يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تجدون فيها افضل شركة عقارية بجدة ، وأفضل مطور عقاري في جدة، وشركات تسويق عقاري في جدة، وشركة العقارية، وشركة منازل العقارية، وشركة كنوز المتميزة العقارية، وفلل شركة منازل العقارية،تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن الموضوع على موسوعة إقرأ.

افضل شركة عقارية بجدة

افضل شركة عقارية بجدة
افضل شركة عقارية بجدة

هنا سنحاول أن نذكر عددًا من أفضل الشركات العقارية في المملكة العربية السعودية وجدة التي أنشأت أو تعمل حاليًا على تنفيذ عدد من اللوحات العقارية في المملكة.

  • شركة برج العقار هي عبارة عن شركة سعودية متخصصة بتسويق و بيع و تأجير العقارات داخل المملكة حيث اننا نهدف إلى خدمة و رضاء العملاء بشكل اساسي.
  • زوايا الدار العقارية تأجير – شراء – بيع جميع العقارات من سكنية وتجارية وهدفنا في المقدمة راحة العميل
  • مؤسسة وسيطك الأحسن للخدمات العقارية هو مكتب عقاري يقدم العديد من العروض و الخدمات العقارية ومنها: بيع و تأجير الشقق، الفلل، الأراضي، والعقارات التجارية.
  • شركة صبا العقارية المحدودة نسعى لأن نصبح من أكبر المسوقين والمطورين للمجمعات التجارية والسكنية المتكامة والأكثر رواجاً في المملكة
  • مكتب التميز للعقار متخصصون في تقديم العقارات السكنية والتجارية من اراضي وعمارات وفلل ومكاتب
  • الشركة العقارية السعودية: العقارية تأسست بموجب مرسوم ملكي في عام 1976 وكانت شركة سعودية رائدة في مجال التطوير العقاري منذ إنشائها. خلال السنوات الـ 34 الماضية ، قامت العقارية بتصميم وبناء وصيانة وإدارة العديد من المباني السكنية والتجارية.
  • شركة الرياض للتطوير: تعمل شركة الرياض للتطوير في بناء وتشغيل وإدارة مشاريع الخدمات والمنفعة العامة والمشاريع السكنية والتجارية في المملكة العربية السعودية.

أفضل مطور عقاري في جدة

مجموعة البكري وباناجه لقب افضل مطور عقاري بجدة ، ولهذا ننصحكم بالتعامل مع مجموعة البكري وباناجه، للمزيد من التفاصيل يمكنك الاتصال بنا على الأرقام التالية:

  • يمكن القول بأن التطوير العقاري هو نوع من الأعمال التجارية، التي تقوم بتعهد العقار بالبناء والتشييد ثم البيع أو التأجير، أي أن المطور العقاري يتعهد الأراضي أو العمائر وغيرها من العقارات التشييد والتطوير والتسويق للبيع أو التأجير، كما يمكن ان يقوم المطور العقاري بتجديد وتطوير وصيانة المباني القديمة للعمل على تحسينها من حيث الجودة والمظهر.
  • ولهذا فإن المطور العقاري يختلف عن التاجر العقاري الذي يقوم بالبيع أو الشراء فقط ، كما يختلف عن المشيد العقاري الذي يقوم ببناء وتشييد العقارات، فالمطور العقاري يقوم بالمهمتين معاً وذلك يتطلب معرفة كبيرة وفي أغلب الأحوال يقوم بهذه المهمة مجموعة من المتخصصين كل في مجاله ويوظفوا خبراتهم بالعمل الجماعي لإتمام أعمال التطوير العقاري، فببحثك عن أفضل مطور عقاري بجدة ، فأنت لا تبحث عن فرد بل تبحث عن كيان متكامل متمثل في شركة لكي تحصل على خدمات متميزة و تحقق النجاح في مشروعك العقاري وهو ما تقدمه مجموعة البكري وباناجه بكفاء متناهية.
  • جوال: 4695067 54 966
  • هاتف: 6614340 12 966
  • فاكس: 6615245 12 966
  • بريد إلكتروني: support@goabg.co

شركات تسويق عقاري في جدة

هنا سنحاول أن نذكر عددًا من أفضل الشركات العقارية في المملكة العربية السعودية وجدة التي أنشأت أو تعمل حاليًا على تنفيذ عدد من اللوحات العقارية في المملكة.

