يقدم لكم موقع إقرأ أفضل اسماء ماركات صبغات الشعر ، و أسماء صبغات الشعر ، و أفضل صبغة شعر بدون امونيا ، و أنواع صبغات الشعر الإيطالية بدون أمونيا ، و أفضل نوع صبغة للشعر الجاف ، و أنواع صبغات الشعر الأشقر ، على الرغم من أن الصبغة الخاصة بالشعر الهدف منها في السابق العمل على إخفاء الشعر الأبيض إلا أنها بات لها خطوط موضة خاصة بها و العديد من المتابعين ، و هناك ايضا عدد كبير من الألوان و الأنواع الخاصة بصبغة الشعر ، تلك التي تجعل المرأة تبدو أكثر جمالا و اشراق ، و في المقال التالي نذكر لكم أفضل اسماء ماركات صبغات الشعر ، لا تفوتوها.

اسماء ماركات صبغات الشعر

يجب عليك سيدتي استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة عالية وخاصة صبغات الشعر لتحصليِ على لون مبهر وحيويِ ، لذا تعرفي معنا فيما يلي أقوى اسماء ماركات صبغات الشعر :

اسماء ماركات صبغات الشعر
اسماء ماركات صبغات الشعر
  • صبغة الشعر الدائمة كولور شارم من ويلا هي صبغة دائمه للشعر، وهي من ماركة عالميه، يقبل عليها العديد من المشاهير، لأنها صبغة تحتوي على العديد من الخصائص المميزة، والألوان الجميلة الجذابة من افضل الصبغات التي ينصح بها للشعر التالف.
  • صبغة الشعر الطبيعية شبه الدائمة من كليرول هذه الصبغة من ماركت كليرول وهي تعتبر من الصبغات المميزة و من أفضل الأنواع، لأنها صبغة شبه دائمة، تعطي الشعر الوان جميله ثابته والوان غير باهتة. تحتوي على مواد طبيعية مثل زيت جوز الهند الذي يمنح الشعر النعومة والجمال خاليه من الأمونيا نهائيًا.
  • كريم صبغة شعر من لوريال باريس لوريال باريس من أفضل الأنواع وذلك لأنها تتميز صبغات لوريال، ببعض الخصائص الطبيعية والمميزة في تكوينها. صبغة سهلة الاستخدام، ويمكن وضعها في المنزل دون الذهاب إلى صالونات التجميل، فهي تمنحك لون رائع وثابت، وغير ضارة على الشعر.
  • صبغة نايس ان ايزي من كليركول هذه الصبغة من الأنواع المميزة ايضًا، وخاصتًا للشعر الخفيف فهي من افضل الصبغات له وتساعد في القضاء على شيب الرأس بشكل هائل، وتمنح الشعر النعومة والجمال فهي من افضل الصبغات المتوفرة.
  • صبغة الشعر المشع من ماديسون ريد صبغة ماديسون من افضل الأنواع الموجودة في الأسواق، فهي تحتوي على بعض الخصائص في تركيبها مفيدة للشعر، ولا تحتوي على أي مواد تضر بالشعر نهائيًا، فهي تمنح الشعر اللون الجميل، المميز مع حماية الشعر من التالف.
  • صبغة كولورسيلك من ليفرون هي صبغة مفضله خصيصًا لمحبي اللون البني للشعر، هي صبغة تتميز بلونها الجذاب المميز وخصائصها الطبيعية الصحية للشعر. لها قدرة واضحة في صبغ اللون الأبيض بأفضل النتائج، وليس ذلك فقط فهي تمنح الشعر النعومة واللمعة الجميلة الطبيعية للشعر.
  • كريم باستيل المثالي من مانيك بانيك من الصبغات التي تملك الكفاءة العالية في تركيبتها، فهي أنتجت من 40 عاماً. فهي صبغه عالمية، فهي عبارة عن كريم يمنح شعرك الجمال والألوان الزاهية الواضحة، والجميلة.
  • صبغة غلام لايتس من لوريال هذه الصبغة سهله الاستخدام وتتميز بجمالها خاصتًا للشعر الأشقر اللامع. من افضل الأنواع لأنها لا تحتوي على أي نسب أمونيا التي تضر للشعر ، مثالية للشعر الأشقر كما يمكنك، ومميزة أيضًا لأنها مناسبه أيضًا للرجال.

