يقدم لكم موقع إقرأ افضل دكتور اطفال في الكويت ، و افضل دكتور اطفال للصدر بالكويت ، و أفضل دكتور اطفال في الجهراء ، و افضل دكتور اطفال في مستشفى السلام ، و احسن دكتور اطفال بدار الشفا ، إذ يتسائل العديد من مواطني دولة الكويت عن افضل دكتور اطفال في الكويت بحيث من الضروري معرفة الطبيب و الخبرة التي يتوفر عليها قبل التوجه الي الطبيب ، و للتعرف على المزيد تابعوا معنا المقال.

افضل دكتور اطفال في الكويت

الكويت تتوفر على أمهر الأطباء في العديد من التخصصات و المعهود لهم بالتفاني في العمل والخبرة الكبيرة إلا أن هناك أطباء للأسف سمعتهم غير جيدة ، إذن لمعرفة افضل دكتور اطفال في الكويت تابع قراءة هده الفقرة.

افضل دكتور اطفال في الكويت
افضل دكتور اطفال في الكويت
  • دكتور حنان محمد فتحي دكتور حنان محمد فتحي إختصاص طب الأطفال حصلت علي الماجستير في طب الأطفال بجامعة القاهرة تعد من بين أفضل الأطباء في الكويت بفضل خبرتها الكبيرة في مجال طب الأطفال لمدة 19 سنة تقوم الدكتورة بعلاج العديد من الأمراض المستعصية و أيضا تقوم بإعطاء نصائح للأمهات الحوامل بالإضافة الي أنها أخصائية تغذية لدى الأطفال. عنوان عيادة الدكتورة مستشفى السيف السالمية حولي.
  • دكتور شذى القطان الدكتورة شذى القطان تخصص طب الأطفال تعد واحدة من بين أشهر و أمهر الأطباء في الكويت و لها سمعة كبيرة نضرا لطريقة تعاملها مع المرضى و ايضا سرعة في تشخيص أمراض الأطفال ، حصلت الدكتورة شذى القطان علي البكالوريوس في الطب العام والجراحة و هي عضو في الكلية الملكية لطب وصحة الأطفال في لندن. عنوان الدكتورة : المركز الطبي: مستشفى السيف للإتصال و حجز موعد الدكتورة : 9651881122+
  • دكتور محمد رشدي أخصائي في طب الأطفال حاصل علي البكالوريوس من جامعة الأزهر بمصر في الطب و الجراحة و حاصل أيضا علي الماجستير في طب الأطفال وحديثى الولادة جامعة الأزهر لدى الدكتور خبرة أزيد من 20 سنة في طب الأطفال ، لدى الدكتور تقييم جيد من بين أحسن الأطباء تخصص الأطفال. عنوان الطبيب : مستشفى السيف.

قد يهمك :

افضل دكتور اطفال للصدر بالكويت

  • بروفيسوردكتور ناصر بهبهانيFRCP, MBBCh دكتور الأمراض الصدرية 4 تقييم نبذة عن الطبيب الدكتور ناصر بهبهاني هو استشاري أمراض الصدر والجهاز التنفسي.
  • د بهبهاني لديه أكثر من أربعون بحث أصيل منشور من في المجلات والدوريات الطبية المعتمدة والمفهرسة وأكثر من ثمانية مراجعة مقالات وفصول كتب. الدكتور ناصر بهبهاني هو الان أستاذ في كلية الطب في جامعة الكويت.
  • الدكتور بندر المطيري له عيادة في الجهراء اسمها عيادة بندر المطيري للاطفال رقم الهاتف 0096524569119.
  • دكتوراحمد يوسف القاضي أستاذ واستشاري الأمراض الصدرية و الحساسية متخصص في صدر وجهاز تنفسي اطفال، حساسية ومناعة بالغين، حساسية ومناعة اطفال و حساسية الجهاز التنفسي 6 اكتوبر : ميدان فودافون – امتداد المحور المركزي.
  • إعلان دكتورمحمد صلاح استشاري امراض الصدريه متخصص في حساسية الجهاز التنفسي، حساسية ومناعة اطفال، حساسية ومناعة بالغين و باطنة عامة مدينة نصر : شارع مصطفي النحاس.

