موقع إقرأ يعرض عليكم موضوع يتضمن افضل تطبيق لمشاهدة الانمي ، و أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي مجانا، و افضل تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون حجب للاندرويد، و أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي للايفون، و تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم، و برنامج لمشاهدة الانمي للكمبيوتر، تابعوا معنا في التالي من السطور لتطلعوا على المزيد عن افضل تطبيق لمشاهدة الانمي على موسوعة إقرأ.

افضل تطبيق لمشاهدة الانمي

الانمي من أكثر انواع الرسوم المتحركة التي لها شهرة واسعة في العالم وفي العالم العربي ومن هذا الذي لا يحب ان يشاهد الانمي المفضل عنده الا في تطبيق مناسب ، إليكم هذه القائمو لـ افضل تطبيق لمشاهدة الانمي وهي:

افضل تطبيق لمشاهدة الانمي
افضل تطبيق لمشاهدة الانمي
  • Anime Slayer من أفضل تطبيقات الأنمي في العالم العربي، يعتبر كمكتبة ضخمة لأفلام ومسلسلات الأنمي مع المشاهدة والتحميل بكل سهولة وبدون أي اشتراك. أستعمله أنا شخصياً ولحد الآن لدي تجربة معه جد رائعة. يضم خوادم مميزة للمشاهدة مع الترجمة العربية، أضف على ذلك الدبلجة أيضاً في البعض منها.
  • Animeify تطبيق أنمي عربي مميز يقدم لك عدد كبير جداً من أفلام ومسلسلات الأنمي مع الترجمة العربية. يمكنك إظهار الأنمي حسب الفئة أو تاريخ الإصدار، إضافة إلى أقسام خاصة بالمفضلة والمشاهدة لاحقاً وآخر ما شاهدته. كل هذه أقسام تسهِّل على المستخدم تصفُّح التطبيق والوصول إلى الأنمي المراد مشاهدته بشكل سريع.
  • انمي بلاس اكسترا إذا كنت تحب البساطة ومشاهدة الأنمي بدون أخذ فكرة مسبقة عنه، فهذا التطبيق خيار مناسب لك.
  • الأمر الذي أعجبني فيه صراحة أنه يضم سيرفر قوي يعمل بأداء عالي وبدون انقطاع. بمجرد فتح الحلقة سَتُعرض لك بجودة عالية حتى نهايتها، كما أنه يشمل الترجمة العربية، فبدون هذا الأخيرة، لن تحلو المشاهدة بالنسبة للعرب.
  • Anime Cloud تطبيق أنمي كلاود المميز يضم كم هائل من أفلام ومسلسلات الأنمي للمشاهدة والتحميل أيظاً من أجل مشاهدته بدون إنترنت.
  • يضم قوائم تنظيمية من أجل توفير تجربة أفضل للمستخدم في مشاهدة الأنمي المناسب له. يشمل قسم الأنمي المضاف حديثاً والأكثر مشاهدة، الحلقات الجديدة، إلى جانب قسم خاص بعرض مواعيد إصدار الحلقات القادمة.

أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي مجانا

نورد لكم في هذه الفقرة بعض من أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي مجانا:

  • تطبيق مانجا سلاير Manga slayer لمشاهدة الانمي هذا التطبيق الاكثر من رائع ، تطبيق Manga slayer هو أفضل تطبيق لمشاهدة افلام ومسلسلات الأنمي ، ويعد هذا البرنامج العربي من اكثر التطبيقات شعبية ، ياتي بتصميم متقن للغاية وسهل الاستخدام وذو واجهة سلسه ويمكنك من خلاله مشاهدة وتنزيل جميع الحلقات مع ترجمة للغة العربية ويتميز بانه حجمه صغير جدا لا يتعدى بضع ميغا بايت.
  • تطبيق Hidive الطبيق السابع معنا في هذه المقال المميزة وهو تطبيق Hidive هوالذي تستطيع من خلاله مشاهدة جميع افلام ومسلسلات الانمي بجودة عالية وبدون تقطيع ، يوجد داخل تطبيق Hidive ازيد من مئات الآلاف من حلقات المميزة من الانمي، فهذا التطبيق كنز لعشاق مشاهدة الافلام و البرامج التلفزيونية التي تقدم و المسلسلات الجديدة و الحصرية و هو ويتميز هذا التطبيق الذي نطرحه عليك من ضمن افضل 10 برامج الانمي انه مجاني بالكامل .و ويضم أيضا احدث الافلام الاجنبية والمترجمة .
  • تحميل تطبيق WiWi TV هذا التطبيق يختلف عن جميع التطبيقات السابقه انه يثدم لك حلقات مميزة جدا من الأنمي مع إمكانية مشاهدته عبر التطبيق بجودة عالية. يتوفر داخل التطبيق قوائم لمعرفة كل جديد في عالم الأنمي ويوجد قسما تضم الحلقات الأكثر مشاهدة، الحلقات الجديدة بمختلف انوعها، بالاضافة إلى قسم الدردشة الذي يجمع جميع محبي وعشاق مشاهدة الانمي لمشاركة كافة اهتمامتهم معنا، بما في ذلك الوصف، التقييم، النوع، إمكانية إضافته لقائمة المفضلة من أجل سهولة الرجوع إليه في وقت لاحق.

