اسماء روايات سعودية – إقرأ يعرض عليكم اليوم مجموعة من أفضل روايات سعودية جريئة، وروايات سعودية كاملة، وروايه سعودية روعه، وروايات سعودية قديمه كاملة، وروايات سعودية رومانسية كامله، وروايات سعودية جديدة، لمحبي الروايات السعودية لكم خصيصا هذا المقال نرجوا أن ينال إعجابكم. للمزيد تابعوا معنا.

اسماء روايات سعودية

اسماء روايات سعودية
اسماء روايات سعودية
  • رواية بنات الرياض: للكاتبة رجاء الصانع من الروايات العامية التي أثارت الجدل للحد الذي جعل الكثير من الكتاب أن يردوا على المحتوى لهذه الرواية ، لأنها لم تحافظ على التقاليد السعودية المعروفة ، و هي ايضا من ضمن قائمة اسماء روايات سعودية الأكثر جدلا ، لأنها تتناول الحياة الجنسية لأفراد بشكل مبالغ فيه.
  • رواية قلوب من ورق : تم تحويلها إلى مسلسل و هى رواية جريئة باللهجة العراقية ، للكاتبة دعاء الشمري ، قصة رومانسية حزينة لصديقتان مقربتان جدا ، احبا نفس الشخص ، وكان عليهما تجاوز العديد من العقبات و تقديم الكثير من التنازلات .
  • رواية لاقلت احبك اسكتي واحضنيني : رواية الكاتبة عطر العنبر تتحدث عن الحب و الغرام عندما يتمكن من الشخص ، فلا يجد سبيل له غير أنه يستسلم و يخضع له بكل جوارحه ، فهي رواية رومانسية من الطراز المميز ، كما أنها من القصص القريبة من القلوب بشكل كبير.
  • رواية القرآن المقدس :الروايات التي تتحدث عن الخلاف يتجنبها الكثير من الكتاب ، و قد ذكرنا أمثلة للعديد من الروايات الجريئة ، و لكن الاختلافات الطائفية والفكرية و الدينية تناولتها هذه الرواية بشكل مفصل و كبير جدا ، و هذا إن دل على شئ ، فإنما يدل على جرأة الكاتب و حرية قلمه.
  • رواية الرياض – نوفمبر 90 : الرواية الأكثر انتشارا لأن موضوعها ليس الحب و الغرام ، و ليست قصة خيالية ، بل من الواقع فهي من الرواية القليلة للكاتب سعد الدوسري التي تناولت موضوع حرب الخليج بشكل مفصل جدا ، بالإضافة إلى الاحداث التي تمت خلال هذه الفترة على مستوى الأفراد وعلى مستوى الحكومات أيضا ، و هي من افضل الروايات التي تم تقديمه ف الفترة الاخيرة.
  • رواية ليتني امرأة : رواية غربية العنوان للكاتب عبد الله زايد ، لها بعد فكري غريب انتقده الكثير فهي تحكي عن رجل تاه في الصحراء ، وعلى وشك الموت ويفكر في قضية تشغل العديد من الأشخاص عن مكانة المرأة السعودية ، بالإضافة إلى حقها في المجتمع وطريقة تعامل المجتمع معها ، و بذلك فقد عمل على دراسة واحدة من أهم القضيا في مجتمعاتنا العربية ، و كان ذلك بشئ من الانصاف.

قد يهمك:

روايات سعودية جريئة

روايات سعودية جريئة
روايات سعودية جريئة

عائله ابوراشد
ريم انيقه ورشيقه وحلوةوسو كيوت ومن طالعها تم يطالعها من سحرها ونعومتها والبراءهالواضحه
عليها عمرها19 اخر سنه بالثانوي
رشا عمرها35 حلوة بس مو بحلا ريم وفيها شويات حزن لانها ماتزوجت والناس تقول عنها عانس
عشان كذا تحب العزله>> بزوجك لاتزعلين>>كملي تعريف وخليني بهمي>>ههه تيب لاتزفين
راشد عمره36 الكبير عصبي وغيور وشكاك لاخر حد وحليو وللحين مش متزوج
راكان عمره26وسيم جذاب لاخر حد وجسمه خقه موت ومغزلجي_*
حنون وخفيف دم
لاحظتو اسمائهم كلها بحرفالراء هع وصيه جداهم لاابوهم ان عياله يسميهم بحرف الراء هع


عائله ابوبدر >>اخو ابو راشد
بدر عمره22جميل مرره مرره
صديق راكان الانتيم ومغرور شوي والبنات ميتين عليه وهو ميت على ريم هع
سلطان عمره17 طيب وخفيف دم وحليو واهو نور البيت
ساره مملكه على خالد و حلوة وجذابه وطيوبه مره وعمرها 25…دلوعتهم,,,


البارات الاول
ام راشد تصحي ريم: ريم اصحي الساعه6ونص تاخرتي
ريم وهي مغمضه:قمت يمه قمت
ام راشد:قمتى اجل
ريم بنفس الوضع ومو منتبهه :ايه قــــ وماكملت جملتها الا كوب ماي فوق راسها
ريم بخرعه ودموعها تجمعت ومبرطمه:اهى اهى يمه ليش والله قمت
ام راشد تضحك:مبين يالله ننتظرك على الفطور لاتتاخرين
ريم ببتسامه:انشالله
ومن طلعت امها حطت راسها بتكمل نوم الا تسمع صوت امها بناديها رررررررريم
فزت بسرعه وقالت قمت واخذت شور سريع ولبست وطلعت وحطت الشنطه وهي تبتسم لاابوها وتصبح عليه
:بابا صباحك ورد جوري
ابو راشد ببتسامه:صباح العسل اجلسي افطري
ريم:من عنوني بس وين رشا
راكان :وين يعني بغرفتها كالعاده
ريم:اها يالله انا ريحه سلام وطلعت
راشد:يمه حال رشا مو عاجبني
ابو راشد اللي عوره قلبه على بنته وقام
وطلع لرشاااا
ام راشد:ليتك ماتكلمت لين راح ابوك
ركان بهباله المعتاد:العنوسه ياماما تتعب نفسيه البنت هههههههه
اام راشد بعصبيه:وقت هبالك هو ولاتقول عن اختك عانس
راكان تفشل:امزح يمه
راشد يضحك عليه:كااك لاتمزح مره ثانيه
راكان وقف اطلع ابرك سلام
راشد وام راشد كملو فطورهم


