يقدم لكم موقع إقرأ موضوع يحتوي على اسماء فرقة مياس ، و فرقة مياس ويكيبيديا، و عرض فرقة مياس، و قائد فرقة مياس، و مياس معنى، و كريم مياس، و عرض فرقة مياس النهائي، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل عن الموضوع لكم من موسوعة إقرأ.

اسماء فرقة مياس

فرقة المياس هي فرقة رقص أداء لبنانية أسسها نديم شرفان، مدرب رقص معروف. تأسست هذه الفرقة حوالي عام 2013 م، لكن خطوتهم الأولى نحو الشهرة كانت في عام 2022 م.

اسماء فرقة مياس
اسماء فرقة مياس
  • تتكون فرقة ماياس اللبنانية من 60 عضوا أعمارهم 13 عاما، حيث حتى هذه اللحظة لم يثبت أسماء أعضاء فرقة مياس اللبنانية وذلك لكثرة عددهم، كما ويوجد بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في كل عضو تابع للفرقة ومن أبرزها يجب أن تتمتع الفتاة بالرشاقة العالية.
  • والخفة في الحركة حتى تتمكن من القيام بالحركات الاستعراضية حيث قدم مدرب الفرقة نديم شوفان كثيرا من أجل وصول الفرقة إلى درجة الإحتراف.

فرقة مياس ويكيبيديا

تعتبر فرقة مياس اللبنانية من أشهر فرق الرقص في العالم، والتي تتكون الفرقة من مجموعة بنات في سن الطفولة يقمن بتقديم عروض راقصة بشكل منسق وجذاب للمشاهدين.

  • حيث تم تأسيس الفرقة عام 2013 على يد نديم شوفان، حيث لم تصل الفرقة الى الشهرة العالية والكبيرة الإ بعد عام 2019، بعد فوزه ببرنامج Arabs got talent المركز الأول.
  • كما وفازت فرقة مياس اللبنانية اليوم بالمركز الأول في برنامج جوت تالنت في الخامس عشر من شهر سبتمبر عام 2022 بعد تقديم عرض رائع جدا أجذب كافة الجمهور.

قد يهمك:

عرض فرقة مياس

إليكم فيهذه الفقرة فيديو عرض فرقة مياس:

عرض فرقة مياس

قائد فرقة مياس

يعتبر السيد نديم شرفان هو المؤسس وقائد فرقة مياس اللبنانية والتي حققت النجاح الباهر في عرضها من خلال مشاركتها في برنامج مواهب العرب في موسمه السادس .

  • ويعد نديم من الأصول اللبنانية ومن قرطبة تحديداً والذي أصبح حديث الجميع بعد العروض الجميلة التي تقدمها فرقته ،والتي تتكون من مجموعة من الفتيات النحيفات ذو اللياقة العالية وعدهن واحد وثلاثون فتاة والتي يتراوح سنهم ما بين الثالث عشرة الخامس والعشرون سنة .
  • فقد كان عرضها عبارة عن رقص مدموج بالفلكلور الأسيوي والصيني وأيضاُ الرقص الهندي الجميل مكوناً لوحة فنية من الرقص الممتع والذي وصفه الحكام بالعمل المتقن والخالي من الأخطاء ،والأن الفرقة اشتهرت بشكل كبير وتشارك في الكثير من الحفلات والمهرجانات حول العالم.

مياس معنى

  • مياس هو اسم علم مذكر من أصل عربي، ومعناه هو المتمايل المتبختر، والأسد المتبختر، والذئب.

كريم مياس

كريم مياس للجسم كريم تفتيح البشرة افضل انواع كريمات البشرة لان كريم مياس هو كريم مرطب للبشرة وآمن جدا على البشرة لانه من مستخلصات طبيعية تغذي بشرة بعمق وتجعلها أكثر إشراقا يوفر حماية مثالية من أشعة الشمس.

  • ويحتوي على هلام يتم امتصاصها بسرعة، كما أن هذا كريم مياس للجسم له خصائص ترطيب بعمق للمناطق الخشنة ويعمل على تجديد بشرة من الداخل لإطفاء المزيد من النعومة والنضارة.

عرض فرقة مياس النهائي

إليكم فيهذه الفقرة فيديو عرض فرقة مياس النهائي:

عرض فرقة مياس النهائي