يعرض لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات عطور ، و ماركات عطور عربية ، و ماركات عطور إيطالية ، و اسماء ماركات عطور فرنسية ، و ماركات عطور أمريكية ، و ماركات عطور بريطانية ، في عالم العطور تتباهى معظم ماركات العطور بتوليفة احاسيسها الذي تعطي نغمة و سحر يفيض مع كل رشة ، فمع نغمات و احاسيس تفاجئ مرتديها، تبرز العطور الراقية كأحد اجمل العطور النسائيه الرجاليه المليئة بالنغمات و التفاصيل العميقة ، و للحصول على أقوى اسماء ماركات عطور ، تابعوا معنا المقال.

اسماء ماركات عطور

سواء كنت تفضلين احد العطور الفائحة التي لا تقاوم. فإن النغمات و الملاحظات التي تتلئلئ مع كل رشة، تتيح للانثى و الرجل الشرقي البروز مع اطلالة ساحرة تلفت الانتباه ، ومن هنا جمعنا أفضل اسماء ماركات عطور، و التي تتشكل فيما يلي :

اسماء ماركات عطور
اسماء ماركات عطور
  • عطر MAYA NJIE – VOYEUR VERDE يمثل أحد أنواع العطور الطبيعية؛ إذ يتم الاعتماد في صياغة هذا النوع المتفرد من العطور على مكونات طبيعية ومستخلصات نباتية بالكامل، يتم الحصول عليها من مصادر مستدامة في بلدة بيدرامالا الإسبانية المعروفة بطبيعتها الخلابة.
  • عطر THE ELEMENTAL – OUD PEOPLE يمنح رائحة طيبة ناتجة عن تركيبة متوازنة، تمزج بين مجموعة بالغة التنوع من المستخلصات الطبيعية مختلفة الخصائص، تتألف طبقات الهرم العطري الثلاثة.
  • عطر MAISON D’ETTO ROTANO تم ابتكار وتطويرالعطرمن قبل خبير صناعة العطور كارلوس بنعيم، استوحى العطر من الطبيعة الساحرة لنسائم المحيطات، تساهم رائحته المميزة في بعث الذكريات السعيدة ومنح إحساساً أقوى وأفضل بالصفاء، يتسم العطر كذلك بقدر من الجرأة الناتجة عن مزج الروائح الجلدية والخشبية مع الأخشاب.
  • عطر MAIR REMEMBER WHEN يمثل عطر أحد أنواع عطور النساء الساحرة، يمنح رائحة بالغة الجاذبية تتميز بطابعها المثير، يتحقق هذا التأثير من خلال تركيبة قائمة بصورة كاملة على المستخلصات النباتية.
  • عطر FRAGRANCE ALBIUS VANILLA يعد بمثابة أحد أنواع العلاجات العطرية؛ إذ أن تأثيره لا يقتصر على منح رائحة عطرة وجذابة وحسب، إنما يمتد تأثيره ليشمل الجانب النفسي أيضاً، تساعد رائحته على تعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء، لذا يُشار إليه بأنه عطر للجسد والعقل في آن واحد، يستمد المنتج خصائصه الفريدة والمميزة من خلال مزيج طبيعي.
  • عطر HOUSE OF BO – AGUA DE SANTOS أحد منتجات العطور المحايدة جنسياً، تنتج رائحته المميزة من مزج رائحة الحمضيات الحلوة مع نفحات الروائح الخشبية، استوحى هذا العطر نسبياً من الكولونيا المكسيكية الكلاسيكية.

قد يهمك :

ماركات عطور عربية

لا تكتمل إطلالة المرأة سواء كانت نهارية أم مسائية، من دون نثر العطر الذي يعكس شخصيتها. في نفس الإطار، وإذا سألنا عن أكثر أريج يجسّد أسلوب السيدة العربية، فالجواب طبعاً هو النفحات الشرقية. من هنا، جمعنا في ما يلي افضل عطورات من ماركات عربية، تترك كلّها أريج شرقي أكان برائحة العود، المسك، البخور وغيرها. تعرّفي عليها، واختاري واحد منها!