عند رشا
دق الباب ابو راشد
رشا:تفضل
دخل ابو راشد وشافها واقفها عند الشباك
التفتت رشا وابتسمت لابوها :هلا بالغالي
ابو راشد:واضح غالي والدليل مانزلتى تفطرين معنا
رشا: مالي نفس بابا
ابو راشد:تعالي بكلمك
رشا جلست عند ابوها:امر يبه
ابو راشد: مايامر عليك عدو بس يابنتي ماانتى عجبتني وشكلك تعبانه ونحفانه
رشا بحب: لاياعيوني مافي شي بس مو مشتهيه ومتضايقه عشان صديقتي عندها مشكله
بس مو اكثر وهي تبوس جبهته:لاتحاتي
ابو راشد بشويه راحه:طيب اخليك ورانا اشغال
رشا :طيب
طلع اابو راشد ورشا تقول بخاطرها اخطيت من سلمتك احساسي يامشاري>>قريب تعرفونه


بيت ابو بدر
بدر بصراخ ياناس اصحو وراكم الساعه6
ام بدر: خير ياطير واذا6
بدر برجاء وتمسكن :يمه جوعان
ام بدر:توك جاي من برا وراء مافطرت وفكيتنا
سلطان وهو نزل ويصبح :صباحكم طلتى الحلوة
بدر:وع يقرفها من طله
ام بدر يقرف العدو
سلطان يطلع لسانه:حره
بدر بقهر:تحرك
ام بدر:بسكم على الصبح
بدر وسلطان سو: يمه هو,,,
ام بدر تقاطعهم :انتهى قولو لشغاله تزهب الفطور بروح اقعد ابوكم
بدر وسلطان:طيب
ومن صعدت كملو هواش_* مايتوبون
ساره نزلت تبتسم ولبسه عبايتها
بدر+سلطان=! على وين
ساره تضحك هههه اشكالكم توحفه
بطلع افطر مع زوجي والا في مانع
بدر:انا عندي دواس
سلطان:وانا فتون
ساره بستخفاف:هاهاهاهاها بايخه تصدقون
ودق جوالها وطلعت لخالد
نزلت ام بدروجلسو يفطرون
ابو بدر :بنطلع كشته بر عطي ام راشد خبر
سلطان بفرح نط من الطاوله وصرخ: يس وناسه
الكل: ههههههههه
سلطان انحرج وجلس
بدر : كل ذي فرحه بالبر
سلطان بدون مايحس: قصدك فرحه بريم والله
بدر حس بضيق وقال بخاطره :اه من ريم


عند ريم بالمدرسه
ضحك ورجه وهبال والدراسه اخر اهتمام
دخلت للفصل وسلمت وجلست
وشبكت سوالف مع مرام ونوف
المدرسه:امداك ياريم توك جايه امداك تسولفين
ريم باحراج :معليش ماركزت
المدرسه:ركزي الحين
ريم:من عنوني
خمس دقايق ورجعت تسولف وذي حالتها بالدوام


عند سارة وخالد
خالد كان ماسك ايد ساره: مشتاق لك
سارة وهي فرحانه ومستحيه: مو كثري
خالد: مو ذبحني انا الا ذا الحياء
ساره وهي منزله راسها :خالد
خالد بجرائه: عيونه وقلبه ورفع غطاها وطبع بوسه حاره على شفايفها
ساره استحت من حركته ودنقت
خالد يتنهد: اه متى تصيرين لي متى
ساره بخجل: انا كلي لك
خالد: احبك يابنت هبلتين
وراحو يفطرون
شنو تتوقعون بيصير بالبر ؟
خالد وساره بيتم هالحب والتفاهم بينهم؟
ورشا وعقدتها من مشاري وش قصته؟
وريم وبدر شسالفه بدر؟

روايات سعودية كاملة : تتمة القصة

البارات الثاني
اتصلت ام بدر باام راشد وافقو طلعتهم تكون الخميس
نزلت رشاعند امها:ماما طفشانه
ام راشد: بنطلع الخميس للبر مع بيت عمك
رشا بفرحه وهي بحضن امها جد :جد وناسه والله اشتقت لسوسو
بهالحظه ردت ريم من المدرسه وهي تبتسم : هايو ماما ورشو
ام راشد الناس تسلم
رشا تبتسم وتقول هاياتو رورو
ريم تبوس راس امها:انثالله ماما
رشا : ريم دريتي بنطلع البر مع بيت عمي
ريم نطت من الفرحه صج والله وناصه وصارت ترقص هع
رشا وامها يضحكون على هبالها
قمت ريم تبدل وام راشد بتجهز الغد والا بدخلت راشد:يمه يمه
ام راشد: هلا
راشد: يمه ترا مشاري معي بالمجلس وبيتغداء هنا انا عزمته
ام راشد بفرحه لانها تعد مشاري ولدها الثالث : مشاري هلا وغلا فيه ابشر ياولدي
بس قاله امي تسلم عليك
راشد ببتسامه وحب الحين اخليه يسلم بس خواتي وين
ام راشد:فوق لاتخاف
ابتسم راشد وراح ينادي مشاري
مادرو انه فيه واحده بالغرفه الداخليه كل موازينه تلخبطت من سمعت بمشاري ودقات قلبها خايفه لاتنسمع
ولهانه عليه على كلامه على حنانه ودها تشوفه من بعيد
دخل مشاري وهو مبتسم ويسلم على ام راشد
وهو يدور بعيونه على شخص يتمني يشوفه من بعيد ولو صدفه بس هالشي
ماطلع له
رشا بعد ماطلع مشاري طلعت لغرفتها وتحبس دموعها لاتنزل حطمتني يامشاري وجرحتني
ورجعت فيها الذكريات لورا لم كانو بفرنسا قبل ثلاث سنين
رشا:مشاري احبك
مشاري : اعشق ارضك واخاف على ترابك ينداس
رشا بخجل: توعدني ماتتركني ابد
مشاري وهو يحضنها:اوعدك
رشا بفرح وخوف حضنت مشاري وصارت تتخبي فيها
وعقب شهر من ردو من فرنسا
جاها مشاري :رشا انسيني
رشا بخوف من هاليوم: يعني شلون انساك
مشاري بحزم:انسيني يعني صفحه واطويها من حياتك
رشا بدموع:بس انا احبك وماعيش من دونك وانت وعدتني
مشاري وهي معطيها ظهره:انا اقدر اعيش وخلاص قلت انسيني والوعد ماني قده
رشا بقوة تتصنعها :من باعني بعته لو كان غالي
بيجي يوم وتندم انك تركتني يامشاري
ومشت وخلته وخلت جروحها معاه
مشاري بقلبه: مصيرك تعرفين اني تركتك مجبور
وراحت واحلامها وقلبها تحطم
رجعت لوقعها رشا وتمت تبكي وتقول بس بو اعرف ليش تركتني يامشاري


