يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور صمامات القلب في السعودية ، و أفضل دكتور قلب في مستشفى الجامعة ، و افضل دكتور قلب في مستشفى فقيه ، و افضل دكتور قلب في السعودي الألماني ، و افضل دكتور قلب في جدة ، و افضل دكتور قلب في الخبر ، يصف دكتور قلب مرض القلب على أنه مجموعة من الحالات التي تؤثر على قلبك، تشمل الأمراض تحت مظلة أمراض القلب أمراض الأوعية الدموية، مثل أمراض الشريان التاجي مشاكل ضربات القلب (عدم انتظام ضربات القلب)؛ وعيوب القلب التي ولدت بها (عيوب القلب الخلقية)، من بين أمور أخرى وللتعرف على افضل دكتور صمامات القلب في السعودية تابعوا معنا المقال.

افضل دكتور صمامات القلب في السعودية

تابع معنا الفقرة التالية لتعرف افضل دكتور صمامات القلب في السعودية، عادةً ما يلجأ الناس لمعرفة من هو أفضل إختصاصي و سنذكر لكم بعضاً منهم والمعروفون بكفائتهم وتميزهم.

افضل دكتور صمامات القلب في السعودية
افضل دكتور صمامات القلب في السعودية
  • الدكتور محمد رضوان عرفة يعمل الدكتور محمد رضوان عرفة في مستشفى دله، أستاذ بكلية الطب جامعة الملك سعود، زميل الكلية الملكية للأطباء كندا.
  • الكتور أسامة البشير دبلوم في أمراض القلب والأوعية الدموية، من جامعة ليدز المملكة المتحدة، ١٩٩٤م، بكلوريوس في الطب، من جامعة الخرطوم السودان، ١٩٨١م، عضو الكلية الملكية للأطباء في ايرلندا.
  • الدكتور أحمد طه حسين تخصص القلب والشرايين، يعمل في مستشفى المجد الأستشاري.
  • الدكتورة رجاء محفوظ تخصص القلب و الشرايين، تعمل في مستشفى المركز التخصصي الطبي. الدكتور فايز السيد عبد الحميد الشاعر يعمل في مستشفى الملك خالد الجامعي.
  • دكتورة منى العوضي – عيادات اندلسية – فرع سنابل أخصائي أمراض القلب والباطنة بعيادات أندلسية سنابل وفواز الجنسية: مصري ، دكتور قلب وشرايين جدة، السنابل، حي السنابل- جنوب جدة 22434 شارع السنابل العام.
  • الدكتورة سلوى عبدالمنعم بسيوني حاصلة على ماجستير أمراض القلب والأوعية الدموية، تعمل الدكتورة سلوى عبدالمنعم البسيوني في مستشفى دله.

قد يهمك :

أفضل دكتور قلب في مستشفى الجامعة

أفضل دكتور قلب في مستشفى الجامعة الأستاذ الجامعي الدكتور الطبيب كريستيان فريدريش :

  • الأستاذ الجامعي الدكتور الطبيب كريستيان فريدريش فال الأستاذ الجامعي الدكتور الطبيب كريستيان فريدريش فال أخصائي جراحة القلب ومدير عيادة ومستوصف جراحة القلب والصدر واﻷوعية الدموية بالمستشفى الجامعي في ماينتس يعمل الأستاذ الجامعي الدكتور الطبيب كريستيان فريدريش وفريقه دائمًا بشكل وثيق مع التخصصات الأخرى في المستشفى الجامعي، مثل أمراض القلب والمختصين في طب الأوعية وأخصائي الأشعة أو الأطباء المختصين في علم الأمراض ويتيح ذلك للمريض الحصول على أفضل علاج ممكن وفقا لأحدث مستوى من علمي.
  • كذلك، يتمتع جراحو القلب في مستشفى ماينتس بباع طويل في إجراء عمليات الاستبدال بسيطة التدخل الجراحي بالصمام الأورطي ويعد ضيق الصمام الأورطي الأكثر شيوعًا في الصمامات، ويسبب للمرضى كبار السن على وجه الخصوص، أعراضًا شديدة تحد من جودة الحياة. ويشكو المرضى من أعراض كثيرة من بينها ألم الصدر وقصور التنفس وغالبًا ما يتعرضون أيضًا لهبوط في الدورة الدموية.
  • تم اختيار كريستيان فال ليكون “الشخصية الأهم في مستشفى ماينتس لهذا عام”، الأمر الذي يؤكد مرة أخرى على الخبرة البشرية والمهنية التي يتمتع بها الأخصائيون لدينا.
  • تفضلوا بزيارة موقع الدكتور الطبيب الدكتور الطبيب فال من هنا.

