يعرض لكم موقع إقرأ افضل كريم لتصفية الوجه من البقع ، و أفضل كريم لتصفية الوجه من الحبوب ، و أفضل كريم لتفتيح البشرة ، و أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع ، و أفضل كريم تبييض للوجة الدهني ، و أفضل كريم لتفتيح الجسم ، ان اختيار مستحضرات العناية بالبشرة المناسبة هو ما تحتاج اليه كل امرأة، وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على افضل كريم لتصفية الوجه من البقع ، فتابعونا.

افضل كريم لتصفية الوجه من البقع

افضل كريم لتصفية الوجه من البقع من الماركات العالمية هو ما ستكشفه لك في الفقرة التالية لتتمكني من التخلص من شوائب البشرة وتستعيدي نضارتها وجمالها.

افضل كريم لتصفية الوجه من البقع
افضل كريم لتصفية الوجه من البقع
  • كريم بيودرما : 130 ريال سعودي كريم بيلوما لتفتيح البشرة وإزالة البقع بفضل فاعليته في إزالة البقع و آثار التصبغات و اللون الباهت بالبشرة. يعد كريم بيلوما احد أفضل انواع كريمات تفتيح الوجه الأكثر روعة و انتشار في عالم الجمال و العناية بالبشرة.
  • فافي حين عزز مع عدة مكونات تعمل إلى تحيد و القضاء على البقع و آثار التصبغات بالبشرة ، فإن فاعليته في منحك بشرة نقية و نضارة تجعله أفضل كريم لتصفية البشرة وتفتيحها موصى به لكل أنثى انيقة تفتش عن كريم لتصفية الوجه بسرعة ، سعر كريم بيلوما : 45 ريال سعودي
  • كريم بيودرما إذا ما كنت تفتشين عن كريم يزيل البقع و ذو تركيبة غنية بالمكونات و العناصر الغذائية الفعالة في إعادة النضارة و الإشراقة إلى بشرتك من جديد فإن كريم بيودرما يعد احد أشهر كريمات الوجه الأكثر فاعلية في منح بشرتك إضاءة و بريق يخطف الانظار.
  • فمع تركيبة مغذية من العناصر الغذائية و المكونات الفعالة في تحسين ملمس البشرة ، يساعد هذا الكريم في ترميم البشرة و البقع إضافة إلى التجاعيد التي تظهر بالوجه وهذا هو السر في كونه أفضل كريم للوجه في العالم العناية بالبشرة. سعر
  • كريم لتصفية الوجه من البقع من نيوتريديرم إذا كنت تفضل الحصول على كريم سريع الامتصاص و يعمل على منحك بريق و اطلالة تخطف الاضواء من اول وهلة ، فإن هذا الكريم يعد احد أشهر كريمات الوجه الأكثر مبيعا في الخليج فبفضل قدرته المميزة على اعادة الحيوية و الرطوبة إلى وجهك من جديد يعمل كريم نيوتريديرم على التسلل إلى عمق بشرة الوجه ما يساعدك على التمتع ببشرة نقية و مشرقة في الآن ذاته.

قد يهمك :

أفضل كريم لتصفية الوجه من الحبوب

قد ظهرت الكثير من المنتجات التي تساعد على تنظيف بشرتك واخفاء عيوبها منها البقع الداكنة أو الرؤوس السوداء وحب الشباب وتهيج البشرة ، لذلك سنتحدث فيما يلي أفضل كريم لتصفية الوجه من الحبوب :

