يعرض لكم موقع إقرأ افضل برنامج تجسس ماسنجر ، و تحميل برنامج اختراق الماسنجر مجانا ، و كيفية تجسس على الماسنجر بدون برنامج ، و معرفة مع من يتحدث صديقك على الماسنجر ، و برنامج تجسس على الفيس بوك للاندرويد ، من المعروف بأن المشاكل في العلاقات أمر شائع، ولكن ما هو الحال إذا بدأ أحد الشريكين عيش حياة سرية؟ من المؤكد بأن الشريك الآخر سيشعر بخيبة الأمل وسيكون أسيرا للتوتر والإحباط. ولذلك، فإن الكثيرين يريدون مراقبة أحبائهم والتجسس على فيسبوك ماسنجر ، لذلك تابعوا معنا في السطور القادمة افضل برنامج تجسس ماسنجر ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

افضل برنامج تجسس ماسنجر

ليست كل برنامج تجسس على ماسنجر يمكنها أن تنفعك في التجسس على ماسنجر، بل هناك من البرامج ما هي صالحة ومفيدة، ومنها ما هي ضارة، لذا من الضروري القيام باننتقاء هذه البرامج واختيار الأفضل من بينها حتى لا يتم النصب عليك أو سرقة حسابك ، وفيما يلي افضل برنامج تجسس ماسنجر :

افضل برنامج تجسس ماسنجر
افضل برنامج تجسس ماسنجر
  • لنفترض مثلا انك تريد التجسس على محادثات ماسنجر الخاص بصديقك ، يجب ان يكون هاتفه بجانبك مثلا تركه في الشحن فوق الطاولة المهم الهاتف يجب ان يكون بجانبك ، ندخل الى الرابط التالي: اضغط هنا.
  • نقوم بكتابة رقم الهاتف الخاص بالشخص في الخانة, رقم الذي فعل به حسابه على الفيسبوك. غالبا الرقم الذي يستخدم شخص ما يكون هو نفس الرقم الذي سجل حسابه الفيسبوك.
  • اكتب رقم الهاتف واضغط على Search 6- بعد اختيار Send code via SMS نضغط على Continue سوف يتوصل الشخص برسالة في هاتفه على هذا الشكل يمكن الاطلاع عليها حتى بدون فتح نقشة الهاتف او بدون ادخال Coda PIN الهاتف كود متكون من 6 ارقام سهل الحفظ.
  • طبعا انت قبل الضغط على Send via SMS يجب ان تمسك هاتف الشخص في يدك وتخفض الصوت في حالة كان بجانبك كي لا يسمع صوت تلقي الرسالة سوف نقوم بادخال الكود في الخانة التالية : بعد ان تقوم بادخال الكود في الخانة سوف تتمكن من تغيير كلمة السر الحساب دون الحاجة لمعرفة كلمة السر القديمة.
  • بعد ان تقوم بتغغير كلم ةالسر ادخل الى الحساب واطلع على المحادثات التي تريدها وقم بعملية تسجيل الخروج ، عندما يكتشف الشخص ان شخص ما قام بتغيير كلمة السر سوف يتمكن من استرجاع حسابه عن طريق رقم الهاتفه لكنك في هذه الحالة قد تمكنت من الاطلاع على المحدثات كما انه يمكنك استخدام الطريقة مرة اخرى لكن بعد فترة او كم يوم كي لا يشك.

قد يهمك :

تحميل برنامج اختراق الماسنجر مجانا

  • تحميل برنامج اختراق الماسنجر مجانا خلال برنامج جد رائع ةخيالي والذي يسمح لك من خلاله بالحصةل على حسابات مهكرة او استرجاع حسابك الخاص تحميل برامج التجسس على ماسنجر النسخة الرائعة والجديدة والتي يبحث عنها الكثيرين للتحميل على اجهزة الاندرويد عن طريق رابط مباشر ومجاني وامن الرائعة جدا وينصح بتحميلها عن طريق موقعنا كما انها لا تحتوي على اية اخطاء برمجية او تقنية.
  • ولا تتطلب متطلبات تشغيل عالية الدقة عكس البرامج الاخرى البرامج تحتوي على العديد من النسخ القديمة او الجديدة المطورة منها البرامج الشهيرة التي حققت اكثر نسبة مبيعات وتحميلات عبر العالم كله والتي هي من افضل البرامج للتهكير على الاطلاق كل ما عليك فعله هو الضغط على تحميل للرابط الموجود اسفل الفقرة للتحميل اضغط هنا.