عند مشاري وراشد
كان يضحك ويسولف مع راشد وتفكيره عند رشا ولهانه عليها
وعلى كل شي فيها


مرت 4ايام وصار الخميس وطلعتهم للبر
والكل منحاس وفرحان
ريم تتصل على سلطان عشان يجهز اغراض الهبال حقتهم هع
اول ماانرفع الخط
ريم على طول: الو سلطاني
بدر بفرح: مايصير بدورك
ريم باحراج تبي ترقع:وين سلطان وليش ترد على جواله
بدر بضحكه:الناس تسلم قبل وعموما سلطان تحت وجواله عندي رديت فيها شي
ريم انقهرت:حتى لو مفروض ماترد
بدر بعذوبه: ريم
ريم فز قلبها وخقت من صوته وتحاول ماتوضح:نعم
بدر بشوق:اشتقت لكماشتقتيلي
ريم وهي ذابت بس تكابر تبي الصراحه
بدر صدق:ياريت
ريم:ياسخفك وقفلت الخط وهي تنط وتقول اشتقت لك
واشتقت لكل حاجه فيك


اما بدر ظل مصنم ساعه ومو مستوعب انها قفلت الخط بوجهه >>يامسكين ههههه
سلطان بص راخ:هيه بدير وشفيك ماتسمع
بدر توه انتبه : هاه وانت من متى هنا
سلطان:انت الللي وش جابك غرفتي وجوالي بيدك بعد
بدر بتناحه:هاه ولاشي خذ جوالك ريم اتصلت تبيك
ومشي عشان مايجلس سلطان يساله كثير هع
بدر بقلبه:اه فديت الصوت انا طيب ياريم كلها ساعه واوريك كيف تقفلين الخط بوجهي
واتصل براكان
راكان:هلا وغلا
بدر : هلا فيك هاه جهزتو
راكان :ههههههههه وين نخلص وريم ورشا اجتمعو كل شوي لهم شغله مايخلصون
بدر بضحكه:ههههههه مثل الللي عندنا واحده عن كل البنات
راكان:الله يعين نلتقي عند محطه……..
بدر على خير يالله باي
راكان : باي
على الساعه10تجهزو وحركو سياراتهم للبر

روايه سعودية روعه : تتمة القصة

البارات الثالث
بارات الاحداث المثيره والكثيره

وصلو للبر ونزلو وطبعا الشباب سو الخيام خيمه للحريم

وخيمه لرجال وخيمه للبنات

والحريم ضبطو الاغراض
ام راشد جهزت شاهي وقهوة لرجال ونادت ريم عشان توديهم

ريم برجاء:ماما استحي بدق على سليطين يجي ياخذهم

ام راشد:لامابيوديهم غيرك وسلمي على عمك سمعتي

ريم بضيق:ايه سمعت وراحتلخيمه الرجال توه بتدق على سلطان

الا طلع بدر من الخيمه ريم تفاجات بس ارتاحت انها كانت حاطه جلال عليها

بدر وهو مو مصدق ومتنح:ريم

ريم بدون ماتعطيه وجه:تفضل هذا الشاي والقهوه ومشت

بدر بدون شعور:انتظري ابيك

ريم بستغرب:شتبي

بدر:انا اسف لو ضايقتك انى رديت عليك واسف على كل شي

لان عمرك مابتفهمين انك نبض القلب ياريم

ريم بعبره تخاول تخفيها:انا مو

ورفعت راسها تنظر بدر مشي وتركها

رجعت للخيمه تفكر بكلمه بدر نبض القلب

نزلت منها دمعه مسحتها وقالت بخاطرها انت اللي ماتفهم يابدر مو انا

وجلست تسولف مع بنت عمها


رشا قمت بتروح لامها ويوم طلعت سمعت راشد يقول لامهان مشاري وخواته بيجون

رشا بخاطرها:ليش مو راضي تخليني انساك يامشاري

وكملت مشي لامها وبدخوله عند امها وصل مشاري واهله

اعرفكم بمشاري شويات

مشاري عمره36اكبر من رشا بسنه بس حلو ورزه وعيونه زرق وحنون

وخواته عنده بالدنيا لانهم يتيمات

ابو مشاري وام مشاري توفو بحادث

خوات مشاري

ديما عمرها21حلوة حيل جسمها جنان وشعرها لنص ظهرها طيوبه

ملاك عمرها19 رجه مثل ريم وصقيقه ريم بالمدرسه وحلوة وطيوبه

رغد عمرها17 كتكوته وخفيفه دم وجلستها ماتنمل تحس ماحد فاهمها


دخلو البنات وسلمو وريم فرحت بملاك صقصقتها

ورشا فرحت فيهم وجلسو ضحك وسوالف


بقسم الرجال

ابوبدر:هاه ياراشد ماودك تتزوج وتستقر

راشد: لاوالله للحين

بدر وراكان:انا بتزوج>>>هع مستعجلين

ابو راشد وابو بدر:ههههه انتم عاد ماحنا مزوجينكم

الكل: هههههههههههه

ابو راشد :الا وش اخبارك ياولدي يامشاري واخبار الاهل

مشاري:بخير ياعمي تسلم

ابو راشد:هاه مانويت تتزوج

مشاري بمزح:مالقيت ياعمي الا تبيني عندك زوجني_*>>>نفسك برشا يامشاري هع>>ايوة تكفين زوجيني ايها