قد يهمك:

افضل تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون حجب للاندرويد

إليكم في هذه الفقرة افضل تطبيق لمشاهدة الأنمي بدون حجب للاندرويد:

  • . Crunchyroll جميع محتويات هذا التطبيق مباشرة وقانونية لتجلب لك أفضل وأحدث البرامج من آسيا ودعم المبدعين المحتوى. التطبيق يدعم أكثر من 25،000 حلقة و 15،000 ساعة من أحدث حلقات أنيمي بعد ساعة واحدة من بثها على تلفزيون يمكن للمشاهدين مشاهدة مجموعة منوعة من أنيمي مثل Naruto Shippuden, Blue Exorcist, Fairy Tail, Attack on Titan, Bleach, Kill la Kill, Hunter X Hunter, ، وغيرها الكثير.
  • انمي ستارز تطبيق انمي ستارز يتيح لك التمتع بمشاهدة حلقات, وافلام الانمي بصورة مباشرة وبخصائص رائعة على أيفون و أيباد الخاص بك حيث يوفر لك قائمة من الانميات بصورة مرتبة ومحدثة يوميا بكل ما هو جديدو قائمة المفضلة الخاصة بالعضو التي تتيح لك ترتيب جميع ما يعجبك في قائمة منفصلة مع امكانية اختيار الجودة للمشاهدة .

أفضل تطبيق لمشاهدة الأنمي للايفون

Crunchyroll هو أفضل برنامج لمشاهدة الأنمي للايفون في رأيي الشخصي والمتواضع، حيث يمكنك الوصول إلى أكثر من 1000 مسلسل من مسلسلات الانمي المختلفة.

  • بكل تأكيد جميع الانميات المشهورة موجودة داخل التطبيق بجميع أجزائها كما يمكنك مشاهدتها بكل سهولة. تستطيع أيضاً تجربة النسخة المدفوعة من التطبيق مجاناً لمدة 14 يوم.
  • البرنامج مجاني بالكامل، لكن يحتوي على العديد من الإعلانات وهذا شيء منطقي لأنك لن تدفع سنت واحد مقابل مشاهدتك للأنمي.
  • أيضاً يمتاز بكونه يمنحك القدرة على تنزيل الحلقات على هاتفك ومشاهدتها أوف لاين، كما أنه بمقدورك مزامنة شاشة هاتفك مع 6 شاشات أخرى وهذا أمر رائع جداً.

تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم

يعد أفضل تطبيقات مشاهدة الانمي تطبيق Anime Slayer، وهو من أحسن تطبيقات الأنمي في الوطن العربي.

  • يعتبر مكتبة مكتظه للأفلام وحلقات المسلسلات الأنمي مع المشاهده وحفظ الملف بأسهل ما يمكن وبدون أي اشتراك، أستعمله أنا شخصياً و إلى الآن لدي محاولة معه جداً ممتازة، كما أنه يدمج بين خوادم فريدة للمشاهدة مع الترجمة العربية، ولكن الدبلجة به قليلة بعض الشيء.
  • أنمي سلاير يجمع بين قوائم متعددة تسهل على المستهلك الولوج إلى أي أنمي يرغب رؤيته، حيث يمكن لك الاختيار من لائحة الأنمي المضاف مؤخراً أو الأكثر إعجاباً وتقييما، ناهيك عن أقسام أشكال الأنمي المتعددة وخاصية إضافته إلي المفضلة.

برنامج لمشاهدة الانمي للكمبيوتر

عملية تحميل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر بسيطة وغير معقدة، لك كيف وفق التعليمات السهلة التالية:

  • حمل تطبيق انمي سلاير على الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الضغط هنا 
  • سيتم نقلك إلى موقع انمي سلاير الرسمي تماما كما عو ظاهر بالصورة أسفله، كل مع عليك هو النقر على خيار التحميل الظاهر أمامك لبدأ تنزيل التطبيق على الجهاز
  • هناك عدد من التعليمات الخاصة بعملية التحميل والتي يطرحها الموقع على المستخدم أثناء التحميل على الهاتف الذكي، هذه االخطوات أنت مطالب بالقيام بها قبل أن تبدأ في علمية التثبيت
  • الآن انقر على خيار تحميل مجدداً وعلى الفور سيتم تحميل تطبيق انمي سلاير على جهازك الخاص الكمبيوتر، وسرى أن علمية التحميل ستتم في ثواني نظلا لصغر حجمها.