موقع إقرأ يقدم لكم موضوع يحتوي على افضل شركة حماية شاشة الجوال ، و أفضل شاشة حماية للايفون 13، و أنواع لصقات الشاشة، و حماية شاشة الجوال جرير، و حماية شاشة الجوال بتقنية النانو، و زجاج حماية الهاتف، و شاشة حماية 5D، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة حماية شاشة الجوال

فيما يخص افضل شركة حماية شاشة الجوال لم نجد اسم شركة محدد ولكن نقدم الآن بعض الاسكرينات التي ننصح بها، ويمكن اتخاذ هذه الاسكرينات كمعيار للبحث عن اسكرينة مناسبة لهاتفك.

افضل شركة حماية شاشة الجوال
افضل شركة حماية شاشة الجوال
  • اسكرينة GLASTR EZ FIT تأتي الاسكرينة من شركة Spigen وهي مصنوعة من الزجاج المقاوم للكسر والصدمات والخدوش، كما أنها تتمتع بصلابة تمكنها من تحمل الخدوش حتى 9H Hardness.
  • يتوافر على الاسكرينة طبقة من الحماية تجعل تنظيفها أمر سهل جدًا وتجعلها مقاومة للزيوت والبصمات.
  • اسكرينة AL-HuTrusHi (اقوى شاشة حماية للايفون)الاسكرينة تأتي من الزجاج المقوى وتم قطعها بتقنية الليزر عالية الدقة مما يضمن تغطية ممتازة على الهاتف دون حدوث أي فقاعات، الاسكرينة تأتي من نوع الاسكرينات المعتمة التي توفر قدرًا كبيرًا من الخصوصية.
  • ولكن لنتذكر أن الاسكرينة المعتمة تمنع الرؤية من الجوانب تمامًا، كما أنها قد تغير من درجة سطوع الشاشة بشكل ما، وهو ما قد لا يعجب البعض.
  • اسكرينة Emodil الزجاجية اسكرينة زجاجية لشريحة عريضة من هواتف شركة سامسونج تتميز بحواف دقيقة تمنع دخول الغبار والأتربة، كما أنها تمتلك صلابة 9H Hardness إلى جانب كونها مضادة للبصمات والزيوت، ولا ننسى أنها اسكرينة زجاجية أي تمرر معظم ضوء الشاشة مما يعطي رؤية مطابقة تقريبًا للشاشة الأصلية.
  • اسكرينة Al TrusHi الزجاجية تأتي الاسكرينة بمعدل انحناء 2.5D وهي مصنوعة من الزجاج القوي المضاد للخدش والصدمات القوية، وكما أنها مضادة للبصمات والزيوت وتصميمها يضمن عدم وجود فقاعات أسفل الهاتف.
  • الاسكرينة تأتي بصلابة 9H Hardness ومع ذلك فسمكها صغير جدًا وتضمن مرور أكبر قدر من الضوء من خلالها مما يعطي رؤية واضحة مطابقة تقريبًا للشاشة الأصلية.

قد يهمك:

أفضل شاشة حماية للايفون 13

يتميز واقي الشاشة PanzerGlass ™ باللون الأسود ملائم لأجهزة iPhone 13 Pro Max يأتي بطلاء مضاد للجراثيم بنفس ميزات PanzerGlass ™ الأصلي، يحمي شاشتك من الخدوش والصدمات.

  • هذا الزجاج مغطى بمادة فعالة مضادة للميكروبات لجعله مقاومًا للجراثيم البكتيرية والفطرية. كما يقتل المكوّن المضاد للميكروبات البكتيريا والجراثيم الفطرية على الزجاج ويبقيك محميًا طوال فترة الاستخدام.

أنواع لصقات الشاشة

أصبح الآن من السهل شراء لاصقات لحماية الشاشة من أي متجر إلكتروني، ولكن الأسواق الآن أصبحت تعج بالكثير من اللاصقات غير الجيدة حسب نوع وجودة اللاصقة. تعال لنتعرف معا على أنواع اللاصقات الذكية:

  • اللاصقات البلاستيكية TPU وهي لاصقات بلاستيكية مصممة للحفاظ على الهاتف من الصدمات الخفيفة والمتوسطة، والتي تحافظ على شاشة الهاتف من التصدع أو التشقق، حيث إنها مصنوعة من مادة البولي يوريثان الحراري المقاومة للحرارة والبرودة، والتي تمنع وصول أي مصادر خارجية أخرى إلى شاشة الهاتف المحمول، وتوفر حماية آمنة له.
  • اللاصقات الزجاجية ( المقسي ) تعتبر اللاصقات الزجاجية ضمن أبرز اللاصقات الذكية التي تحافظ على الهاتف، وتضمن للمستخدم الحماية الكاملة للشاشة، كما أنها صممت خصيصا للحفاظ على الهاتف من التصدع أو الكسر، مما يعطيها رواجا كبيرا بين الكثير من المستخدمين.
  • تظهر اللاصقات الزجاجية أنها سميكة نسبيا، وهو سبب نفور الكثير من المستخدمين منها، إلا أنها من الناحية العملية، تقوم بالحفاظ على الهاتف، وتقاوم الصدمات القوية، كما توفر حماية قوية للهاتف المحمول، عن طريق زجاجها المقسي الصلب.
  • اللاصقات المقاومة للبصمات وهي لاصقات مقاومة للزيوت أو التعرق، ويتم تركيبها على شاشة الهاتف، لتمنع ظهور علامات لبصمات الإصبع مكان فتح القفل بالبصمة، والتي بدورها تحافظ على الهاتف من التعرض للإختراق من قبل متطفلين، كما أنها تسهل على المستخدم تنظيفها وتنقيحها باستمرار.

حماية شاشة الجوال جرير

  • إليكم في هذه الفقرة حماية شاشة الجوال جرير من خلال الرابط التالي من هنا.

حماية شاشة الجوال بتقنية النانو

سائل النانو هو بديل لواقي الشاشة، واقي الشاشة الجديد هذا هو نوع من الزجاج السائل الذي يساعد على حماية شاشة الجوال من التشقق والضرر، والأهم هو صعوبة الخدش لهذا السائل.

  • وذلك لضمان عدم ملاحظة المستخدمين له فهو رفيع جداً على شاشة الهاتف،كما أنه يبقى محافظاً على شاشة الجوال لمدة عام على الأقل، كما يقول الخبراء ايضاً ويقول إن هذا الزجاج يتميز بصلابة عالية تشبه صلابة الزمرد والياقوت مما يسمح له بحماية الشاشة من 92.7٪ من التلف الميكانيكي، بالإضافة إلى ذلك يمكنه أيضًا تقليل نسبة الإشعاع الكهرومغناطيسي الناتج عن الهواتف المحمولة بنسبة 99٪.
  • تم تطويره خصيصًا لحماية شاشات الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من التشققات والأضرار الميكانيكية والخدوش، كما أنه لم يكشف المطورون عن تركيبة الزجاج أو تقنية التصنيع الخاصة به، لكنهم أوضحوا أن التكنولوجيا التي يستخدمونها هي نفسها التي تستخدم في الفضاء والتكنولوجيا مماثلة.

زجاج حماية الهاتف

  • إليكم في هذه الفقرة زجاج حماية الهاتف من خلال الرابط التالي من هنا.

شاشة حماية 5D

  • إليكم في هذه الفقرة شاشة حماية 5D من خلال الرابط التالي من هنا.