بالاخير>>افكر هه>

انا بو عيون زرق تردين لي طلب>>هههههههههه عرف نقطه ضعفي اوك خلنا نكمل هع

ابو راشد: افا ياولدي الف من تمناك اشر علي اي واحده من بناتى وترا هي جاتك

بدر بخوف وتسرع بدون ماينتبه: لاريم لي ياعم
الكل؟

بدر انحرج جلس منزل وجهه ويسب نفسه

بعد هدوء المجلسو؟ ضحكو ههههههههههههههههههههههه

ابو راشد:ابشر ياولدي وريم لك

بدر فرح وباس راس عمه:تسلم ياعمي

الساعه12 تعبو البنات هبال

وراحو يشوفون العشاء خلص والا لا

ام راشد تسلم ريم ورشا يجهزون الاغراض

وساعدوهم البنات وجهزو العشاء وودو لرجال وتعشو الحريم والرجال

بعد العشاء

ريم ارسلت مسج لسلطان وراكان

انهم بيلعبون بالدبابات

جهزو الدبابات

وراشد معصب ومايبي بس ابوه قاله لاتتدخل وخلهم يستانسون

جابو 9دبابات وركبو وصار يصرخون ويستهبلون

وريم صارت تسرع بالدبابا ومن الغبار مانتبهت انها بعدت عن اهلها

فجاءه حست بهدوء ومافي صوت الا صوتها

ريم وقفت وصارت تلفت حولها بخوف وقمت دموعها تنزل

ام باقي البنات نزلو من الدبابات ومانتبهو ان ريم مو معهم

ودخلو عند اهلهم ويضحكون ومبسوطين

فجاءه ام راشد:وين ريم

رشا ورغد وساره وملاك وديما كل واحده تناظر الثانيه بخوف

ام راشد وقفت وهي خلاص قلبها يدق من الخوف

سلطان ينادي على ريم لانه اكتشف ان في دباب ناقص

ام راشد طلعت وهي تبكي :سلطام بنتى ضاعت ريم ضاعت

سلطان صرخ :ضاعت شلون

طلعو الرجال ومن عرفو انهبلو بس مو كثر بدر

اللي صرخ صرخه كلهم خافو منها

بدري يقول لسلطان وراكان والشرار يتطاير من عيونه:

وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل لكم طيب وانا اقسمت

وراح يركض مثل الطفل الللي مضيع لعبته >>بس هو ضيع روحه مو لعبته

بدر صار يركض ويصرخ باسم ريم

والرجال كلهم تفرقو يدورون

والبنات يبكون

وام راشد مغمي عليها

ودري حالته حاله ورجوله صار تنزف لانه ركض بدون نعول من الخرعه على ريم ماانتبه_*

وماهم مهتم لرجوله الموهم يلقي ريم

وريم متكوره على الدباب وتبكي وكل ماتسمع اصوات تشاهق اكثر

وتقول :بدر انا احبك بدر وينك بدر الحقني بموت وهي تشاهق وبعد هالجمله

راحت ريم لعالم ثاني غير عالمنا

روايات سعودية قديمه كاملة

الباااااااااااارات الرابع

بدر وهو يركض لمح شي بالظلام وراح يركض ويوم قرب شاف ريم
على الدباب وراح لها ورافع راسها شف اثر دموع على خدها وصار يقول
:لقيتك ياعموري لاتخافين
وريم مو حاسه فيه
بدر:يحركها ريم حبيبي ردي انا جنبك
بس ريم ماتحركت
بدر شالها بسرعه وراح يركض فيها مع ان رجوله خلاص
ماتساعده بس لعيون ريم كلش يهون
وصل بدر بريم وركبها السياره ولاهو مهتم للي حوله ولالاحد
وام راشد لسبت عبايتها وركبت مع بدر
راشد جاء معصب وفتح باب السياره وقال:
اختى انا بوديها انت شفتنا سكتنا زودته ياولد العم
بدر بخوف واعصابه فلتانه عشان ريم:راشد ابعد عني احسن بلحق على ريم ابعد
راشد بصراخ:مالك دخل فــــ وقاطعه ابوه
راح بسرعه يابدر وراشد ماهو بقايل شي وهو يناظر لراشد
حرك بدر بسرعه جنونيه
اما راشد فا انقهر بس ابوه مايقدر يقول شي
البنات ضبطو الاغراض بالسياره بيردون بسرعه الديره لريم
ورشا تشيل الاغراض وهي تبكي وتشاهق
مشاري يسمعها تشاهق وعوره قلبه عليها قرب لها وقال :لاتخافين حبيبتي مابيصير لها شي
رشا كانت تبي ترمي نفسها بحضن اي احد وماطلع لها الا مشاري
رمت نفسها بحضنه وهي تشاهق
مشاري انصدم بس فرح لانه كان ولهان عليها وعلى ريحتها وضمها له اكثر وصار يمسح على راسها
ويهدديها
ورشا لم هدت انتبهت انها بحضن مشاري بعدت بسرعه
مشاري :شفيك قلبي
رشا ابعد عني انا اكرهك ولاتقول قلبي سمعت انت حطمتنى
مشاري بضيق:رشا انا انجبرت و
رشا تقاطعه:فمان الله ياقلب خلقه الله عديم احساس
ومشت وتركت وراها واحد محطم
والكل ركبو السيارات وتوجهو للمستشفي
عند ام راشد وبدر
ركضو بريم لداخل المستشفي
وتمت ام راشد تدعي لبنتها
وبدر رايح جاي وينتظر الدكتور يطلع بس
بعد ربع طلع الدكتور وراح يركض بدر له:هاه دكتور بشر
الدكتور بحزن:البقاء لله
بدر بصرخ وصياح يسمعونه المستشفي كلهم:ريم لااااااااااااااتتركيني
الدكتور:ديه حكمه رينا لااعتراض
بدر يبكي:ليش تركتيني
ام راشد اللي من سمعت صراخ بدر اغمي عليها وشالوه الدكاتره
وفجاءه طلعت دكتورة
راحت لبدر:المريضه حمدالله بس جاها اغماء اثر خوف وبكاء وحمدالله مافيها شي
بس عطيناها مهدء وهي نايمه الحين
بدر بتعجب:الدكتور قال ماتت
الدكتورة:اي دكتور
بدر وهو ياشر :هذا
الدكتورة ضحكت:ههه لاهو يقصد مريضه ثانيه
بدر براحه ويمسح دموعه ويضحك بهستريه :قلبي ماتركتني ريم ماتركتني
الدكتورة تضحك عليها
بدر بفرح: ممكن اشوفها
الدكتورة:ممكن بس مابتحس فيك
بدر:عادي
الدكتورة:محظوظه البنت ذي ان فيه احد يخاف عليها كذا
بدر بحب: هذي نبض القلب يادكتورة
الدكتورة :يخليكو لبعض انشالله عن اذنك
وراح بدر وشاف ريم وفرح وارتاح اكثر وقال :اه كنتى بتروحين منى يانبضي
ودق جوال بدر
رد وكان عمه واهلها يسالون عن ريم وباي مستشفي
وعلمهم بدر بكلش وكلهم وصلو
وام راشد صحت وفرحت لم شفتهم يقولون ان ريم بخير
بعد ساعتين صحت ريم وكلهم عندها وتحمدو بسلامتها
وطلعت ديما بتجيب ماي
الا صدمت ببدر_*
بدر بااحراج:اسف اختى والله مانتبهت
ديما بجراءه:انت تمون تسوي اللي تبي
بدر بستغرب رفع راسه :عيب هالكلام اختى
ديما بدلع:انا مو اختك انا اخت مشاري انا احبك
بدر طارت عيونه ايش هالجراءه ذي واكتفي نه ينظرها بحتقار ومشي
ديما انقهرت وقالت بقلبها:هين يابدر ان ماخليتك تحبني
وراحت تجيب الماي


