يقدم لكم موقع إقرأ افضل كريم لإزالة تجاعيد حول العين ، و فوائد كريم تحت العين ، و كريم للتجاعيد حول العين من لوريال ، و كريم بوندس للتجاعيد تحت العين ، و أفضل سيروم لتجاعيد العين ، و كريم طبيعي لتجاعيد حول العين ، منطقة حول العينين هي من أولى الأماكن التي تظهر فيها علامات التقدّم بالسن، لكن اتباع روتين جماليّ منتظم وصحيح سيُبعد عنكِ شبح الشيخوخة، تجاعيد العين وسيحافظ على شبابكِ. سلاحكِ الأوّل والأقوى هو كريم العناية بالعينين الذي عليكِ تطبيقه صباحاً أو مساءً، للتخلّص من تجاعيد تحت العين وشدّ البشرة ، إليك في السطور القادمة أقوى و افضل كريم لإزالة تجاعيد حول العين .

افضل كريم لإزالة تجاعيد حول العين

تبرز العديد من الماركات العالمية التي تنتج كريمات رائعة بأداء و فاعلية من التجربة الأولى. قد تساورك الشكوك حول نجاعة كريم للتجاعيد حول العين ، الا اننا فيما يلي إخترنا افضل كريم لإزالة تجاعيد حول العين :

افضل كريم لإزالة تجاعيد حول العين
افضل كريم لإزالة تجاعيد حول العين
  • كريم لتجاعيد العين من فيتشي LIFTACTIV I, كريم حول العين المضاد للشيخوخة مناسب لجميع أنواع البشرة كما يعتبر متعدد الاستخدامات فهو: يستخدم لعلاج تجاعيد تحت العين. يعالج انتفاخ تحت العين كما يخفي مظهر أكياس العين ازالة الهالات السوداء حول العين سعر كريم فيتشي للتجاعيد حول العين يبلغ سعره في السعودية 147.80 ريال سعودي يبلغ سعره في الامارات 176 درهم اماراتي يبلغ سعره في مصر 630 جنية مصري.
  • كريم العين من كلينك All About Eyes مناسب لجميع انواع البشرة تركيبة خفيفة تساعد على تثبيت مكياج العين كريم لانتفاخ العين ولهالات العين تم اختباره بواسطه أطباء العيون سعر كريم العين من كلينك يبلغ سعره في السعودية 230 ريال سعودي يبلغ سعره في الامارات 231 درهم اماراتي يبلغ سعره في مصر 1200 جنية مصري.
  • كريم العين من نيفيا Q10 بلس (كريم تحت العين المقاوم للتجاعيد) كريم تحت العين من نيفيا يزيد مخزون البشرة من Q10 و الكرياتين حيث يتوفران بشكل طبيعي في البشرة الشابة ويقل مستواهم تدريجيا مع تقدم العمر يكافح التجاعيد الموجودة من الداخل ويحسن مظهرها ويمنع ظهور تجاعيد جديدة يقلل ظهور الهالات السوداء تحت العين ينعم البشرة ويمنحها مظهرا اصغر لا يسبب اي مشاكل للعين وهو مناسب لمتطلبات مستخدمي العدسات اللاصق سعر كريم العين من نيفيا يبلغ سعره في السعودية 42 ريال سعودي يبلغ سعره في الامارات 43 درهم اماراتي يبلغ سعره في مصر 92 جنية مصري.
  • كريم العين من بودي شوب Vitamin E Eye Cream مناسب لجميع أنواع البشرة، يتكون من فيتامين هـ وحمض الهيالورونيك وزيت القمح لذلك هو متعدد الاستخدامات: يعتبر واحد من افضل كريم ترطيب حول العين يستخدم في ازالة سواد تحت العين و التجاعيد حول العين سعر كريم العين من بودي شوب يبلغ سعره في السعودية 120 ريال سعودي يبلغ سعره في الامارات 113.90 درهم اماراتي يبلغ سعره في مصر 360 جنية مصري.

قد يهمك :

فوائد كريم تحت العين

كريمات العين في المرحلة الأولى تعمل كمرطب قوي وسريع الامتصاص، تمنع الجفاف وتخلق طبقة أساسیة مناسبة ضد التجاعيد ، تحتوي هذه الكريمات على مركبات مفيدة ومرطبة للبشرة ، و من الضروري أن تختاري كريم عيون مناسب للمشكلة التي تعانين منها :

فوائد كريم تحت العين
فوائد كريم تحت العين
  • إن كنتِ تعانين من الانتفاخ، فطبّقي إذاً كريم عيون يحتوي على الكافيين أو الببتيدات.
  • إن كنتِ تعانين من التجاعيد، فالجئي إلى مستحضر غنيّ بالريتينول، حمض الفيروليك أو مواد مضادة للأكسدة.
  • إن كنتِ تعانين من جفاف البشرة، فالجئي إذاً إلى كريم عيون يحتوي على حمض الهيالورونيك أو السيراميد.
  • إن كنتِ تعانين من الهالات السوداء، فانتقي منتج غنيّ بمادة النياسيناميد، الكافيين والفيتامين سي.

