يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اسماء شخصيات انمي القناص ، و اسماء شخصيات انمي القناص بالانجليزي ، و الصيادون البارزون في انمي القناص ، و اسماء شخصيات القناص مع الصور ، و اسم أنمي القناص بالانجليزي ، و القناص كيلوا ، القناص ،يعرف باليابان باسم القناص أو ハ ン タ ー × ハ ン タ ー (تلفظ هنتر هنتر) هو مانغا ياباني من تأليف يوشيهيرو توغاشي، تدور حول قصة صبي يطمح إلى أن يكون صيادا بهدف البحث عن والده المختفي. تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانغا. حققت المانغا نجاحا على الصعيد العالمي، لاحتوائها على قصة فريدة وشخصيات مبتكرة على عادة توغاشي. تم عرض المانغا ضمن مجلة شونن جمب منذ عام 1998، حيث ظهرت لأول مرة في العدد الرابع عشر، وقد أنتجت 24 مجلدا تحتوي على 267 فصل حتى الآن. توقفت المانغا عن النشر لفترات عدة، نظرا لإصابة توغاشي بمرض منعه من استكمال عمله.

اسماء شخصيات انمي القناص

انمي القناص هو واحد من المسلسلات المفضلة لدي الكثير ، وهي تغطي أنواعًا متعددة لإخبار قصة متغيرة باستمرار مع مئات الشخصيات المثيرة للاهتمام والمدركة جيدًا. وفي هذا الصدد سنعرض لكم اسماء شخصيات انمي القناص الرئيسية.

اسماء شخصيات انمي القناص
اسماء شخصيات انمي القناص

غون فريكس

غون فريكس (باليابانية: ゴ ン = フ リ ー ク ス بالروماجي: غون Furīkusu) فتى قروي في الثانية عشرة من عمره، طيب القلب وبريء، محب للمغامرة. له قدرة استثنائية أثناء التعامل مع الحيوانات، ويتميز بفطنته بالرغم من أنه قد يكون ساذجا في بعض الأحيان. كان يعتقد بأن والده قد مات، بحسب ما قالته خالته ميتو، لذلك كان يعيش في كنف جدته وخالته. لكنه اكتشف أن والده لا يزال حيا، وأنه صياد محترف. لذلك بدأ غون رحلة البحث عن والده، واشترك في امتحان الصيادين، للحصول على بطاقة الاحتراف، وليعثر على والده جين فريكس. سلاحه غريب وغير اعتيادي، وهو عبارة عن صنارة صيد كانت ملكا لوالده بعد أن يتعلم أسلوب النين يتخلى عن صنارته ويطور هجومه الخاص، نوع النين الخاص به هو التقويه.

كيلوا زولديك

كيلوا زولديك (باليابانية: キ ル ア = ゾ ル デ ィ ッ ク بالروماجي: Kirua Zorudikku)، هو طفل في عمر غون تقريبا، وهو صديقه المفضل. ينتمي إلى عائلة زولديك المشهورة بأفرادها من القتلة المأجورين. وقد ربي منذ صغره على أن يكون محب للطبيعة وقاتل مأجور محترف، ولذلك يبدو في الحلقات الأولى لظهوره ذو شخصية يعتريها نوعا من القسوة واللامبالاة، كيلوا هو الوريث لعائله زولديك من بين اخوته الخمسة لكنه رغم هذا لا يريد أن يكون قاتلا ولذلك يترك بيت عائلته ويرتحل مع غون، نوع الهاتسو لكيلوا هو التحويل.

