يقدم لكم موقع إقرأ افضل برنامج تجسس للايفون ، و برنامج تجسس للايفون بدون جلبريك مجانا ، و برنامج Spymaster Pro للايفون مجانا ، و أفضل برنامج تجسس للجوال ، و برنامج تجسس من الايفون للاندرويد ، في الآونة الأخيرة زاد الطلب والإقبال على برامج التجسس والاختراق على شبكات التواصل الاجتماعي، ومن بين هذه التطبيقات الذي زاد الإقبال عليها برنامج تجسس عن بعد للايفون ، لذا تعرفوا معنا في المقال التالي افضل برنامج تجسس للايفون .

افضل برنامج تجسس للايفون

منذ وقت ليس ببعيد كان من المستحيل تقريباً مراقبة مستخدمي iPhone باستخدام تطبيق تجسس. تم أولاً تصميم برامج التجسس على الهواتف الجوالة لاستهداف مستخدمي الهواتف الذكية في Blackberry و Android ، لذا تابعوا معنا افضل برنامج تجسس للايفون :

افضل برنامج تجسس للايفون
افضل برنامج تجسس للايفون
  • mSpy إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق تجسس لأجهزة iPhone، فهذا أحدها. تفخر الشركة بتوفير تطبيق تجسس على iPhone بدون جيلبريك وتتبع iPhone وتطبيقات لهواتف Android أيضًا فيما يتعلق بالتطبيق نفسه، يمكنك النّظر إلى الرسائل النصية المحذوفة.
  • عرض النصوص الواردة والصادرة وسجل المكالمات – تتبع الهاتف باستخدام نظام GPS الخاص بهم وهذه فقط غيض من فيض ، يوفّر التطبيق مجموعة كاملة من الميزات، ممّا يسمح لك بتتبع الشخص الذي تتجسّس عليه.
  • الواجهة أيضًا سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، لا يمكن قول الشيء نفسه عن الاتصال بخدمة العملاء لأن العديد منهم مروا بتجارب سيئة هذا ، وتميل الشركة إلى عدم استرداد المشتريات على الرغم من وجود سياسة استرداد شاملة لتنزيل هذا التطبيق اضغط هنا.

قد يهمك :

برنامج تجسس للايفون بدون جلبريك مجانا

  • أعلن تطبيق إم سباي الرائد عالميا في مجال التجسس الهاتفي مؤخرا عن تطبيق جديد للتجسس خاص بأجهزة الآيفون دون كسر الحماية والتي قد تبدو أمرا صعبا بالنسبة للأشخاص الغير بارعين في أمور التكنولوجيا أو لمن يمتلكون خبرة محدودة في استخدام نظام التشغيل الخاص بالآيفون.
  • لتنصيب تطبيق إم سباي على هاتف الآيفون دون كسر الحماية يجب أن يكون للهاتف المُستهدف حسابا على آي كلاود iCloud. من المهم أن تنتبه أنه يجب تفعيل إعدادات النسخ الإحتياطي على حساب آي كلاود للهاتف قبل التنصيب. ثم بعد ذلك عليك اختيار المميزات التي تريدها لمراقبة الجهاز. بمُجرد اختيارك للميزات استخدم مُعالج الإعداد لتنصيب التطبيق.
  • الآن يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص المحمي على إم سباي واستخدام لوحة التحكم لبدء المُراقبة. التطبيق سهل وبسيط جدا وهذه أكبر أسباب تصميم تطبيق إم سباي خاص لأجهزة الآيفون دون كسر الحماية.
  • إذا كُنت تُريد مراقبة جهاز آيفون دون كسر حمايته وفي نفس الوقت لا تُمانع أن تكون الخصائص المتوفرة محدودة فهذا التطبيق هو المُناسب لك. يستمر مُصممي إم سباي دائما في تطويره حتى أصبح الآن من أكثر تطبيقات المراقبة ابتكارا في السوق.

برنامج Spymaster Pro للايفون مجانا

  • Spy Master Pro هو برنامج تجسس لأجهزة iPhone ، والذي يوفر أنشطة تجسس للعملاء لمراقبة الأشخاص المشبوهين ، الذين قد يكونون ابنك الصغير ، للتأكد منه وكذلك زوجك أو أطفالك أو موظفيك يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في مراقبة الأشياء الغريبة التي تحدث في منزلك للعثور عليها.
  • كما أن تطبيق تجسس iPhone مهم جدًا وضار في نفس الوقت إذا وصفنا معنى مصطلح التجسس بالعامية ، فسنجد أن التجسس هو كشف الحقائق عن طريق وضع جميع المعلومات على الهاتف لفضحها للناس.
  • يوفر لك البرنامج معلومات مفصلة حول ما حدث على هاتفك ، بما في ذلك الرسائل الكاملة وسجلات المكالمات ومكالمات التطبيق ومحادثات Facebook ، بالإضافة إلى تتبع البريد الإلكتروني والموقع الجغرافي و Snapchat و Instagram والعديد من البرامج.
  • Spy Master Pro هو أحد تطبيقات التجسس الرائدة التي يمكن أن تخدم العديد من العملاء ومفيدة جدًا لهم. يسعى البرنامج إلى الحفاظ على التحديثات الجديدة لمميزاته وخدماته ، لأنه يمكن تشغيل التطبيق بشكل مباشر وسهل للغاية لمساعدتك في مراقبة رسائل ومقاطع الفيديو على Facebook لأي شخص تريد مراقبته.

