يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور تكميم في السعودية ، و افضل دكتور تكميم في جدة ، و افضل دكتور تكميم في التخصصي الطبي ، و دكتور تكميم في الرياض ، و افضل دكتور تكميم بالرياض القحطاني ، يجب أن يكون كل دكتور مختص في هذا المجال على دراية بفوائد جراحة السمنة وجراحة المناظير؛ لأن هذا العمل حاسمًا لنجاحه بعد توفيق الله هو مهارة الطبيب، وعند الاستعداد لهذه العملية الكبيرة من الضروري معرفة من سيحمل حياة المريض بين يديه حتى تستطيع نجاح وإكمال ذلك، لذا نعرض لكم عبر الأسطر القادمة قائمة من افضل دكتور تكميم في السعودية تابعوا معنا.

افضل دكتور تكميم في السعودية

يوجد العديد من الأطباء العديد من الأطباء المتخصصين في مجال عمليات التكميم والتخسيس، فهم حاصلين على شهادات عليا في مجال الجراحة العامة وهذا ما يجعلهم متقنين أكبر في علهم، وسنتعرف فيما يأتي على افضل دكتور تكميم في السعودية :

افضل دكتور تكميم في السعودية
افضل دكتور تكميم في السعودية
  • الدكتور رامي عبدالله باسرده الدكتور رامي عبدالله باسرده استشاري جراحات المناظير الدقيقة وجراحات السمنة، عضو الجمعية العالمية لجراحة السمنة والحاصل على البورد السعودي في تخصص الجراحة العامة.
  • كما يعرف بأنه أفضل دكتور تكميم في الرياض لخبرته الواسعة التي أهلته لشغل منصب رئيس وحدة جراحات السمنة بأكثر من مؤسسة طبية، منها مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري ومستشفى رعاية.
  • يدرج الدكتور رامي عبدالله باسرده ضمن قوائم أفضل دكتور تكميم ليس فقط لنجاح عملياته من هذا النوع، إنما لأنه أحد المتخصصين في إجراء عمليات تصحيح جراحات السمنة الخاطئة التي تتسم بقدر كبير من التعقيد وتتطلب الكثير من الخبرة والمهارة.
  • العنوان: مستشفى عبد الرحمن المشاري، طريق السدرة، حي العليا، مدينة الرياض – السعودية.
  • الدكتور وليد البخاري يُعرّف الدكتور وليد البخاري بأنه افضل دكتور تكميم في جدة بموجب خبرته الطويلة بهذا التخصص. حيث تخرج في جامعة الملك فيصل عام 1984 ثم نال درجة الدكتوراه في تخصص جراحة المناظير من جامعة جوتنجن الألمانية عام 1992.
  • بعدها بعامين فقط حصل على دبلوم جراحة زراعة الأعضاء من جامعة بيتسبرغ بالولايات المتحدة الأمريكيةو تقلد الدكتور وليد البخاري عدة مناصب مرموقة منها شغله لمنصب المشرف العام على وحدة المناظير بوزارة الصحة السعودية، ومنصب كبير استشاريي الجراحة العامة والمتقدمة في مستشفى الملك فهد التخصصي.
  • وابتداءً من عام 2007 تولى منصب كبير استشاري الجراحة العامة بالمركز الطبي الدولي وبصفته افضل طبيب تكميم في السعودية كان له حضور دائم وفعال بكبرى المؤتمرات والفعاليات الطبية كما تم اعتماده كمدرب وطني ودولي في جمعيات المناظير المختلفة.
  • العنوان: المركز الطبي الدولي، نور الهدى، حي الرويس، مدينة جدة – السعودية.

