يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور يسوي ابتسامة هوليود بالرياض ، و أسعار ابتسامة هوليود الرياض ، و افضل ابتسامة هوليود بالطائف ، و تجارب ابتسامة هوليود جدة ، و افضل دكتور ابتسامة هوليود في المهيدب ، و أفضل دكتور اسنان يسوي ابتسامة هوليود ، الجميع يحلم بالحصول على ابتسامة جميلة وذات مظهر جذاب فتعد هوليود سمايل من الاجراءات التي لجأ اليها الكثير للحصول على اسنان بيضاء ومتراصفة بشكل متناسق ومن اجل التخلص من مشاكل وعيوب الاسنان فيمكن لكل شخص معرفة افضل دكتور يسوي ابتسامة هوليود بالرياض تجدونها في المقال التالي.

افضل دكتور يسوي ابتسامة هوليود بالرياض

امتلاك أسنان مستوية وناصعة، تحتاج من المريض إجراء بعض الفحوصات على الأسنان واللثة، والقيام بالحشو للضروس المتضررة قبل الإقدام على الخطوة وإليكم افضل دكتور يسوي ابتسامة هوليود بالرياض :

افضل دكتور يسوي ابتسامة هوليود بالرياض
افضل دكتور يسوي ابتسامة هوليود بالرياض
  • دكتور محمد الرافعي – مجمع الدكتور محمد الرافعي الاستشاري لطب الاسنان استشاري استعاضة سنية وتركيبات متخصص في ابتسامة هوليود, تركيبات اسنان الرياض، النرجس، الرياض – حي النرجس – تقاطع طريق أبو بكر الصديق.
  • دكتور عمار الدولتلي – دكتور هيلث اخصائي تجميل اسنان متخصص في ابتسامة هوليود, تجميل الأسنان الرياض، الملك فهد، طريق الملك عبد الله.
  • دكتور فواز القحطاني – مجمع الدكتور محمد الرافعي الاستشاري لطب الاسنان استشاري استعاضة سنية و زراعة أسنان متخصص في ابتسامة هوليود, تركيبات اسنان الرياض، النرجس، حي النرجس -تقاطع طريق ابوبكر مع طريق الثمامة.
  • دكتورة تسنيم الخزيم – اوكسي هيلث طبيبة اسنان متخصص في ابتسامة هوليود, اسنان كبار الرياض، الوادي، طريق ابو بكر الصديق , حي الوادي.

قد يهمك :

أسعار ابتسامة هوليود الرياض

تقوم العيادات والمراكز في مدينة الرياض بتقديم الكثير من العروض المميزة والخصومات الهائلة بشكل مستمر لجذب العملاء بالإضافة إلى تقديم عمليات تجميل الأسنان بجودة عالية و فيما يلي تعرفوا معنا على أسعار ابتسامة هوليود الرياض :

  • من أكثر الأشياء التي تشغل بال كل من يسعى إلى افضل ابتسامة هوليود في الرياض هي التكلفة، تعد ابتسامة هوليود من الإجراءات التجميلية المرتفعة التكلفة حيث تتراوح تكلفة السن الواحد بين 500 إلى 1500 دولار أمريكي، ينبغي أن تضيف تكلفة الإجراءات العلاجية إلى هذا الرقم.
  • و تجدر الاشارة أن هناك العديد من العوامل التي يتوقف عليها تحديد تكلفة ابتسامة هوليود وهي عدد الأسنان التي تخضع للإجراءات التجميلية ، حالة المريض وحجم التدخل العلاجي الذي يحتاجه قبل تركيب عدسات الأسنان ، نوع قشور الأسنان والدولة المنتجة لها ، خبرة الطبيب وشهاداته العلمية ، شهرة مركز الأسنان وتجهيزاته الطبية.

افضل ابتسامة هوليود بالطائف

يتميز عدد من عيادات الطائف بتقديمها أفضل الخدمات الطبية في مجال الأسنان، ومن بينها ابتسامة المشاهير وتقوم بأقصى جهودها لخدمة المريض وجعله يكرر زيارته للعيادة عند الحاجة ومن أفضل تلك العيادات:

  • المركز الاستشاري بالطائف: يمكنك الحصول على تنظيف الأسنان من الجير والكشف بقيمة 200 ريال سعودي، أما الوجود التجميلية فسعرها 3000 ريال. العنوان: العمل، الحوايا، الطائف.
  • عيادات لافا بالطائف: يمكنك الحصول على أفضل أسنان منتظمة من قبل الأطباء العاملين هناك مثل دكتور سميح لتجميل أسنانك، وينصح الكثيرين بالعيادات كأفضل مكان للعلاج. العنوان: طريق وادي وج، الشرقية، الطائف. الهاتف: +966 12 734 4000
  • دكتور حسان الماضي: يعتبر افضل دكتور اسنان في الطائف ويعمل في مستشفى الملك فيصل، التي تشتهر بمعاملاتها الطيبة للمرضى وحسن استقبالهم، كما أن الأطباء بها لديهم الكفاءة العالية الطلوبة للعمل. العنوان:- السداد، الطائف.

