يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور زراعة اسنان في مكة ، و بكم زراعة الاسنان في مكة ، و افضل دكتور زراعة اسنان في جدة ، و افضل دكتور اسنان في الزاهر ، و عيادات أسنان بمكة الشوقية ، و سعر زراعة الأسنان في المدار ، آلام الأسنان من أصعب الآلام التي يعاني منها الأسنان لذلك يبحث الكثير من الأشخاص في مكة عن طبيب أسنان متخصص ويمتلك خبرة كبيرة في علاج مشكلات الأسنان والتهابات اللثة وعمل التقويم وكذلك تركيب الأسنان الدائمة والمتحركة وكذلك عمليات تجميل الأسنان وغيرها ، لذلك نقدم لكم في المقال التالي افضل دكتور زراعة اسنان في مكة .

افضل دكتور زراعة اسنان في مكة

إن مدينة مكة المكرمة تضم عدد كبير من أطباء الأسنان، ويحتاج العديد من الأشخاص إلى التعرف على افضلهم وخصوصًا مع ازدياد عدد المقبلين على أطباء الأسنان في الآونة الأخيرة للحصول على ابتسامة ناصعة البياض وأسنان مرصوصة ، و فيما يلي افضل دكتور زراعة اسنان في مكة :

افضل دكتور زراعة اسنان في مكة
افضل دكتور زراعة اسنان في مكة
  • دكتور محمد أكرم شبانة الدكتور محمد أكرم شبانة أخصائي تقويم الأسنان والفكين، وهو من أفضل أطباء الأسنان في مكة، حيث تمتد خبرته الطبية إلى أكثر من 13 عاماً، وحاز على البكالوريوس في طب الأسنان من جامعة حلب في سوريا، وحاصل على الماجستير في تخصص تقويم الأسنان، كما تخصص في إجراء مختلف أنواع تقويم الأسنان للأطفال والبالغين، وعالج أكثر من 1600 حالة مرضية.
  • العنوان: مركز البندر لطب وتقويم الأسنان، طريق السيل، الشرائع، مكة، المملكة العربية السعودية. الهاتف: +966125461777.
  • الزراعة على الرغم من كونها ليست من العمليات الصعبة إلا أنها تحتاج لطبيب ماهر ذور خبرة لذا نقدم لكم أفضل أطباء الزراعة الدكتور محمد فواز القطب يشيد به العديد من المرضى, فهو طبيب محترف ، ولديه خبرة طويلة في طب الاسنان ، له عيادة باسمه في حي البيان ، رقم الهاتف: +966 12 5447785
  • دكتور محمد مبارك السوادي دكتور محمد السوادي استشاري أخصائي تقويم الأسنان والوجه والفكين، حيث يتمتع بخبرة عالية في هذا التخصص خلال سنوات نشاطه، كما حصل على اعتمادات وزمالات طبية دولية التي من أبرزها الزمالة الأمريكية من جامعة جاكسونفيل بالولايات المتحدة الأمريكية، كما حصل على البورد الكندي والبورد الأمريكي في تقويم وتجميل الأسنان.
  • عمل في الحقل التعليمي الأكاديمي وهو يشغل منصب الأستاذ المساعد في قسم وقاية الأسنان بجامعة جازان، كما تعاون مع العديد من المؤسسات الطبية في داخل المملكة بالأخص في جازان ومكة المكرمة.
  • العنوان: مركز الكعكية لطب وجراحة الأسنان، إبراهيم الخليل، الكعكية، مكة، المملكة العربية السعودية. الهاتف: 0556976676

قد يهمك :

بكم زراعة الاسنان في مكة

أي طريقة طبية في العالم يختلف سعرها من بلد إلى أخرى, ويمكن أن تختلف من مدينة لأخرى أيضا لذا نقد لكم سعر الزراعة في مدينة مكة.

  • يكلف سعر زراعة الاسنان من 1000 دولار أمريكي للسن الواحد, ويمكنها أن تزيد عن ذلك السعر, حيث تصل إلى أعلى تكلفة وهي 6700 دولار.
  • تختلف التكلفة على حسب عدد الزرعات ويصل تكلفة زراعة الفم كاملا 36 ألف دولار كأقل تكلفة ممكنة.
  • كما تختلف خدمة الحصول على ابتسامة هوليود في مكة على حسب العيادة التي تقدم الخدمة الطبيعة و في المتوسط يمكن الحصول على ابتسامة هوليود 16 سن بسعر 5999 ريال .

