يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على افضل شركة قدر ضغط كهربائي ، و افضل قدر ضغط كهربائي(أديسون أو هوم الك)، و افضل قدر ضغط كهربائي جرانيت أو ستيل، و أفضل قدر ضغط كهربائي في السعودية، و افضل قدر ضغط الماني، و أفضل قدر ضغط عادي، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة قدر ضغط كهربائي

افضل شركة قدر ضغط كهربائي ، قدر الضغط الكهربائي اديسون واحدة من أفضل أنواع قدر الضغط الكهربائي التي اثبتت تواجدها و زاد الإقبال عليها من العديد من المستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية.

افضل شركة قدر ضغط كهربائي
افضل شركة قدر ضغط كهربائي
  • حيث تتميز قدر الضغط اديسون بجودة تصنيعها وإحتوائها علي العديد من المميزات ووظائف الطهي.
  • طنجرة اديسون الكهربائية تساعدك في إعداد العديد من الوجبات اللذيذة واللحوم والأسماك والدجاج والحساء وأوراق العنب والأرز.
  • كما أنها مزودة بشاشة رقمية للتحكم في الوعاء و تحتوي علي برامج متعددة، بالإضافة إلى ميزة المؤقت للتحكم في وقت الطهي مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام باللغتين الإنجليزية والعربية كما توجد ميزة التسخين التلقائية للحفاظ على الطعام ساخنًا. مزودة أيضا بصمام أمان من نوع جيد لإطلاق البخار عند الانتهاء من عملية الطهي.
  • تتوفر قدر الضغط الكهربائي بسعات لتريه 6 و 8 و 10 و 12 لتر ويتوفر منها أيضا حجم كبير يصل إلي 33 لتر يصلح للمناسبات الكبيرة. وتتقارب جميع أحجام قدر الضغط الكهربائي اديسون في المواصفات وبرامج الطهي ولكن تتوفر بعض الأنواع مزودة ببطانة داخلية من الإستانلس أو الجرانيت أو التيفال وتختلف في الأسعار حسب حجم ومواصفات كل نوع.
  • وتتراوح اسعار قدور الضغط اديسون الكهربائية بين 225 حتي 1800 ريال حسب حجم ومواصفات كل نوع

افضل قدر ضغط كهربائي(أديسون أو هوم الك)

مقارنة بين قدر الضغط الكهربائية اديسون وهوم الك:

المواصفاتقدر الضغط الكهربائية اديسونقدر الضغط الكهربائية هوم الك
الجسم الخارجياستانلس ستيلاستانلس ستيل
الوعاء الداخلياستانلس ستيل او جرانيت أو تيفالاستانلس ستيل او جرانيت
برامج الطهيارز و دجاج و لحم و مطازيز و شوربة و حبوب و عصيدة و ورق عنب وحاشي وسمكارز وحبوب ودجاج ولحوم وجريش وأضلع وبقوليات
لغة شاشة التحكمالعربية و الإنجليزيةالإنجليزية وبعض الطرازات بالإنجليزية والعربية
خاصية التسخين التلقائيمتوفرمتوفر
خاصية تأخير بدء التشغيلمتوفرمتوفر
خاصية مستويات الضغطيتم التحكم بواسطة وقت الطهيمنخفض ومتوسط وعالي
امان غطاء القدرلا يفتح الغطاء في حالة وجود بخارلا يفتح الغطاء في حالة وجود بخار
وظيفة ضبط وقت الطهيمتوفرمتوفر
شبك المنديمتوفر ببعض الطرازاتمتوفر ببعض الطرازات
الاحجام المتوفرة (لتر)4-6-8-10-124-6-8-10-12-35-40

قد يهمك:

افضل قدر ضغط كهربائي جرانيت أو ستيل

من الجدير بالذكر أنه لا يوجد فرق يذكر في الأهمية والوظيفة، فكل منهما يعملان على توزيع الحرارة بالتساوي والمساعدة في الاحتفاظ بمذاق الأكل، لكن الفرق الطفيف سوف نستعرضه من خلال الجدول التالي:

قدر الضغط الجرانيتقدر الضغط الاستيل
·       يتنوع في الألوان الجذابة.·        كما أنه يتضمن عدة طبقات منها طبقة الألومنيوم التي تكون معزولة بطبقة من البورسلين حيث تعمل على منع حدوث أي تفاعلات خلال الطهي.·       لا تسمح للطعام أن يلتصق بها.·       يحمل شكل ولون موحد رقيق·       قد يظل لفترة أطول من الجرانيت.·       أكثر عملية.·       يمكن توفير قطع غياره.·       من الممكن أن يلتصق الطعام في حالة عدم وضع مادة دهنية.

