يقدم لكم موقع اقرأ اليوم مقال جديد يتحدث عن افضل برنامج تنزيل فيديوهات ، و أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب ، و برنامج تحميل فيديو من أي موقع ، و برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر ، لقد تعددت البرامج التي تعمل على تحميل الفيديوهات من النت بطريقة مباشرة، وبكل سهولة ، في هذه المقالة سنتعرف عليها ، تابعوا القراءة .

 افضل برنامج تنزيل فيديوهات

افضل برنامج تنزيل فيديوهات
افضل برنامج تنزيل فيديوهات

كثيراً ما نشاهد فيديوهات على فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ونرغب بالإحتفاظ بها على جوالاتنا لمشاركتها في مواقع أخرى أو لمجرد الاحتفاظ بها، ونحن في هذه الفقرة سوف نقدم لكم افضل برنامج تنزيل فيديوهات تابعوا معنا : 

  • برنامج Videoder : من افضل برنامج تنزيل فيديوهات الإنترنت المختلفة حيث يتيح لك مجموعة من الخيارات المتقدمة من ضمنها فصل الصوت عن الفيديو بطريقة احترافية واستخلاص الملف الصوتي بشكل منفصل بالإضافة لسهولة البحث عن الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ثم تنزيلها على جوالك.
  • برنامج Video Grabber : يعد افضل برنامج تنزيل فيديوهات مميز بلا شك لأن العديد من المستخدمين يفضلون برنامج video Grabber بسبب واجهة التطبيق المبسطة التي تتيح للمستخدم البحث في أي موقع يريد عن مقاطع الفيديو الخاصة حيث يمكنك الدخول لموقع مثل: انستجرام أو سناب شات أو حتى موقع يوتيوب ثم البحث عن فيديوهات معينة وتشغيلها مع إمكانية تنزيلها بسهولة وضمن الصيغة التي تريد التخزين بها وبحسب الصيغ التي يدعمها جوالك.
  • برنامج Full Video Downloader : برنامج Full Video Downloader واحد من أهم وافضل برنامج تحميل الفيديوهات على الإطلاق بسبب سهولة استخدامه وإمكانية تنزيل الفيدوهات والصور على حد سواء بالإضافة لعرض الصور والفيديوهات بجودة استثنائية، كما يتيح لك خيارات متقدمة مثل إيقاف تنزيل الفيديو لفترة زمنية معينة ثم استكمال عملية التنزيل لاحقاً وهذه ميزة مفيدة في حال عدم توفر اتصال جيد بالإنترنت.

قد سهمك :

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات من اليوتيوب

لقد تعددت البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات  خاصة من اليوتيوب والتى تميزت بدقتها العالية وجودتها الفائقة، ومن أهم هذه البرامج ما يلي :

  •  TubeMate : هو تطبيق أندرويد شائع جدًا لتحميل مقاطع فيديو يوتيوب، وهو أحد التطبيقات الأكثر بحثًا في العديد من متاجر التطبيقات الشهيرة. يسمح TubeMate للمستخدمين بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب مباشرةً على هواتفهم الذكية بسرعة وجودة عالية. بصرف النظر عن جلب مقاطع الفيديو من يوتيوب، يدعم TubeMate أيضًا حفظ مقاطع الفيديو من Facebook وVimeo، وMetaCafe، وDailyMotion، وغيرها من أشهر مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يُعد أيضًا خيار جيد لتنزيل الفيديو مباشرة كملف MP3 إذا كنت تفضل الصوت بدلاً من الفيديو.
  • InsTube :  يدعم هذا التطبيق برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد والموسيقى من العديد من مواقع استضافة الفيديو الشهيرة على الإنترنت، بما في ذلك يوتيوب وSoundCloud، وتويتر، وغيرها الكثير. مع هذا التطبيق، يمكنك من خلال برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بجودة HD، وUHD من يوتيوب على هاتف أندرويد مباشرةً.
  •  NewPipe : وهي عبارة عن تطبيق مفتوح المصدر يمكنه تنزيل فيديو يوتيوب على هاتفك أو جهازك اللوحي. قد يكون تطبيق NewPipe خفيف الحجم، ولكنه يأتي بالعديد من المميزات، حيث تبدو الواجهة واضحة تمامًا بدون أي إعلانات مزعجة. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب، أو تنزيلها عبر هذا التطبيق الشامل، وعلى عكس العديد من تطبيقات أندرويد الأخرى لا يجمع التطبيق أي بيانات للمستخدم. ملحوظة: لا يمكنك العثور على تطبيق NewPipe في متجر جوجل بلاي، حيث تحظر جوجل أي تطبيق يعمل على التحميل من يوتيوب، لذا لا تقم بتحميل أي تطبيق يحمل نفس الاسم في المتجر.
  • KeepVid : يعد KeepVid أحد أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب بشكل عام، ومن خلاله يستطيع المستخدم تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الفيديو الشائعة مثل: يوتيوب، وإنستغرام، وغيرهما الكثير. والمميز في هذا التطبيق أنّه يدعم اللغة العربية، ولا يعرض أي إعلانات للمستخدم، كما أنّه متوفر على كلًا من أندرويد وسطح المكتب إذا كنت ترغب باستخدامه على الكمبيوتر.