قد يهمك :

افضل دكتور تكميم في جدة

يوجد في جدة عدد من أطباء جراحة السمنة، بالرغم من معرفة أطباء المملكة بالعملية وتقنياتها المختلفة وإجادتهم لها، فإن عدد الأطباء السعوديين الذين يقومون بجراحات السمنة قليل، و فيما يلي تعرفوا معنا افضل دكتور تكميم في جدة:

  • الدكتورعصام سالم باتياه حاز على برنامج الزمالة السعودية عام 2009 وايضا الزمالة العربية في الجراحة العامة حصل أيضاً على زمالة التخصص الدقيق في جراحة السمنة من الولايات المتحدة الأمريكية من كليفلاند كلينك اوهايو أمريكا وشغل منصب رئيس برنامج الزمالة السعودية للجراحة العامة وحاز على جائزة أفضل مدرب من قبل إدارة التدريب والابتعاث لعام 2015.
  • حاصل على شهادة وتدريب وعمل أكثر من 48 حالة على الجراح الآلي Da Vinci قبل سفره للابتعاث ولديه ورقه علميه عن استخدام ومقارنة بين عمليات الجراح الآلي وجراحة المناظير التقليدية في جراحات السمنة أثناء بعثته قدمها في أمريكا حاصل على زمالة الكلية الامريكية للجراحين منذ عام 2013 ولا يزال عضو فعال بها وإحدى مؤسسي جمعية زملاء الكلية الامريكية للجراحين يقوم بإجراء عمليات تكميم المعدة وتحويل مسار، وبالون للمعدة.
  • يعمل حاليا في مستشفى غسان فرعون وفي مستشفى جدة الوطني الكائن في حي الكندرة.
  • للاتصال مستشفى غسان فرعون: +966 9200 19666 للاتصال: +966 12 631 3131
  • الدكتور تركي القرشي استشاري جراحة المناظير والسمنة دكتور جراحة عامة متخصص في جراحة السمنة وجراحة المنظار يقوم بعمليات تكميم المعدة ، تحويل مسار الاثن عشر، وسكوبينارو، وبالون للمعدة.
  • وهو استشاري في الجراحة العامة ، جراحة المناظير و جراحة السمنة حاصل على البورد السعودي في الجراحة العامة والزمالة الأسترالية في جراحة المناظير والسمنة وهو عضو في الجمعية الفرنسية لجراحة المناظير وقدشارك في العديد من المؤتمرات الجراحية المحلية منها والعالمية.
  • يعمل حاليا في مستشفى أندلسية حي الجامعة في مدينة جدة للاتصال: +966 12 680 6666

افضل دكتور تكميم في التخصصي الطبي

عملية تكميم تطلب طبيب ماهر حتى يقوم بها دون أي أخطاء لأنها أحد العمليات الصعبة والمعقدة وفي هذه الفقرة تعرفوا معنا على افضل دكتور تكميم في التخصصي الطبي :

  • الدكتور عبد الرحمن سالم هو الاستشاري المصري في الجراحة العامة وطب المناظير والسمنة والذي يعمل في مستشفى المركز التخصصي السعودي بالرياض وقد بدأت مسيرته ، من بعد حصوله على بكالريوس الطب من جامعة عين شمس أفضل الجامعات المصرية.
  • ومن ثم قام بالدراسات التكميلية في كندا ليحصل على البورد الكندي. في جراحات المناظير ومن ثم أكمل دراسته من بعد ذلك في فرنسا ويمتلك عبد الرحمن سالم قائمة من العمليات الناجحة سواء كانت في الجراحة العامة أو جراحة تكميم المعدة.
  • وذلك بسبب كم المعلومات التي تلاقها أثناء دراسته في الثلاث دول جعلته خبير في المناظير والجراحة كما أهله ذلك ليكون عضو الجمعية السعودية والجمعية العالمية لجراحة المناظير والسمنة.
  • الدكتور فراس الأبيض استشاري جراحة السمنة والمناظير ويعمل في المركز التخصصي الطبي. يقوم بإجراء عدد من العمليات لعلاج السمنة أشهرهم عملية تكميم المعدة ، نجح في إجراء عملية تحويل مسار المعدة وعملية التدبيس وربط المعدة وعملية كرمشة المعدة.
  • العنوان: المركز التخصصي الطبي، طريق الملك فهد، حي العليا في مدينة الرياض.
  • رقم الهاتف: +966 11 434 3800

دكتور تكميم في الرياض

ينبغي أن تعلم جيدًا أن عملية التكميم لا يقوم بفعلها أي طبيب، فلا بد أن تختار الطبيب الماهر إن كنت تريد أن تقوم بعمل هذه العملية، وهذا كله لأنها من ضمن العمليات التي تكون معقدة وعسيرة، لذا فعلى الشخص الذي يرغب في القيام بعملية التكميم أن يختار دكتور تكميم في الرياض ، ومن الاسماء نجد :