كريم للتجاعيد حول العين من لوريال

ماركة لوريال كريم ترطيب لمحيط العين مقاوم للتجاعيد يعزز مرونة البشرة ، إليكم أهم أنواع كريم للتجاعيد حول العين من لوريال :

كريم للتجاعيد حول العين من لوريال
كريم للتجاعيد حول العين من لوريال
  • كريم لوريال فيرمينج للعين سعت معامل لوريال الماركة العالمية الشهيرة إلى إعادة تطوير كريم العين Revitalift Anti – Wrinkle + Firming Eye Cream وتم تعزيزه بالإيلاستين وهو البروتين المسؤول عن مرونة الأنسجة وليونة الجلد بشكل كافي، حتى يسمح بظهور الخطوط التعبيرية مثل تعابير الحزن والسعادة والغصب، واستعادة الجلد وضعه السابق دون أن تسبب تلك التعابير تغيير دائم في صورة تجاعيد وخطوط دقيقة .
  • كريم لوريال للعين بالريتينول يمتاز هذا المنتج بتقنية الشد المزدوج للجلد المحيط بالعين في دقيقة واحدة، حيث تم تطوير تركيبته بابتكار لوريال عن طريق إضافة عوامل الشد المكثفة. يعمل محاربة وعلاج الخطوط الرفيعة، نتيجة احتوائه على الريتينول وهو أحد مشتقات فيتامين A المعروف بفعاليته في محاربة التجاعيد وتجديد البشرة. يعمل على شد الجفن العلوي للعين، بفضل احتوائه على بروتينسيم E الذي يساعد على شد البشرة ما يعطيك نظرة شابة وجذابة.
  • كريم لوريال للعين 5 في 1 l’oreal age perfect eye renewal cream يمتاز بتركيبه غير دهنية وخفيفة ابتكرت بتهاسب خلايا البشرة الناضجة. يقوم بخمس مهام في آن واحد حيث يخفف الهالات السوداء، يقلل التجاعيد حول العين، يخلصك من انتفاخات تحت العين، يعالج الاكياس تحت العين، يقلل تجعد وتهدل الجفون. يحتوي على فيتامين E المضاد للأكسدة ويعمل على ترطيب البشرة، وحمايتها من التجاعيد عبر تغذية الجلد ومحاربة الشوارد الحرة.

كريم بوندس للتجاعيد تحت العين

نقدم لك فيما يلي مجموعة متنوّعة من أفضل كريم بوندس للتجاعيد تحت العين المتوفرة في الأسواق :

كريم بوندس للتجاعيد تحت العين
كريم بوندس للتجاعيد تحت العين
  • كريم بوندس الأصلي للعناية الليلية: يجب أن يكتمل روتين العناية اليومي لبشرتك باستخدام كريم بوندس للعناية الليلية بالبشرة وامدادها بالتغذية اللازمة أثناء فترة النوم. يقلل كريم بوندس الليلي من مظهر التجاعيد ويرطب البشرة ويساعد على إبطاء ظهور علامات الشيخوخة الجديد. طريقة الاستخدام: بعد استخدام الروتين اليومي للبشرة والتأكد من حصولك على بشرة نظيفة توضع نقاط من الكريم على البشرة، وعمل مساج خفيف للبشرة قبل النوم.
  • كريم بوندس المرطب: صمم خصيصاً لترطيب البشرة الجافة والجافة جداً ليمنحها الترطيب والنعومة لمدة تصل إلى 24 ساعة فهو مزيج من المستخلصات النباتية الطبيعية، والمغذيات ليمنحك بشرة ناعمة، ويعيد للبشرة الشباب والترطيب. يتوفر منه نوعان أحدهما للبشرة الجافة والجافة جداً والآخر للبشرة العادية والدهنية. طريقة الاستخدام: دلكي اليدين والوجه والرقبة بلطف بحركات دائرية مرتين يومياً.
  • كريم بوندس كلارنيت الوردي: يخلصك كريم بوندس الوردي من البقع الداكنة ويمنحك بشرة موحدة اللون خلال فترة من أسبوعين إلى أربعة أسابيع. يتكون من فيتامين ب ٣ المعروف بقدرته على التقليل من ظهور البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة. يمنحك كريم بوندس كلارنيت الوردي النعومة والترطيب اللازم للاستخدام اليومي. يتوفر من الكريم نوعين أحدهما مناسب للبشرة الدهنية والعادية والآخر خاص بالبشرة الجافة والعادية. طريقة الاستعمال: تدلك البشرة بنقاط بسيطة من الكريم مرتين يومياً.
  • كريم بوندس للعناية أثناء النهار: يمنحك لوشن العناية أثناء فترة النهار حماية مميزة من الأشعة فوق البنفسجية للشمس لاحتوائه على معامل حماية 30 % كما يمنحك الترطيب والعناية اللازمة أثناء النهار. خفيف على البشرة مضاد للتجاعيد و تمتصه البشرة بسهولة. طريقة الاستخدام: يوضع الكريم قبل التعرض للشمس بحوالي عشرين دقيقة.
  • كريم بوندس للتجاعيد والخطوط يخلصك كريم بوندس من تجاعيد البشرة والخطوط الرفيعة حول العين وخطوط الجبهة، خلال أسبوعين سوف تلاحظين خلالها تحول البشرة إلى بشرة شابة مفعمة بالنضارة، والمرونة وذلك بفضل أحماض الألفا هيدروكسي، وبروتينات الكولاجين التي تخلص البشرة من خلايا الجلد الميت ويمنحها المرونة والشباب. طريقة الاستخدام: دلكي البشرة بنقاط بسيطة من كريم بوندس للتجاعيد بحركات دائرية مرتين يومياً.