دق الباب بدر ودخل وعطي ريم الورد وتحمد بسلامتها
وجلس وهو مانزل عيونه عنها وريم مستحيه من نظراته
ابو راشد يتنحنح لبدر هع
بدر حس على نفسه ونزل عيونه
سلطان بمزح:كذا تخوفينا عليك وتخلين بدير يزقر بنا
ريم مو فاهمه:انا خليت بدريزقر بكم وببراءه مادري وماقصدت
سلطان جاء بيكمل:هو بدر
الا بدر يعطيه كوع يعني اسكت

كنت بخورها ياسليطين هع
وكمل بدر لريم الموهم قمتى بسلامه
ريم بهمس:الله يسلمك
ودخلت ديما ومعها الماي وعيونها على بدر وهو تضايق من شافها
فاقام وريم انتبهت لرجوله وشهقت
وقالت بدر شفيك
الكل استغربو وعلى وجيههم؟؟
بدر ببتسامه مافيني الا العافيه غلاتي
ريم تلتفت لابوها:بابا شوف رجول بدر كلها دم
بدر توه ينتبه وحتى ماحس بالم>>الحب عذاب
الكل قام لبدر وخافو عليه ونادو الدكتور
والدكتور عقم رجوله وقال لازم مايتحرك عشان جروحه
ريم ماارتاحت الا من طمنها الدكتور بنفسه
ديما انقهرت لاهتمام بدر بريم وريم فيخ
والكل رجع للبيت عشان يرتاحون
بعد ماكتبو خروج لريم
وردو لبيوتهم وكلهم دخلو غرفهم يبون يرتاحون كان يوم صعب عليهم ومتعب
رشا دخلت غرفتها وعلى طول اتصلت على صديقتها غاده وهي تبكي وتشاهق
غاده خافت على رشا وجلست تهديها بعد ماهدت رشا قالت لغاده كلش صار معاها مع مشاري اليوم
غاده:خلاص لازم تنسيه يارشا هو نساك
رشا ببكاء:ماقدر ياغاده احبه ياغاده تعبت انا تعبانه
غاده بحب واساء على صديقتها: نامي الحين انتى وانا بكرا اجيك للبيت ونتفاهم
غاده بتعب :اي والله حدي تعبانه وكانك حاسه
غاده:اذا ماحس فيك ياقلبي احس بمنو
رشا: فديتك ربي مايحرمنى منك تصبحين على خير
غاده ولامنك وانت من اهله باي


الجمعه الساعه12صحت ريم وهي تحس بنشاط ونزلت تحت ولقت رشا وامها جالسين سلمت
وجلست جنب اختها رشا وحطت راسها بحضن رشا وقالت:رشا احبك
رشا ابتسمت لها وهي تعرف ان ريم ماتقول كذا الا اذا كانت فرحانه ومحتاره
ام راشد تكلم ريم:شكلك احسن من امس يالله لك الحمد
ريم مبتسمه:ايوه ماما تمام ماما وين بابا واخوانى ماجو
ابو راشد:هذانا جينا
ريم قامت وباست ابوها
واخوانها فرحانين انها احسن من امس
راكان بغشمر:هاه يادبه دباب ثاني مره حقك مافيه
ريم برطمت:ليش
راكان:بوسي راسي عشان اسامحك
ريم بصدمه:وشوووووووو
راكان يكتم ضحكته:اللي سمعتي
ريم:روح والله لو تفحط
راكان مات ضحك على مصطلحها :ههههههههههه تفحط اشك انك بنت مصطلحتك شبابيه
ريم بستعبط:ابوة متى مواعد الشباب بالاستراحه اليوم
راكان طارت عنونه وقال :شباب هاه انا اوريم وصار يركض وراها وريم تخبت وراء ابوها
الكل يضحك على خبالها هي وركوني>>ولبي قلب ركوني احم
ام راشد:نادتهم للغداء وراحو وبعد الغداء دق التلفون ونطت ريم ترد>.>ملقوفه هالبنت هع
ريم :الو
المتصل:الو رورو
ريم بستغرب :منو
المتصل :انا فنو بنت خالتك نسيتيني يالدبه
ريوم تصرخ:فنووووو وحشتيني كيفك
فنو :تمام انتى كيفك وكيف رشوه ورشود وركون والكل
ريم تضحك:ههههههه ماخليتي احد كلنا تمام
فنو:بكرا جينا لسعوديه احنا
ريم بصرخ:لاااااا تمزحين احلفي

فنو بفرح:اي والله
ريم يالله بقول لماما باي
فنو:ههه باي
ريم تركض لامها
والكل كان يبي يعرف سبب هالصراخ
ريم:ماما خالتو وبناتها بيجون لسعوديه بكرا وناسه
رشا نطت من الفرحه وحضنت اختها :ياي وناصه من صج
الكل فرح
ام راشد نزلت دموعها تعبر عن شوقها لاختها


رشا وريم صعدو فوق وجلسو يفكرون وش بيسون مع بنات خالتهم
قطع خططهم رنه جوال ريم والمتصل رقم غريب وطنشته
وماردت
رشا بستغرب من كثره اتصل الرقم:من يتصل ريم
ريم:مادري رقم غريب
رشا:ردي شوفي يمكن يعرفك
ريم ردت:الو
المتصل:احلى الووو
ريم احترم نفسك انت من
بدر يضحك:انا بدر
ريم بعصبيه:نعم وشتبي وعيب منك الرد اللي نو
بدر بهدوء:اوك انا اسف حبيت اتطمن عنك انشالله احسن
ريم استحت من اسلوبه الذوق وهي معصبه معه:بخير مشكور لسوالك وانت كيف رجولك
بدر:بخير دامك بخير
ريم حمر وجهه من الخجل

