يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يتضمن افضل شركة تمويل سيارات في السعودية ، و أفضل شركات تمويل السيارات ، و أفضل شركات التقسيط ، و اسماء شركات تمويل السيارات ، و شركة عبداللطيف جميل ، و شركة بيت التقسيط السعودي ، و شركات تمويل السيارات المستعملة ، و سيارات اقساط 500 ريال، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

افضل شركة تمويل سيارات في السعودية

تأتي افضل شركات تمويل السيارات في السعودية 2021 على النحو التالي :

افضل شركة تمويل سيارات في السعودية
افضل شركة تمويل سيارات في السعودية
  • شركة أصول الحديثة للتمويل هي واحدة من أفضل شركات تقسيط السيارات التي تقدم خدمات التمويل والتقسيط بالمرابحة وفقاً للشريعة الإسلامية، حيث تُشرف على عملياتها لجنة شرعية، وتقدم خدماتها لكل من الأفراد في القطاعات الحكومية والبنوك والشركات الخاصة والشركات المساهمة، وللتواصل مع الشركة اتصل على الرقم التالي: 122751335
  • بيت التقسيط السعودي ننتقل إلى شركة بيت التقسيط السعودي التي توفر عدد من أفضل سيارات تقسيط تمزياً، حيث أنها تتميز بتمويل معتمد من الهيئة الشرعية بمبلغ تمويل يصل حتى 500,000 ريال سعودي مع هامش ربح منافس وإمكانية السداد حتى 60 شهر، وتبلغ أقصى مدة للتمويل ثلاث سنوات مع إمكانية تمويل السيارات المستعملة لمدة أقصاها سنتان، وللاستفادة من خدمات وعروض الشركة يُمكنك التواصل معهم عبر الرقم 920001850.
  • اليسر للتقسيط سيارات تقسيط اليسر هي من بين أفضل شركات تقسيط السيارات، وهي تتبع مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة، والتي استطاعت الحصول المرتبة الحادية عشر ضمن أسرع 100 شركة نموا في المملكة العربية السعودية سابقاً، حيث توفر لعملائها برامج تقسيط سيارات سهلة ومرحة حيث توفر خدمة التقسيط بدفعة مقدم مرنة أو بدون دفعة مقدم وبأقساط تصل حتى ستين شهر، وللاستفادة من خدمات وعروض الشركة يُمكنك التواصل معهم عبر الرقم 92000711.
  • متاجر للتقسيط نصل إلى متاجر للتمويل الشهيرة بتوفير سيارات تقسيط مختلفة والتي تعد من بين أعرق شركات تقسيط السيارات، حيث أنها تأسست عام 1413 هجري، وتمتلك فروعاً منتشرة في كل من الدمام ومكة المكرمة والطائف أما مقرها الرئيسي فهو موجود في الرياض، وتقدم للعملاء خدمات تقسيط السيارات الجديدة والمستعملة بأنظمة تقسيط سهلة ومريحة تصل إلى 48 شهر بدون دفعة أولى بحسب إمكانيات العميل وظروفه، كما توفر خدمات تقسيط العقارات سواء سكنية أو تجارية وفقاً للشريعة الإسلامية، وللاستفادة من خدمات وعروض الشركة يُمكنك التواصل معهم عبر الرقم 14626006.

أفضل شركات تمويل السيارات

أفضل شركات تمويل السيارات , أفضل هذه الشركات بحسب تجارب العملاء الناجحة، يُذكر القائمة التالية منهم:

  • شركة بيت التقسيط السعودي
  • شركة اليسر للتقسيط
  • عبد اللطيف جميل للتقسيط والإجارة
  • شركة متاجر للتقسيط
  • الشركة الوطنية للتقسيط
  • شركة النايفات للتمويل
  • شركة سناف
  • شركة أصول الحديثة للتمويل
  • شركة الجاسرية
  • مجموعة شركات المتاجرة

أفضل شركات التقسيط

سنشارك قائمة أفضل شركات التقسيط الطويلة فريدة من شركات التمويل الموثوقة في المملكة العربية السعودية.