أفضل قدر ضغط كهربائي في السعودية

قدر الضغط الكهربائي هوم ماستر يوجد بعدة ألوان وهو الخيار الأمثل لطهي أطيب وألذ المأكولات في وقت قياسي مع توفير الكثير من المجهود، وأيضا سهل الاستخدام وعالي الجودة وبسعة داخلية 6 لترات.

  • والقدر مُصممة بشاشة رقمية تُظهر وقت الطبخ المطلوب والمتبقي، كما تتميّز بقاعدة سميكة لتوزيع الحرارة بشكل أفضل ما يضمن طهي الطعام بشكل مثالي دون أن يحترق أو يلتصق وذلك بفضل الإناء الداخلي من تيفال وهو سهل التنظيف.
  • وله هيكل خارجي مصنوع من مواد مقاومة للصدأ ويحتوي على 5 برامج لاختيار ما المناسب لطهي الطعام، وبفضل لوحة الأزرار الموجودة في الأمام على القدر فيمكن ضبط درجة الحرارة حسب الرغبة، كما أن غِطاؤه مزود بصمامٍ للضغط يمكن غلقه، يرتفع في أثناء الطهي ثم يعود إلى موضعه تلقائياً عند تصاعد البخار الزائد.

افضل قدر ضغط الماني

قدر ضغط فيسلر من الستانلس ستيل لطهي سريع وآمن، الطنجرة سهلة الفتح والعلق وبواسطة مؤشر القفل وشاشة العرض الملونة تجعلك دائمًا في ترقب دائم وملاحظة ما يحدث بداخل القدر لطبخ مريح وذلك بفضل الوعاء الصلب، القدر مصمم بأناقة ليصبح قطعة ديكور في منزلك لا يمكن الاستغناء عنه.

  • fissler قدر ضغط الماني فسلر 8 لتر
  • fissler قدر ضغط الماني فسلر 8 لتر
  • الوعاء يتميز بالقوة والمتانة ولا يسمح بالتصاق الطعام.
  • طنجرة الضغط من فيسلر مصممة بصمام لتحرير البخار المتغير لزيادة الأمان والقدرة على التحكم في القدر ولزيادة الأمان من خطر الانفجار أثناء التشغيل.
  • سهلة الفتح والغلق لطهي سريع.
  • مقابض الطنجرة مصنوعة من مقابض عازلة للحرارة.
  • سهلة التنظيف والتخزين.
  • القاعدة مستوية لتوزيع درجات الحرارة لتسوية الطعام بصورة جيدة.
  • طهي الطعام في وقت وجيز وتقديمه ناضج وذلك بفضل ضغط البخار الالي داخل القدر.
  • تسوية اللحوم في وقت سريع مما يوفر وقت وجهد المرأة العاملة.

أفضل قدر ضغط عادي

قدر الضغط العادي هي التي توضع مباشرةً على سطح البوتاجاز، ويكون مصدر الحرارة هي شعلة النار الخارجة من جهاز الطهي (البوتاجاز – الفرن)، وربما هذا النوع يكون أرخص بكثير من مواقد الضغط الكهربائي.

  • يمكن التحكم في وقت الطهي من خلال ضبط مستوى شعلة النار الموجهة إليها مثل أواني الطهي المعتادة، تشتمل هذه القدور على إعدادات تشغيل واحدة أو اثنين فقط، ويبلغ سعة الضغط المرتفع من 13 إلى 15 رطل/ بوصة.
  • أما الضغط المنخفض يكون من 6 إلى 8 رطل / بوصة ويعمل المؤشر من خلال اختيار قرص 1 (ضغط منخفض) قرص 2 (ضغط عالي)، وتتميز بأن لديها القدرة على طهي الطعام في وقت أسرع من القدور الكهربائية، لذلك فهي مناسبة لربات البيوت.