يقدم لكم موقع إقرأ أقوى اسماء ماركات شنط إيطالية ، و شنط ايطاليه جلد ، و اسماء ماركات شنط فرنسية ، و شنط برادا ، و ماركات ألمانية شنط ، ان كنت تبحثين عن اشهر ماركات الشنط الايطاليه، في مقالنا اليوم اختارنا لك هذه المجموعة من اسماء ماركات شنط إيطالية أنيقة لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتلفتي الانظار.

اسماء ماركات شنط إيطالية

كانت بيوت الأزياء الإيطالية في طليعة تلك الشركات العالمية التي حازت على ثقة العديد من العملاء في العالم العربي وتنافست مع بعضها البعض لتقديم كل ما هو مبتكر ومختلف، وفيما يلي نطلعك علي اسماء ماركات شنط إيطالية :

اسماء ماركات شنط إيطالية
اسماء ماركات شنط إيطالية
  • علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقائب بوتيغا فينيتا لها طابع خاص يعكس الروح العصرية لبيت بوتيغا بشكل عام، أطلقت الشركة العديد من التصميمات الجديدة والمميزة التي تنافس ماركات الحقائب الإيطالية الكبرى الأخرى، وكانت على عرش الموضة لسنوات عديدة.
  • علامة جورجيو أرماني Giorgio Armani كما يقدم جورجيو أرماني الشهير مجموعة ضخمة من الحقائب لعام 2021/2022 مستوحاة من تسعينيات القرن الماضي والتي تسمى La Prima حيث تم إعادة إطلاق بعض التصاميم بتقنيات حديثة بحيث تحتفظ بالشكل الذي كانت عليه من قبل وفي نفس الوقت تضيف لمسات عصرية جديدة نجد على سبيل المثال، أنها تحتفظ بشكلها المستطيل بنمط Tote، الذي يرتكز على ذراع طويلة.
  • علامة موسكينو Moschino تعد ماركة Moschino من أشهر ماركات الحقائب الإيطالية المستعدة دائمًا لتقديم كل ما هو مختلف وجديد في عالم الحقائب من خلال تصميمات متنوعة مليئة بالتفاصيل والإكسسوارات التي ترضي جميع الأذواق.
  • علامة دولتشي آند غابانا قدم لنا Dolce & Gabbana مجموعة مميزة من الحقائب المستوحاة من منصات عروض الأزياء العالمية، وخاصة الحقائب المايكرو الشهيرة، وكذلك الكلاتش الصغيرة، بالإضافة إلى تقديم موديلات أخرى بتصميم المونوكروم، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي.

قد يهمك :

شنط ايطاليه جلد

شنط ايطاليه جلد 1
شنط ايطاليه جلد 1

لويزا فانيني الإيطالية تطلق مجموعة من الشنط الجديدة المصنوعة من الجلد الطبيعي بالألوان العصرية الراقية.

شنط ايطاليه جلد 2
شنط ايطاليه جلد 2

فلورنسا للشنط (ايطاليه) شنط ايطاليه تتميز بجودة جلدها وجاذبية منظرها،جلد اصلي.

شنط ايطاليه جلد 3
شنط ايطاليه جلد 3

شنط ايطاليه ماركة مارينو مصنوعة من الجلد الطبيعي.

شنط ايطاليه جلد 4
شنط ايطاليه جلد 4

شنطه ماركة missoni الايطالية وهي اصدار خاص بكامل اغراضها – جديدة – اصلية.

اسماء ماركات شنط فرنسية

لا بد وان تلجأي الى ماركات فرنسية المعروفة بازيائها وتصاميمها العصرية التي ستجعل اطلالتك محط الانظار ومواكبة الى آخر صيحات الموضة.

اسماء ماركات شنط فرنسية
اسماء ماركات شنط فرنسية
  • ماركة ديور ديوراما Dior Diorama من أهم خصائص هذه الحقيبة مقارنة بالحقائب الأخرى جودة المادة التي صنعت بها، تتميز هذه الحقيبة بتصميم أنيق وعصري، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات للنساء في جميع أنحاء العالم. شعبية هذه الحقيبة زادت بعد ظهور النجمة الشهيرة “ريهانا” في الحملة الإعلانية الخاصة للحقيبة.
  • ماركة كلوي درو Chloe Drew تعتبر هذه الماركة من أفخم العلامات التجارية في صناعة الحقائب النسائية على مستوى العالم، وتتميز هذه الحقيبة بتصميمها الأنيق مما يجعلها الخيار الأنسب والمثالي لكثير من النساء.
  • ماركة شنط سيلين Celine Luggage تعد حقائب سيلين من أفضل العلامات التجارية العالمية التي تصمم العديد من الحقائب العصرية والعملية التي حازت على إعجاب الكثير من النساء حول العالم، وكثير منهن يقبل على شرائها. يتميز تصميمها الداخلي بمساحة كبيرة حيث أنها مناسبة لجميع الاستخدامات، ويمكن أن تستوعب العديد من الأغراض، لذا فهذه الحقائب عملية ومميزة للغاية.
  • ماركة شنطة فيندي Fendi Peekaboo تعتبر فندي بيكابو من أهم الماركات الإيطالية، ومن أهم ما يميزها صناعة الحقائب النسائية، ومن أشهر تصاميمها حقيبة تسمى باغيت، وهي حقيبة مصنوعة من جلد الخراف الأبيض وجلد التمساح الأسود تم تصميمها ليتم حملها في جميع الفصول، وهي من أكثر الحقائب شعبية بين جميع النساء في العالم.
  • ماركة شانل بوي Chanel boy شانيل هي واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية حيث يقبل العديد من النساء والمشاهير ونجوم السينما على الشراء منها، تميزت ماركة شانيل بتصميم حقائب اليد المميزة والأزياء والاكسسوارات التي تروق للكثيرين. صنفت ماركة شانيل كواحدة من أغلى الحقائب المعروفة في جميع أنحاء العالم.

