يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اسماء شخصيات انمي اكادمية بطلي ، و اسماء شخصيات بوكو نو هيرو الاولاد ، و اسماء شخصيات بوكو نو هيرو البنات ، و اسماء شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة ، أكاديميتي للأبطال (僕のヒーローアカデミア Boku no Hīrō Academia) هي مانغا شونن يابانية تم رسمها وكتابة من قبل الياباني (كوهيي هوريكوشي)، بينما كاتب السيناريو (يوسوكي كورودا)، وكان أول نشر للسلسلة بمجلة (شونن جمب) في أحد أعدادها الإسبوعية والذي تم نشره في شهر يوليو علم 2014م، وقد بلغ عدد مجلداته أربع وعشرون مجلد نشرت بالأسواق.

اسماء شخصيات انمي اكادمية بطلي

يقوم مسلسل بوكو نو هيرو بعرض قصة ذات معنى هادف تقوم بتوعية الأطفال، وذلك من خلال التنويه حول أن معادن الناس التي لا تنكشف إلا بالمواقف وأن هذه المواقف سوف تُبين من يستحق الدعم ويكون هو البطل الحقيقي ومن سيكون البطل المزيف الذي تحكمه مشاعر الأنانية ورغبة الامتلاك المزيف، فهذا المسلسل يقوم بمناقشة أهمية التعاون بين كتلة الخير حتى يقوموا بمهاجمة الشر والانتصار عليه ونجاة الجميع من الوقوع في فخ الأشرار، وفيما يلي سنعرض اسماء شخصيات انمي اكادمية بطلي:

اسماء شخصيات انمي اكادمية بطلي
اسماء شخصيات انمي اكادمية بطلي

ايزوكو ميدوريا: ينادي صديق طفولته باكوغو عليه باسم “ديكو” منذ الطفولة وهو ما يعني عديم النفع أو الفائدة بلغة الكانجي، إيزوكو بطل القصة يظهر كشخصية مهووسة بالأبطال الخارقين وتتلخص أحلامه وطموحاته في أن يصبح بطلاً خارقاً ذات يوم، إذ لم يمكن يملكها بالوقت الذي كان يه الكثيرون يملكون قوى خارقة مختلفة.

كاتسوكي باكوغو: يسمى كذلك ويطلق عليه (كاتشان)، وهو أحد أصدقاء ايزوكو منذ الصغر ولكنه قد صار منافس لدود له، ولدى كاتشان القوة خراقه تمكنه من تفجير الأشياء بواسطة راحه يده، ومن صفاته سرعة الغضب والانطوائية حيث يفضل الانعزال عن التعامل مع من حوله وقد أصبح من بين أشهر 10 أنميات في الوطن العربي في الوقت الحالي.

أوتشاكو أوراراكا: هي زميلة ايزوكو بالصف المدرسي، وهي مالكة لقوة خارقة تجعلها قادرة على تحويل الأشياء ذات الأوزان بحيث تصبح عديمة الوزن غير خاضعة للجاذبية الأرضية، وتبدأ علامات وآثار تلك القوة بالظهور حينما تقوم بلمسة أناملها مع بعضها البعض ومن ثم لمس الأشياء التي ترغب في إفقادها الجاذبية، وتقوم بإعادتها لحالتها الطبيعية بالطريقة ذاتها.

تينيا ليدا: هو ر الذي يدرس به ايزوكو وصديقه في الوقت ذاته، تتمثل قوته فيما يتمكن به من صنع محركات في ساقيه تجعله سرعته تصبح فائقة.

أوول مايت: يعرف كذلك باسم (توشينوري ياجي)، ويعرف بكونه رمز السلام بالعالم وأقوى أبطاله، وهو قاجر على نقل قوته من شخص إلى آخر، دون إمكانية توريثها لأولاده، وفي أثناء واحدة من المعارك التي خاضها تعرض لإصابة أفقدته جزء من قوته بحيث لم يعد قادر على المقاتلة كما سبق سوى لوقت قصير جداً.

شوتو تودوروكي: يدرس مع إيزوكوا في نفس الصف الدراسي وهو أحد زملائه وأصدقائه، وهو ابن ثاني الأبطال حيث إن أولهم هو (أوول مايت)، وتعد قوته مميزة للغاية حيث يتمكن من إطلاق الجليد من نصف جسده الأيمن، أما النصف الأيسر من جسده يطلق منه اللهب.

