشكلة الهالات من المشكلات الشائعة التي يُعاني منها غالبية الرجال، وللتعرف على طرق علاج السواد تحت العين للرجال بالتفصيل تابع الفقرة التالية :

كريم للهالات السوداء للرجال
كريم للهالات السوداء للرجال
  • زيت الزيتون: زيت الزيتون غني بالأحماض الدهنية وفيتامين ك، وهذا من افضل العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في علاج الجلد الرقيق، وأيضا تحسين صحة الجلد. يمكنك تدليك بضع قطرات من زيت الزيتون على بشرتك أو مزج بضع قطرات من زيت الزيتون في الحليب أو مياه الورد واستخدام كرات القطن لتطبيق هذا الخليط على بشرتك.
  • زيت الأركان: زيت الأركان هو علاج طبيعي مثالي إذا كانت لديك الهالات السوداء سببها الجلد الرقيق، وهذا الزيت الأساسي سوف يغذي خلايا الجلد ويزيد من إنتاج الكولاجين. عليك تدليك بضع قطرات من زيت الأركان تحت عينيك على أساس يومي حتى ترى تحسنا.
  • هلام الصبار: هلام الصبار يغذي خلايا الجلد، وهذا النبات هو عنصر موجود في الكثير من منتجات الكريمات المخصصه لهالات العين، كما أن له خصائص تطهير ويساعد ايضا خلايا الجلد التالفة أن تشفي بشكل أسرع. يمكنك إما شراء هلام الصبار الطبيعي أو تحضيره بنفسك عن طريق قطع أوراق الصبار، وتطبيق هذا الهلام تحت عينيك والاستمرار لبضع دقائق بالتدليك بلطف في الجلد تحت العين ولكن بلطف شديد لان الجلد في هذه المنطقه رقيق للغاية.
  • الكركم: مسحوق الكركم هو مضاد للالتهابات طبيعي ولذلك فإنه يستخدم في المساعدة في التخلص من الهالات السوداء. يمكن خلط مسحوق الكركم مع بعض عصير البرتقال أو مع مياه الورد لتكوين عجينة ووضعها اسفل العينين.
  • ماء الورد: ماء الورد هو عنصر طبيعي له خصائص مضادة للالتهابات وخصائص ترطيب، حيث انه يمكنه القضاء على السموم، ولأنه فعال جدا سوف تجد على الأرجح ماء الورد في كريمات ومنتجات العين للرجال. غمس اثنين من كرات القطن في ماء الورد وتطبيقها تحت عينيك، ويمكنك أيضا هريس بعض اللوز في الخلاط، وإضافة اليه ملعقة صغيرة من ماء الورد وتطبيقه تحت عينيك.