يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في الرياض ، و تجربتي مع عملية شد البطن الرياض ، و تجربتي مع عملية شد البطن في الشرقية ، و أفضل دكتور يسوي عملية شد البطن في جدة ، و عملية شد البطن في مستشفى الموسى ، و سعر عملية شد البطن في مصر ، بعد انتشار عملية شفط دهون البطن لم يتوقف طموح الكثير من الرجال والنساء على ذلك فحسب، فالجميع يتطلع إلى الحصول على بطن مسطح، والتخلص من بروز البطن وترهلها من هنا انطلقت عملية شد البطن في السعودية للتخلص من الجلد المترهل وشد عضلات البطن، لمعرفة المزيد عن افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في الرياض تابعوا معنا المقال.

افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في الرياض

عند اختيار أفضل دكتور شد البطن بالرياض، يجب أولاً مراجعة سجل عملياته ومعرفة آراء مرضاه السابقين به للتأكد من درجة خبرته وكفاءته قبل إجراء العملية معه، ومن افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في الرياض نجد :

افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في الرياض
افضل دكتور يسوي عملية شد البطن في الرياض
  • دكتور بشر الشنواني : و هو إستشاري جراحة التجميل و زميل جامعة تورنتو بكندا و زميل الكلية الأمريكية للجراحين ، و رئيس نادي جراحي تجميل الرياض ، و رئيس قسم الجلدية و جراحة التجميل في مركز أتيريف و مستشفى المركز التخصصي الطبي بمدينة الرياض .
  • دكتور خالد الزهراني : و هو إستشاري جراحة التجميل و متخصص في عمليات نحت الجسم بعد فقدان الوزن ، و هو عضو الجمعية الأمريكية للجراحة التجميلية و الترميمية و عضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة الملك سعود .
  • دكتور عبد الله الثنيان: طبيب وجراح تجميل متخصص في عملية شد البطن المترهلة، عمل في عدة مراكز طبية وعيادات تجميل ومستشفيات بمدينة الرياض، منها عيادات جوفا ومركز الجلدية وجراحة التجميل ريتريف، ويجري حالياً عمليات شد البطن بأثنين من أكبر مستشفيات الرياض وهما: مستشفى المركز التخصصي الطبي ومستشفى الملك فيصل التخصصي .

قد يهمك :

تجربتي مع عملية شد البطن الرياض

جراح تجميل في الرياض هذه العملية الجراحية تزيل الجلد الزائد من البطن إن ارتخاء عضلات البطن وتقلبات الوزن والحمل والندوب الجراحية يمكن أن تدمر عضلات البطن السفلية. النظام الغذائي والتمارين الرياضية لا تكفي في بعض الأحيان لإزالة هذه المشاكل ، ومن تجارب عملية شد البطن الرياض نجد :

  • التجربة الاولى : ام خديجة: عملية شد البطن كنت مترددة جدًا في إجراء أي إجراء تجميلي، لكن بعد تجربتي مع الدكتور محمد الناصر. لا يمكن أن أكون أكثر سعادة بالنتيجة. عندما ألقي نظرة على نفسي في المرآة. يصاب الناس بالصدمة بعد معرفة كم عمري. أيضًا، أشعر أن عملية شد البطن أعطتني بداية جديدة في الحصول على الشكل المناسب، لذلك كان من المحفز جدًا أن أكون أكثر رشاقة. لا أستطيع أن أتخيل تحقيق هذه النتيجة مع أي طبيب آخر. كان الدكتور محمد الناصر متواجدًا دائمًا عندما كنت في حاجة إليه، في أي زيارة أو بريد إلكتروني أو مكالمة لمعالجة أصغر مخاوف لدي”.
  • التجربة الثانية : فاطمة: شد البطن الف الف شكر دكتور محمد الناصر, يعجز اللسان عن التعبير عن تجربتي مع عملية شد البطن انا سويت عملية عند الدكتور محمد الناصر شد البطن بالرياض الحمدلله راضية كل الرضى و كل العملية و الحمد لله ناجحة, اقسم بالله يا دكتور اني قبل لا اسوي عملية شد البطن كنت اكره اني اناظر في المرايا وبعد العملية بس ماسكة المرايا و اطالع ببطني . دكتور محمد الناصر انسان ذووق و خلوق جدا و رائع الف شكر دكتور غيرت حياتي كليا الله يوفقك و يسعدك بالدنيا و الاخرة.

