يعرض لكم موقع إقرأ افضل دكتور ثعلبه في الرياض ، و أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب ، و افضل دكتور لعلاج الثعلبة في جدة ، و علاج الثعلبة بثلاث أيام ، و علاج الثعلبة نهائيا ، الأمراض الجلدية مزعجة، وأكثر ما يزعج بها هو كونها مرئية من الجميع، تستطيع الذهاب إلى أفضل دكتور جلدية بالرياض، حيث يوجد أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الأمراض العامة وبخاصة الأمراض الجلدية وتابعوا معنا لنتعرف على افضل دكتور ثعلبه في الرياض .

افضل دكتور ثعلبه في الرياض

دكاترة الرياض المتخصصة في مجال الجلدية كثيرة، ومن أكثرهم تميز هم :

افضل دكتور ثعلبه في الرياض
افضل دكتور ثعلبه في الرياض
  • دكتورة طلة العكاري – مركز الشبلان الطبي اخصائية امراض جلدية وتناسلية الجنسية: سوري متخصص في مرض الثعلبه جلدية كبار ، الرياض، الورود، طريق العروبة.
  • دكتورة هبة مهدي – مركز الابتسامة الماسية اخصائية جلدية وتجميبل وليزر الجنسية: مصري متخصص في مرض الثعلبه ، جلدية كبار الرياض، الصحافة، طريق الامام سعود بن فيصل.
  • دكتورة اماني – مركز ريانة الطبي اخصائية جلدية وتجميل الجنسية: مصري متخصص في مرض الثعلبه, جلدية كبار الرياض، التعاون، الدائري الشمالي
  • دكتورة منى النجار – مركز نبراس الطبي اخصائية جلدية وتجميل الجنسية: مصري متخصص في مرض الثعلبه, جلدية كبار الرياض، اليرموك، شارع النجاح.

قد يهمك :

أفضل دكتور جلدية بالرياض الحبيب

إليكم افضل دكتور جلدية في سليمان الحبيب التخصصي و هي الدكتورة عبير جوهر عبدالله السرهيد :

  • الدكتورة عبير جوهر عبدالله السرهيد هي استشارية الأمراض الجلدية والتجميل بمستشفى الحبيب التخصصي بمدينة الرياض. تتخصص الدكتور عبير السرهيد في علاج الحالات الجلدية المُختلفة، بالإضافة إلى تجميل الجلد والوجه باستخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة.
  • من أشهر الخدمات الطبية التي تقدمها الدكتورة عبير السرهيد: شد الوجه وعلاج التجاعيد، جلسات الفراكشنال ليزر للوجه، علاج حب الشباب وآثار الحبوب، حقن الفيلر والبوتوكس والبلازما، بالإضافة إلى تشخيص وعلاج الحالات الجلدية المُختلفة.
  • للتواصل مع الدكتور سليمان الحبيب التخصصي عبر الموقع الرسمي اضغط هنا.

افضل دكتور لعلاج الثعلبة في جدة

افضل دكتور لعلاج الثعلبة في جدة هو دكتور سليمان الغلاييني :

  • دكتور سليمان الغلاييني طبيب جلدية وتناسلية سعودي الجنسية يقيم في مدينة جدة، أنشأ مركز سليمان الغلاييني الذي يعد من أقدم وأشهر عيادات الجلدية الخاصة الموجودة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
  • يتميز الدكتور سليمان الغلاييني بإجرائه العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية، مثل حقن الميزوثيرابي وحقن البوتوكس بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية مثل علاج الثعلبة والإكزيما والالتهاب الخلوي.
  • مواعيد عمل دكتور سليمان الغلاييني يومياً من السبت إلى الأربعاء الفترة الأولى من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الثانية ظهراً.
  • الفترة الثانية من السادسة مساءً حتى العاشرة مساءً يوم الخميس من العاشرة والنصف صباحاً حتى الثالثة مساءً و الجمعة إجازة.

علاج الثعلبة بثلاث أيام

علاج الثعلبة بثلاث ايام حيث يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها علاج الثعلبة والتي توجد بكثرة عند الأطفال ومن هذه الطرق ما يلي :

  • الطريقة الاولى : علاج الثعلبة بالصبار وهلام الثوم المكونات ملعقة من جل الصبار. فص ثوم مفروم. الطريقة المكونات مختلطة جيدا. يتم وضع الخليط على المنطقة التي يتم تدليكها. اتركيه لعدة دقائق ثم اغسليه بالماء والصابون. من الأفضل أن تكرر يوميا.
  • الطريقة الثانية : علاج الثعلبة بالعسل الأبيض المكونات ملعقة عسل أبيض. ملعقة خردل. الطريقة تُخلط المكونات جيدًا. يُفرك المكان المصاب بهذا الخليط أثناء التدليك. تُتكرر هذه الوصفة ثلاث مرات في اليوم.
  • الطريقة الثالثة : علاج الثعلبة بخل التفاح المكونات 1/2 لتر من خل التفاح. فاكهة الثوم. الطريقة نقطع الثوم ناعما. يتم خلط خل التفاح مع الثوم. ثم توضع في زجاجة وتوضع جانباً لمدة عشرة أيام. سيتحول الخليط إلى اللون الأزرق. ثم يتم نقع كرة قطنية في الخليط ، ويتم مسح المنطقة المصابة جافة كل يوم.

علاج الثعلبة نهائيا

هناك العديد من الطرق لعلاج مرض الثعلبة نهائياً باستخدام الأدوية والعلاجات الطبية :

  • العلاج المناعي الموضعي يمكن علاج الثعلبة من خلال العلاج المناعي الموضعي، حيث يتم تغيير اتجاه جهاز المناعة للتوقف عن مهاجمة جريبات الشعر، فيتم استهداف المناطق الخالية من الشعر بواسطة مادة مسببة للتحسس، وبعد ظهور ردة الفعل يتم الابقاء على هذه المادة وتغطيتها على مدى 36 ساعة، حتى الحصول على تورم وطفح هذا النوع من العلاج يستمر بضعة أشهر (على الأقل 6 شهور)، باستخدام نفس الطريقة مرة كل أسبوع.
  • دهان الستيرويد تتوافر كذلك أنواع كريم، جل أو مرهم الستيرويد والذي يعمل على إعادة نمو الشعر لكنها أقل فعّالية من حقن الستيرويد. تناسب دهان الجلد الموضعي بالستيرويد علاج الثعلبة لدى الأطفال لا ينصح بالاستمرار في اتباع تلك العلاجات في حالة عدم الحصول على نتائج خلال 3 – 6 أشهر.
  • العلاج الأكثر شيوعًا لداء الثعلبة هو استخدام مثبطات المناعة أو مضادات الالتهابات المسماة الكورتيكوستيرويد، يمكن أخذ هذه الأدوية عن طريق الحقن، أو المرهم الموضعي، أو عن طريق الفم.
  • الأدوية الأخرى التي يمكن وصفها والتي إما تعزز نمو الشعر أو تؤثر على الجهاز المناعي تشمل مينوكسيديل، أنثرالين، وعلى الرغم من أن بعض هذه الأدوية قد تساعد في تحفيز نمو الشعر، إلا أنها لا تستطيع منع تكوين بقع صلعاء جديدة. وينصح استشارة الطبيب قبل تناول هذه الأدوية.