كورابيكا

كورابيكا (باليابانية: ク ラ ピ カ بالروماجي: كورابيكا)، شاب متزن وحكيم، ويتميز بمعرفته الواسعة وقدرته على التحليل المنطقي. هو آخر فرد من قبيلته، قبيلة كوروتا، التي قضت عليها عصابة العناكب (والتي تعرف أيضا بجماعة ريودان يتميز أفراد قبيلة كوروتا بأن أعينهم تتحول إلى اللون الأحمر في حالة الغضب، وكانت أعينهم أثمن ممتلكاتهم، مما دفع عصابة العناكب إلى قتلهم وسرقة أعينهم، لذلك كانت جثث الموتى بلا أعين. وقد كرس كورابيكا حياته للقضاء على جماعة ريودان ثأرا وانتقاما لما حدث لقبيلته. في البداية كان يستخدم سيفين كسلاح فعال، ثم بدلهما إلى سلسلة يتحكم فيها بقوة الرين في وقت لاحق، نوع الهاتسو لكورابيكا هو التجسد لكن عندما تتحول عيونه للون الأحمر يصبح نوعه التخصص

ليوريو

ليوريو بارادينايت (باليابانية: レ オ リ オ = パ ラ デ ィ ナ イ ト بالروماجي: Reorio Paradinaito)، لا يعرف الكثير عن هذ الشاب سوى أنه كان لديه صديق توفي من مرض عضال دون أن يتمكن ليوريو من شفائه، لذلك أراد الانضمام إلى امتحان الصيادين للحصول على المال الوفير، لكي يتمكن من دراسة الطب، وبالتالي مساعدة الآخرين دون أن يتقاضى منهم أجرا. لم يتقن النين كفاية و الهاتسو الخاص به هو انبعاث (الانبعاث). لذلك يعدو ليوريو ضعيفا مقارنة ببقيه شخصيات المسلسل فيما يتعلق بالنين. ورغم هذا فقد ساعد اصدقائه كثيرا خصوصا غون وكيلوا. لم يظهر في ارك غريد لاند (جزيرة الطمع) و النمل Kimera لكنه سيعود في آرك الإنتخابات (13 تشرين القوس هنتر رئيس الانتخاب).

اسماء شخصيات انمي القناص بالانجليزي

إليكم في هذه الفقرة اسماء شخصيات انمي القناص بالانجليزي:

اسماء شخصيات انمي القناص بالانجليزي
اسماء شخصيات انمي القناص بالانجليزي
  • Gon Freecs
  • Killua Zaoldyeck
  • Kurapica
  • Leorio
  • Bokuru
  • Bodoro
  • Hanso
  • Hisoka
  • Datakuru
  • Sadotsu
  • Buhara
  • Menchi
  • Liba
  • Netero
  • Zeno
  • Silva
  • Irumi
  • Kkkyau
  • Milluki
  • Calltt
  • Mito
  • Kcyytt

قديهمك:

الصيادون البارزون في انمي القناص

فيمايلي تعرفوا معنا على الصيادون البارزون في انمي القناص:

Bokuru

رقم بطاقته No.53، وكانت تلك المرة هي الثانية له لاجتياز امتحان الصيد، وهو رامي بارع جدا يحمل دائما قوس وسهم، وهدفه في الحياة أن يكون صيادا للحياة البرية، وأن يتمكن من اكتشاف جنس جديد من الحيوانات، واجتاز في تلك المرة امتحان الصيد بنجاح.

Bodoro

رقم بطاقته No. 191، يقاتل بودورو الكبار فقط ولا يرغب في قتال صغار السن مثل جون وكيلوا وربما يعود الأمر لكونه عجوز عنيد وصارم، يعد بودورو صياد ممتاز ووصل للمرحلة النهائية في اختبار الصيد، لكنه قتل لسوء حظه.

Hanso

رقم بطاقته No. 294،يعتبر هانزوا شخصية قيادية صارمة بالرغم من كونه ثرثار جدا، تدرب على القتال في سن مبكرا مما جعل جسده مرن وقوي، تفوق قوته قوة جون بكثير، يخرج من يديه سيف عند القتال، واجتاز اختبار الصيد بنجاح.

