يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض ، و تجارب زراعة الأسنان في الرياض ، و أسعار زراعة الأسنان في الرياض ، و افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك ، و افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب ، و افضل دكتور زراعة اسنان في أبها ، و افضل دكتور زراعة اسنان بالعسير ، يفقد الكثيرين أسنانهم بسبب سوء رعايتها، أو تساقطها لأسباب مرضية، وهنا يلجأون إلى زراعة الاسنان، لاستعادة مظهرها الصحي، والتمكن من الابتسام بثقة. وتتنافس العيادات والمستشفيات في مدينة الرياض، وكذلك المراكز الطبية على تقديم عروض الاسنان المميزة والتي تجذب الكثيرين، لذلك تعرفي معنا من خلال المقال التالي على افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض

افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض

في هذا الجزء من مقالتنا، إرتأينا أن نذكر لكم اسم وعنوان واختصاص افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض، وفقا للقائمة التالية المبينة أسفله :

افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض
افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض
  • دكتور خالد سالم الدكتور خالد سالم اخصائي زراعة وتجميل الأسنان -سوري الجنسية- ويشار إليه بأنه افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض نظراً لما له من خبرة طويلة تتجاوز العشرين عاماً، حيث نال درجة البكالوريوس من جامعة دمشق بتقدير عام امتياز في 1998 ثم نال دبلوم مداواة الأسنان في عام 2000 وأعقب ذلك حصوله على درجة الماجستير في ذات التخصص.
  • انتقل دكتور خالد سالم إلى المملكة العربية السعودية ابتداءً من عام 2001 حيث انضم تنقل بين أكثر من مركز طبي في المملكة منها مستشفى النخبة الطبي قبل أن ينضم إلى عيادات بروز الطبي.
  • العنوان: مركز بروز الطبي: شارع العليا، حي الورود، مدينة الرياض- السعودية.
  • الدكتور محمد الرافعي يعتبر افضل دكتور زراعة اسنان في الرياض بفضل مؤهلاته العلمية وخبرته الطويلة، بجانب شغله لعدد من المناصب المرموقة خلال مسيرته المهنية والعلمية من بينها منصب المدير العام لطب الأسنان في وزارة الصحة بالمملكة السعودية، كما عمل مع العديد من المؤسسات الطبية البارزة قبل أن يفتتح مركزه الطبي الخاص.
  • العنوان: مجمع الدكتور محمد الرفاعي، تقاطع طريق أبو بكر الصديق مع طريق الثمامة، حي النرجس، مدينة الرياض- السعودية.

قد يهمك :

تجارب زراعة الأسنان في الرياض

بالطبع لا يمكن حصر أفضل أطباء لزراعة الأسنان في السعودية ولكن اخترنا لكم بعض نخبة تجارب زراعة الأسنان في الرياض :

  • التجربة الاولى : يقول أحد المرضى الذين خضعوا لزراعة الأسنان إن تجربتي مع زراعة الأسنان كانت مفيدة بعد محاولات فاشلة سابقة لإصلاح التجاويف في أسناني الخلفية التي أضرت بأحد الأضراس حتى كان الخيار الأفضل هو التخلص منها نهائياً واستبدالها بقطعة قماش. أسنان جديدة وذهبت بالفعل إلى مركز أسنان متخصص في المملكة العربية السعودية. جزء معدني وانتظرت 3 اشهر ثم تم اخذ صورة اشعة للتأكد من تثبيته على اللثة ثم قام الطبيب بزرع سن جديد بدلا من السن المزال وقد تمت التجربة منذ 4 سنوات وما زلت راضٍ عن النتائج.
  • التجربة الثانية : ترى خديجة فهد أن تجربة زراعة الأسنان في إحدى مراكز الرياض كانت بسيطة وسهلة أكثر من توقعاتها، قائلة: “كانت تجربتي مع زراعة الأسنان في السعودية سريعاً، حيث لم يتطلب الأمر إلا أخذ بنج وفتح فاتحة صغيرة باللثة 2 سم تقريباً ثم يتم غرس الجزء المعدني والذي سيتم تثبيت السن فوقه والذي تم تركيبه لي بعد تلك الجلسة بثلاثة أشهر وهذا تم عند استشاري التركيبات بخطوات بسيطة تم عمل قالب وأخذ مقاس السن الجديد الذي تم تركيبه، وقد مر على تلك التجربة عام وحتى الآن والوضع مستقر تماماً”.

أسعار زراعة الأسنان في الرياض

يختلف سعر زراعة السن نسبيًا وفقًا للعديد من العوامل مثل: المركز الطبي، وموقعه، والحالة الصحية العامة، والحالة الصحية للفم والأسنان؛ إلا أن أسعار زراعة الأسنان في الرياض هي :

  • تتراوح أسعار زراعة الأسنان في الرياض بين 5000 ريال و7000 سعودي للسن الواحدة. لكن السعر مناسب جدا إذا ما تم مقارنته بجودة الخدمات المميزة والرعاية الصحية الجيدة من بعد الزراعة. من العوامل التي تصعب تحديد تكلفة زراعة الأسنان بشكل دقيق، نجد ما يلي:
  • حالة اللثة والفكين شهرة وسمعة المركز الطبي خبرة الطبيب وكفاءته عدد الأسنان التي تحتاج للزراعة هذا لا يجعل من 7000 ريال سعودي الحد الأقصى لزراعة الأسنان في الرياض، فمن الممكن أن تتجاوز التكلفة ذلك في العديد من الحالات.

