يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات وشركات عالمية ، و أفضل الماركات العالمية بالترتيب ، و اسماء ماركات أمريكية ، و ماركات عالمية ملابس ، و اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية ، و اسماء ماركات الشنط بالعربي ، في عالم الموضة ، تغزو الكثير من الشركات والأسر العالمية شعاراتها وعلاماتها التجارية ومنتجاتها ، لذلك أصبحت هذه الأيقونات جزءًا لا يتجزأ من ثقافات الموضة الحديثة في كل مكان ، حيث إنها تساهم حقًا في تمييز أعمال كل مؤسسة عن غيرها ، و في المقال التالي سنستعرض اسماء ماركات وشركات عالمية ، فتابعونا.

اسماء ماركات وشركات عالمية

توجد الكثير من اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها و التى تناسب الرجال و النساء على السواء ، و من اسماء ماركات وشركات عالمية التى تناسب السيدات نذكر التالى :

اسماء ماركات وشركات عالمية
اسماء ماركات وشركات عالمية
  • ماركة ديور DIOR هي ماركة عالمية شهيرة تابعة لشركة تقوم بإنتاج عدد كبير من الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل، والحقائب أيضا فلقد تأسست علي يد كريستاين ديور في عام 1946 م، وكان ذلك في مدينة باريس أشهر المدن الفرنسية تتنافس تلك الشركة بشكل كبير جداً مع الشركات الأخري وذلك الرمز الخاص بتلك الماركة.
  • ماركة بربري BURBERRY تعد تلك الماركة من أشهر الماركات المنتشرة عالمياً بشكل كبير فهي تابعة لشركة تقوم بإنتاج الكثير من الأزياء والملابس والعطور والنظارات الشمسية وغيرها من المنتجات التي لا مثيل لها تأسست هذه الماركة علي يد توماس بربري في عام 1856 م.
  • ماركة شانيل CHANEL تلك الماركة من أشهر الماركات العالمية، فهي منتشرة في العديد من الدول والبلاد المختلفة حول العالم. فهي تابعة لشركة فرنسية تقوم بإنتاج مختلف الأزياء ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها من المنتجات الأخري الذي يهتم بها البعض تأسست علي يد كوكو شانيل وكان ذلك في عام 1909 م، أي أن تلك الماركة موجودة منذ فترة كبيرة.
  • ماركة غوتشي GUCCI انتشرت تلك الماركة بشكل كبير في الفترة الأخيرة. فهي تابعة لشركة تقوم بإنتاج العديد من المنتجات المختلفة مثل الأزياء والحقائب والعطور وغيرها من المنتجات تأسست علي يد غوتشيو غوتشي وكان ذلك في عام 1921 م، بمدينة فلورنسا، فهي شركة إيطالية.
  • ماركة زارا ZARA تلك الماركة تنتشر علي نطاق واسع من دول وبلاد العالم، حيث أنها توجد علي هيئة سلسلة من المحلات المعروفة عالمياً. ترجع أصول تلك الماركة إلي مجموعة تسمي مجموعة إندتكس الإسبانية، وهي مجموعة شهيرة جدا تأسست علي يد أمانسيو أورتيغا، وكان ذلك في عام 1975 م. فتلك الماركة تابعة لشركة تقوم بإنتاج جميع أنواع الملابس والأزياء لمختلف الفئات، كما أنها تقوم بإنتاج أحذية ومستحضرات تجميل، ولكن أكثر ما يعرف عن تلك الماركة الملابس.
  • ماركة برادا PRADA تعتبر تلك الماركة من أشهر الماركات الإيطالية المنتشرة في جميع أنحاء العالم تابعة لشركة تقوم بإنتاج متنوع المنتجات مثل الحقائب الجلدية، والأحذية والملابس النسائية والرجالية، بالإضافة للعطور ومستحضرات التجميل تأسست علي يد ماريو برادا، في عام 1913 م. وذلك الرمز الخاص بتلك الماركة.