بدر :الو
ريم:لبيه
بدر:لبي قلبك يالله انتبهي لنفسك فمان الله
ريم:فمان الكريم
وهي ذابت من صوته
رشا تضحك:ههههههه وش فيك وجهك كذا محمر
ريم تحاول ماتبين لاختها :هاه ولاشي بجر يطمن عنى بس
رشا:اها مافي شي متاكده
ريم تتهرب:ايوة ايش فيك هو سلم قدامك بس
رشا تضحك:هههههه وامس كان بينهبل علينا ويهدد وقامت تقلده:وقسم لو مالقيت ريم مابيحصل
لكم طيب وانا اقسمت عشانك وش معناته
ريم ارتفعت حراره جسمها ودقات قلبها تدق بسرعه:انا ايش يدريني
اساليه وقمت بتطلع هع>>انحاشي ياريم>>اي والله بنحاش انتى ادري برشا تكشفني بسرعه
ههههاي لابوهقك
رشا بصوت عالي:حبيبي خايفه هاحب يكبر وانسدحت على سريرها
وخذتها الذكريات يوم هي ومشاري على البحر
رشا تغني:حبيبي خايفه هالحب يكبر وقلبي يعشقك اكثر واكثر واذا شفت انى
مااستغي عنك تخليني ومن حبي تنكر
مشاري :حياتي من الللي حط هالفكره ببالك ياروحي لايصور لك خيالك
لانى ممكن انسي الحب وابعد وربي وهو اللي خلقني ماقدر
رشا: تحط راسها بحضن مشاري ومشاري حضنها وقال:انتى لي انا وبس
رشا استحت ودفنت راسها بصدره
وضحك مشاري على حركتها
يعشقها يعشق خجلها جنونها وكلش فيها
ورجعت رشا لواقعها ونزلت منها دمعه مسحتها بسرعه وقامت وهي تقول خلاص يامشاري من اليوم
انت برا حياتي
وراحت تلبس عشان غاده صديقتها بتجي

روايات سعودية رومانسية كامله : تتمة القصة

راكان يكلم بدر :ههههه ليفوتك بدير البنت الللي اكلمها ارسلت لي صورها والله انها صاروووخ
قمر مشالله
بدر:ههههههههههه احلف اي وحده حقت حياه مول
راكان: ايوة هي حلوة بنت ال……….
بدر:هههههه انا اللي عندي قطعت علاقتي معاهم كولهم
راكان بستغرب وهو يعرف بدر اكبر مغزلجي هع:اوه وش عندك اخبر حياتك البنات
بدر بهيام:خلاص القلب ماتملكه الا واحده
راكان:ههههه اوخص ياروميو جابت راسك بنت هههه
بدر بنرفزه:يخسون ماجابو راسي هذي غير هذي الريم
راكان بصدمه:اختى
بدر خاف من نبرته:ايه ريم بس لاتفهم غلط انا ابيها وبخطبها وسكت دقيقتين وراكان مارد عليه
بدر بخوف:راكان انا وقطع كلامه ضحكت راكان ههههههههههههههههه
راكان ومازال يضحك:يالدب توك تتكلم
بدر :توه جتنى فرصه بس تذكر ريناد غثتني قلت لها انسيني انا بتزوج وماتفهم وكل شوي متصله
راكان :طنشها والا اقولك غير شريحتك
بدر :شكلي والله مافي الا هالحل الا اليوم بتجي للاستراحه عند الشباب
راكان:اي بجي اشتقت لشباب والله
بدر:خلاص اجل اشوفك هناك
راكان:على خير يالله زحف هع
بدر بستعبط:وين ازحف ماحول الا جدار هع
راكان يكمل استعبط معه:الصق فيه هع
بدر:ههههاي بايخه
راكان:هههه حلوة منك الا انا ماسمعتك صوت القطار الللي عندي
بدر بتصديق :لاوالله
وماسمع الا طوط طوط هع نظر بالخط لقي راكان قفل بوجهه توه استوعب قصد راكان
ههههههه>>لاتو الناس يابدير هع>>ههه هين انا اوريه ركونك>>هع بدري عليك تهدد ترا اخرب بينك

انت وريم >>نذله >>عارفك ماتقدرين لانك تحبيني>>اموت يالواثق>>
احم يسلمو بس مو كنا طولنا على القراء >>هع كلو منك يالله خلنا نكمل


عند رشا خذت شور ولبست تنورة قصيره جنز عليها خيوط وزخرفه مره شكلها نايس
وبلوزه وفتحت شعرها بس مسكته بمسكه صغنونه وحطت كحل خفيف وروج احمر
وتحس فرحانه وماتدري ليش
نزلت لتحت ويوم شافوها الكل انبهرو وفرحو انو هذي رشا اللي يعرفونه
رشا تبتسم:السلام
الكل وعليكم السلام
ريم مطيرها عنونها: واو وش هالكشخه وحق من
رشا تضحك:هههههه حرام الواحد يكشخ بالبيت
راكان وهو توه يدخل ويشوف رشا
:من هالقمر يمه اللي عندنا
رشا بضحكه ناعمه:من يومي قمر

راكان:اموت يالثقه
رشا:يحق لي انا بنت بو راشد
ولفت على امها :ماما غاده صديقتي بتجي بعد ساعه
ام راشد
:حياها
راكان :انا اقول الكشخه مو لله
رشا:اجل مصدق عمرك اكشخ عشانك هع
راكان:لالالا هالاسلوب مو اسلوبك اسلوب ريموه عدتك
ريم تضحك:هههههه حلوة ريموه بعيونك انا لاتدخلوني
رشا: هههههههههههه يالله ريم قومي نرتب المجلس قبل تجي غدو
ريم :اوك يالله

ابو راشد وهو قايم :وين راشد
ام راشد:طالع من الصبح
ابو راشد:لجاء خليه يجيني ابيه بموضوع
ام راشد:انشالله


الساعه 4العصر دق باب الجرس
وراح راكان يفتح
ورشا جات تركض بسرعه ركان انا بفـــ……….
بس راكان فتح الباب
غاده انحرجت وراكان صعد فوق لداره

دخلت غاده ورشا تحضنها:غدو اشتقت لك
غاده:مو كثري قلبو
ودخلو للمجلس
بعد خمس دقايق دخلت ريم وهي لابسه جنز ضيق وبلوزه بدون اكمان وعليها صورة دبدوب ومره كيوت
ريم:هلا وغلا بغدو هلا والله
غاده ببتسامه:هلا فيك اخبارك يابنت وش هالحلا حلايانه
ريم تدور بثقه:من زمان انا حلوة
غاده بمزح:هههههه خلاص انا اسحب كلامي
رشا مكشره:اشوف جلستو تسولفون وتركتوني
غاده وريم جلسو يضحكون ههههههه لانهم فعلا