  • شركة اليسر للإجارة والتمويل تحتل المرتبة الأولى بين شركات التأجير والتمويل في المملكة. إنها واحدة من أسرع 100 شركة نموًا في المملكة وحصلت على عدد لا يحصى من الجوائز الوطنية والإقليمية والدولية.
  • بفضل الحلول والبرامج التمويلية المبتكرة ، نجحت اليسر في إقامة شراكات مع العديد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. تغطي هذه البرامج والحلول احتياجات الشركات. سواء كانت هذه الشركات في حاجة إلى معدات لزيادة الإنتاجية أو تمويل إضافي لتطوير الأعمال ، فإن اليسر موجودة دائمًا من أجلها. برامج التمويل المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لها ميزات فريدة تخدم العديد من القطاعات.
  • شركة آجل للخدمات المالية من خلال تقديم قروض مالية للعملاء من الشركات والأفراد ، لا تدخر شركة آجل جهدًا لتلبية احتياجات عملائها. تشمل الخدمات توفير القروض وتقاسم الأرباح والخسائر مع رأس المال الاستثماري ورافعة الودائع. تمويل المشاريع الصغيرة بمعدلات تمويل 4٪ في أجل 3 سنوات. لا توجد رسوم إدارية للقروض المالية. قبل كل شيء ، السداد متاح كل شهر لسهولة العميل. تقدم خدمات آجل حلول تأجير احترافية أيضًا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه الشركة أو أي شركة تقسيط أخرى أفضل مقابل المال في المملكة العربية السعودية ، يجب عليك التسجيل في تمويلي.كوم والوصول إلى القائمة الكاملة.
  • شركة النايفات للتمويل تعتبر النايفات مجموعة مالية غير مصرفية. العروض المالية تصل إلى 10 مليون ريال سعودي. قد يتقلب معدل الإيرادات حسب نشاط المؤسسة. سداد الأموال شهريًا في أي فرع من فروع شركة النايفات المالية عن طريق نقطة البيع. توفر الإدارة ذات الخبرة العالية إمكانية الوصول المالي الديناميكي. جذب الشركات والأفراد بالحلول المالية الحديثة. يقوم المستهلكون الدوليون بإقراض الأموال لرفع مستوى أرباحهم من الشركات والشركات المعنية.
  • سامبا المالية شبكة مصرفية متعددة الجنسيات لديها شركة تمويل في المملكة العربية السعودية وغيرها في لندن وقطر ودبي وباكستان. العلامة التجارية للتمويل المالي المقبولة عالميًا هي بنك الشركات الشهير في المملكة العربية السعودية. وهو ثاني أكبر بنك في السعودية بسبب قيمته السوقية. تقدم المجموعة المالية المرموقة مبلغ 1،500،000 ريال سعودي للتمويل. يضمن تمويل بدء التشغيل الشفاف عدم وجود مخاطر عمليات الاحتيال وخسارة الائتمان. اختر فترة مرنة للسداد ، مع مراعاة راحتك في المستقبل.
  • شركة إجارة للتمويل إجارة هي شركة تمويل إيجاري ولديها خبرات في نمو الأعمال. من تمويل المركبات إلى تمويل المعدات للتوسع التشغيلي للمشروع ، فإن ينال لا يعلى عليه. دعم التمويل للمؤسسات الصغرى والكبرى من 4.5٪ إلى 7٪ APR. تختلف مستحقات الإدارة وفقًا لذلك. تحمل مبلغ مالي قدره 1.000.000 ريال سعودي بحد أقصى 5.000.000 ريال سعودي للتمويل. يتم النظر بعناية في درجة ائتمان العملاء لخلق نتيجة مالية للقطاعات الإنتاجية.

قد يهمك:

اسماء شركات تمويل السيارات

إليكم هنا قائمة اسماء شركات تمويل السيارات في المملكة السعودية:

  • شركة المتاجرة توفر هذه الشركة العديد من الخدمات المنوعة لتقسيط السيارات والقيام بتأجيرها إلى تملك السيارة، كما تقدم هذه الشركة العديد من الحلول الخاصة بالبيع من خلال الرهن أو الضمان.
  • شركة الجاسرية تعد هذه الشركة من الشركات الرائدة في مجال التمويل الخاص بالسيارات والعقارات، تحرص هذه الشركة على الضوابط الشرعية فيما يخص الأقساط والفوائد الخاصة بهذه الأقساط.
  • شركة سناف تعد هذه الشركة من الشركات المعتمدة للعديد من الوكالات الخاصة بالسيارات والتي تقدم تمويل لشراء سيارة وتوفير خدمة التقسيط المريحة بما يتناسب مع مبادئ الشريعة الإسلامية.

شركة عبداللطيف جميل

تعتبر شركة عبداللطيف جميل للتمويل هي احدى شركات مؤسسة عبداللطيف جميل للسيارات، وتقدم الشركة خيار تمويل السيارات بنظام التأجير التمويلي، وهو عقد يحتفظ بموجبه المؤجر بالأصل المؤجر (ملكية السيارة) حتى نهاية العقد وسداد كامل الدفعات الإيجارية، وتوفر شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل إمكانية تمويل جميع أنواع السيارات المستعملة، لتلبية احتياجات ورغبات ضيوفها الذين تنطبق عليهم شروط التمويل، وذلك عبر أي من الخيارين التاليين:

  • التأجير التمويلي
  • المرابحة ( التقسيط )
  • ويمكن للعملاء اختيار سيارته المرغوبة من خلال منافذ بيع متعددة منها:
  • التمويل من الأفراد مباشرة (بالمرابحة)
  • التمويل من الشركات والمعارض للسيارات المستعملة (الشركاء المعتمدون)

شركة بيت التقسيط السعودي

تعد شركة بيت التقسيط السعودي إحدى شركات التمويل الرائدة في السوق وتتطلع للعب دور فاعل في مجال تمويل قطاع الأفراد وقطاع الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم منتجات وحلول تمويلية تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحة.