قد يهمك :

أسماء صبغات الشعر

صبغات الشعر في السوق عديدة بأنواع والوان مختلفة لذا لقد اخترنا لك من أفضل أنواع صبغات الشعر.

أسماء صبغات الشعر
أسماء صبغات الشعر
  • صبغة ماتريكس Color Insider خالية من الامونيا ، تحتوي على مكونات طبيعية ، ذات رائحة منعدمة تعطي لونا جدابا للشعر.
  • صبغة Age Defy من كلير تعطية كلملة للشعر الابيض ، تركيبة غنية بالمعادن ، تاتي العبوة مرفقة مع بلسم لتعزيز اللون وتثبيثه على الشعر.
  • صبغة Olia من غارنييه صبغة بقوام زيتي للشعر الجاف ، خالية من الأمونيا ، سهولة استخدامها على الشعر.
  • صبغة غارنييه Nutrisse Nourishing تغطية كاملة للشعر الأبيض ، تحتوي على مواد مغدية ، تحتوي على العديد من المكونات الطبيعية كبذور العنب وزيت الافوكادو ، تعزز نمو الشعر وتعطيه نعومة ورطوبة.
  • صبغة كليرول الطبيعية هي صبغة طبيعية شبه دائمة ، خالية من الأمونيا ، تحتوي على مواد طبيعية كجوز الهند تعطي الشعر لونا جميلا طبيعيا غير باهت.
  • صبغة لوريال هيلثي لوك Healthy Look صبغة طبيعية وصحية خالية من الامونيا. تحتوي على مكونات طبيعية كالرمان وغداء ملكات النحل. ليس لها اي اضرار على الشعر. يمكن غسلها بالشامبو العادي حتى 28 مرة.
  • صبغة ويلا كلر تاتش Wella Color Touch خالية من الامونيا. تناسب السيدات الاتي يرغبن في تغطية الشعر الابيض. تعطي لون غني ولامع وطبيعي للشعر.

أفضل صبغة شعر بدون امونيا

الصبغ المتكرر للشعر يؤدي إلي اهلاك الشعر بسبب الكيماويات وخاصة الأمونيا الموجودة في الصبغات مما يجعل البعض يعرض عن فكرة تلوين الشعر وصبغه بينما يصبغ البعض الأخر ولكن في حالة من القلق والتوتر من الضرر؛ من أجل ذلك طرحت الشركات فئة من الصبغات خالية من الأمونيا سنسرد اليوم أفضلها.

أفضل صبغة شعر بدون امونيا
أفضل صبغة شعر بدون امونيا
  • صبغة غارنييه أوليا بلا أمونيا صبغة الشعر غارنييه الدائمة (أوليا) تحتوي على 60% زيوت طبيعية تمنحك هذه الصبغة الرطوبة واللمعان والتغذية لشعرك، وتأتيك في 34 درجة مختلفة لتختاري منها ما ترغبين.
  • مجموعة كليرول ناتشورال انستنكتس مجموعة فريدة من صبغات الشعر التي تحتوي على 80% مكونات طبيعية تقدمها لكِ شركة كليرول ، إنها صبغات نصف دائمة تستمر معك مدة 28 غسلة، وتستخدم أيضا لصبغ الشيب.
  • صبغة ريفلون كلرسيلك بيوتفل كلر صبغة خالية من الأمونيا بتقنية الجيل ثلاثي الأبعاد، تعطيكِ مظهراً طبيعياً بعدة درجات من الجذور وحتى الأطراف ، صبغة دائمة تغطي الشعر الأبيض، وتحتوي على الكيراتين لشعر صحي.
  • مجموعة لوريال إنوا المتخصصة لصبغ الشعر مجموعة صبغة بدون امونيا لوريال الجديدة التي تعتمد أحدث تقنيات تلوين الشعر، إنها مجموعة إنوا ، تعتمد تقنية إنوا على استعمال الزيوت الطبيعية لصبغ الشعر صبغة دائمة ، تحتوي هذه المجموعة على درجات متفاوتة، أحدثها إنوا جلو التي تعطي الشعر مظهرا لامعاً ومضيئاً.
  • مجموعة ماتريكس كلر إنسايدر صبغة شعر خالية من الأمونيا تقدمها شركة ماتريكس في درجات متفاوتة من الألوان. تتميز بتأثيرها الدائم مع أقل تأثير على طبقات الشعر.
  • صبغة ويللا سوفت كلر دون أمونيا خيار آخر تقدمه شركة ويللا، وهو مجموعة سوفت كلر الخالية من الأمونيا ، صبغة نصف دائمة من مكونات طبيعية تماماً، تدوم مدة 4 أسابيع. تتكون من زبدة الشيا وزيت جوز الهند والصبار.