نسو وجود رشا
غاده :افا ننسي الكون كله ولاننساك
رشا:ايه رقعي رقعي
ريم تضحك:هههه ايوة غدو رقعي لين اجي
وطلعت
غاده تلف على رشا:ايوة ايش جديدك
رشا بتنهد:اه ياغاده مشاري بكل مكان صار يطلع لي احبه ياغاده لشفته اخاف اضعف بس هو محطمني
غاده بحنيه واحساس بصديقتها :سلامتك من الاه ياقلبي انتى قويه وبتقدرين تسيطرين
على احساسك وتنسينه
رشا بشويه راحه:فديتك من جد ريحتيني
غاده بتغير السالفه:الا من المزيون اللي فتح لي الباب ياي حدي خقيت ليكون راكان
رشا:ههههههههههه ايوة راكان
غاده تستعبط:لااااااا ماقدر على كل هالزين عرفيني عليه
بهاللحظه دخلت ريم:ومن هاللي تبين تتعرفين عليه
رشا:هههه سم الله على سمعك
ريم:قولي مشالله لاتحسديني
رشا: مشالله
غاده تكمل تمثيل:ركان اخوك مره يجنن اخطبيني له
ريم تكمل معها :ههههه خلاص تم بس تراه مغزلجي
رشا:لالالا الا ركون
غاده:الملكه والزواج علي بس تعالو
ريم:ههه خلاص تم على العيد جينا نخطبك هع
وجلسو ضحك لين المغرب وبعدها راحت غاده
وبعرفكم شويات على غاده
غاده يتيميه او بالاصح لقيطه وتربت بميتم وتزوجت واحد مثلها لقيط وحبها
حب وعوضها عن كل شي عن يتمها وعن كل شي
وكان بلسم لجروحها
وبعد زواجهم بسنه توفي زوجها بحادث
وغاده عندها بنت عمرها ثلاث سنين واسمها رشا
سمتها على رشا لان ماحد وقف معاها وطلعها من الحاله اللي هي فيها
بعد وفاه مشعل الا رشا

روايات سعودية قديمة كاملة : تتمة القصة

رشا دخلت غرفتها وهي مرتاحه وفرحانه بشوفه غاده وولهانه عليها
ونامت وهي مبتسمه ونايمه مثل الاطفال
دخلت ريم على رشا ولقتها نايمه وحاضنه مخدتها قربت لاختها وباستها على خدها
وغطت اختها وظلت شوي تتامل اختها
وظلت شوي تتامل ملامح اختها ونزلت منها دمعه مسحتها وقالت :والله حاسه فيك يارشا
بس انتظرك تتكلمين وطفت الضوء وطلعت ومرت على امها وابوها ولقت ضوء
غرفتهم طافي وعرفت انهم نايمين
وهي ماشيه سمعت صوت بغرفه راكان وراحت لغرفته
وكانت بتفتح الباب والللي وقفها انها تسمع راكان :ههههههههه
شوي جايكم الاستراحه
بس ماقلت لي بدير اخبار ريناد للحين تتصل
هنا ريم تحطمت كلش توقف عندها وظلت واقفه عند الباب وماتحركت
وافكارها توديها وتجيبها
معقوله يابدر تلعب فيني معقوله ليش طيب انا احبك
ليش حرام عليك ونزلت منها دمعه قهر وندم ماحست الا بشخص يهرها
راكان:ريم ايش فيك ماتسمعين لي ساعه اناديك وبخوف:من متى وانتى هنا
ريم لفت على راكان ودموعها متجمعه بعيونها:تصبح على خير
وراحت تمشي وتركت لدموعها تاخذ مجراها على خدها
راكان لحق ريم ومسكها:ريم ايش فيكقلبي
ريم نظرته نظره مافهمها
وفكت يدها ومشت ودخلت لغرفتها ورمت بنفسها على السرير
وهي تبكي وتشاهق بحراره وتمت تبكي لين نامت من التعب


اما راكان فا على طول راح للاستراحه وصورة ريم ونظرتها له مافرقته
وصل راكان للاستراحه ودخل وسلم على اصحابه
وبعدها لعبو كورة وسولفو وضحك للفجر
وبعدا طلع راكان وبدر
راكا:بدر بغيتك شوي
بدر فرب لراكان وقلبها منقبض لان وجه راكان ماعجبه من اول ماشافه
راكان قال لبدر كل الشاله وانه خايف لتكون ريم سمعته
بدر بخوف:انت شتقول اكيد ياراكان سمعتك اكيد ليش ياراكان
راكان يحاول يهديه:انا مادريت انها عند الباب لاتخاف انشالله ماسمعت شي
بدر بصراخ:انت تلعب على او على نفسك ريم ضاعت مني خلاص وركب
سيارته وساق بسرعه جنونيه وهو براسه انها بيكلم ريم وبيفهمها واللي فيها فيها الموهم ماتضيع منه
راكان ركب سيارته يالحق بدر لانه يعرفه مجنون وممكن يسوي اي شي
بعد نص ساعه وصل بدر بيت عمه
وصار يتصل على موبايل ريم بس ريم نايمه وموبايلها بالمجلس
يعني مستحيل بتلقي رد يابدر
ونزل بدر من السياره والا بوصول راكان نول بسرعه
راكان:بدر وش بتسوي
بدر بدموع القهر والخوف من خساره ريم:راكان ريم ياراكان نبض قلبي
وصار يصرخ تعرف كيف نبض قلبي وبدونها اموت ياراكان اموت وطاح على رجوله
لاول مره راكان يشوف بدر كذا
بدر بهستريا:نبضي بكت بسببي ياراكان بسببي
راكان نزل لبدر:اهد يابدر وللحين ماصار شي والصبح رباح
بدر بضيق:انا رايح ياراكان تصبح على خير
راكان بحزن عليه:وانت من اهله
وراح بدر لبيتهم وراكان دخل لداره بس مانام وهو يفكر ببدر ويتخيل شكله كيف كان
وبدر نفس الشي مانام الا الصبح