ماركات عطور عربية
ماركات عطور عربية
  • عطر الثمين الفضي عطر الثمين الفضي من أحد العطور التي تجمع بين الورد الطبيعي والزيوت العطرية النباتات ولم يقتصر هذا العطر على هذه المكونات، بل يوجد فيه دهن العود الذي يستخلص من أشجار العود. هذه المكونات جميعا تعطي لهذا العطر انتعاش خاص لأنه مصنوع من مكونات طبيعية 100%.
  • عطر البلند باتشولي عود إنه عطر من العطور المميزة جدًا. يتكون هذا العطر الفريد من نوعه من زهرة الباتشولي التي تتمتع برونق خاص ورائحة جميلة للغاية. ويمتزج هذا العطر مع العود ليضيف له رائحة قوية تستمر لفترة طويلة. عطر اليلند الباتشولي يمكن بسهولة أن يجذب الانتباه بسبب رائحته المنتعشة أو أن يقدم كهدية لأحبابكم.
  • العربية للعود العربية للعود هي شركة متخصصة في مجال العطور وهي من أوائل الشركات التي قامت بصناعة العطور برائحة العود. و قد كانت من الرائدين المؤثرين في انتشار هذا النوع من العطور في العالم. بدأت العربية للعود بداية بسيطة ولكنها في غاية الإلهام للكثير من الشركات حيث بدأت في المسجدين الحرمين في 1982، ونمت وتطورت مع الوقت لتنتشر فروعها في مختلف أنحاء العالم.
  • وراء هذا النجاح الكبير كان هناك استراتيجية تتبعها العربية للعود فلقد بدأت بسبب أن العرب كان يهتمون بتجارة العطور في القرن التاسع و العشر، فدخلت هذا المجال وأسست ماركة تجارية قوية ما زالت من أفضل عطور العربية للعود حتى اليوم.
  • عطر خشب الصندل يوجد في هذا العطر خشب الصندل الذي يعد من المكونات الرئيسية في الكثير من العطور خصوصا العطور الشرقية. وخشب الصندل له عدة فوائد منها: يساعد في استرخاء الجسم والتخلص من التوتر والضغوط النفسية والقلق. استنشاق العطر خشب الصندل يقوي الذاكرة. بالإضافة أن رائحته في غاية الروعة.
  • عبد الصمد القرشي عبد الصمد القرشي هي من أشهر ماركات العطور في السعودية. لقد أنشأها عبد الصمد القرشي. وأشتهرت هذه الماركة بالجودة العالية وخلطات العطور الطبيعية 100%. ولأنها كانت دائما تحرص علي الجودة العالية فقد حصلت علي شهادة الجودة ISO 9001 علي مستوي العالم من شركة Lloyd.
  • تتميز شركة عبد الصمد القرشي بتعدد أنواع العطور، حيث يوجد لديها عطور مخلطة بالعود والعنبر والمسك ولديها أيضا زيوت عطرية و لقد تمكنت أن تكون من من أشهر ماركات العطور في السعودية وماركات العطور العالمية مع الوقت، حيث فتحت فروع كثيرة في بلاد كثيرة منها بلاد عربية و أجنبية مثل السعودية والإمارات والكويت وأمريكا.

ماركات عطور إيطالية

تشتهر العطور الإيطالية بفخامتها ورقيها، وبرائحتها التي تدوم طويلاً، إضافة الى النغمات الفاخرة التي تدخل في تركيبتها ، حيث تحرص الدور الإيطالية العريقة على إصدار عطور مميزة تليق بالمرأة العصرية التي تطمح دائماً الى إضفاء لمسة فريدة من نوعها على إطلالتها ، و فيما يلي إليكم أهم ماركات عطور إيطالية :