أفضل برنامج تجسس للجوال

هناك عدد من تطبيقات التجسس عبر الهاتف في السوق تعد بأكثر مما يمكنها تقديمه وتفشل في تلبية متطلبات مراقبة المستهلك لمساعدتك على تجنبها ، نختار برنامج تجسس الهاتف الخلوي المضمون لتلبية جميع متطلبات التتبع ، و من أفضل برنامج تجسس للجوال نجد البرامج التالية :

  • فليكسيبي هذا التطبيق متاح لجميع الهواتف الذكية تقريبًا ،لوحة التحكم الخاصة به هي الأسهل وستحصل على أفضل النتائج من هذا التطبيق. تؤمن Flexispy بالجودة. إذا كانت لديك ميزانية كافية ، فهذا هو أفضل برنامج تجسس لنظام Android. مرن للغاية مقارنة بالتطبيقات الأخرى.
  • موبيستيلث أدى اختراق أي هاتف خلوي بشكل قانوني وسرقة البيانات من خلال هذا المفضل على الفور إلى تطبيق تتبع يسمى mobistealth. بمجرد تثبيته يبدأ التجسس على الفور.
  • Ispyoo إذا كنت مالك الشركة ، فهذا هوالأفضل لتتبع عمل موظفيك ونشاطهم عبر الإنترنت. هذا هو أفضل برامج التجسس على نظام أندرويد لتتبع النشاط و iOS هي تطبيقات تتبع مخفية. الأكثر استخداما للأغراض المهنية.
  • هايستر موبايل تم تصميم هذا التطبيق لجميع مستخدمي Android و iOS. هذا لديه مستوى أعلى من المراقبة غير المرئية. أيضًا ، يمكن للتجسس الذي لا يمكن اكتشافه القيام به بسرعة من خلال تطبيق التتبع هذا بشكل أفضل لأجهزة Android.
  • SpyEra لتتبع أحبائك كذلكاحترافيًا ، يعد تطبيق برامج التجسس هذا مثاليًا لذلك. من خلال هذا التطبيق ، يمكنك بسهولة رؤية نشاط أي شخص على الإنترنت دون إخباره بذلك. جرب هذا أفضل برامج التجسس للأندرويد.
  • The Truthspy بالاسم ، هذا هو أفضل برنامج تجسس للأندرويدوأي هواتف ذكية. مثل هذا الاسم هو الحصول على المعلومات والحقيقة في أي علاقة على المستوى الشخصي والمهني. يتم تضمين جميع وسائل التواصل الاجتماعي (WhatsApp و Facebook و Instagram و Twitter وغيرها) ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل في هذا التطبيق.

برنامج تجسس من الايفون للاندرويد

الكثير منا يحتاج إلى مراقبة أطفاله أو من يعنونه لفرض نوع من الحماية على سلوكهم أو تصرفاتهم ومن خلال هذه الفقرة نوفر لكم إمكانية تحميل برنامج تجسس من الايفون للاندرويد :

  • برنامج Spy Phone هو برنامج غير معروف للكثير من الأشخاص الذين لا يهتمون بالتجسس ، ولكنه بالطبع معروف لمن لديه شغف وحب للمعرفة حول هذه المواضيع ، ولديه عدد كبير من المستخدمين يفوق الملايين. يعد من أخطر برامج المراقبة عن بعد، حيث يقدم العديد من الفوائد لمستخدميه، مثل: مشاهدة وقراءة الرسائل الخاصة ، بالإضافة إلى تحديد موقع الشخص على الخريطة عن طريق تفعيل الـ GPS.
  • تطبيق Secret Video Recorder هو تطبيق ممتاز يتصدر قائمة أفضل برنامج تجسس للأندرويد، حيث يمكن تسجيل والتقاط الصور بدون أي صوت ويمكننا أيضًا إيقاف معاينة الكاميرا أثناء التسجيل، كما يمكنه أيضًا التسجيل أثناء الاتصال.
  • كما يوفر خيارًا لتسجيل الرسائل القصيرة وتسجيل الجدول وما إلى ذلك ، ويكون حجمه صغير ويتطلب الإصدار 4.0.3 أو أعلى. يمكننا بسهولة إرسال رسائل سرية إلى الأصدقاء وأي شخص آخر، ويمكننا بسهولة ضبط مؤقت لحذف الرسائل تلقائيًا دون ترك أي أثر.
  • Free PhoneSpy هو تطبيق تجسس لا يمكن اكتشافه ومناسب بشكل خاص للآباء الذين يريدون معرفة كل أنشطة أطفالهم، يمكنك مشاهدة والدخول إلى الملفات والرسائل وغيرها من الوسائط الأخرى من خلال لوحة التحكم. ويتيح أيضًا تسجيل المكالمات الهاتفية وتسجيل الصوت، ويسمح بالتدخل في أنشطة الوسائط الاجتماعية مثل الفيديوهات والصور وغيرها وحظر والتخلص من التطبيقات الضارة.