أفضل دكتور اطفال في الجهراء

تتوفر دولة الكويت علي امهر الأطباء الكويتيين ومن جنسيات أخرى مختلفة لجميع التخصصات و خاصة في تخصص الأمراض الجلدية و من بين أمهر و أفضل دكتور اطفال في الجهراء :

  • دكتور علياء عبدالحسيب أخصائية أمراض الجلدية تخرجت من جامعة بنها مصرية الجنسية حاصلة علي درجة الماجستير في طب الأمراض الجلدية و البكالوريوس في الطب والجراحة بجامعة الزقازيق مصر ، و هي من بين أمهر الأطباء في أمراض الجلدية وأيضا تخصص التجميل ازالة الشعر بالليزر وحقن البوتوكس ، يمكن حجز موعد الدكتورة علياء عبر الاتصال برقم الدكتورة 9651881122.
  • عيادة كيدز سمايل – عيادة اسنان أطفال ينصح أطباء أسنان الأطفال بالتقليل من تناول الطفل للحلويات والآيس كريم قدر الإمكان, ويفضل تناول الحلويات مرة واحدة فقط بعد الوجبة الرئيسية مباشرة ومن ثم تفريش الأسنان. – مواعيد العمل: من السبت الى الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءا للحجز والاستفسار تواصل معنا على الأرقام التالية: الجابريه : 50200400 الفنطاس : 52224484.
  • دكتور عزت بدوي يعد دكتور عزت بدوي من بين أمهر الأطباء في تخصص الجلدية و التجميلية بفضل خبرته المتراكمة في مجال الطب و تدريس الطب لمدة 25 سنة متواصلة ، يعهد علي الدكتور الخبرة و تشخيص المرض بإحترافية ، الدكتور عزت بدوي حاصل علي درجة الدكتوراة من جامعة الإسكندرية سنة 1995 و بكالوريوس الطب والجراحة ، تقع عيادة الطبيب بمستشفى السيف السالمية.

افضل دكتور اطفال في مستشفى السلام

من خلال البحث عن افضل دكتور اطفال في مستشفى السلام تمكنا من الوصول للقائمة التالية من اطباء الاطفال في الرياض :

  • دكتورة ريهام سعيد استشاري طب الأطفال و حديثي الولادة التقييم العام من ١٣ زاروا الدكتور دكتور اطفال وحديثي الولادة متخصص في امراض دم اطفال، نفسي اطفال، حديثي الولادة و اطفال مدينة السلام : شارع ابراهيم الخليل من جسر السويس مدينة قباء.
  • د. خالد وليد المناعي استشاري ورئيس قسم طب الأطفال والعناية المركزة للأطفال الخدج مركز طب الأطفال مستشفى السلام الدولي العنوان بنيد القار – شارع بور سعيد دولة الكويت 35151 – ص.ب 11023 +965-1830003
  • عيادة الدكتور احمد الاغا طيب استشاري اطفال بمستشفى السلام الدولي أكتب تعليق احمد الاغا رقم التلفون: 22232000/22232246 ، فاكس: 22540191

احسن دكتور اطفال بدار الشفا

احسن دكتور اطفال بدار الشفا هو الدكتور مصدق هواش

  • الدكتور مصدق هواش استشاري طب الاطفال والخدج البورد الالماني برلين ماجستير طب الاطفال والخدج فولزبورغ -هانوفر م. دار الشفاء و العيادات الاستشارية.
  • فاكس: 22639016 – 22626763
  • إستشاري طب أطفال مستشفى دار الشفاء تلفون 1802555
  • البريد الالكتروني: admin@daralshifa.com
  • الخدمات التي يقدمها وحدة العناية الفائقة بالأطفال الخدج وحديثي الولادة . وحدة طوارئ أمراض الأطفال . أمراض الأطفال الطارئة .
  • وحدة أمراض القلب للأطفال ، وحدة أمراض الجهاز الهضمي للأطفال ، وحدة أمراض الروماتيزم لدى الأطفال ، وحدة تغطية أمراض الأطفال العامة و الأمراض العصبية .