افضل دكتور زراعة اسنان في جدة

خلال الفقرة التالية سنتحدث عن افضل دكتور زراعة اسنان في جدة سنذكر أيضًا الأرقام وإليكم الأسماء :

  • الدكتور عبد الرحمن برزنجي : ويعتبر طبيب الاسنان الاشهر والأمهر، وهو الرئيس التنفيذي لمستشفيات ومراكز مغربي والرئيس التنفيذي لمراكز مغربي للأسنان ورئيس وحدة تجميل الأسنان والتركيبات الصناعية بمراكز مغربي للأسنان
  • العنوان: مركز مغربي للاسنان و العنوان الثاني طريق المدينة الطالع و رقم الهاتف : 966126644999
  • الدكتور محمد فادي قولاغاسي : ويعتبر افضل دكتور زراعة اسنان في جدة ، حاصل علي اجازة دكتوراة في طب الأسنان، ماجستير جراحة الفم والفكين، وعضو الأكاديمية الامريكية لتجميل وزراعة الاسنان.
  • العنوان: جدة،حي الحمراء ، عيادات بنتلي التخصصية لـ طب الاسنان،شارع ممشى فلسطين الجديد، قبل مركز جمجوم التجاري، مقابل عالم العصائر،بناية الحمرا بلازا ،الدور 3 ، جوال : 0500071006 ، هاتف : 0126688855 2.

افضل دكتور اسنان في الزاهر

يتواجد في حي الزاهر في مكة المكرمة الكثير من أطباء الأسنان، كما أن هذا الحي يعتبر من أحياء مكة المكرمة التي يكتظ فيها السكان، لهذا نرى بحث المواطنين على أفضل دكتور أسنان في مكة الزاهر، وأفضل دكتور أسنان في الزاهر كالآتي:

  • الدكتور نذير بكورة دكتور نذير بكورة إخصائي تقويم الأسنان وجراحة الفم والفكين، حاصل على البكالوريوس في طب وجراحة الفم من جامعة حلب في العام 1995، ثم اتجه لدراسة طب الأسنان التجميلي الذي كان محور دراساته العليا، حصل على الماجستير في تخصص تقويم الأسنان في العام 1999.
  • حاصل على عضوية الجمعية العربية لتقويم الأسنان وعضوية الجمعية الأمريكية لتقويم الأسنان، تعاون مع العديد من المراكز الطبية الكبرة في داخل سوريا وخارجها قبل إنتقاله للسعودية، وقد انضم للطاقم الطبي في مجمع السن الضاحك من عام 2009.
  • العنوان: مجمع السن الضاحك لطب الأسنان (فرع حي الزاهر)، مكة، المملكة العربية السعودية والهاتف: +966920022087.

عيادات أسنان بمكة الشوقية

من أفضل أطباء عيادات أسنان بمكة الشوقية نجد :

  • دكتورمعاذ ماهر علي طبيب أسنان عام متخصص في اشعة الاسنان، تجميل اسنان، حشو وعلاج الجذور والاعصاب و اسنان بالغين مكة المكرمة – الشوقية : محمد صالح جمال
  • دكتوراحمد مصطفى اخصائي طب الأسنان التعويضي انضم حديثاً دكتور اسنان متخصص في اسنان بالغين مكة المكرمة – الشوقية : العزيزية الشارع العام.
  • دكتورمحمد فراس الأحمد أخصائي تقويم الأسنان والوجه والفكين متخصص في تقويم اسنان مكة المكرمة – الشوقية : محمد صالح جمال.

سعر زراعة الأسنان في المدار

على الرغم من تعدد المراكز والمستشفيات المتخصصة التي تقوم بعمليات زراعة الأسنان بالرياض إلا أنه هناك مجموعة من أشهر المراكز والعيادات التي أثبتت كفاءتها في الفترة الأخيرة، واستطاعت الحصول على ثقة زوارها، وهى مجمع عيادات المدار الطبي :

  • مجمع عيادات المدار الطبي لطب وتقويم الأسنان يعتبر من أكبر المجمعات الطبية المتخصصة فى مجال تجميل الأسنان وتقويمه فى المملكة العربية السعودية.
  • يضم المجمع نخبة من الكوادر الطبية التى تمتلك خبرة واسعة فى مجال طب الأسنان. يهتم المجمع بتقديم خدمات طبية متميزة للمرضى، ومن أجل ذلك تم تجهيز العيادات بأجهزة طبية ذات تقنيات عالية. يقدم المجمع خدمات طبية لمختلف الأعمار.
  • للتعرف على سعر زراعة الأسنان في المدار إليكم مواعيد العمل بمجمع عيادات الطبي لطب وتقويم الأسنان من السبت إلى الأربعاء من 9 صباحاً حتى 10 مساءً الخميس من 9 صباحاً حتى 6 مساءً العطلة الأسبوعية يوم الجمعة.