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا

أنواع صبغات الشعر الإيطالية بدون أمونيا

هناك بعض أنواع صبغات الشعر الإيطالية تتميز بأنها خالية تمامًا من مادة الأمونيا الضارة للشعر، ولهذا يقبل عليها الكثير من الفتيات ومن أمثلة هذه الصبغات :

أنواع صبغات الشعر الإيطالية بدون أمونيا
أنواع صبغات الشعر الإيطالية بدون أمونيا
  • صبغة Joice Lumishine DD: وتتميز هذه الصبغة بأن لها قوام كريمي ولها رائحة جذابة، كما أن ألوانها جميلة جدا وهذه الصبغة تحمي الشعر بشكل ملحوظ وتقضي على التلف والألوان الباهتة فيه.
  • كيندرا كولور: وتعتبر من أشهر أنواع الصبغات الإيطالية والتي تعطي ألوان تدوم لفترات طويلة ولهذا نجد اقبال كبير عليها في الأسواق.
  • Coldwell N’étaya: وتعتبر هذه الصبغة من أفضل أنواع الصبغات الإيطالية التي تملك الأمان الكامل للشعر وتعمل على تغذيته والحفاظ على صحته.
  • صبغة ايجو الإيطالية من أنواع صبغات الشعر الإيطالية صبغة ايجو الرائعة والتي تمتلك الكثير من المميزات، فهي معروفة بجودتها العالية كما أن عبوة هذه الصبغة تصل إلى 100 ملليمتر، وبهذا فهي تكفي لعمل صبغة كاملة للشعر الكثيف والطويل.

أفضل نوع صبغة للشعر الجاف

الشعر الجاف من أكثر أنواع الشعر الذي يحتاج إلى عناية خاصة، وخاصةً عند الرغبة في تلوينه إلى لون آخر ويعود هذا عزيزتي إلى أن الصبغة تحتوي على مواد كيميائية أمونيا، لذلك جمعنا لكِ سيدتي أفضل نوع صبغة للشعر الجاف وهي كما يلي :

أفضل نوع صبغة للشعر الجاف
أفضل نوع صبغة للشعر الجاف
  • L’oreal Healthy Look: لوريال هيلثي لوك واحدة من أفضل الصبغات المعروفة في العالم أجمع وهي فرنسية الأصل وقد تم تصنيفها كونها صحية تماماً ولا تتسبب في أضرار لكونها خالية من الأمونيا وتتضمن مكونات طبيعية فتقوم بتغيير لون الشعر بسرعة ويدوم ذلك الون فترة طويلة بمظهر لامع وصحي.
  • صبغة ريفلون: color silk التي قامت ريفلون بطرحها في الأسواق واحدة من الصبغات التي تمنح الشعر لمعاناً ونعومة وتغذية تبقى طويلاً، إلى جانب اللون الغني الرائع.
  • صبغة ماتريكس كلر انسايدر: أحد صبغات الشعر الخالية من الأمونيا تماماً وبفضل المكونات الطبيعية الرائعة التي تتضمنها قد حصلت على براءة اختراع، حيث تمنح لوناً طبيعياً دون تلف أو رائحة غير مرغوب.
  • صبغة غارنييه (GARNIER): تقدم غارنييه صبغة (NUTRISSE) التي تمتلك قدرة فعالة على تغذية الشعر من الجذور وفروة الرأس حتى نهاياته وأطرافه لكونها تحتوي في تركيبها على زيت الأفوكادو الذي تصل فائدته حتى أعماق الشعر ليمنحه لوناً طبيعياً يبقى طويلاً.