أفضل كريم لتصفية الوجه من الحبوب
أفضل كريم لتصفية الوجه من الحبوب
  • كريم تريتينوين لحب الشباب : مادة التريتينوين تعمل على تقشير طبقات الجلد الخارجية وتخفف من إفرازات البشرة الدهنية وتخفف من حب الشباب ومن الأدوية التى تجتوى على مادة التريتينوين ، كريم أكرتين ، كريم أكنى فرى ، كريم رتن أى ، كريم ديفرين.
  • كريم ماربالين : يحتوي على المادة الفعالة ادابالين يستخدم لعلاج حبوب الوجه وللقضاء على البثور والرؤوس السوداء يعتبر كريم ماربالين من أخف كريمات التقشير لذلك يستخدم لعلاج حب الشباب للبشرة الدهنية الحساسة.
  • كريم أكرتين للتقشير : يحتوى كريم أكرتين على المادة الفعالة تريتنوين يتوافر على هيئة كريم سريع الإمتصاص يتوافر بتركيزين هما 0.25% و 0.5% يتوافر الكريم بوزن 30 جرام يعد أكرتين من أفضل أدوية علاج حب الشباب للبشره الدهنيه نهائياً.
  • كريم إيزيس جليكو : مقشر للوجه ويعمل أيضاً على تقليل ظهور التجاعيد و تفتيح البشرة و زيادة نعومتها يقوم بتقليل الإفرازات الدهنية للبشرة و تنظيف مسام البشرة هذا الكريم قوى لذا يجب إستعماله بحذر و لا يستعمل أكثر من مرتين فى الأسبوع يستخدم لإزاله الحبوب من الوجه الدهني.
  • كريم أكنى فرى : يحتوى كريم اكنى فرى على تريتنوين بتركيز 0.05% يخفف من حب الشباب يساعد فى علاج آثار حب الشباب وتقشير البشرة.

أفضل كريم لتفتيح البشرة

أفضل كريم لتفتيح البشرة ، يوجد عدة كريمات ذات فاعلية فى تفتيح البشرة مثل :

أفضل كريم لتفتيح البشرة
أفضل كريم لتفتيح البشرة
  • كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف يتميز هذا الكريم BIODERMA WHITE OBJECTIVE ECLAIRCISSANTE LIGHTENING DAY CARE CREAM بكونه سريع المفعول، إذا أردت تفتيحاً سريعاً لاستعداد لمناسبة معينة في وقت قريب كما أنه مناسب لأنواع البشرة العادية والدهنية، الذي يمنح إشراقة ونضارة وملمساً ناعماً خاصة أنه يحتوي على فيتامين C وواقي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • كريم التفتيح من ستارفيل يتكون كريم التفتيح STARVILLE WHITENING CREAM من حمض الكوجيك ومستخلص العرقسوس والبانثينول، المضادة للأكسدة وتعمل على تفتيح وتوحيد لون الجلد، ويتميز بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • كريم تفتيح البشرة OLAY WHITE RADIANCE BRIGHTENING INTENSIVE CREAM يتميز بتفتيحه بشكل عميق ليس فقط طبقة الجلد الخارجية، وإنما الطبقات الأعمق، ورغم ذلك فهو سريع الامتصاص، ومناسب للبشرة الدهنية فقط وليس الجافة كما أن كريم التفتيح من أولاي مناسب للهالات تحت العين، ومخصص للبقع الداكنة والشحوب بالوجه، ويتميز برائحة الياسمين المنعشة.
  • كريم تفتيح هيمالايا هيربلز كريم تفتيح البشرة النهاري من هيمالايا HIMALAYA HERBAL COMPLEXION WHITENING CREAM يُطبق بالنهار ويعمل على تقليل الاسمرار لوجود مستخلص العرقسوس به كما أنه غني بمضادات الأكسدة، ويعمل على توهج البشرة، وإضفاء لمعان بها، ويحافظ على رطوبة البشرة وتفتيح البقع الداكنة.
  • كريم التفتيح سريع المفعول L’OREAL PARIS SKIN PERFECT ANTI-IMPERFECTIONS AND WHITENING CREAM على فيتامينات E, B3, C التي تعزز تفتيح الجلد وإخفاء البقع الداكنة بشكل سريع، إذا واظبتي على الاستخدام بشكل يومي.
  • كريم جل وايت جلو لوتس هيربلز كريم LOTUS HERBALS WHITE GLOW SKIN BRIGHTENING GEL CREAM, SPF 25 يعتبر جل الملمس يعمل على نضارة وتغذية البشرة وحمايتها من الشمس، كما يتميز بقوام خفيف على البشرة يجعله سهل الامتصاص كريم التفتيح العميق من أولاي.

أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

اسمرار البشرة والتصبغات من المشكلات التي تؤرق الكثير من السيدات؛ بسبب الرغبة الدائمة بالحصول على البشرة الصافية النضرة التي تحتاج بها لاستخدام الكثير من مستحضرات التجميل ، لذا يتم اللجوء لاستخدام المنتجات التجارية ، بناءً على ذلك نعرض أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع في الفقرة الآتية :

أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع
أفضل كريم تبييض الوجه في اسبوع
  • Pigmentaire Daily Cream من لاروش بروزيه ، المكونات يحتوي كريم لاروش بوزيه بيجمنتكلار على ريسورسينول والفنيل ألانين وحمض الفيروليك ، المميزات يستخدم في تقشير البشرة بلطف وتوحيد اللون طوال اليوم. نوع البشرة: الدهنية ، الملمس: ذو ملمس رطب وناعم والسعر في السعودية: 302 ريال.
  • كريم فولدكس : المكونات: يحتوي الكريم على فيتامين ج، خلاصة العرقسوس، الأربيوتين، وأحماض الألفا هيدروكسي ، المميزات يقلل من تصبغات البشرة المسببة للإسمرار ويعمل على تقشير طبقات الجلد الميتة ومعالجة آثار ندوب البشرة ، نوع البشرة مناسب لكل أنواع البشرة ، الملمس: رطب وسريع الامتصاص و السعر: 16.5 دولار.
  • White Objective Lightening Cream من بيوديرما المكونات يحتوي كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيفعلى خلاصة العرقسوس وحمض الجليكوليك وفيتامين سي والنياسيناميد ، المميزات: يعمل على تفتيح المناطق الداكنة في البشرة وتجديد الخلايا من خلال إزالة الجلد الميت ، نوع البشرة الحساسة ، الملمس: خفيف وسريع الامتصاص ، السعر في السعودية: 154 ريال.

أفضل كريم تبييض للوجة الدهني

قد تعتمدين في بعض الاحيان على الخلطات الطبيعية التي تساعدك على تبيض البشرة الا ان بعض الماركات العالمية قد ابتكرت لك أفضل كريمات تبييض للوجة الدهني منها ما يلي :

أفضل كريم تبييض للوجة الدهني
أفضل كريم تبييض للوجة الدهني
  • كريم غارنييه Garnier Skin Naturals هذا الكريم مناسب للتحكم في الزيت الخفيف فهو مثالي للبشرة الباهتة والدهنية المعرضة لحب الشباب، فيمنح هذا الكريم البشرة مظهرًا لامعًا لمدة 6-8 ساعات، لأنه يحتوي على تقنية حجز الزيت التي تتحكم في الزيت الزائد على الجلد ، في حين أن الليمون النقي فيه يقلل من علامات حب الشباب ويجعل بشرتك أكثر إشراقًا وأفتح.
  • افضل كريم تبييض للوجه الدهني كريم Natio Acne Clear & Cover إذا كان لديك بشرة دهنية بها الكثير من المشاكل، فيمكنك تجربة هذا الكريم المرطب، لأنه مرطب ملون مع البابونج والصبار كمكونات رئيسية تهدئ الاحمرار والتهيج على الجلد بينما تساعد الصبغات المعدنية النقية في تغطية البقع وحتى لون البشرة مع الاستخدام المنتظم، كما يحتوي هذا المرطب أيضًا على نشاء الذرة مما يساعد على الحفاظ على اللمعان الزائد.
  • كريم فورست إسينشيالز Forest Essentials Night Treatment Cream افضل كريم تبييض للوجه الدهني هذا الكريم هو كريم علاجي ليلي بالياسمين والباتشولي، مناسب للبشرة المختلطة أو الدهنية، حيث يحتوي على زيوت الياسمين والبتشولي النقية التي تهدئ البشرة، وتحييد إنتاج الزيت وتعطيه نغمة متساوية من خلال تنعيم نسيج البشرة، ومع الاستخدام المنتظم، يمكنك توقع تأثير تفتيح وتفتيح على البشرة.
  • كريم بوندس Ponds Flawless White افضل كريم تبييض للوجه الدهني بوندس هي علامة تجارية مجربة ومختبرة لتبييض الكريمات للبشرة الدهنية، حيث يمتص هذا الكريم بسهولة ولا يترك أي آثار دهنية، يأتي مع فيتامين ب3 الذي يساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس الضارة بما في ذلك الأشعة فوق البنفسجية الضارة، كما يعمل هذا الكريم في المساء على لون البشرة وتفتيحها بشكل واضح من خلال العمل على أعمق مستويات البشرة.
  • كريم Palmer’s Skin Success Fade كريم يساعد على توحيد لون البشرة، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة بما فيهم البشرة الدهنية، حيث يمنح البشرة مظهرًا متناغمًا بالتساوي مع تأثير مضيء من خلال تفتيح مظهر البقع الداكنة وتغير اللون الداكن، وهو مناسب بشكل خاص للبشرة الدهنية لأنه يعطي لمسة نهائية غير لامعة من خلال التحكم في الزيت. كما به معامل حماية من الشمس.

