موقع إقرأ يعرض عليكم مقالة تحتوي على افضل شركة واي بروتين ، و أفضل واي بروتين للتنشيف، و أفضل بروتين 2022، و أفضل أنواع الواي بروتين لزيادة الوزن، و أفضل واي بروتين في مصر، و أفضل شركات المكملات الغذائية لكمال الأجسام 2022، و السعرات الحرارية في الواي بروتين، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة واي بروتين

واي بروتين هو مصدر بروتين عالي الجودة ويحتوي على جميع الأحماض الأمينية الأساسية ، بالإضافة إلى بعض الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (BCAAs) التي تعد اللبنات الأساسية لنمو العضلات، ومن افضل شركة واي بروتين :

افضل شركة واي بروتين
افضل شركة واي بروتين
  • شركة اوبتيموم نيوترشن الشركة الأشهر والاعرق في عالم المكملات الغذائية، حيث تعود هذه الشهرة لتصنيعهم أجود أنواع المكملات الغذائية على الأطلاق.
  • إن ذلك لم يكن محض مصادفة بل تطلب الكثير من العمل الشاق باختيار أفضل المكونات وابداء الاهتمام بأدق التفاصيل من فحوصات مخبرية، فحوصات ضبط الجودة والتطوير العلمي لتضع بين يديك أفضل واجود المكملات الغذائية بالعالم والتي من شأنها ان تعنى بك لتصل إلى هدفك بأسرع وقت ممكن.
  • تشتهر العلامة التجارية اوبتيموم نيوترشن الرائدة بتركيباتها ذات الأسعار المعقولة والجودة العالية واللذيذة ومكمل واي بروتين جولد ستاندرد من ضمنها بالتأكيد. المكون الأساسي الذي اخترناه هو واي بروتين المعزول ، وهو عبارة عن بروتين نقي بنسبة 90 في المائة من حيث الوزن ، لذا فهو يحتوي على نسبة أقل بكثير من الدهون والكوليسترول واللاكتوز مقارنة بأنواع البروتينات الأخرى.
  • يحتوي على 3 جرام فقط من الكربوهيدرات لكل وجبة ، مما يجعله خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يحاولون تقليل تناولهم للكربوهيدرات.
  • سواء كنت ترغب في شربه ممزوجًا بالماء أو الحليب أو في العصير فإن هذا المسحوق يمتزج بسهولة دون أي تكتل أو رواسب.
  • يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 نكهة لذيذة من النكهات مثل الفانيليا والشوكولاتة إلى المزيد من الخيارات الشهية مثل كعكة عيد الميلاد إلى الكراميل المملح. يتوفر المكمل بأحجام مختلفة (1 أو 2 أو 5 أو 10 أرطال) ، لذا يمكنك اختيار الأفضل لاحتياجاتك.

أفضل واي بروتين للتنشيف

من بين أفضل واي بروتين للتنشيف:

  • واي بروتين جولد ستاندرد من اشهر وافضل انواع البروتين المعزول للتنشيف، يعد هذا المنتج من أكثر المنتجات المتداولة بين الرياضيين في عالم كمال الاجسام نظرا لجودته وعلامته التجارية الموثوق بها، تم تصنيع المنتج من قبل شركة اوبتيموم نيوترشن، يوجد عدد كبير من الأنواع لها المكمل الغذائي والتي تختلف فيما بينها من ناحية النكهات والطعم ويمكن الاختيار من بينها، من أسباب شهرة المنتج والشركة هو أنها دائما ما تهتم بالتطوير وصنع المكملات تحت عناية كبيرة وإجراء عدد من الاختبارات والتجارب بشكل دائم لتحسين منتجاتها.
  • نيترو تيك واي بروتين يحظى بروتين نيترو تيك بشهرة واسعة وكبيرة بين لاعبي كمال الاجسام نظرا لجودته وقيمته الغذائية، يحتوي بروتين نيترو تيك على 24 جرام لكل سكوب بالاضافة إلى أنه يحتوي على الأحماض الأمينية bcaa وايضا غني بنسبة كبيرة من احتياجك من الكرياتين، لذلك يعد بروتين نيترو تيك من شركة مصل تيك من أفضل المكملات الغذائية لبناء العضلات ومد الجسم بالطاقة وسرعة الاستشفاء العضلي، ولكن من عيوب المنتج هو سعره المرتفع مقارنة بباقي منتجات بروتين الايزوليت مثل واي بروتين جولد ستاندرد، ولكن في نفس الوقت يمتاز المنتج بجودة عالية ونتائج مذهلة.
  • اورجانيك ميل بروتين نباتي يعد مكمل اورجانيك ميل من افضل المنتجات التي يمكن تقديمها للنباتيين في فترات التنشيف، تم تصنيع هذا المنتج بعناية فائقة خصيصا للاشخاص النباتيين، لا يحتوي المكمل على أي نسبة من بروتين الحليب او بروتين فول الصويا، كما انه ايضا لا يحتوي على السكريات او أي مواد مضافة غير صحية، تم تصنيع المنتج بشكل كامل من مكونات طبيعية.