  • شركة بين التقسيط السعودي والتي تتميز بتمويل معتمد من الهيئة الشرعية بمبلغ تمويل يصل حتى 500,000 ريال سعودي مع هامش ربح منافس وإمكانية السداد حتى 60 شهر، وتبلغ أقصى مدة للتمويل ثلاث سنوات مع إمكانية تمويل السيارات المستعملة لمدة أقصاها سنتان.

شركات تمويل السيارات المستعملة

شركات تمويل السيارات المستعملة, توفّر الكثير من البنوك هذا الخيار الذي يخضع بلا شك لشروط عديدة تختلف تفاصيلها بحسب العميل حيث يوجد هناك شروط خاصة لكل من المواطن والمقيم، كما أن هناك شروط أخرى مختلفة بالنسبة للمتقاعد. وبناء على ذلك، يستطيع العميل معرفة شروط التأهل والمستندات المطلوبة بالإضافة إلى تحديد قيمة التمويل الذي يمكنه الحصول عليه، وتكون هذه الشروط عادة تتعلق بالحد الأدنى للراتب، والحد الأدنى للمدة في الوظيفة، والعمر المسموح به، وجهة العمل، والسجل الائتماني.

  • على سبيل المثال، تشترط أحد البنوك أن يكون العميل في حال كان مواطناً أن يكون الحد الأدنى للراتب 2.000 ريال للقطاع الحكومي ومن 3.500 إلى 7.500 ريال للقطاع الخاص، والحد الأدنى للمدة في الوظيفة شهر واحد للقطاع الحكومي ومن 3 إلى 12 شهراً للقطاع الخاص، والعمر المسموح به من 21 إلى 60 سنة.
  • ونفس الشروط تقريباً تنطبق على المقيم ما عدا أن الحد الأدنى للراتب للقطاع الخاص من 5.000 إلى 7.500 ريال، والحد الأدنى للمدة في الوظيفة 12 شهراً للقطاع الحكومي ومن 12 إلى 24 شهر للقطاع الخاص كما أن العمر المسموح به للقطاع الخاص من 25 إلى 60 سنة، بينما يكون الحد الأدنى لراتب المتقاعد 1.900 ريال، والحد الأقصى للعمر 70 سنة.
  • والمستندات المطلوبة لكل من المواطن والمقيم والمتقاعد هي: صورة من الهوية سارية المفعول، وخطاب تعريف من جهة العمل (مصدق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص)، وعرض سعر بالسيارة، وتعبئة طلب تمويل.
  • ومن مزايا هذا الخيار أنه يكون غالباً بدون دفعة أولى، وتتم الموافقة عليه في فترة وجيزة جداً، بالإضافة إلى تسجيل السيارة باسم العميل.

سيارات اقساط 500 ريال

إليكم أشهر مواقع بيع سيارات اقساط 500 ريال

  • موقع اوتو بيب : يوفر هذا الموقع مجموعة من السيارات بالتقسيط على اختلاف أنواعها ولكل سيارة تقسيم مختلف حسب نوع السيارة.
  • موقع سيارة يعد موقع سيارة من أفضل مواقع بيع السيارات بالسعودية فالموقع يوفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات بمختلف انواعها وبأقساط تبدأمن 500 ريال. بالإضافة الى مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة والمفحوصة جيدا والمضمونة . اضافتا الى خيار ارجاع السيارة واستعادة الأموال خلال مدة 10 ايام اذا وجدت عطل لم يتم فحصه بالسيارة.
  • السوق المفتوح السوق المفتوح هو أحد المتاجر التي تقدم مجموعة كبيرة من السيارات بأقساط مختلفة.
  • موقع موتري موتري السعودية هو أيضا واحدة من المعارض التي تقدم السيارات على أقساط 500 ريال سعودي.
  • اليسر للقسيط اليسر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبداللطيف العيسى القابضة وواحدة من أشهر معارض السيارات المستعملة في الرياض واحتلت المرتبة 11 بين أسرع 100 شركة نمواً في المملكة العربية السعودية في عام 2010. حيث تقدم الشركة للعملاء أنواع اقساط رخيصة ومختلفة كما توفر خدمة تأجير السيارات بدون ضامن مع تأمين كامل للسيارة طوال مدة العقد. كما يمكنك التواصل معهم غبر الرقم التالي: 92000711.