أنواع صبغات الشعر الأشقر

تعرفي معنا أهم أنواع صبغات الشعر الأشقر لعام 2022 :

أنواع صبغات الشعر الأشقر
أنواع صبغات الشعر الأشقر
  • صبغة شعر أشقر من الملاحظ أنه قد لفت انتباهك صبغة الشعر الأشقر هذا اللون الذي يميل للأصفر أو ما يسمى باللون Tawny Gold، حيث أن العديد من النجمات السمراوات يعشقن هذا اللون بشكل كبير. فاللون الأشقر المائل للأصفر يعتبر من أكثر الدرجات التي يمكن أن تلبي أذواق وستايل العديد من الفتيات وبالأخص أصحاب البشرة القمحية أو أصحاب البشرة السمراء.
  • بحيث من الممكن وبطريقة بسيطة وسهلة يمكن أن نطبق هذا اللون مع بعض الخصل أو من الممكن أن نضعه على الشعر بأكمله، كلاهما سيظهر الفتاة بشكل مميز. صبغة الشعر الأشقر الفاتح
  • صبغة الشعر الأشقر الفاتح تعتبر درجة اللون الأشقر الفاتح أو ما تسمى باللون Pale Blonde من بين الدرجات الرائعة والتي تتناسب بشكل كبير مع الفتيات أصحاب البشرة البيضاء. وبالأخص الفتيات التي الذي يملكون لمسة وردية على وجههم، فهذا اللون سوف يكمل إطلالتهم بشكل ناعم. لذلك ننصحكم بلا تردد أن تقومي بتجربة صبغة الشعر الأشقر الفاتح إذا كنت تريدين أن تتميزي بين الفتيات.
  • صبغة الشعر الأشقر العسلي إذا كنت تبحثين عن صبغات شعر أشقر يلفت الأنظار إليك وتشبهين معه إطلالة النجمات فعليك أن تجربي صبغة الشعر الأشقر العسلي. فهذا اللون من الممكن أن يتناسب مع أصحاب البشرة السمراء، لذلك ننصحكم بهذا اللون فهو مناسب لكم سواء كنت ستقومين بتطبيق هذا اللون على الشعر بأكمله أو حتى ستقومين بوضعه على بعض الخصل فقط.
  • صبغة شعر الأشقر الذهبي يعتبر هذا اللون من الألوان المميزة جدا بالنسبة للصبغة الشقراء، فهذا اللون يليق جدا مع أصحاب البشرة الفاتحة، أو أصحاب البشرة القمحية التي تميل للون الفاتح لذلك ننصح ب: إذا أردنا أن يكون اللون طبيعي عند تطبيقه، يجب علينا أن نقوم بشراء عبوتين من نفس اللون، هذا بجانب شراء علبة من الأشقر الطبيعي، وينصح بأن تكون هذه العبوات يحملون نفس الاسم التجاري ونفس الشركة أيضا.
  • صبغة الشعر الأشقر الكراميل يعتبر هذا اللون من الدرجات الرائجة والمنتشرة جدا بين الفتيات، حيث يمكن لأي فتاة أن تختاره، وبالأخص إذا كانت من أصحاب البشرة القمحية أو أصحاب البشرة السمراء. حيث تعتبر صبغة الشعر الأشقر الكراميل من الدرجات الرائعة التي ستمنح العديد من الفتيات إطلالة مميزة جدا. خاصة إذا كنت تمتلكين شعر أسود وترغبين في أن تعمل تغيير بسيط يضيف لك شكل جذاب وليس تغيير جذري في لون الشعر.
  • صبغة شعر الأشقر البلاتيني هناك بعض درجات الألوان التي تساهم في لفت أنظار الجميع بشكل كبير، وقد نصل بأننا نشبه كثيرًا النجمات وهذا اللون هي صبغة الشعر الأشقر البلاتيني هذا اللون الذي يتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة البيضاء وأصحاب البشرة القمحية فقط.
  • ولكن يعد هذا اللون من الألوان الجريئة جدا، لذلك نسأل هل لديك الجرأة أن تجربي لون غير تقليدي وجرئ إذا كنت من هؤلاء الشخصيات ومستعدة لذلك فلا تترددي في تطبيق هذا اللون، حتى تحصلي على ستايل مميز جدا.