كيفية تجسس على الماسنجر بدون برنامج

هناك عدة طرق يمكن من خلالها التجسس على تطبيق ماسنجر، ومن هذه الطرق التالي :

  • برنامج التروجانت : يستخدم هذا البرنامج في عمليات الاختراق الكامل للحواسيب والتي من الممكن، الاطلاع على جهاز الأشخاص الراغب بالتجسس عليها، وما يقوم به بالإضافة لفتح كاميرا الهاتف الخاص به، ويمكن تحميل هذا التطبيق “من هنا“.
  • التجسس عن طريق تطبيقات الكي لوجر L key Monitor: يمكن استخدام هذه التطبيقات من أجل التجسس، والاطلاع على رسائل الأشخاص الخاصة بماسنجر، وذلك عبر تحميل التطبيق وتنزيله على هاتف الشخص، الذي ترغب بالتجسس عليه، حيث يتميز هذا التطبيق بأنه غير مكشوف، ويمكن من خلاله التجسس على المكالمات، لتحميل “من هنا“.

معرفة مع من يتحدث صديقك على الماسنجر

هناك بعض الطرق والأساليب التي تساعدك في معرفة مع من يتحدث صديقك على الماسنجر ، منها الطرق التالية :

  • التجسس من خلال الواي فاي. هناك بعض الأشخاص المحترفين في اختراق الواي فاي ويطلق عليهم اسم هكر وذلك لكون يقوم باحترافية بتهكير الواي فاي ومعرفة كلمة المرور الخاصة بها فأثناء تهكير شبكة الواي فاي يتم بسهولة جدا تهكير الهاتف الجوال وبالتالي اختراق التطبيقات المختلفة المتواجدة عليه وبالمثل يمكن الدخول إليها ومعرفة كلمة السر وحينذاك مشاهدة ما يفعله الطرف الآخر عليها. علاوة على ذلك يتم معرفة مع من يتحدث الشخص المخترق والاطمئنان على ما يفعله.
  • استخدام برنامج التروجانت. يتم استخدام هذا التطبيق في عمليات التجسس والتهكير واختراق الأجهزة التي تريدها. علاوة على ذلك يعد من أشهر البرامج استخداما في هذا الأمر ويتم استعماله من قبل الكثيرين الذين لديهم شغف الفضول كما أنه من الطرق الآمنة جدا التي يتم استخدامها وبالتالي يمتلك الكثير من المزايا المتنوعة.
  • بالإضافة إلى انه يتم استخدامه من خلال جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الشخص الآخر المراد مراقبته يمكن من خلال تطبيق التروجانت او تطبيق نجرات الوصول إلى ما يخفيه الطرف الآخر عنك بالإضافة إلى إمكانية فتح الكاميرا والاطلاع على كل ما يفعله بشكل مباشر وهذه من أحد المميزات التي تميزه عن باقي التطبيقات الأخرى.

برنامج تجسس على الفيس بوك للاندرويد

البرنامج التالي هو قانوني و هو عبارة عن اختصار من خلاله مثلا يمكن معرفة قائمة اصدقاء صديقك على فيسبوك ، معرفة الصور التي علق عليها او عمل لها تعليق و العديد من المميزات الرائعة و الجميلة و الخطوات هي كالتالي :

  • كل ما عليك القيام به في البداية هو الذهاب الى فيس بوك بعد تحميل البرنامج طبعا من أسفل هذا المقال ، ثم تقوم بنسخ رابط بروفايل صديقك و وضعه في خانة account link ثم بعدها مباشرة ترى رسالة اضغط على الاي دي ، فانت ما تقوم به هنا هو الضغط على الزر الاحمر الذي مكتوب عليه ID ، و هذا كل ما في الامر .
  • بعد هذا و كما ترون يمكنك الضغط على اي زر مثلا Friends و هي لاظهار قائمة الاصدقاء او Tags Pictures لترى الصور التي تم الاشارة له فيها او الجروبات و مثلا ساضغط على اي واحدة .
  • سنجرب بعدها إظهار الاصدقاء الخاصين بصديقي و ستظهر امامك قائمة الاصدقاء الخاصة بصديقك و ذلك دائما يكون على المتصفح الخاص بك سأبجث أيضا عن الصور التي تم عمل لها تعليق من طرف صديقي و ستظهر كل الصور التي علق عليها ، و سنجرب فتح واحد ليظهر تعليق صديقنا بشكل واضح مع كومنتات صور الصفحات او اصدقا​ئه.
  • في الاخير سنجرب أيضا معرفة التطبيقات و الالعاب التي يستعملها صديقنا على الفيس بوك بشكل رسمي و ها هي تظهر معنا بشكل واضح جدا ، رابط تحميل البرنامج : من هنا.