يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور تقويم اسنان في قطر ، و مركز أسنان في قطر ب 300 ريال لتقويم الأسنان ، و كم سعر التقويم في قطر ، افضل دكتور اسنان في قطر ، يعاني الكثير من الناس من المشاكل الصحية المتعلقة بالاسنان واللثة، ولابد من تقليل هذه المشاكل من خلال التنظيف بالفرشاة مرتين يومياً، والتنظيف بالخيط يومياً، تناول الفحوصات الطبية بشكل منتظم، وسوف نذكر افضل دكتور تقويم اسنان في قطر من خلال المقال التالي فتابعونا.

افضل دكتور تقويم اسنان في قطر

إن كنت من الباحثين عن افضل دكتور تقويم اسنان في قطر، فسوف نقدم لكم في هذه الفقرة قائمة بأفضل أطباء الأسنان ذوي الخبرة والمهارة، بالإضافة إلى العديد من المعلومات حول معايير اختيار الأطباء، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

افضل دكتور تقويم اسنان في قطر
افضل دكتور تقويم اسنان في قطر
  • الدكتور محمد عبد المجيد الودية يأتي دكتور محمد على رأس قائمة افضل دكتور اسنان في مدينة قطر، ويرجع ذلك إلى خبرته الكبيرة في مجال تجميل وجراحة الأسنان والتي ترجع لأكثر من 15 عاماً. حصل الدكتور محمد على ماجستير طب وجراحة الأسنان من جامعة ليفربول في عام 1998، ومنذ ذلك الحين أجرى العديد من جراحات الأسنان الترميمية والأسنان التجميلية الناجحة.
  • العنوان: شارع علي بن أبي طالب، السلطه الجديدة، الدوحة، قطر.
  • دكتور محمد نبيه يعد الدكتور محمد أخصائي جراحة وتجميل الأسنان من أشهر أطباء الأسنان في قطر، إذ أجرى العديد من العمليات الناجحة مثل تركيب الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيب الحشوات التجميلية وتبييض الأسنان بالليزر وكذلك حشو العصب بأحدث التقنيات.
  • العنوان: شارع أبو سدرة، مجمع الكندي، الدوحة، قطر
  • الدكتور أفضال ثاراكانداثيل يعد الدكتور أفضال من الأطباء المتخصصين في علاج أمراض الفم وتشوهات الأسنان واللثة والفكين، ويقدم العديد من الخدمات مثل تقويم الأسنان وابتسامة هوليود. حصل الدكتور على بكالريوس جراحة الفم والأسنان من جامعة ميسور، وكذلك العديد من الدورات التدريبية ولذلك لديه خبرة واسعة بأحدث التقنيات في مجال طب الأسنان و العنوان: مجمع الريان، الدوحة، قطر

قد يهمك :

مركز أسنان في قطر ب 300 ريال لتقويم الأسنان

تعد الدوحة إحدى المدن العربية المتقدمة في المجالات الطبية بصفة عامة ومجال طب الأسنان على وجه الخصوص؛ حيث تحتوي عدداً من المراكز والعيادات المتطورة التي توفر أحدث الوسائل والتقنيات المعروفة في هذا المجال، و من أبرز العيادات والمراكز التي تجري عمليات زراعة الأسنان في قطر ما يلي:

  • مركز الزيركون للأسنان مركز زيركون لطب الأسنان هو واحدُ من المراكز الطبية الرائدة في تقديم خدمات طب الأسنان على مُستوى دولة قطر وخارجها. يحرص مركز زيركون لطب الأسنان على استجلاب كافة تقنيات طب وزراعة الأسنان الحديثة، بالإضافة إلى الاطلاع الدوري على إجراء كافة حالات زراعة الأسنان المعقدة.
  • كما يحرص المركز على توفير كافة خدمات طب الأسنان بأقل التكاليف ودون الشعور بالألم، بالإضافة إلى جودة التنظيم الذي يمتاز به المركز، بفضل ما يمتلكه من طاقم إداري على أعلى درجات التدريب والمهارة، مما يُساهم بشكلٍ فعال في ضمان راحة المرضى ورضاهم. يُقدم المركز خدماته الطبية بشكل يومي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع.
  • وتشمل أهم الخدمات الطبية التي يُقدمها المركز: علاج جذور الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، تبييض الأسنان، خدمات طب أسنان الأطفال، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة ، العنوان: مستشفى الوكرة – شارع 595 فيلا 36 – قطر.
  • مركز الربيع لطب الأسنان يعد مركز الربيع لطب الأسنان واحداً من المراكز الرائدة في طب الأسنان بمدينة الدوحة في دولة قطر، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 12 عاماً في مجال طب الأسنان، وهي واحدة من العيادات التابعة لمجموعة نسيم الربيع للرعاية الصحية في قطر، وواحدة من العيادات التابعة لمجموعة شفاء الجزيرة الطبية في دول مجلس التعاون الخليجي.
  • يهتم مركز الربيع لطب الأسنان بتقديم جودة استثنائية من الرعاية الصحية، باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتطورة، إلى جانب فريق طبي ذو مهارات عالية من جنسيات مختلفة، الذين يقدمون خدماتهم الطبية لأكثر من 75 جنسية بكرم الضيافة، يدير المركز فريق من المهنيين المؤهلين، مع مجموعة واسعة من الخبرة في إدارة المستشفيات ، العنوان: 22891 شارع أسامة بن زيد – الدوحة – قطر.

كم سعر التقويم في قطر

يعتبر تقويم الأسنان من أهم منتجات الطب الحديث وله تأثير كبير في القضاء على حياة الكثير من الناس في العالم لأنه يقضي على تشوهات الأسنان ويزيد جمالها ويحسن ابتسامة أي شخص يريد تقويم أسنانه ويبحث جميع سكان دولة قطر عن اسعار تقويم الاسنان في قطر لكي يتم التحسين من منظرهم العام.

  • تتراوح اسعار تقويم الأسنان في قطر من 6000 ريال قطري ( حوالي 1648 دولار امريكي) الى 20000 ريال قطري ( حوالي 5493 دولار امريكي )
  • على حسب حالة أسنانك وكذلك طبيب الأسنان الذي تزوره حيث أن كل عيادة و طبيب أسنان / طبيب تقويم أسنان لها أسعارها الخاصة و الشيء الجيد هو أنه يمكنك دفعها على أقساط.
  • هذه الأسعار جد تقريبية فقط ولا تعد أسعار نهائية وقد تجدها مختلفة من مركز طبي لآخر وذلك نتيجة للعديد من العوامل التي يمكنك تحديدها فيما يلي: عدد الأسنان الإجمالية التي يرغب العميل في زراعتها الحالة الصحية للمستفيد وهل يحتاج للقيام بأي علاجات أخرى.
  • قبل إجراء زراعة الأسنان أي فك سيتم زراعة الأسنان فيه سواء العلوي أو السفلي مستوى وشهرة العيادة أو المركز الطبي الذي ستجرى فيه العملية سمعة وشهرة الطبيب الذي سيشرف على زراعة الأسنان