قد يهمك:

أفضل بروتين 2022

أفضل بروتين 2022 سواءً للأشخاص التي تبحث عن زيادة الكتلة العضلية بدون دهون أو التخسيس أو حتى للتضخيم و زيادة الوزن.

  • يونيفرسال نيوترشن ريل جينر يحتوي يونيفرسال نيوترشن ريل جينز أو “ماس جينر يونفيرسال نيوترشن”، على أكثر من 50 جرامًا من البروتين عالي الجودة لكل جرعة، و600 سعرة حرارية لكل وجبة تتناولها، إلى جانب كربوهيدرات بما يعادل 100 جرام لكل وجبة.
  • برو ماس جينر يحتوي برو ماس جينر على 60 جرامًا من البروتين، و5 جرامات من الألياف، و6 جرامات من السكر، و8 جرامات من الكربوهيدرات، لاسيما وأنه يحتوي على المعادن الأساسية وأكثر من 25 فيتامين، علاوة على ذلك فيحتوي على 650 سعرا حراريا، وهو أمر مفيد للتعافي العضلي بشكل مثالي، حيث يوفر كمية متوازنة من البروتين والفيتامينات والمعادن التي يمكنك من خلالها تكوين كتلة عضلية وفقًا لمتطلباتك فهو مكمل عالي البروتين اللازم للضخامة العضلية والاستشفاء العضلي.
  • ماس تك ماس جينر يدعم ماس تيك ماس جينر الحصول على كتلة عضلية ضخمة، وتركيبته فائقة بـ 1170 سعرا حراريا و80 جرامًا من البروتين، وتلك التركيبة تعمل على تخليق البروتين العضلي وبناء العضلات بشكل رائع، فيمكن للرياضي الحصول على كمية كبيرة من البروتين، والتي تصل إلى 80 جرامًا تقريبًا مقارنة بالمكملات الأخرى في كل جرعة، كما يوفر أكثر من 400 جرام من الكربوهيدرات، وتقوم هذه العملية بتوزيع الكرياتين على عضلات جسمك، كما تحافظ على جسمك في حالة البناء المستمر، لاسيما أنه يحتوي على الكثير من الأحماض الأمينية التي يحتاجها الجسم لبناء العضلات، وكذلك الأوميجا 3 وسعرات عالية الطاقة.

أفضل أنواع الواي بروتين لزيادة الوزن

من أفضل أنواع الواي بروتين لزيادة الوزن:

  • مسحوق بروتين مصل الحليب 100٪ من اوبتيمام نيوتريشين، أو ما يطلق عليه بالإنجليزية Optimum Nutrition Gold Standard 100% Whey، هو مزيج مصل اللبن 100% والذي يحتوي على بروتين مصل اللبن المعزول والبروتين المركز من مصل اللبن وبيبتيدات مصل اللبن، حيث يدعم هذا المزيج من البروتينات الكتلة العضلية وهذا هو السبب وراء إطلاق اسم “مقياس الجودة الذهبي”.
  • ويمتاز هذا المنتج بتوفير أكبر كمية من مستخلص البروتين مقارنة بغيرة من المنتجات من ذات الشركة إذ يحتوي كل 29.4 غرام منه على 24 غرام من البروتين أي ما نسبة 83% بروتين.
  • بروتين مصل الحليب 100٪ سريع التحضير عبر مزجه بالحليب أو الماء ويتميز بعدم تكتله وسهلوة ذوبانه.
  • ويتوافر مسحوق بروتين مصل الحليب بـ 8 أحجام كالتالي:
  • (عبوة بحجم جرعة واحدة – عبوة 6 جرعات – عبوة 14 جرعة – عبوة 14 جرعة – عبوة 28 جرعة – عبوة 45 جرعة – عبوة 73 جرعة – عبوة 80 جرعة – الحجم الأكبر عبوة الـ 154 جرعة).