  • دكتور عبد الرحمن الصائغ دكتور عبد الرحمن الصائغ د. عبد الرحمن هو افضل دكتور تكميم في الرياض ، فهو استشاري لجراحة السمنة، وكذلك المناظير المتقدمة، والعمليات الخاصة بالتكميم من ضمن حملة العمليات التي يكون متخصصًا فيها، فقد قيمه المرضى الذين قد قاموا بإجراء العملية على يديه بالتحديد في أثناء اهتمامه بالجلسات المتعلقة بمتابعة الحالة بعد العملية.
  • يعتبر د. عبد الرحمن الصائغ من الأطباء المثاليين بجراحات البدانة، إذ يعتني بإجرائها تبعًا للتقنيات الحديثة المتعارف عليها بتلك العمليات، علاوة إلى ذلك أنه يقوم بإجراء عمليات كرمشة المعدة وقصها، وأيضًا استئصال المرارة بالمنظار، وعيادته تكون في مستشفى السلام.
  • يقوم هذا الدكتور بالعمل بمستشفى الرعاية الكائن بحي الروابي، شارع عنيزة بالرياض. رقم الهاتف: +966 9200 04585
  • دكتور فواز عمران دكتور فواز عمران لعملية تكميم المعدة هذا الدكتور هو استشاري عام، عمل بالمجال الطبي منذ سنة 2001، ولكنه بالوقت الحالي يكون نائبًا للرئيس التنفيذي، وكذلك المدير الطبي بمستشفى عناية العائلة، فهو يرأس قسم الجراحة العامة، وأيضًا الجراحة التخصصية.
  • لقد نال د. فواز شهادات البورد العربي، وكذلك الأردني بجراحة المناظير والجراحة العامة، إلى جانب حصوله على دبلومة بهذه الجراحة ستراسبورغ في فرنسا، إضافًة إلى ذلك أنه يكون عضوًا بجمعية جراحة السمنة IFSO.
  • في الواقع أن هذا الدكتور هو افضل دكتور تكميم في الرياض ، حيث أنه خبير وماهر بجراحة الكبد، وعملية التكميم هذه من العمليات الشهيرة التي يُجريها دائمًا وحتى الآن بأفضل كفاءة و رقم الهاتف: 920024111

افضل دكتور تكميم بالرياض القحطاني

الدكتور عايض القحطاني استشاري في جراحة السمنة والمناظير ، وبروفيسور في كلية الطب قسم الجراحة في جامعة الملك سعود ومدينة الملك فهد الطبية، كما أنه مشرف على كرسي جامعة الملك سعود للسمنة يعمل في مستشفى الملك خالد التابع لجامعة الملك سعود في الرياض.

  • الطبيب عائض القحطاني هذا الطبيب حاصل على درجة الأستاذية وهو استشاري جراحات السمنة والمناظير والجراحات العامة في جامعة الملك سعود، لُقب بطبيب المشاهير، فهو يملك شهرة كبيرة ويتردد إليها عدد من الشخصيات المعروفة.
  • هو صاحب خبرة ومهارة مكنته من تأسيس مركز طبي خاص به وهو “مركز نيويو الطبي” المتخصص في مجال نحت القوام وجراحات السمنة، والذي يعالج فيه بعض المشاهير أبرزهم: النجمة الكويتية (أحلام الشمسي) والمطربة (وعد البحري)، خبرته في المجال أكثر من 11 عامًا، ومن الشهادات التي حصل عليها القحطاني: شهادة في جراحة المناظير من ولاية دنفر في كولورادو بأمريكا. الزمالة الكندية في مجال جراحات الأطفال من جامعة “مونتريال” في كندا. فاز بجائزة جراح عام من قِبل جامعة “قراز” في النمسا وذلك عام 2010.
  • وللحجز والتواصل والاستعلام يمكن هذا من خلال: الاتصال هاتفيًا بمركز نيويو على رقم: 0114444409.
  • زيارة المركز على عنوان: الرياض، حي الورود، شارع الأمير أحمد بن عبدالعزيز. زيارة الطبيب في مستشفى الملك خالد التابعة لجامعة الملك سعود.