Hisoka

رقم بطاقته No. 44، يلقب هيسوكا بالساحر لأنه أتقن قتل الناس بواسطة ورق اللعب، ويعتبر هيسوكا قاتل غريب الأطوار وموهب بشكل غير طبيعي، في امتحان الصيد السابق طرد في بدايته بسبب قتله لأحد الأشخاص، لكن في تلك المرة اجتاز الامتحان بسهولة، يعد هيسوكا لغز كبير فلا يعرف أحد من أين جاء، حتى هو يفضل ان ينسى ماضيه، وهو شخصية متقلبة عصبية.

يعتقد هيسوكا انه المقاتل الأفضل في العالم ويطلب دائما من الأقوياء ان يتحداهم، هو بالفعل يعتبر واحدا من أفضل المقاتلون في العالم، ويمتلك الكثير من الخدع، ويستخدم لعبة الورق كسلاح وهو يعد سلاح فتاك ومميت فعلا، واجتاز اختبار الصيد بنجاح.

Datakuru

رقم بطاقته No. 301،يعتبر داتيكرو شخصية غريبة الأطوار، فهو صامت معظم الوقت، ويخفي دائما شخصيته السرية خلف مظهره القبيح وهو الأخ الأكبر ل كيلوا، ويرغب في الحصول على رخصة الصيد من أجل اجتياز مهام معينة، وهو أيضا صديق هيسوكا الحميم، واجتاز بالفعل اختبار الصيد بنجاح.

اسماء شخصيات القناص مع الصور

إليكم في هذه الفقرة اسماء شخصيات القناص مع الصور:

غون فريكس

اسماء شخصيات القناص مع الصور1
اسماء شخصيات القناص مع الصور1

كيلوا زولديك

اسماء شخصيات القناص مع الصور2
اسماء شخصيات القناص مع الصور2

كورابيكا

اسماء شخصيات القناص مع الصور3
اسماء شخصيات القناص مع الصور3

ليوريو

اسماء شخصيات القناص مع الصور4
اسماء شخصيات القناص مع الصور4

اسم أنمي القناص بالانجليزي

القناص (باليابانية: ハンター×ハンター، بالروماجي: Hantā Hantā)، (بالإنجليزية: Hunter × Hunter)‏، يُلفظ هنتر هنتر) هو مانغا ياباني من تأليف يوشيهيرو توغاشي، تدور حول قصة فتى يطمح إلى أن يكون صياداً بهدف البحث عن والده المختفي.[1] تكون منها بعد ذلك مسلسل أنمي يحمل العنوان نفسه، استند في قصته على المجلدات الثمانية عشر الأولى للمانغا.

القناص كيلوا

ولد يوم 7 يوليوا في جبل كوكولو ” Kukulu Mountain”، طوله 158 سم ووزنه 49 كيلوجرام، فصيلة دمه B، عمره 12 عام، يعد كيلوا فردا من أفراد عائلة زوالديك الدين يلقبون بالقتلة المشاهير، أجاد كيلوا فنون القتال القوية وهو صغير السن، ويعتبر أحد أفضل القتلة من عائلة القتلة المشاهير، تمرد كيلوا على عائلته وجرح أمه وأخيه ثم هرب، حتى ينضم إلى أمتحان الصيد، ثم ألتقي بجون في العقبة الأولى من أمتحان الصيد، أعتبر كيلوا جون منافس ودود ولطيف وانتهى التنافس من بينهم حتى أصبحوا أصدقاء.

كيلوا شخص سعيد وممتلئ بالأفكار المغامرة، لكن موهبته المختلفة في القتال تجعله شخص مختلف وعنيف جدا، وقد درب وهو صغير على تحمل السم والتعذيب، عيبه الوحيد هو خوفه من الأشخاص الأقوى منه.

لا يستخدم كيلوا أي سلاح في المعارك، يكتفى فقط بإستخدام يده التي تتحول إلى مخالب حادة جدا تمكنه من قتل خصومه وقطع رقابهم في لحظة.