الساعه4العصر صحت ريم وهي تتذكر اللي سمعته امس وتحاول تشغل نفسها باي شي
ماتبي تفكر فيه
وخذت لها دش سريع ولبست فستان اصفر قصير وتحته ماسك وطلعت لقت امها بالمطبخ
ماما مساء الخير
اما راشد:هلا تعالى ساعديني
ريم:انشالله بس وين بابا وراشد لي كم يوم ماشفته
ام راشد ابوك تاخر بالشركه للحين وراشد مادري عنه طالع مع اخويه ومارجع للحين
ريم:اممممممم تيب ورشا وين
ام راشد:بغرفتها هاه خلصتي اسئله تعالي ساعديني
ريم بدلع:ايوة ماما وجلست تستغل مع امها


ببيت ابو بدر
ساره نزلت من تحت
ولقت سلطان وامها جالسين
ساره:ماما خالد يقول يبي الزواج عقب شهر
ام بدر وانتى شتشوفين
سارة بحياء:ماما انا قلت لها موافقه بس بسالكم اول
سلطان بلقافه:اقول وش شهر قولي اهل ماوقفو
خليه يشتاق لك مو لقال لك شي قلتي اوك مثل ماتشوف
سارة :كيفي زوجي وكيفي نتفاهم
ام بدر:اترك اللقافه عنك
سلطان مبوز:عشاني الصغير مالي رايي هاه
وطلع لغرفته هع>>تستاهل يالملقوف
ام بدر توكلي على الله والله يوفقكم
ساره :امين

بدر وهو داخل ومبين عليه التعب:السلام عليكم
ام بدر وسارة :وعليكم السلام
بدر وهو يتنهد تنهيده طالعه من قلب
ام بدر ضاق صدرها وحست من شكله انه فيه شي
سارة :بدر بشورك بشي
بدر:امري
سارة خالد يقول الزواج عقب شهر شرايك
بدر :الراي رايك انت شتشوفين
سارة:انا عاتى عندي
بدر:اجل خلاص اللله يوفقكم
سارة اوك ماما بروح بيت عمي المغرب
ام بدر :اوك والسايق عندك
بدر بسرعه:انا اوديك
ساره بستغرب:طيب

روايات سعودية جديدة

المغرب ببيت ابو راشد دق الجرس
وريم طلعت تركض من المطبخ اكيد وصلو والحلا على ايدينها
وفتحت الباب وكان بوجهها ساره وبدر ريم وجهه صار اشاره مرور هع
وراحت تركض من الفشيله
بدر وسارة ماتو ضحك عليها
دخلت ساره وراح بدر
دخلت ساره للمطبخ وسلمت على ام راشد
وجلست تعلق وتضحك على شكل ريم
ريم طلعت لغرفتها عشان تبدل لبسها ولبست فستان فوشي قصير وفتحت شعرها
ونزلت تحت
وبعد نص ساعه من ضحك سارة ورشا وريوم
دق الجرس
ريم قامت تركض اكيد وصلو وفتحت الباب وعلى طول حضنت بنت خالتها
ريم :وحشتيني يالدبه موت
مريم:على طول حضنت رشا:اشتقت لك رشوه
ودخل الكل وجلسو ضحك وسوالف
وام راشد وام ريان تركو دموعهم توصف شوقهم لبعض


ام البناااااااااات
ريم :فنو حيل متغيره
افنان:وانتى كمان ومحلوة
خلود احم وانا ماتغير فيني شي
رشا:بس عقلتي
البنات ههههههههههههههههه
مريم رشوه اخبار غدو
رشا: بخير اليوم كانت عندي
مرين تكمل لقافه هع:الا سارة اخبار خلود
ساره:احم تراني اغار شنو خلود
البنات ههههههههههههههههه
مريم :ههههه اوك يااغار خالد
سارة:ايوة كذا والله تمام
والزواج عقب شهر
البنات شهقو والله
ريم:ياللخاينه من اليوم ليه ماتكلمتى
رشا:اي والله من اليوم ساكته
للمى بلقافه:ماكانت تبي تقول الا بوجودي هع
ساره:ههههههههههه اذوب يالثقه
لمى طاح وجهها
ههههههههههههههههههه
لمى بتضيع السالفه :بنات فيني رقص شغلو اغانى
الكل ههههههههههه توك واصله امدا
ريم:لمووووووو للحين ماتغيرتي نفس هبالك
لمى:احم احم حقوق الطبع محفظه احنا مانتغير هع
ساره بحماس :حتى انا فيني رقص
الكل ههههههههههههههه
ريم اهجدو بص الرقص مو الحين وبعدين ياسويره المتزوجات يركدون مايرقصون
ساره :هههههههه لا والله واذا بستمتع قبل انحبس بالقفص الزوجي
الكل :ههههههههههههههه
رشا:الا اخبار ريان وزيود وينهم ماشفتهم
مريم تقلدهم:يويلكم لو اتصلتو فينا بنروح لاصدقائنا معزومين
الكل : يحليلهم ههههههههههههههههه
افنان :اقول ريم وين غرفتك ببدل
ريم:فوق اول غرفه بوجهك

افنان:اوك وصعدت ودخلت للغرفه ورمت عبايتها على السرير وفكت شعرها وطلعت لها
فستان احمر مخطط باابيض وقصير ودخلت تاخذ لها دش

هع راكان فتح عنونه وشاف فوقه عبايه استغرب قام وهو يسمع صوت الدش استغرب
من يتروش بحمام غرفته
فرب للحمام وجاء بيدق الباب الا الباب انفتح
وصدمت افنان براكان بدون ماتنتبه
وراكان حط ايده على خصرها وهو منهبل من جمالها وشعرها المبلل على وجهها >>شكله
عجبك الوضع ياراكان >>اي والله
افنان خايفه ودموعها تجمعت :انت من ووش جابك الغرفه
راكان مازال ماسكها:بس هذي غرفتي انا راكان انتى من
افنان وهي تبعد عنه:اسفه غلطت بالغرفه وطلعت بسرعه وقلبها يدق بسره وهي ترتجف :والله يجنن
لبي عيونه تهبل>>اقول فنو ترانى اغار على ركون لاتغزلينه>>طيري بث هو مسك خصري
مو خصرك حره >>

رراكان مازال ينظر للباب:ياويل حالك ياراكان تهبل اخ بس شكلها الطفولي دوخنى لازم
اعرف منهى بس والله ملامحها ماهي غريبه على
الا اعرف من
ودخل للحمام ياخذ له دش وحصل على المرايا سلسل مكتوب عليه افنان
:ابتسم وقال اجل افنان