قد يهمك :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب

مهما كان ستايلكِ، ستجدين في المجموعات التي تقدمها لك الماركات العالمية من ملابس وأكسسوارات ما يناسبك لتحصلي على إطلالات مواكبة للموضة ، و فيما يلي أفضل الماركات العالمية بالترتيب :

أفضل الماركات العالمية بالترتيب
أفضل الماركات العالمية بالترتيب
  • ماركة ايزابيل مارانت تم تسمية هذ الماركة قبل كل شيء نسبة لاسم مصممة الأزياء ايزابيل مارانت التي بدأت مسيرتها في عالم الأزياء في سن مبكر . إن أول مجموعة لماركة ايزابيل مارانت الفرنسية هي مجموعة المجوهرات و الأكسسوارات و أطلقت الملابس عام 1994 و فتحت أول متجر لها في باريس عام 1998 لذا تعتبر من أهم و افضل ماركات عالمية و علامة من علامات الأزياء المفضلة لدى معظم النساء
  • تتميز ماركة ايزابيل مارانت بإصدار تشكيلة واسعة لموسم الخريف و الشتاء بالتالي استطاعت الوصول إلى ذوق المرأة العصرية و قدمت للمرأة كل ما تحتاج إليه من ملابس بتصاميم تجمع بين الأناقة الفرنسية و الكلاسيكية الأصلية.
  • ماركة فلنتينو تأسست شركة فلنتينو على يد مصمم الأزياء الإيطالي فالنتينو غارافاني في عام 1959 و المقر الرئيسي لهذه الشركة في ميلانو و قد استلم كلاً من بيير باولو بيكيولي و ماريا غراتسيا شيوري بإدارتهما مقعد اليساندرا فاكينيتي .
  • تقدم الكثير من المنتجات الراقية و المواكبة لأحدث صيحات الموضة مثل الملابس و العطور الرجالية و النسائية بالإضافة إلى تقديم تشكيلة واسعة من الحقائب المصنوعة من اجود أنواع الجلود الطبيعية و الإكسسوارات و النظارات و لباس القدم .
  • ماركة نايك تعتبر ماركة نايك الأمريكية واحدة من افضل ماركات العالمية على الإطلاق نظراً لما تنتجه من ملابس و أحذية و أدوات رياضية راقية تم تأسيس شركة نايك في الخامس و العشرين من يناير عام 1964 و على يد كلاً من فيل نايت و بيل بورمان .
  • ماركة ديور إن إحدى أهم و افضل ماركات عالمية هي ماركة ديور التي تم تأسيسها في 16 ديسمبر عام 1946 م من قبل كريستيان ديور كان مقر هذه الشركة في مدينة باريس في فرنسا و هي تضم 210 من الأفرع حول دول العالم .
  • تنتج شركة ديور قبل كل شيء ملابس و مجوهرات و حقائب فاخرة و اكسسوارات و منتجات جلدية تعتبر هذه الشركة واحدة من اكبر الأسماء في عالم الجمال و الموضة و يعود الفضل في ذلك إلى مصمم الازياء الاسطوري كريستيان ديور .

اسماء ماركات أمريكية

إليكم قائمة بأشهر اسماء ماركات أمريكية للأزياء والملابس والأحذية للتسوق مع وسيط أمريكا :

اسماء ماركات أمريكية
اسماء ماركات أمريكية
  • Supreme من اشهر الماركات لادوات التزلج والملابس والاكسسوارات و الاحذيه , اسسها جيمس جيبيا سنه 1994, وتباع منتاجتها على نطاق واسع فى السوق الثانويه
  • Brooks Brothers تأسست 1818 كشركة عائلية ، وهي مملوكة للملياردير الإيطالي كلاوديو ديل فيكيو واصبحت من اشهر المراكز التجاريه للازياء حيث لها اسلوب جديد ومميز دائما
  • Nike وهى من اشهر الماركات لانتاج الملابس والاحذيه الرياضيه ذات الجوده العاليه انشأت فى 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغير اسمها إلى نايك في عام 1978
  • Levi’s وهى علامه تجاريه مميزه للملابس الجينز فقط , معروفه فى جميع انحاء العالم , تأسست على يد ليفى شتراوش سنه 1853
  • Converse من اشهر الشركات فى صناعة الاحذيه انشأت عام 1908 والمالك هي شركة نايك السابق ذكرها حيث الجوده.
  • New Balance ماركة أحذية رياضية أمريكية، تأسست عام 1906، وتعتبر واحدة من أكبر وأقدم الشركات المصنعة للأحذية والملابس الرياضية في العالم، والشركة الرائدة في مجال قطع حذاء التنس الحافة.
  • Hollister co (HC) تأسست على يد ابيركرومبى اند فيتش سنة 2000, وهى تتوسط افضل خمس علامات تجاريه للملابس؛ و تتوفر البضائع ف المتجر ومن خلال المتجر الخاص للشركه عبر الانترنت
  • J,CREW للاكسسوارات النسائيه الراقيه , تأسست على يد مايكل جان نيكلسون سنه 2019 واثبتت نجاحها فى وقت قصير جدا.
  • Calvin Klein (CK) علامه تجاريه مشهوره للملابس والعطور, تأسست على يد كالفين كلاين وهو من اشهر مصممين الازياء بأمريكا سنه 1968.