ماركات عطور إيطالية
ماركات عطور إيطالية
  • Acqua di Santa Maria Novella perfume, price on request إذا كنت تستمتع برائحة الحمضيات الجديدة ، فيجب عليك زيارة Acqua di Santa Maria Novella. تم تقديم أحد العطور القوية الأكثر شهرة للعلامة التجارية في البداية في عام 1533 بواسطة كاثرين دي ميديشي. دائمًا ما تكون قواريرها فريدة من نوعها في التصميمات الزجاجية الإبداعية التي حاولت العلامة التجارية أن تميز نفسها بها في السنوات الماضية. البرغموت كالابريا هو أساس العطر.
  • Eau Parfumée au Thé Noir من Bulgari هو أجمل وأفضل عطر على الاطلاق فهو يتكون من مزيج أنيق من الشاي الأسود وورد دمشق والتبغ والجلود، يرجى العلم أن هذه رائحة مسائية وهي مناسبة للمناسبات الرسمية و “ليالي الخروج في المدينة”. ادمج العطر مع ملابس السهرة الأنيقة للحصول على التأثير الأمثل..
  • Prada Infusion d’Iris fragrance عند البحث عن شركة برادا سوف تجد أنها اسم مميز في عالم صناعة العطور وهي ماركة قديمه مشهورة في الأزياء الإيطالية “go-to” المعروفة منذ سنوات عديدة بداية من الباحثين عن منتجات الراحة والرفاهية والتجميل للنساء و للرجال
  • لذا لا ينبغي لعشاق العطور أن يفوتوا برفيوم Infusion d’Iris الخاص بالعلامة التجارية فهو عطر نسائي فاخر من شركة برادا بمزيج من المكونات و الروائح الخشبية الفخمة والحمضيات التي تعكس روائح الأرز واليوسفي ونجيل الهند مجتمعة ببراعة معًا لتوفير ملذات أرفع للحواس والذي سوف يناسبك بالتأكيد
  • Carthusian Fiori di Capri Parfum هذا العطر له تاريخ مثير للاهتمام فهو من اجمل العطور حيث تعود شهرتها إلى عام 1380 عندما اختبرت ملكة زائرة سحر كابري لأول مرة وصنع السكان المحليون هذا العطر لمنحه إياه كهدية. تم تعبئة العطر في البداية من قبل الرهبان.
  • شعبية العطر تأتي من قاعدة عملائها الشهيرة. جاكلين كينيدي أوناسيس (حتى أنها ارتدته في يوم زفافها إلى جون كنيدي) ومايكل كورس من بين المعجبين المشهورين. العطر عبارة عن مزيج غني من الغردينيا وزهور زهر البرتقال ومسك الروم والورد التركي.
  • Bottega Veneta Knot eau de parfum بمزيجها الغريب من زهرة البرتقال والمسك الأبيض والورد والكلمنتين ، يجلب هذا العطر عشاق الجمال إلى أسرار الريفيرا الإيطالية المتخصصة و المحبة للجميع من أجل عناية أكثر ربما ورائحتها المنعشة في أمسية صيفية منعشة، يضعك هذا العطر الخاص في حالة من الرفاهية والاسترخاء وهو مناسب لفصلي الشتاء والصيف ويعتبر من أرقى و أحسن العطور الإيطالية ومتوفر بأسعار مميزة و جودة فائقة ومصمم من أجل النساء لذلك اكتشفيها الآن

اسماء ماركات عطور فرنسية

بما ان لكل انثى طايع و احساس اكثر إثارة، فإن الملاحظات التي تنساق مع كل رشة من العطر الفرنسي تتلاشى لتعبر عن الرغبة و الاطلالة الساحرة ، لكل عاشقة باحثة عن احد افخم عطورات فرنسية إلى عالم المودة و الأناقة الفذة ، فسواء كنت سيدة تفتشين دوما عن اسماء عطور فرنسية راقية نسائية مشهورة.

اسماء ماركات عطور فرنسية
اسماء ماركات عطور فرنسية
  • عطر L’Interdit من Givenchy: من اجمل عطور جيفنشي مناسب لاوقاتك الرومانسية، يمنحك لمسة مفعمة بالجاذبية والانوثة، مع خلاصة الورد والياسمين الابيض مع نقاط غامضة من النجيل الهندي اضافة الى لمسة مميزة من الباتشولي.
  • عطر L’Instant Magic من Guerlain: هو من احدث الاصدارات التي ابتكرتها ماركة غيرلان، يتميز بنفحات وردية جذابة مع لمسة من الميموزا والفرولة والبنفسج مع نغمات من رائحة اللوز والفانيلا.
  • عطر Magnificent Gold من Yves Saint Laurent: ان كنت تبحثين عن عطور ايف سان لوران الفخمة لتزيني اطلالتك بها، نقدم لها هذا العطر الجذاب والفاخر مع نفحات عذبة من العود النقي ولمسة جذابة من الفانيلا وخشب الصندل.
  • عطر Bella من Nina Ricci: هو لصاحبات الاحساس المرهف، لتمنحك لمسة عطرية منعشة. يتميز بمقدمة عطر برائحة الماندرين مع الراوند وقلب العطر برائحة الروز والفراولة مع قاعدة من الفانيلا والمسك الابيض.

ماركات عطور أمريكية

يولي الجميع اهتماماً خاصاً وبالغاً بانتقاء العطور الخاصة بهم، يحرصون على أن تكون من مصادر موثوقة وتركيبات آمنة، لذا يفضلون المنتجات التي تحمل توقيع كبرى الماركات العالمية في مجال صناعة العطور ، إليكم أقوى ماركات عطور أمريكية تم تطوير جميعها من قبل أكبر وأبرز ماركات العطور الأمريكية.