افضل دكتور قلب في مستشفى فقيه

  • مستشفى سليمان فقيه مثلما اسلفنا الذكر في المقدمة التمهيدية لهذا الموضوع فإن مستشفى سليمان فقيه يعتبر من أعرق المراكز الطبية في المملكة العربية السعودية حيث تم تشييده في سنة 1978 في مدينة جدة حيث يضم المستشفى العديد من التخصصات الطبية التي يحتاجها المواطن السعودي.
  • كما يضم نخبة من الأطباء المختصين الذين يزاولون عملهم في أقسام ووحدات مستشفى سليمان فقيه المختلفة والجدير بالذكر أن هذا الصرح الطبي العظيم تم توسعته في مناسبتين الأولى في سنة 1986 والثانية في سنة 1990.
  • ويتواجد مستشفى سليمان فقيه في منطقة الحمراء بالمملكة العربية السعودية. فلسطين، الحمراء، جدة 23323، المملكة العربية السعودية.
  • رقم مستشفى سليمان فقيه دائما ما يكثر تساؤل المرضى عن رقم مستشفى سليمان فقيه وذلك عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بالإضافة إلى المنتديات وذلك بغرض الاستفسار عن الخدمات الصحية او بهدف حجز موعد عن بعد دون التنقل الى مستشفى سليمان فقيه بصفة شخصية لذلك تضع إدارة المستشفى على ذمة مستخدميها أرقاما مباشرة يمكن الإتصال عليها على مدار الاربعة والعشرين ساعة.
  • افضل دكتور قلبيه في مستشفى سليمان فقيه هو الدكتور نبيل الأعمى الحاصل على البورد الأمريكي في الطب الباطني، وأمراض القلب، والأوعية الدموية، وزمالة الكلية الملكية للأطباء بكندا و الدكتور عبد اللطيف خوجه يعد واحد من أفضل أطباء القلب في مستشفى سليمان فقيه.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

افضل دكتور قلب في السعودي الألماني

في المستشفى السعودي الألماني، يقوم الفريق ذو المستوى العالمي من أطباء القلب بتشخيص وعلاج مجموعة كاملة من أمراض القلب لدى البالغين، بما يتماشى مع متطلبات المرضى سواء من المواطنين أو الوافدين أو من دول العالم ، و فيما يلي افضل دكتور قلب في السعودي الألماني :

  • الدكتور محمد المراعي استشاري أمراض القلب بمستشفى أندلسية، حي الجامعة، والحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة القاهرة عام 1991، وعلى بكالوريوس العلوم في أمراض القلب من جامعة عين شمس عام 1999.
  • ويتابع الدكتور محمد المراعي في عيادته كل ما له علاقة بأمراض القلب مثل تصلب الشرايين وأمراض القلب الروماتيزمية، وأمراض صمامات القلب، كما يجري العديد من الخدمات مثل تخطيطي القلب العادي والمجهود، إضافةً إلى القسطرة التشخيصية والعلاجية، ورسم القلب 24 ساعة (هولتر). التخصص: قلب بالغين.
  • العنوان: جدة، الجامعة، شارع السيرة العطرة. الكشف: 337 ريالًا سعوديًا ، مدة الانتظار: 36 دقيقة ، مكان العمل الحالي: مستشفى أندلسية حي الجامعة.
  • الدكتور صالح بن سالم الغامدي استشاري طب وتصوير القلب للكبار في مركز طب العائلة المتخصص، والحاصل على شهادة البكالوريوس في الطب من جامعة الملك سعود في الرياض عام 1997، والذي تلقى تدريبًا مكثفًا في المملكة المتحدة على تصوير القلب بالأشعة المغناطيسية.
  • ويعتبر الدكتور صالح الغامدي خبيرًا في مشاكل صمامات القلب وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الدهون، والخفقان، وضيق التنفس، وآلام الصدر، وأمراض الشرايين التاجية. التخصص: قلب بالغين.
  • العنوان: جدة، الفيحاء، طريق الملك عبد الله ، الكشف: 375 ريالًا سعوديًا و مدة الانتظار: 17 دقيقة.
  • الهاتف: 00966920019666.