تجربتي مع عملية شد البطن في الشرقية

إن كنت تبحث عن عملية شد البطن في الشرقية لإجراء عملية شفط الدهون أو شد البطن فعليك التأكد أولاً من سجل عمليات الطبيب ومدى درجة رضا مرضاه عن نتائج عملياتهم معه سواء من الرجال أو النساء ، لهذا اخترنا لكم تجربة سيدة مع عملية شد البطن في الشرقية :

  • تحكي سيدة أنّها فقدت 26 كيلو جرامًا من وزنها، مما أدى إلى تهدل البطن وترهلها، ما جعلها تخفي بطنها عن الأعين بارتداء ملابس فضفاضة والشعور بالحرج من شكلها، وأثر ذلك على صحتها النفسيّة تأثيرًا كبيرًا.
  • تخبرنا أنّها كانت تفكر في إجراء عملية شد البطن، لكنّها كانت متخوفة من آلامها ومضاعفاتها، ثُمّ عزمت أمرها وذهبت إلى طبيب جراحي استطاع أن يقنعها بالخضوع للعملية، وذكر لها أن الآلام لن تستمر كثيرًا، كما أنّ النتيجة النهائيّة تستحق وستدوم.
  • وبالفعل أجرت السيدة عملية شد للترهلات، وتوقف شعور الألم لديها بعد العملية بأربعة أيام تقريبًا، وذهبت إلى الطبيب بعد أول أسبوع لإزالة المصارف الجراحيّة وبمرور الوقت ظهرت لها نتائج العملية، ولم تندم يومًا على إجرائها وهي الآن سعيدة بها.

أفضل دكتور يسوي عملية شد البطن في جدة

أفضل دكتور يسوي عملية شد البطن في جدة هو الدكتور محمد الناصر :

  • الدكتور محمد الناصر هو افضل دكتور يسوي شفط دهون في جدة حاصل على شهادة البورد وعضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل AACS ولديه أكثر من 21 عامًا من الخبرة في بناء الثقة والتحولات الإيجابية في حياة مريضه. معترف به من قبل الجمعية السعودية لجراحة التجميل.
  • كواحد من أفضل جراحي شفط دهون بالرياض، إنه يتطلع إلى مناقشة إهتمامك بالجراحة التجميلية ووضع خطة علاج فردية. لم يقم أي شخص بإجراء عملية شفط الدهون في الرياض بإستخدام تقنيات أكثر تطورا من الدكتور الناصر.
  • تشمل سمعته حقيقة أنه رائدًا في هذه العملية، مع رضا وشهادات إبجابية للمرضى. عندما تقرر إجراء شفط الدهون، فإن أهم قرار ستتخذه هو إختيار دكتور يقدم مهارات وتقنيات جراحية متقدمة، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تحت رعاية جراح رائد.
  • للتواصل مع الدكتور محمد الناصر و حجز موعد اضغط هنا.

عملية شد البطن في مستشفى الموسى

  • يسُر مستشفى الموسى التخصصي أن يُعلن عن تواجد الدكتوركارلوس كوردوبا، استشاري جراحة التجميل و الترميم ، الدكتور كارلوس حاصل على بكالوريوس الطب و الجراحة من كلية الطب، كما أن الدكتور كارلوس عضو في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل والترميم ASPS ، 1998م ، الجمعية الكندية لـ جراحي التجميل CSAPS، 2003م و الجمعية الدولية لجراحي التجميل ISAPS ، 2005م.
  • الدكتور سعد الموسى استشاري جراحة التجميل البورد الكندي في الجراحة التجميلية من جامعة تورنتو – الزمالة الكندية في جراحة الثدي التجميلية والترميمية – الزمالة الكندية في الجراحة الترميمية المجهرية الجوال 017-2292222
  • الخبرات العملية استشاري جراحة التجميل في مستشفى أبها الخاص العالمي ، 15 عاما من الخبرة في مجال الجراحة التجميلية متخصص في تجميل وتعديل الأنف وتجميل الجفون ، عمليات حقن الدهون الذاتية في الوجه والجسم ، جراحات تجميل الصدر (تكبير – شد – تصغير) جراحات شد البطن وشفط الدهون وإزالة ترهل اليدين والبطن والفخذين.

سعر عملية شد البطن في مصر

  • بالرغم من أن عملية شد البطن في الدول الغربية تصل إلى 7,000$ دولارًا وأكثر وفقًا لإحصاءات الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل إلا أن تكلفة عملية شد البطن في مصر تعتبر هي الأقل على الإطلاق حيث تتراوح بين 2000 إلى 2500$ فقط أي ما يعادل 35 إلى 55 جنيه مصري في المتوسط، في الوقت الذي تجرى فيه العملية في البلدان العربية كالسعودية بتكلفة مرتفعة تصل إلى 10,000$ دولار أمريكي.
  • و حسبما أقرت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل في عام 2017مـ، فإن تكلفة عملية شد البطن تبلغ في المتوسط 5,992 دولارًا أمريكيًّا، ويمكن أن تختلف تكلفة عملية شد البطن بشكل كبير حسب المنطقة الجغرافية، وخبرة الطبيب ومؤهلاته، ونوع الإجراء الذي سيتم إجراؤه، ولا تدخل تكلفة رسوم التخدير، أو المنشأة الجراحية، أو النفقات الأخرى ضمن هذه التكلفة وتتراوح التكلفة الإجمالية لعملية شد البطن بين 2000 إلى 5000 ألف دولارًا.