 برنامج تحميل فيديو من أي موقع

 برنامج تحميل فيديو من أي موقع
 برنامج تحميل فيديو من أي موقع

 أغلب مواقع الإنترنت لا تسمح بتنزيل الفيديوهات التي تقوم باستضافتها، وذلك يعد من الأمور المحبطة للمستخدم، لذلك يبحث العديد من المستخديم على أفضل البرامج  تحميل فيديو من أي موقع  ، و هذا ما سوف نتعرف عليه في هذه الفقرة من مقالنا تابعوا معنا : 

  • يعتبر برنامج Fast video Downloader من أفضل برامج التحميل، ويتميز بسرعته الفائقة في التحميل، كما أنه يعد أفضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع، فتستطيع أن تحمل أي فيديو من اليوتيوب إلى الكمبيوتر بطريقة سريعة ومميزة.
  • كما أنه يعمل كـ أداة مجانية لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك واليوتيوب وتويتر وغيرهم من مواقع الانترنت، كما أن جودتها عالية hd وتكون مجانًا وهو يدعم ألف موقع وأكثر من مواقع مشاهدة الفيديوهات أون لاين على الإنترنت.

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر
برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر

يوجد العديد من البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات المميزة، وفي هذه الفقرة من مقالنا سوف نتعرف على أهم برنامج تنزيل فيديوهات للكمبيوتر ، وهي كالتالي : 

  • برنامج save from، الذي يعتبر من أشهر البرامج الرائعة في التحميل، نظراً لإحتوائه على الكثير من الإيجابيات، ومن أهمها: تمتع البرنامج بواجهة بسيطة ومختلفة، والتي تجعل إستخدامه من أبسط الأشياء، لا يحتاج إلى تعقيد أو معاملة خاصة، علاوة على عدم حاجته إلى خبرة للتعامل معه, ويستخدم بشكل تلقائي سهل.له قدرة كبيرة على العمل تلقائيا مع جميع المتصفحات، والتي تسهل عملية تحميل الفيديو، حيث يظهر الزر الذي يخص عملية التحميل، والذي يظهر عند وجود أى فيديو، بالإضافة إلى سهولة التحميل التي تكون من خلال الضغط على زر التحميل.يشتمل برنامج التحميل save from على برنامج ummyvideo download، والذي يستطيع المستخدم من خلاله تحميل فيديو كملف mb3 بنفس المحتوى الصوتي الذي يشتمل عليه الفيديو.
  •  برنامج keepvid الذي يحتل مكانة كبيرة بين أفضل برامج التحميل حيث: يتميز بقدرته الغير محدودة والسريعة في تحميل الفيديو من النت الى الكمبيوتر. يقدم للمستخدم أكثر من صيغة للتحميل، حيث يتم الضغط على الصيغة المطلوبة، وسوف يبدأ التحميل بشكل مباشر تلقائيا دون وجود أى مشكلة. يستطيع البرنامج تحميل جميع الفيديوهات الموجودة على الفيس بوك، واليوتيوب، وغيرها العديد من المواقع الأخرى. يستطيع التحديث تلقائيا، حيث يتمكن من إضافة مواقع أخرى ليه، يتم التحميل منها.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد
أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد

مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون هواتف ولوحيات أندرويد، أصبح هناك شعور بالحاجة إلى تثبيت برنامج تحميل من الفيديوهات للاندرويد بسهولة. وفي هذه الفقرة نورد لكم أهم  برنامج تنزيل فيديوهات للاندرويد ، وهي : 