افضل دكتور قلب في جدة

تعج مدينة جدة بالدكاترة المهرة من كافة الاختصاصات الطبية، كما تمتلك مجموعةً مميزةً من افضل دكتور قلب في جدة على النحو التالي :

  • دكتور وليد أحمد فتيحي : بالمركز الطبي الدولي شارع حائل ، وهو دكتور ذو كفاءة عالية، وهو يدير مستشفى المركز الطبي الدولي ، و هو حاصل على البورد الأمريكي في أمراض القلب ، و يقدم في شهر رمضان برنامج و محياي حول الأخطاء الصحية و العادات السيئة في المجتمعات العربية.
  • دكتور خالد محمد حامد المرزوقي : بمستشفى بخش ، و هو حاصل على بكالريوس طب و جراحة عام 1975 من جامعة القاهرة ، و دبلوم أمراض القلب عام 1981 النمسا ، و دكتوراه في الأمراض الباطنية من النمسا عام 1984 و زمالة أمراض القلب 1984 و هو أستاذ أمراض الباطنية كلية الطب جامعة الملك عبد العزيز.
  • دكتور نبيل الأعمى : و يعمل بمستشفى جامعة الملك عبد العزيز حي الجامعة و مستشفى د/سليمان فقيه حي الحمرا ، و هو طبيب باطنة و قلب ، و الطبيب حاصل على البورد الأمريكي في الطب الباطني و أمراض القلب و الأوعية الدموية و زمالة الكلية الملكية للأطباء الملكية بكندا.

افضل دكتور قلب في الخبر

كثيرا مانجد أطفالا يولدون بعيوب خلقية فى القلب ، وهنا يكون الآباء بصدد الحاجة إلي طبيب ماهر لإجراء مثل تلك العمليات وعمليات تمدد الأوعية الدموية، والآن اليكم افضل دكتور قلب في الخبر.

  • دكتور حسن كمال الدين مرسي استشاري أمراض القلب استشاري دكتور قلب واوعية دموية متخصص في أمراض القلب عند النساﺀ ، أمراض صمام القلب ، اتساع عضلة القلب ، اضطرابات نبض القلب ، اعتلال عضلة القلب ، التهاب بطانة القلب ، حالات المعقدة لامراض القلب ، علاج هبوط عضلة القلب ، متابعة النشاط الروماتيزمي والحمي الروماتيزمية ، متابعة ما بعد التوسيع وتركيب الدعمات لشرايين القلب ، مرض الشريان التاجي.
  • مستشفى اليوسف – الخبر – السعودية, الخبر.
  • دكتور عطية كامل استشاري أمراض القلب استشاري دكتور قلب واوعية دموية متخصص في أمراض القلب عند النساﺀ ، أمراض صمام القلب ، اتساع عضلة القلب ، اضطرابات نبض القلب ، اعتلال عضلة القلب ، التهاب بطانة القلب ، حالات المعقدة لامراض القلب ، علاج هبوط عضلة القلب ، متابعة النشاط الروماتيزمي والحمي الروماتيزمية ، متابعة ما بعد التوسيع وتركيب الدعمات لشرايين القلب ، مرض الشريان التاجي
  • عيادة الخبر : مستشفى محمد الدوسرى – الخبر – السعودية و عيادة الرياض : مستشفى الجافل – الرياض – السعودية ، الشرقية – الخبر.