أفضل واي بروتين في مصر

ProSupps PS Whey هو الخيار الأمثل لتلبية احتياجاتك اليومية من البروتين، إذ تحتوي الوجبة الواحدة منه على 24 جرام من البروتين الطبيعي المستخلص من مصل الحليب، ولذلك لا تحمل عبئ التفكير في نوع البروتين الذي ستتناوله فقط قم بالتركيز على التمرين الذي ستمارسه.

  • ويوفر المزيج الفريد في بروسوبس بروتين فوائد فريدة من نوعها لزيادة نمو العضلات وإصلاحها بعد التمارين، كما أنه خالي من الغلوتين، السكريات.
  • أخيرًا، فرغم أن الهدف من تناول البروتين هو زيادة العضلات إلا أنه لا يمكن تجاهل دور المذاق في اختيار البعض لنوع البروتين، وهذا ما حرصت عليه الشركة عند إنتاج بروسوبس بروتين إذ يتوفر بنكهات “ميلك شيك الشوكولا – الكوكيز بالشوكولا – ميلك شيك الفانيليا – الموكا كابيتشينو – فراولة بالموز”.

أفضل شركات المكملات الغذائية لكمال الأجسام 2022

تمنح المكملات الرياضيين الوزن والضخامة العضلية التي يرغبون بها بشكل آمن وصحي فهذه المكملات مستخلصة من عناصر ومواد طبيعية، وتوجد بعض المكملات التي ذاع صيتها في الآونة الأخيرة وتعد من أفضل مكملات تضخيم العضلات الأكثر فعالية وضمانًا، وسوف نذكرها لكم في الأسطر القادمة.

  • مكمل ماس جينر إكستريم من أشهر المكملات لبناء العضلات على مستوى العالم، وهو من منتجات شركة muscletech الكبيرة في صناعة المكملات الغذائية للرياضيين. يدخل في تركيب مكمل ماس جينر إكستريم نسبة كبرة من الكربوهيدرات تساوي 203 غرام،
  • ويضم أيضًا نسبة 5 غرامات من الكرياتين لتعزيز طاقة العضلات أثناء التمارين، كما ويحتوي مكمل ماس جينز إكستريم على نسبة جيدة من البروتينات الصافية التي تضمن ضخامة الأنسجة العضلية وزيادة كفاءتها وتقدر بحوالي 50 غرامًا من البروتين.
  • مكمل برو كومبلكس جينر- Pro Compl Ex Gainer لا يمكن أن تخل قائمة من المكملات الغذائية من مكمل برو كومبلكس جينر، فقد أنتج هذا المكمل الشركة الكبيرة Optimum Nutrition فهو يحتوي على 80 غرامًا من الكربوهيدرات. كما يضم 60 غرامًا من المعادن والفيتامينات المختلفة التي تساهم بشكل كبير في بناء الجسم وزيادة كتلة العضلات، وقد يعيب هذا المنتج أنه لا يحتوي على الكرياتين، ولكنه فعّال بدرجة كبيرة للاعبي كمال الأجسام.
  • مكمل سيرياس ماس- serious mass مكمل سيرياس ماس من أقدم المكملات المنتشرة بين الرياضيين، وهو يعمل على زيادة الوزن وضخامة العضلات، وقد حقق نتائج رائعة في الآونة الأخيرة، فهو يتكون من 250 غرامًا من الكربوهيدرات العالية الجودة الممزوجة بالكرياتين والمعادن والبروتين.
  • ويضم مكمل سيرياس ماس من 25 نوع مختلف من الفيتامينات والأملاح المعدنية ذات الجودة العالية، ويحتوي على 1300 سعرة حرارية.

السعرات الحرارية في الواي بروتين

السعرات الحرارية في الواي بروتين:

  • الواي بروتين Isolate يتكون من 90% من البروتين. أي أن 100 جرام واي بروتين أيزوليت تحتوي على 90 جرام بروتين ونسب أقل من اللاكتوز والدهون وكمية السعرات الحرارية في حدود 370 سعر حراري.