  • YTD Video Downloader for Android : YTD هو تطبيق خفيف لتنزيل المقاطع الصوتية والفيديو على أندرويد، وهو لا يستهلك الكثير من موارد جهازك مع ذلك، يمكنك الوصول إلى تنزيلات غير محدودة من عدد من مواقع بث الفيديو، فبمجرد تثبيت برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد على جهاز أندرويد الخاص بك، افتح الواجهة ثم انقر فوق علامة تبويب التنزيل. بعد ذلك، افتح يوتيوب في متصفحك وابحث عن ملف الفيديو المفضل لديك، ثم انقر لتشغيله وحدد عنوان URL أعلى واجهة يوتيوب ثم انسخه والصقه في مربع البحث ليقوم التطبيق بالبحث عنه وتحميله. المميز في هذا التطبيق أنّه متوفر أيضًا على أنظمة تشغيل ويندوز، وماك إلى جانب نظام تشغيل أندرويد.
  • OGYouTube ” يعد افضل برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد OGYoutube أحد التطبيقات البارزة لتنزيل مقاطع الفيديو على الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي بطريقة سهلة، حيث يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو أو الأفلام المفضلة مجانًا. وكما نعلم جميعًا أن يوتيوب لا يسمح لنا بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرةً، لذلك يحتاج المستخدم إلى بعض التطبيقات الأخرى لتنزيل الفيديو.لذلك، يأتي OGYouTube في الصورة، ويسمح بتنزيل مقاطع الفيديو إلى هاتفك الذكي مباشرةً.OGYouTube هو نسخة معدلة من يوتيوب، حيث تتمثل بعض الميزات الإضافية لبرنامج OGYouTube في أنّه يمكن تشغيل الموسيقى في الخلفية عند استخدام أي تطبيق آخر أو أثناء إيقاف تشغيل الشاشة، كما أنّه لا يعرض أي إعلانات بين مقاطع الفيديو. أيضًا، يوجد خيار تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت، ويمكنه أيضًا من خلال برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد بدقة عالية HD. تجدر الإشارة إلى أنّ تنزيل التطبيق وتشغيله سهل جدًا، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق، ثم تثبيته على هاتفك الذكي، والنقر عليه.

برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة

برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة
برامج تحميل الفيديو من النت مباشرة

لقد تعددت البرامج التي تعمل على تحميل الفيديوهات من النت بطريقة مباشرة، وبكل سهولة، ومن أهم هذه البرامج :

برنامج Get Go Download Manager

  • برنامج مجاني، وذات قدرة ذكية وعالية في تحميل الملفات المتعددة من خلال الانترنت، كما يتميز بسرعته الكبيرة في التحميل، حيث يقوم بتجزئة الملفات ثم يقوم بتحميلها مرة واحدة، مما يساعد في التحميل باسرع وقت.
  • كما يحتوي البرنامج على الخصائص الأخرى المتعددة مثل: دعم الكثير من المتصفحات، ويحتوي على ميزة استكمال التحميل، بالإضافة إلى جدولة التحميلات، كما يحمي الجهاز من الملفات الضارة ويعوق الاستمرار في تحميلها باحترافية.
  • يتميز هذا البرنامج، بإحتوائه على متصفح يكون مدمج معه، والذي عن طريقه يتم البحث عن جميع الملفات والفيديوهات وجميع الوسائط الأخرى التي تم تحميلها.

برنامج Download Studio

  • يعد من البرامج الشاملة التي يتم استخدامها للتحميل من الانترنت، حيث له القدرة على تنزيل كل شيء، وبصفة خاصة الفيديوهات، والتي يتم الحصول عليها بأفضل جودة مطلوبة.
  • يوفر للمستخدم سرعة فائقة أثناء التحميل، حيث يقوم بتقسيم الملفات إلى أجزاء كثيرة، مما يسهل عملية التحميل.
  • يدعم الكثير من المتصفحات، بالإضافة إلى المواقع العديدة التي يتم تحميل الفيديوهات عن طريقها مثل اليوتيوب يوتيوب، و فيمو، وغيرها.
  • كما يساعد البرنامج في جدولة التحميلات واستئناف التحميل بشكل طبيعي. 

برنامج Download Accelerator Plus

  • يعد البرنامج إصدار جديد يتم من خلاله تحميل الملفات من الانترنت، مزود بمميزات وخصائص متنوعة وجديدة، حيث يساهم في عملية التحميل بشكل أسرع، وفي وقت أقل.
  • يعمل على تجزئة الملفات التي يتم تحميلها، بالإضافة إلى وجود أدوات خاصة مع البرنامج، تعمل على تحميل مقاطع الفيديوهات من الانترنت من موقع كثيرة.
  • يتيح القدرة من مشاهدة الفيديو قبل التحميل للتأكد من جودته قبل تحميله بشكل كامل.
  • كما أنه يعرض جميع المعلومات التي تخص الملف قبل تحميله، والتي تتمثل في الاسم، الحجم، درجة أمانته.
  • يمتلك تطويرات متعددة في الأيقونات الخاصة به، حيث يدعم عدد كبير من اللغات المتنوعة.