افضل دكتور زراعة اسنان في المسواك

  • عيادات المسواك لطب الأسنان بكوننا نقدم خدمات طبية متخصصة بمجال صحة الفم والأسنان عالية المستوى بالإضافة إلى وجود فريق طبي متميز يستخدم أحدث الأجهزة والأدوات والمواد والتقنيات العالمية لتقديم خدمات طب الأسنان بأعلى المقاييس العالمية.
  • زراعة الاسنان في المسواك فرع المجمعه، تركيب الأسنان المتحركة او تركيب الاسنان او زراعة الأسنان هي عبارة عن أسنان صناعية قابلة للإزالة يتم تركيبها داخل الفم في بعض الحالات مثل: فقدان الأسنان ، حيث يتم استبدال الأسنان المفقودة.
  • بيانات في المسواك التواصل شارع السلام – المدينة المنورة – السعودية +966593939269 أو +966593939007

افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب

اختيار الطبيب من أهم الخطوات بعد قرار خوض رحلة البحث عن المكان المناسب، ولا يقل أهمية عن اختيار المكان نفسه، لتضمن الوصول إلى أفضل النتائج ، تعرفوا معنا فيما يلي افضل دكتور زراعة اسنان في المهيدب :

  • دكتور علي سالم مشالي – مستوصف المهيدب (فرع الروابي): د. علي اختصاصي تجميل وزراعة الأسنان، خريج جامعة الأزهر بمصر، حاصل على دبلوم في زراعة وتجميل الأسنان من جامعة جنوة بإيطاليا.
  • دكتور سالم الربيع – مجمع المسواك (المهيدب) لطب الأسنان بالرياض: د. سالم أخصائي في زراعة الأسنان وحاصل على ماجستير من جامعة جوته بألمانيا في زراعة الأسنان.
  • دكتورة بشرى العليان – عيادات المهيدب – القدس – الرياض: د. بشرى متخصصة في زراعة الأسنان للبالغين، كما أنها متخصصة في تجميل الأسنان وجراحة الوجه والفكين، وحشو العصب وعلاج الجذور.
  • دكتور محمد خطاب – مركز صفوة المهيدب لطب الاسنان– الخبر: د. محمد حاصل على بكالوريوس طب وجراحة وتجميل الأسنان من جامعة Dr MGR بالهند، يتمتع بخبرة تفوق العشرين عاماً في مجال جراحة الأسنان، وحاصل على البورد الألماني في زراعة الأسنان.

افضل دكتور زراعة اسنان في أبها

افضل دكتور زراعة اسنان في أبها نجد :

  • عبد الرحمن العزاوي: بالتأكيد سيكون هذا الطبيب هدفك إن كنت تبحث عن دكتور اسنان شاطر لعلاج طفلك، لأنه يمكنه التعامل مع كافة مشكلات أسنان الأطفال، وأيضا ذوي الاحتياجات الخاصة منهم، كما يعالج العادات الفموية السيئة لدى الأطفال. العنوان: الإمام محمد بن سعود، السد، ابها.
  • دكتور مضر مصطفى: يعمل بمجمع دكتور زايد لـ طب الأسنان، والتي تعد أفضل عيادة اسنان في ابها والمتخصصة في زراعة وتركيب أسنان المرضى، ويثق العديد من المرضى به. العنوان: السد، أبها .
  • دكتور سومر حسن علي: يتخصص في جراحة الأسنان ومتمكن في علاج أكياس وأورام الفم،تركيب تقويم الاسنان، ولديه ماجيستير بـ طب الأسنان العام. يعمل بمستشفى أبها الخاص. العنوان: الإمام محمد بن سعود، السد، أبها.

افضل دكتور زراعة اسنان بالعسير

افضل دكتور زراعة اسنان بالعسير :

  • دكتورة سمر السيد أخصائية طب أسنان الأسرة, حاصلة على بكالوريوس طب الفم والأسنان جامعة القاهرة وزمالة طب الأسنان, تعمل في مستشفى الحياة الوطني في العسير. يمكن من خلالها التمتع بالخدمات التالية: الحشوات الضوئية, حشو الأطفال, حشو العصب, خلع الأسنان, تبييض الأسنان, تنظيف الجير, عدسات تجميلية, تركيبات ثابتة ومتحركة.
  • العنوان: مستشفى الحياة الوطني عسير.
  • دكتور محمد زامل مختص في طب الأسنان لديه سنوات خبرة كبيرة في مستشفيات مختلفة في المملكة السعودية, حاصل على دورات تدريب متعددة في تجميل الأسنان وعلاج عصب الضرس من جامعة مالو. من مؤهلاته العلمية: بكالوريوس طب الأسنان في جراحة الفم والأسنان جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا, دبلوم في طب الأسنان التجميلي.
  • العنوان: مستوصف ابن سينا, شارع الإمام محمد بن راشد, المحطة, حائل, عسير.