أفضل كريم لتفتيح الجسم

يرغب الكثير منا وخاصة النساء والفتيات الحصول علي جسم مثالي خالي من البقع والاسمرار الذي قد ينتج عن إصابات أو حروق أو احتكاك أو التعرض للشمس ويبحثن دوماً عن كريمات وخلطات للتفتيح ولكن الخلطات تحتاج وقت طويل جداً وقد تصابين باليأس من طول الانتظار ومن أجل ذلك سيكون حديث اليوم حول أفضل ماركات كريمات تفتيح الجسم.

أفضل كريم لتفتيح الجسم
أفضل كريم لتفتيح الجسم
  • RESTORE FACE CREAM صمم كريم تبييض الجسم لتزويد الجلد بالترطيب والترميم لجميع أنواع البشرة العادية، الجافة والحساسة والملتهبة ومن افضل طرق تبييض الجسم وبالتالي يساعد على تبييض الوجه ولتبييض الجسم. مرطب فاخر مصنوع بخبرة كبيرة في مجال العناية بالبشرة، يحتوي الكريم على مكونات مضادة للحساسية ومشتقة من النباتات لتهدئة وتنعيم البشرة.
  • CELLUSANA CREAM COMBI يتوفر من هذا المنتج من منتجان أحدهما نهاري وآخر ليلي من أجل توفير العناية اللازمة للبشرة ويمنحك توفير الكثير من الأموال عند شراء المنتجين معاً . يأتيكم Cellusana Cream Combi من ماركة Cellusana بحجم 50 ml فقط بسعر 225 جنيه استرليني.
  • BIOTULIN® UV30 DAILY SKIN PROTECTION CREAM تركيبة خفيفة وغير دهنية، لإضفاء لمسة ناعمة حريرية بدون أي بقايا على البشرة ومن افضل طرق تبييض الجسم ومناسب لجميع الأعمار ولكل أنواع البشرة. كريم للوجه بخاصية الحماية من الشمس وخاصةً الحماية من UVA، UVB وضد تجاعيد البشرة، بحيث تظل البشرة في حالة جيدة ويدوم الشباب لفترة أطول. يحتوي الكريم على الكولاجين، بالإضافة إلى المكونات النباتية.
  • THE ALITURA NIGHT CREAM يعد هذا المنتج واحداً من أفضل المنتجات المتواجدة في الأسواق التي تخص مكافحة علامات التقدم بالعمر وتقليل ظهور التجاعيد، وذلك بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك، والخلايا الجذعية المستخلصة من النباتات، ومضادات الأكسدة القوية التي تعطي ترطيباً لا مثيل له للحصول على بشرة أكثر إشراقاً ونضارة خلال ساعات النوم يأتيكم The Alitura Night Cream من ماركة alituranaturals بحجم 50 ميلي لتر فقط بسعر 79 دولار.
  • GOODBYE FACE- HYDRATING DAY CREAM كريم مرطب للوجه مصنوع من خلاصة البرقوق الأخضر والغني بفيتامين C ومضادات الأكسدة التي تعمل على مرونة البشرة واستعادة الكولاجين المفقود منها وتجديد الجلد مرة أخرى، بالإضافة إلى زيت بذور المكاديميا و زيت جوز الهند ذو القوام الخفيف الذي يمتص بسهولة ويسر مما يغذي البشرة بشكل متكامل.
  • BOUQUET DE GARDENIA BODY CREAM كريم لتبييض الجسم والوجه برائحة الجاردينيا صنع خصيصاً للبشرة الجافة ومن افضل طرق تبييض الجسم ، ويعيد النعومة إلى الجلد المتعب والجاف حتى أشد أنواع البشرة إرهاقاً لاحتوائه علي عصير الليمون. يساعد على استعادة الرطوبة إلى المناطق الجافة جداً خاصةً القدمين والكعبين والمرفقين والركبتين ولكامل الجسم بعد الاستحمام أو قبل النوم.