تجارب ابتسامة هوليود جدة

تجارب ابتسامة هوليود جدة نستعرض في تلك الفقرة تجارب بعض المرضي خلال عملية ابتسامة هوليود في جدة، ونسرد أراءهم حول تلك العمليات، كل هذا في التالي.

  • تقول إحدى الحالات إنها قامت بعمل ابتسامة هوليود لاسنانها في جدة، وكانت من أفضل العمليات التي خضعتها، حيث أصبحت تمتلك أسنان قوية ناصعة البياض، ولم يحدث أي كسر أو شرح في الفك مهما تناولت من اطعمه.
  • أضاف مريض إن أحسن أنواع عمليات تحميل الأسنان هي الايماكس السويسري الذين يقومون بها الأطباء في جدة، إذ يعد ذلك النوع هو الأقوى وغير ضار علي الفكين.
  • ذكرت احدي المرضى إن المميز في ابتسامة هوليود إنها تستمر لفترات طويله، حيث إنها خضعت للعملية منذ أربعة سنوات ولا تحتاج للقيام بتبيض الأسنان نهائيا، ولا يوجد شعور بأي ألم أثناء العملية.
  • وأشارت حالة أخرى أن العملية لا تستغرق وقت طويل ولا يوجد شيء يقلق بها، وإن سعر الابتسامة ليس مبالغ فيه حيث في النهاية ستنال ابتسامة جميله بمظهر قوي وصحي.

افضل دكتور ابتسامة هوليود في المهيدب

مستوصف المهيدب يقوم بتعيين نخبة من أفضل الأطباء في المملكة، ويقوم بعلاج الأسنان بجميع أنواعها سواء تجميلية أو جراحية، وأفضل دكتورة في مستوصف المهيدب هي :

  • دكتورة ريم الزناتي دكتورة ريم واحدة من أفضل الأطباء في مجال تجميل الأسنان، فقط حصلت على بكالوريوس في تجميل الأسنان، لا سيما عن خبرتها في الحشو وعلاج العصب واللثة، ويمكن التواصل والحجز من خلال الرقم 920033402، ويشترط الحجز المسبق بسبب ازدحام المستوصف.
  • دكتورة فاطمة حامد تعتبر دكتورة فاطمة حامد من أفضل الأطباء في المستوصف، حيث تخصصت في تجميل الأسنان والحشو، وكذلك علاج الأعصاب وعمل التراكيب، وهي خريجة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ولديها الكثير من الخبرة في مجال الأسنان، حيث درسي 5 أعوام في مجال طب الأسنان وحصلت على البكالوريوس.
  • دكتورة بسنت الخضر دكتورة بسنت الخضر درست طب جراحة الفم والأسنان، وحصلت على البكالوريوس بعد دراسة 5 سنوات، كما أنها تخرجت من جامعة سينا وتخصصت في التراكيب وعلاج جذور الأسنان وعلاج الأعصاب.

أفضل دكتور اسنان يسوي ابتسامة هوليود

تعج المغرب بالمراكز والعيادات المؤهلة في العديد من مدنها الكبرى وتحتل كازابلانكا وحدها مكانة كبيرة في عالم طب التجميل بسبب انتشار العيادات والمراكز بها وأشهرها حسب تقييم الزائرين لها :

  • عيادة Cabinet dentaire Tajmouati بكازابلانكا لتجميل الأسنان وهي إحدى أكبر العيادات المختصة في مختلف مجالات الأسنان وتجميلها وتقدم خدمة متميزة لزوارها من جميع أنحاء العالم كما أنها تحرص على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في كل خطوة أو مرحلة من مراحل العلاج والتجميل. وتقدم برامج متكاملة من الرعاية اليومية للزائر على مدار تواجده فيها.
  • عيادة Dental clinic Morocco وهي إحدى العيادات الشهيرة في كازابلانكا ومن العيادات المتطورة في مجال طب الأسنان العام والتجميلي وتقدم عدداً كبيراً من الخدمات بداية من الإجراءات الطبية والصحية العادية للأسنان مروراً بالعمليات الجراحية انتهاءً بعمليات التجميل ومختلف إجراءاتها مثل ابتسامة هوليود والتقويم التجميلي وعدسات الأسنان وغيرها.