  • المملكة للتطوير العقاري تم تطوير أطول برج في العالم في جدة تحت اسم “برج المملكة” تعتبر الشركة من أنجح المطورين العقاريين والمستثمرين العاملين في العديد من القطاعات والمجالات العقارية ولديها محفظة عقارية ضخمة تحتوي على العديد من العقارات الراقية.
  • شركة المملكة للتطوير العقاري هي شركة تابعة لشركة المملكة القابضة التي يرأسها الأمير الوليد بن طلال، وقد أسسها عام 1980.تعمل شركة المملكة للتطوير العقاري على العديد من المشاريع التي تمثل قيمة مضافة في القطاع العقاري السعودي، مثل مشروع “أرض المملكة” شرق الرياض، ومشروع برج المملكة.
  • شركة جبل عمر تأسس جبل عمر عام 2007 لتطوير أحد أكبر المشاريع العقارية في المملكة بأكملها، وهو مشروع جبل عمر المطل على الحرم المكي.هو مشروع سياحي فندقي كبير يغطي مساحة إجمالية قدرها 320 ألف متر مربع ويضم 26 فندقًا موزعة على 38 برجًا.تتم إدارة الفنادق من قبل العلامات التجارية الرائدة في صناعة الضيافة مثل هيلتون، شيراتون، حياة ريجنسي، ماريوت،سوفيتيل وغيرها الكثير.يضم المشروع 11454 غرفة فندقية بالإضافة إلى 208 فيلا بمتوسط 175 متر مربع لكل فيلا.
  • دار الأركان أحد شركات تسويق عقاري جدة بدأ دار الأركان في عام 1994 كمطور للبنية التحتية، حيث عمل على تطوير شبكة المياه وشبكة الصرف الصحي وتصريف الأمطار والطرق في مواقع المشاريع السكنية. بعد ذلك توسعت الشركة لتنفيذ مشاريع سكنية ولكن على مستوى محدود حيث تضمنت عدة وحدات سكنية.
  • ومنذ ذلك الحين نما نشاط الشركة بشكل لا يقارن ليشمل جميع مناطق المملكة سواء الشرقية أو الغربية أو الوسطى، ثم تحولت إلى طرح عام وأدرجت 11. 01٪ من الأسهم في السوق. تشمل محفظة المشاريع العقارية المنفذة لدار الأركان العديد من المشاريع على جميع المستويات والقطاعات مثل مشروع بالاس مول ومشروع شمس العروس في جدة ومشروع شمس الرياض.
  • جدة للبناء والتنمية تأسست شركة جدة للإنشاء والتعمير في عام 1986، وتشمل عمليات ومشاريع شركة جدة للإنشاء والتعمير الاستثمار والتطوير وإدارة العقارات في مكة المكرمة فقط.

قد يهمك:

شركة العقارية

  • الشركة العقارية رائدة في مجال الترويج والتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية منذ إنشائها في عام 1976، قامت الشركة بتصميم وبناء وإدارة أكبر موقع تسويق عقاري في المملكة.
  • قامت الشركة منذ إنشائها بتسليم عدد من الوحدات السكنية تقدر بـ 1200 شقة موزعة على 9 مجمعات سكنية يُعتقد أن الشركة العقارية السعودية قد بنت أول مجتمع سكني مسور في المملكة العربية السعودية. تشمل محفظة الشركة العقارية السعودية مشاريع مهمة مثل مجمع العقارية السكني ومساكن العقارية و “البلازا” والعديد من المشاريع الهامة الأخرى.

شركة منازل العقارية

  • شركة منازل ش.م.خ، هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست في شهر مايو 2006، وتتخذ من العاصمة أبوظبي مقرا رئيسا لها.
  • وتتميز الشركة باتباعها استراتيجية ذات رؤية وأبعاد موا كبة للتنمية الوطنية الشاملة وفي إطارها، إذ اختارت العمل على إقامة المشاريع السكنية النابضة بالحياة لذوي الدخل المتوسط، بالإضافة إلى المشاريع ذات الاستخدامات المتعددة، الأمر الذي مكنها من التغلب على معظم الصعوبات التي واجهت صناعة العقارات في السنوات الأخيرة، مما أثمر عنه مجتمعات مزدهرة ، غنية بالمرافق والخدمات، وسط أجواء تم تخطيطها بعناية.
  • وتعنى الشركة بتشييد الوحدات السكنية وفق أرقى معايير الجودة. فمع الالتزام باستثمارات استراتيجية، تشمل الوحدات السكنية والتجارية، على حد سواء، نجحت منازل في تحقيق نوع من التوازن بين إيجاد مجتمعات مزدهرة ومستدامة، وفي الوقت عينه، ضمانأ على العوائد للمساهمين والمستثمرين.
  • وبما أن معاييرالجودة غالبا ماتتأثر بسبب الأسعار، فقد نجحت الشركة في تقليص الفجوة بين هذين العاملين، بهدف ابتكارمجموعة واسعة من العقارات، بأسعارمعقولة، ترتقي إلى مستوى كافة التطلعات، وتلبي متطلبات مختلف أنماط الحياة، مع مراعاة قواعد الاستثمار العقاري وفقا للشريعة الإسلامية.

شركة كنوز المتميزة العقارية

  • شركة كنوز المتميزة للعقار هي شركة عقارية سعودية جاء تأسيسها عام 2002 ويكمن نشاط الشركة في تقديم الخدمات التسويقية العقارية فيما يتعلق بتأجير وببيع وإدارة وتطوير العقار من فلل سكنية، مراكز تجارية، محطات الوقود، فنادق ومنتجعات، وإنشاء دراسات وجدوى المشاريع.

فلل شركة منازل العقارية

  • شركة منازل الرائدة للمقاولات العامة المحدودة عبارة عن شركة تقوم بالتعامل بالعقارات المتواجدة بالسعودية حيث توفر شريحة كبيرة للعملاء و الزبائن سواء للبيع أو للإيجار.