يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور ولادة في جدة ، و افضل دكتورة نساء في مستوصفات جدة ، و افضل دكتورة نساء وتوليد في مستشفى المستقبل بجدة ، و افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى الجامعة بجدة ، و افضل دكتورة نساء وولادة في سمير عباس ، و دكتورة نساء وتوليد سودانية بجدة ، فكل أسرة تحتاج في بداية تكوينها لطبيب متخصص أو أستشاري في حالات الولادة وأيضا تأخر الولادة والعقم والعديد من المشاكل الأخرى، ولهذا يمكنك أن تذهب للطبيب الذي تراه مناسب لك، وعن افضل دكتور ولادة في جدة ، إليكم التفاصيل في المقال التالي فتابعونا.

افضل دكتور ولادة في جدة

تضم مدينة جدة عددًا كبيرًا من دكاترة النساء والتوليد ذات الخبرة العالية والسمعة الطيبة في هذا المجال، وفيما يلي أسماء افضل دكتور ولادة في جدة :

افضل دكتور ولادة في جدة
افضل دكتور ولادة في جدة
  • الدكتور محمد حلمي ثابت تقع عيادة الدكتور محمد حلمي ثابت في جدة، حي الجامعة، شارع السيرة العطرة، بالقرب من عيادة الدكتورة منى عبد الصبور. وقد عرف عن الدكتور محمد حلمي ثابت مهارته العالية في علاج الكثير من آلام ومشاكل الرحم، وخبرته الكبيرة في مجال جراحة الأورام النسائية وغيرها من الأمراض النسائية وأمراض التوليد.
  • الدكتور حسام منصور يعمل الدكتور حسام منصور في عيادته الكائنة في مدينة جدة، حي المحمدية، شارع الأمير سلطان حيث يتميز الدكتور حسام بقدرته على كشف وتحديد الكثير من الأعراض التي قد تصيب السيدات خلال فترة الحمل، وذلك بفضل خبرته الواسعة التي جناها من متابعته لكثيرٍ من حالات الحمل والولادة، منذ بداية الحمل وحتى موعد الولادة.
  • الدكتورة منى عبد الصبور تملك الدكتورة منى عبد الصبور خبرةً واسعةً في مجال أمراض النساء والتوليد، نالتها بمتابعة الكثير من حالات الحمل، بما فيها الحالات الصعبة والمستعصية منذ بداية فترة الحمل، وحتى انتهائها بالولادة وتعمل الدكتورة منى في عيادتها الكائنة في مدينة جدة، حي الجامعة، شارع السيرة العطرة.

قد يهمك :

افضل دكتورة نساء في مستوصفات جدة

في النقاط التالية ، بعض أسماء افضل دكتورة نساء في مستوصفات جدة وطرق التواصل معهم :

  • دكتورة نورة السحلي تتمتع الدكتورة نورة السحلي بسمعة طيبة في مجال النساء والولادة، بسبب خبرتها العالية، ومهارتها المميزة، حيث تعتبر أخصائية في أمراض النساء والولادة والطب الجنسي، كما أنها عضو في الجمعية الأمريكية للجودة، تتمتع الدكتورة نورة بخبرة كبيرة في حالات تأخر الإنجاب، وعلاج العقم، وعمليات الحقن المجهري وأطفال الأنانبيب، والولادة سواء الطبيعية أو القيصيرية، كما أنه لها خبرات في عمليات شد وتضييق المهبل، وحالات سلس البول التي تعاني منها الكثير من السيدات.
  • وتعمل الدكتورة نورة في عيادات فقيه التنفيذية الموجودة بشارع الكورنيش حديقة الأعمال أمام الواجهة البحرية ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 966126655000
  • الدكتورة ميرفت السرسي تعتبر من الطبيبات المتميزات في هذا المجال، فهي لديها خبرة طويلة في علاج الحالات المرضية المختلفة، مثل تكيس المبايض، وسقوط الرحم، والتهابات الجهاز التناسلي، ومتابعة حالات الحمل الحرج، كما لديها خبرة طويلة في علاج العقم وتأخر الإنجاب، وهي لديها سمعة طيبة بين المرضى الذين يتعاملون معها، ما جعلها جديرة بثقة الكثير من المريضات.
  • وتعمل الدكتورة ميرفت السرسي في مستشفى أندلسية حي الجامعة الموجودة بشارع السيرة العطرة ويمكنكم حجز موعد عبر هاتف رقم: 966126251255 أو 0122166666