شنط برادا

شنط برادا من الأساسيات الكلاسيكية لأناقة المرأة في جميع أرجاء العالم. الإقبال الكبير على اقتناء مجوعة كل موسم يرجع إلى أنها متفردة في أناقتها دائما ومصنوعة بحرفية وخبرة عاليتين.

شنط برادا
شنط برادا
  • برادا تصنع قوانين الموضة، ثم تحطمها! تشتهر برادا بنظرتها التطلعية في تصميماتها إلى جانب استخدامها للألوان والطبعات الجريئة. قالت ميوشيا برادا ذات مرة ‘أحاول أن أتفادى دائمًا الحنين إلى الماضي’، وقد نجحت في تحقيق ذلك من خلال اتباعها لأسلوب جديد ومختلف في كل من مجموعاتها.
  • وتعتبر مجموعتنا من شنط برادا النسائية دليلاً رائعًا على ذلك، وعلى نجاح رؤية هذه الماركة التي لا تزال نموذجًا للابتكار والثقة حتى بعد 100 عام من إطلاقها.
  • تقدم برادا استثمارا أنيقا لا يضاهى من شنط الكتف وشنط اليد وشنط الظهر. استمتعي بالأصالة وقمة الموضة والإتقان المتناهي. ميلاد أيقونة تأسست برادا عام 1913 كمتجر للمصنوعات الجلدية الفاخرة على يد الأخويين ماريو ومارتينو عرفت باسمها الأصلي فراتيلي برادا وسرعان ما أصبح بيت الأزياء هذا المنتسب إلى ميلانو الإيطالية هذا هو المفضل لدى الطبقة الأرستقراطية الأوروبية.
  • حصلت على تكريم ملكي في سنة 1919 واستمرت برادا في الازدهار كإسم لامع في عالم الأناقة. في السبعينيات، قدم رئيس مجلس الإدارة باتريزيو بيرتيلي نموذجا فريدا لتوسع الأعمال على المستوى العالمي. أضاف الملابس والأحذية إلى مجموعة المنتجات وحافظت الشركة على مستويات جودة وابتكار وفخامة لا مثيل لهم.

ماركات ألمانية شنط

نماذج أسماء ماركات ألمانية شنط :

ماركات ألمانية شنط
ماركات ألمانية شنط
  • دوروثي شوماخر مصمم دوروثي شوماخر بدأت حياتها المهنية في مجال الأزياء المحبوكة مع شركة تصنيع ملابس التريكو الإيطالية. عملت لاحقًا في فرنسا ، وفي عام 1989 ، أطلقت علامتها التجارية الخاصة من خلال مجموعة من القمصان. اليوم ، تشمل مجموعات أزياءها المختلفة حقائب اليد ، من حقائب اليد المطرزة ، والحقائب ، والحقائب الصغيرة ، والمزيد.
  • كارين سوتشانكا كارين سوتشانكا أطلقت علامتها التجارية في عام 2003. تصمم حقائب عالية الجودة مصنوعة من الجلد والأقمشة. جميع الحقائب مصنوعة في المنزل. إنها تسلط الضوء على سلسلة صغيرة جديدة كل عام. تتضمن بعض أنماط حقائب اليد دلوًا ، وحقيبة كروس بودي ، وحقيبة يد ، وهوبو.
  • براون بافل الجاموس البني هي شركة عائلية من الجيل الرابع ولديها أكثر من مائة عام في صناعة الأزياء الجلدية العديد من الحقائب مصنوعة من جلد نابا. تتميز بعض الحقائب الجلدية بأنماط هندسية مع تصميم واحد متطور له طابع آرت ديكو. شعار الشركة عبارة عن ثور ذهبي مميز تم اختياره ليرمز إلى متانة المنتجات وقوتها ، تقدم الشركة جميع أنواع حقائب اليد ، مثل حقائب كلاتش ، وحقائب كروس بودي ، وحقائب كتف ، وحقائب محمولة ، وحقائب ساعي البريد.
  • Hallhuber الألمانية Pursers ال شركة هالهوبر تأسست في عام 1977 ونمت لتصبح سلسلة متاجر أزياء ، تطلق الشركة ما يصل إلى 25 مجموعة كل عام ولديها أكثر من 200 متجر ، تشمل حقائب اليد الملصقة كتف ، وحزام ، وميني ، ومخلب ، ودلو ، وحقائب هاتف. تصنع الحقائب من مواد متنوعة تشمل البولي يوريثين ، في حين أن القليل منها مصنوع من جلد الضأن النابا.