ماركات عطور أمريكية
ماركات عطور أمريكية
  • عطر BUTTER BY KEBA – UNITY CODE EAU DE PARFUM تمتزج بين روائح الأخشاب ومستخلصات الحمضيات، ينتج عن ذلك أحد المنتجات العطرية القابلة للمشاركة مع شريك الحياة؛ إذ يتميز هذا النوع من العطور بأنه محايداً وبالتالي يناسب كلا الجنسين، يتضمن تكوينه العديد من الزيوت العطرية المميزة ويستمد روائحه الأساسية من:
  • عطر PINK MAHOGHANY TANDEM EAU DE PARFUM يُدرج ضمن أنواع العطور الفاخرة، لذا يُنظر إليه باعتباره خيار جيد خلال المناسبات الخاصة بالغة التفرد والأهمية مثل ليالي الزفاف، يستمد هذا العطر الرائحة الجذابة التي يتمتع بها من مزيج قوي من أفضل الزيوت الأساسية في الطبقات الثلاثة الخاصة بتركيبته وهي:
  • عطر THE ELEMENTAL – OUD PEOPLE يمنح رائحة طيبة ناتجة عن تركيبة متوازنة، تمزج بين مجموعة بالغة التنوع من المستخلصات الطبيعية مختلفة الخصائص، تتألف طبقات الهرم العطري الثلاثة لهذا المستحضر مما يلي:
  • عطر THE TALIAFERRO – ROOM 129 ينتمي إلى تصنيف منتجات العناية للرجال، تم تصميم هذا العطر خصيصاً ليناسب شخصية الرجل العصرية أو الرجل الباحث دوماً عن الجديد، تُعطي رائحته انطباعاً بأن حامله ذو شخصية جريئة واجتماعي كما تضفي عليه مزيداً من الجاذبية، تتمثل النفحات الرئيسية بهذا العطر في العلكة والكرز.

ماركات عطور بريطانية

إذا كنت من محبي العطور ، فهناك الكثير من الشمات في لندن ، من أقدم متاجر بيع العطور في إنجلترا إلى متجر يوفر للعائلة المالكة ، قمنا بتجميع أفضل ماركات عطور بريطانية .

ماركات عطور بريطانية
ماركات عطور بريطانية
  • الملكة إليزابيث White Rose-Floris عندما يتعلق الأمر بالملكة إليزابيث فإن هناك مجموعة من العطور التي يزعم المختصون والمراقبون أنها تحبها وإن لم يتم إثبات أي من هذه المزاعم حتى الآن. لكن أقوى المزاعم تتعلق بعطر وايت روز من فلوريس وعطر لور بلو من غيرلان.
  • L’HEURE BLEU حيث يعتقد أن الملكة اختارت وايت روز الذي ينضح بعبق الزهور والقرنفل لحفل زفافها وبقي يرافقها منذ ذلك الوقت يذكر أن فلورنس لديه ترخيص ملكي ما يعني أنه مفضل لديها ، أما عطر لور بلو فيعود تاريخه إلى العام 1912 وهو يضم نفحات حلوة وتابلية من ضمنها اليانسون والبرغموت.
  • كايت ميدلتون دوقة كامبريدج أحد التقارير المثبتة عن الدوقة كشفت أن كايت وضعت عطر وايت غاردينيا بتاللز من إيلومنيوم لندن من أجل حفل زفافها العطر ينضح بنفحات البرغموت والزنبق وقلبه من الغاردينيا واليلانغ يلانغ والياسمين ورائحته رقيقة تذكر بالصيف ، Dior-Dune كما يقال إن كايت معجبة بعطر ديون Dune من ديور Dior لكن لم يتم تأكيد الخبر رسمياً.
  • ميغان ماركل دوقة ساسكس قبل أن تنضم للأسرة المالكة أعلنت في مقابلة صحفية عن عطورها المفضلة والتي هي: كوت دازور من أوريب ووايلد بلوبيل ووود ساج وسي سالت من جو مالون ، عطر وود ساج أند سي سالت هو عطر منعش يستحضر ذكريات النزهات قرب البحر بينما بلو بيل هو عطر حيوي ينضح بنفحات زنبق الوادي والبرسيمون فيما ينضح كوت دازور بالبرغموت والياسمين وخشب الصندل .