أفضل سيروم لتجاعيد العين

ما يجعل سيروم العيون أفضل من كريمات العين هو أنها أخف وزنًا وتمتصها بشرتك بشكل أسرع ، التجاعيد ، الهالات السوداء ، الانتفاخ ، ترهل الجلد ، سيروم العين يعالج جميع أنواع مشاكل الجلد ، تحقق فيما يلي لأفضل سيروم لتجاعيد العين التي يمكن أن تبقي عينيك ناعمة ومشرقة.

أفضل سيروم لتجاعيد العين
أفضل سيروم لتجاعيد العين
  • سيروم تحت العين DERMALOGICA Bio Lumin-C Eye Serum هذا السيروم يحتوي على نسبة عالية من الفيتامين C الذي هو من أكثر الفيتامينات التي تنعش محيط العينين وتمنحها إشراقة لا مثيل لها، إذ يكمن دوره في إبطاء عملية إنتاج الميلانين في البشرة. كما يشكّل سلاحاً فعالاً ضدّ التجاعيد والخطوط الرفيعة كونه ينشّط عملية إنتاج الكولاجين ويحمي خلايا الجلد.
  • سيروم تحت العين PERRICONE MD High Potency Classics Firming Eye Lift سيروم تحت العين هذا يحتوي على نسبة عالية جداً من حمض الهيالورنيك الذي يخترق الطبقة العليا من الجلد ويزوّدها بالرطوبة التي تحتاجها.بالإضافة إلى ذلك، يساهم hyaluronic acid في المحافظة على مادة الكولاجين وتعزيزها في الخلايا.
  • سيروم تحت العين لا مير LA MER The Lifting Eye Serum سيروم تحت العين من لا مير يعزز الإيلاستين الطبيعي في البشرة، ما يساهم في شدّها، محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة والمحافظة على مظهر الجلد الشاب. من هنا، في شهر رمضان وبعدها طبّقي هذا السيروم يومياً لعيون نضرة وشابة.
  • سيروم تحت العين مراد MURAD Resurgence Retinol Youth Renewal Eye Serum ما إن تري مكوّنات سيروم تحت العين من مراد ستسارعين لشرائه فوراً. يحتوي على الجليسرين الذي يرطّب الجلد من الأعماق، الريتينول الذي يرطّب ويعزز الدورة الدموية، الأحماض الأمينية التي تحافظ على شباب العينين وغيرها الكثير. من هنا، هذا السيروم يجب أن يرافقكِ في شهر رمضان وبعده.

كريم طبيعي لتجاعيد حول العين

افضل كريم طبيعي للقضاء على التجاعيد والهالات السوداء نجد التركيبات التالية :

كريم طبيعي لتجاعيد حول العين
كريم طبيعي لتجاعيد حول العين
  • الموز+ العسل لصنع فيلر طبيعي للتخلص من التجاعيد حول منطقة العين وزعي حول منقطة العيون، كريم مصنوع من ملعقة عسل وموزة مهروسة جيداً. دلكي برفق بحركات دائرية. لتنشطي الدورة الدموية في هذا المكان. وبالتالي تحصلين على جلد مشدود خالي من الخطوط والتجاعيد. لا تنسي أن تغسلي وجهك بعد ذلك بالماء البارد.
  • النعناع+ الخيار+ الحليب+ جل الصبار+ زيت اللوز لصنع كريم فيلر طبيعي لإزالة تجاعيد العين لمنطقة عيون خالية من التورم والتجاعيد والانتفاخات اصنعي فيلر طبيعي عن طريق مزج النعناع مع الخيار، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا أو الصبار الآن ضعي 3 قطرات من زيت اللوز ثم ثلاث ملاعق كبيرة حليب وزعي الكريم تحت العين لمدة 5- 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
  • فيلر طبيعي من زيت اللبان+ جوز الهند+ كبسولات فيتامين E للقضاء على تجاعيد العين هذه المكونات الطبيعية تمنحك بشرة مشدودة طبيعياً نضرة ومثالية بالإضافة لتجديد خلايا البشرة وحمايتها من أشعة الشمس الضارة حتى تصنعي هذه الوصفة الكريمية الطبيعية، سخني كمية من زيت جوز الهند مجرد تدفئة دون غليان ثم أضيفي لكل ملعقة زيت كبسولتين فيتامين E، ثم ضعي زيت اللبان ثم أمزجي جيداً وبعدها احتفظي بالكريم في الثلاجة هذه الوصفة للتطبيق الليلي قبل النوم هذا الكريم صالح لمدة اسبوعين فقط.