ماركات عالمية ملابس

هناك ماركات ملابس نسائية واخرى رجالية، وتقوم ايضاً العديد من شركات ومصانع الالبسة بتصميم ماركات ملابس مخصصة للأطفال ، وفيما يلي قائمة بأشهر ماركات عالمية ملابس الاوروبية والامريكية :

ماركات عالمية ملابس
ماركات عالمية ملابس
  • ماركة Zara تقدم ماركة Zara مع كل موسم جديد موضة جديدة حيث انها ماركة معروفة جدا فى جميع أنحاء العالم، والجدير بالذكر أن هذه العلامة أنشأت فى عام 1975 ومنذ أن نشأت وهى تقدم الكثير من التصاميم الراقية وعليكى اقتناء ملابس منها.
  • ماركة Uniqlo يحتوى هذا المتجر الياباني على أقمشة عالية الجودة بالإضافة إلى أنها توفر ملابس رائعة وأنيقة بسعر مميز جدا.
  • ماركة And Another stories هذة العلامة التجارية لديها كل شيء من الحقائب إلى الأحذية والملابس وتبهرنا دائما بتصاميمها المميزة والأنيقة. ماركة ASOS تعد ASOS من إحدى العلامات التجارية الفخمة والرائعة حيث تضم الكثير من قطع الملابس المميزة التى تناسب موضة كل عام وهذا العام أطلقت عدة تصاميم أنيقة يجب عليكى اقتناء شيء من هذا المتجر.
  • ماركة Guess تعد من أفضل العلامات التجارية فى تصميم وبيع الملابس حيث أنها تأسست فى عام 1982 وتقدم هذة الماركة الملابس لجميع النساء الجميلات بالإضافة إلى أنها توفر العطور والاكسسوارات.
  • ماركة H & M تحتوى ماركة H & M على جميع تصاميم الملابس التى يمكن أن تحتاجها بدءً من المعاطف إلى البنطلونات والتى شيرتات وغيرها وقد تتميز هذة الماركة أنها من إحدى أشهر البراندات النسائية فى العالم حيث أنها مناسبة لك ومتوفرة بأسعار رخيصة ومناسبة.
  • Dolce & Gabbana ماركة دولتشي أند غابانا تكون من أشهر الماركات لدى النساء حيث أنها تنتج الكثير من العطور التى تتميز بالرائحة الجذابة بالإضافة إلى الملابس الأنيقة والأحذية والساعات والنظارات الشمسية.
  • ماركة Mango تعتبر ماركة مانجو واحدة من أهم الماركات العالمية حيث أنها ماركة اسبانية وقد تأسست فى عام 1984 وتطلق العديد من الملابس والاكسسوارات والحقائب والأحذية ومانجو هى أفضل طريقة فى عالم الموضة وهي أقل سعر من ماركة H & M.

اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية

تم التوصل لضرورة وجود ماركات عالمية ذات جودة مميزة عن أي ماركة أخرى تقدم مصنوعات رديئة وذلك من أجل الشهرة والتميز وسط البلدان للملابس الرجالية والآن يجب أن نتعرف على أسماء الماركات العالمية للملابس الرجالية :

اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية
اسماء ماركات عالمية للملابس الرجالية
  • بانانا ريبابلك banana republic تم تأسيس شركة بانانا ريباللك عام 1978 علي يد ميل وباريسيا زيجلر ، ثم استطاعة شركة جاب “gap” عام 1983 الاستحواذ علي الشركة بنسبة 100% و منذ ذالك الحين أعادت توصيف نقسها باعتبارها ماركة للملابس الفاخرة .
  • فيرساتشي Versace فيرساتشي ماركه من ماركات الملابس العالمية ومن احد اسماء الملابس الساطعة في مجال الموضة وتعد من اقوي و أشهر ال brands حول العالم ، وهي شركه ايطاليه أسسها جيانش فيرزاتشي عام 1978 في ميلانو.
  • من أفضل ماركات الملابس حول العالم، وهي اسم ايطالي في عالم الأزياء ورغم أن أصول عائلة المؤسس تعود إلي ريدجو كالابريا إلا انه أسسها في ميلانو ، وقد ساعده أخيه في إنشاء الشركة ، و أصبحت الشركة منذ ذالك الحين من الماركات الايطالية العالمية ، وقد تم افتتاح المتجر الرئيسي للشركة عام 1994 في برلين
  • أندر ارمور تم تأسيس أندر ارمور علي يد كابتن الفرق الخاصة السابق في فريق جامعة مريلاند لكرة القدم ، الذي يدعي كيفين بلانك و تم تأسيسها عام 1996. وهي شركة أمريكية لتصنيع الأحذية ، الألعاب الرياضية و الملابس يقع المقر الرئيسي في بالتيمور بولاية ماريلاند.
  • و قد بداء كيقين مشروعه من قبو جدته في واشنطن ، و اشتهرت الشركة جدا بعدما طلبت احدي شركات الإنتاج من الشركة تصنيع ملابس خاصة بفلمين ستنتجهما و الجدير بالذكر أن كيفين كان يقضي وقته كله مسافرا بين المدن بعربته الخاصة المعبأة بقطع الملابس .
  • بالنسياغا Balenciaga أسس المصمم الإسباني كريستوبال بالنسياغا العلامة التجارية Balenciaga في عام 1917، وهي دار أزياء فرنسية فاخرة. ينجح Balenciaga لأنه يجذب ثقافة أزياء الشارع الأمريكية ويسخر منها من خلال إعادة تشكيل اللمسات التاريخية وبيع هذه الأفكار الجديدة مرة أخرى لجمهورها. تشتهر Balenciaga بأحدث الأحذية التي تصنعها، كما تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من الأحذية الرياضية والجلدية الفاخرة كذلك السلع الجلدية والملابس الخارجية.

اسماء ماركات الشنط بالعربي

هناك العديد من ماركات الشنط العالمية والتي تحظى على إعجاب الكثير من النساء والفتيات في مختلف دول العالم، وتتضح هذه الشنط جميعًا فيما يلي :

اسماء ماركات الشنط بالعربي
اسماء ماركات الشنط بالعربي
  • كلوب الدو CLUBALDO BAG تميزت هذه الماركه خصوصا بانتاج الحقائب النسائيه المصنوعه من خامات متينة تتحمل لوقت طويل بجانب تصميماتها الجريئه المختلفه عن غيرها من الماركات العالميه.
  • حقائب حريمى ماركة شى ان She In SHEIN BAG هذا البراند من الحقائب النسائيه يعتبر من الاكثر طلبا ، وهو الاكثر بحثا على الانترنت وحاز على اعجاب النساء من جميع انحاء الوطن العربي ويمكننا القول بدون مبالغه انه يعتبر اشهر براندات الحقائب النسائيه.
  • شنط نسائية ماركة جي بى GB GB BAG من أشهر براندات الشنط العالمية في انتاج الحقائب النسائيه بسبب تصميماتها الراقيه وايضا اهتمامها بتصميم الشنطه من الداخل بطريقه ذكيه وعمليه سهلة الاستخدام.
  • جوى ان روي JOY & ROY JOY&ROY BAG حاز هذا البراند على شهره واسعه بسبب جوده منتجاته وتصميماته العصريه الرائعه واصبح هو الاختيار الاول من قبل نجمات السينما العالميه.
  • كانفا ايجيبت اذا تكلمنا عن السوق المصري خصوصا فان هذا البراند من أشهر براندات الشنط العالمية الحريمي يعتبر هو الاشهر والاكثر طلبا وذلك لما يتمتع به من اناقه وعمليه في نفس الوقت.
  • ماركة ميلوك هى حلم لكل امرأه تبحث عن المنتجات الراقيه والكلاسيكيه المتميزه، حيث تتميز هذه الماركة بتصميماتها الفاخرة ليس فقط للحقائب ولكن للملابس والاكسسوارات و منتجات العطور والتجميل
  • شنط حريمى ماركة جيس GUESS BAG تصميمات هذا البرند تتميز بالنعومه والاناقه بجانب الوانها وخامات انتاجها فان خطوط تصميمها توحي بذوق رفيع تجعلها مطلب كل امراه تبحث عن التميز.
  • حقائب نسائية ماركة ميلوك MELOUK BAG الميزه الاشهر في هذا البراند هو ان جميع منتجاته تصلح للارتداء في جميع المناسبات وتناسب جميع السيدات من مختلف الاعمار .