افضل دكتورة نساء وتوليد في مستشفى المستقبل بجدة

افضل دكتورة نساء وتوليد في مستشفى المستقبل بجدة نجد :

  • الدكتورة فاطمة إعلاو استشارية نساء وولادة، مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس 9 صباحا-5 مساءا.
  • مستشفى المستقبل بجدة العنوان: حي الثغر – شارع باخشب – طريق مكة – مدينة جدة – المملكة العربية المتحدة.
  • رقم الهاتف: 96626875255 أو 96626876262 ، البريد: 1878 – جدة 21441 – المملكة العربية السعودية.
  • اسعار الولاده في مستشفى المستقبل بجدة الولادة الطبيعية: 7500 ريال سعودي. الولادة القيصرية: 13000 ريال سعودي.

افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى الجامعة بجدة

افضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى الجامعة بجدة هي دكتوره ابتهال :

  • دكتوره ابتهال جمعة نائب أول نساء وتوليد. الدرجات العلمية: الزمالة السعودية في تخصص أمراض النساء والولادة.
  • الخبرات العملية: متابعة الحمل الطبيعي والحمل الحرج ، الولادة الطبيعية والولادة القيصرية ، ربط عنق الرحم ومنع الولادة المبكرة ، وسائل منع الحمل واللولب. الجراحات المهبلية.
  • العنوان: 7441 المرتضى – جامعة الملك عبدالعزيز 22252، جدة 3646, المملكة العربية السعودية.
  • الخريطة: الرابط التالي.
  • رقم الهاتف: 966126408222

افضل دكتورة نساء وولادة في سمير عباس

مستشفى سمير عباس يتضمن فريق متميزمن أطباء التوليد وأمراض النساء وغيرهم من المهنيين الطبيين الذين يلتزمون بتوفير رعاية وعلاج فعالين وفعالين للمرضى ، وفيما يلي افضل دكتورة نساء وولادة في سمير عباس :

  • الدكتورة امال النور النساء والتوليد العام قسم النساء والتوليد العام عن الدكتور استشارية أمراض النساء والتوليد البورد السعودي والبورد العربي وعضو الجمعية السعودية و الامريكية لأمراض النساء و التوليد.
  • الدكتورة نشوه الدردير النساء والتوليد العام قسم النساء والتوليد العام عن الدكتور البورد الالماني في طب النساء والولاده الزماله الالمانيه في جراحه ترميم و تجميل الحوض والمسالك البوليه النسائيه استاذ مساعد و عضو هيئه تدريس بجامعه الملك عبد العزيز رئيس وحده جراحه ترميم الحوض والمسالك البوليه النسائيه بمستشفى جامعه الملك عبد العزيز.
  • لحجز موعد في مستشفى سمير عباس إليكم الرابط بالضغط هنا.

دكتورة نساء وتوليد سودانية بجدة

دكتورة نساء وتوليد سودانية بجدة نجد الدكتورة ناهد سليمان :

  • الدكتورة ناهد سليمان أخصائي اول طب التوليد وأمراض النساء بمستشفى الدكتور سليمان فقية بجدة ، بدأت الدكتورة ناهد سليمان حياتها المهنية كطبيب مقيم في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى الولادة ، أم درمان ، السودان في عام 2003 ، ثم عملت كطبيب مقيم في قسم أمراض النساء والتوليد في المستشفى العسكري في عام 2005.
  • عملت الدكتورة ناهد سليمان أيضًا كطبيب مقيم في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى المستقبل ، جدة ، المملكة العربية السعودية من 2006 إلى 2011. عملت الدكتورة ناهد سليمان أيضًا كطبيب مقيم في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى الشرطة ، ود مدني ، السودان في عام 2011.
  • بالإضافة إلى عملها كأخصائي أول في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى المستقبل ، جدة ، المملكة العربية السعودية من 2015 إلى 2016 ثم كإخصائي أول في قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى الدكتور بخش ، جدة ، المملكة العربية السعودية من عام 2017 إلى 2020.
  • الدكتورة ناهد سليمان ( 11 سنوات خبرة ) أخصائي أول طب التوليد وأمراض النساء أمراض النساء ، للتواصل معها إليكم رقم الهاتف : 9200 12777