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو الاولاد

على الجانب الآخر نستعرض معا مجموعة من أهم شخصيات شخصيات بوكو نو هيرو الاولاد:

  • Ochako Uraraka المعروف بـ Uravity
  • كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou
  • شوتو تودوروكي
  • Tsuyu Asui
  • تينيا إيدا
  • Eijirou Kirishima
  • الحاضر ميكروفون Hizashi Yamada
  • دابي
  • كيريشيما
  • ياغي توشينوري
  • شوتو أيزاوا
  • سبينر
  • هانتا سيرو
  • Yuuga Aoyama
  • دينكي كاميناري

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو البنات

فيما يلي سنعرض أسماء شخصيات مسلسل بوكو نو هيرو البنات بالإضافة إلى نبذة مختصرة عن كل شخصية.

مومو ياويوروزو Momo Yaoyorozu

إن مومو ياويوروزو Momo Yaoyorozu شخصية طالبة تدرس في UA، وترغب مومو ياورزوزو بأن تكون بطلة خارقة حيث أن لديها القدرة الكبيرة على فعل العديد من الأشياء عن طريق جسدها، وقد أُطلق عليها اسم Creation واسم Quirk، وتكون مومو ياورزوزو نائبة رئيس المجموعة، كما تتميز شخصية مومو ياويوروزو بأنها قائدة بالفطرة ومُجردة من الأنانية وتهتم بمصلحة الآخرين ولديها القدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة.

مينا أشيدو

إن مينا أشيدو هي شخصية تملك طموح كبير في أن تكون أشهر بطلة محترفة ولديها قوة خارقة جبارة، فهي تملك العديد من المغامرات حيث أنها تقدر على إفراز مادة حمضية من جسدها تمكنها من استخدم تلك القوة لكي تقوم بالإنزلاق بكل سهولة على الأرض، وهي تُعد أفضل شخصية من حيث القوة في المسلسل.

أوتشاكو أوراراكا Ochaco Uraraka

إن شخصية أوتشاكو أوراراكا Ochaco Uraraka كانت تفهم في البداية أنها حب البطل ميدوريا، وبعد ذلك تبين أنها من أذكى الشخصيات التي تتمتع بالكاريزما وتريد أن تكون أقوى بطل حتى تقدر على توفير رغد العيش لأسرتها، وتُعد شخصية أوتشاكو أوراراكا من أكثر الشخصيات التي نالت إعجاب الكثير من الجماهير.

تسويو اسو Tsuyu Asui

إن شخصية تسويو أو شخصية الضفدع طالبة جامعية تتمنى أن تُصبح بطلة من الأبطال الخارقين، وتتميز بقدرتها على إفراز سائل سام من جسدها، والقفز بعيدًا وعاليًا، كما تستطيع أن تمد لسانها لمسافة عشرين متر، وشعرها أخضر اللون ونحيفة مقارنة بجميع زملائها، وتقوم برعاية أخواتها وهذا ما جعلها واعية تعلم تكون قائدة وذات رأي، وهي من الشخصيات الثانوية ولكنها ذات أثر كبير في المسلسل.

قد يهمك:

اسماء شخصيات بوكو نو هيرو الشريرة

هناك العديد من الشخصيات التي تضمنتها سلسلة مسلسل أكاديمية بطلي منهم من هو مسالم، شجاع ومن هو يتصف بالشر، وفيما يلي بيان أبرز الشخصيات الشريرة بالمسلسل:

كاميناري

جميع من يتابع تلك السلسلة من مسلسلات الإنمي الشهيرة والناجحة تلك فإن كاميناري هو أول شخصية التي تم تصميمها بتلك السلسلة و لكن الذي قد يكون غير معلوم أن تصميمه اختيرلكي يصبح شرير بينما المؤلف والكاتب لسلسلة اكاديمية بطلي قام بالعدول علن الفكرة فكرته ليجعل من كاميناري شخصية تسعى إلى أن يصير بطل و بالتالي فهو بعيد تمام البعد عن أي مظهر من مظاهر الشر أو العدوانية.

قاتل الابطال

فيما يتعلق بكاتب السلسلة يعد قاتل الابطال ستاين بطلاً في نظره على الرغم مما يقوم به من قتال الأبطال الأمر الذي يجعله شرير بالنسبة للكثيرون، ولكنه في الواقع بطل غارق في الظلام حيث إنه لا يقوم بقتل أحد سوى الأبطال المزيفة و لكنه على استعداد دائم للدفاع عن الضعفاء والأبرياء .

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا