يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اسماء شخصيات انمي طوكيو ريفنجرز ، و اعمار شخصيات طوكيو ريفنجرز ، و ملخص انمي طوكيو ريفنجرز ، و ايما طوكيو ريفنجرز ، و نمط شخصيات طوكيو ريفنجرز ، هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم (Tokyo卍Revengers)، المانجا بتصنيف أكشن، مدرسي، شونين و هي من تأليف ورسم واكوي كين (Wakui Ken).

اسماء شخصيات انمي طوكيو ريفنجرز

تبدأ احداث الانمي عندما كان بطل القصه تاكيميتشي هاناغاكي جالساً على سريره يقلب التلفاز ليقف عند قناة الاخبار ليسمع بحادثة موت حبيبته السابقه الوحيده هيناتا تاتشيبانا مقتوله بواسطه عصابة مانجي طوكيو ليجد نفسه البطل قادراً على السفر بالزمن ويعود ١٢ عاماً بالزمن لإيامه الثانويه لتبدأ احداث الانمي محاولاً تغيير المستقبل، هنا اسماء شخصيات انمي طوكيو ريفنجرز.

اسماء شخصيات انمي طوكيو ريفنجرز
اسماء شخصيات انمي طوكيو ريفنجرز
  • الشخصية الرئيسية هم “هاناغاكي تاكيميشي” (مؤدي الصوت Shin Yuuki)،
  • و “سانو مانجيرو” (مؤدي الصوت Hayashi Yuu)،
  • و “ريوغوجي كين” (مؤدي الصوت Suzuki Tatsuhisa).

كم طول شخصيات طوكيو ريفنجرز

كاواتا – Kawata

شخصية ثانوية وظهرت في المانجا لأول مرة في الفصل 22. ناهويا كواتا هو عضو في عصابة طوكيو مانجي والقائد لِلفرقة الرابعة فيها. يُطلق عليه أعضاء فرقته لقب “كابتن”. يجيد نِزالات الشوارع وخاض في حياته العديد منها. شقيقه التوأم الأصغر الذي يشابهه بالمظهر “سوتا كواتا”. هدفه هو حماية عصابته والإرتقاء بين جانحي المنطقة.

شخص شجاع ويخاطر بنفسه نصرة لِمعارفه، أصدقائه يعتمدون عليه ويثقون فيه. اِبتسامته لا تفارق وجهه طوال الوقت ولا يبدي أي تعابير تعبر عن عواطفه غيرها. ذو قلب قاسي ويقاتل بخشون وبدون رحمة مع أعداءه. يمتلك شعر شائك أرجواني اللون. يبلغ طوله 170 CM ووزنه 56KG.يرتدي ملابس عصابة طوكيو مانجي. بشرته بيضاء وداكنة بشكل طفيف ووجهه صافي وخالي من التجاعيد. غالباً ما يكون مغمض العينين ويعلو وجهه ملامح السعادة.

اعمار شخصيات طوكيو ريفنجرز

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديوا لتكتشفوا اعمار شخصيات طوكيو ريفنجرز.

اعمار شخصيات طوكيو ريفنجرز

ملخص انمي طوكيو ريفنجرز

وصلت حياة تاكاميشي هاناجيكي (Takemichi Hanagaki) إلى أدنى مستوياتها على الإطلاق، و عندما اعتقد أن الأمر لا يمكن أن يزداد سوءًا، اكتشف أن صديقته السابقة هيناتا تاتشيبانا (Hinata Tachibana)، قُتلت على يد عصابة مانجي طوكيو (Tokyo Manji): مجموعة من المجرمين الأشرار الذين كانوا يزعجون سلام المجتمع لبعض الوقت.

 وبينما يتسائل تاكاميشي لماذا حدث كل شيء بشكل خاطئ، يجد نفسه فجأة يسافر عبر الزمن، وانتهى به الأمر 12 عامًا في الماضي – عندما كان لا يزال على علاقة مع هيناتا، وهنا أدرك تاكاميشي أن لديه فرصة لإنقاذ صديقته السابقة، فيقرر التسلل إلى عصابة مانجي طوكيو ويتسلق الرتب فيها من أجل إعادة كتابة المستقبل وإنقاذ هيناتا من مصيرها المأساوي.

قد يهمك:

ايما طوكيو ريفنجرز

ايما طوكيو ريفنجرز
ايما طوكيو ريفنجرز

ايما من الشخصيات الثانوية في انمي منتقموا طوكيو ولها تأثير مباشر على الشخصيات الرئيسية ،و أول ظهور لها بـ الأنمي في الحلقة ٥ من الموسم الأول وفي المانجا ظهرت لأول مره في الفصل ٩، تاريخ ميلادها ١٩٩١/١١/٥،ومن ناحية عائلتها فـ ايما تمتلك اخ واخر غير شقيق اما عن والدتها فهجرتها سابقاً منذ طفولتها اما والدها فلا توجد اي معلومة حوله،وكما انها دوماً ما تحاول لفت انتباه دراكين كونها تمتلك مشاعر اتجاهه.

أيما حسنة المظهر وتبدو كفتاة بالغة كونها لا تزال بشخصيتها الطفولية ، تميل أيم للرومنسية في هذا القبيل من المواعدة لكنها أخت مطيعة ومسؤولة حقًا ،بعيدًة عن القتل لكنها تجيد المدافعة عن ذاتها لكنها تبقى بملامح فتاة يملؤها الكسل و الخمول فأذا تمعنا بمظهرها فقد نجدها من أفضل الشخصيات في الانمي جست ، فقد اوصفها بفاتنه بشعرها الطويل الاشقر وعينيها البنيتين حقًا جميله ، هي قصيرة تقريبا بحوالي مئة و أثنان وستين ، حسنًا أراها أفضل من غيرها من ناحية الطول ، وعادة ما ترتدي ملابس مغريه بتألق ، لديها شفاه بارزة كما أنها ببشرة بيضاء أيضًا !

نمط شخصيات طوكيو ريفنجرز

تعرفوا من خلال هذا الفيديوا عن نمط شخصيات طوكيو ريفنجرز.

نمط شخصيات طوكيو ريفنجرز