يعرض لكم موقع إقرأ أقوى اسماء الماركات ورموزها للملابس ، و أسماء الماركات العالمية للملابس ، و أسماء براندات ملابس ، و اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية ، و أسماء ماركات أمريكية ، و اسماء الماركات للاكسسوارات ، في عالم الموضة ، تغزو الكثير من الشركات والأسر العالمية شعاراتها وعلاماتها التجارية ومنتجاتها ، لذلك أصبحت هذه الأيقونات جزءًا لا يتجزأ من ثقافات الموضة الحديثة في كل مكان ، حيث إنها تساهم حقًا في تمييز أعمال كل مؤسسة عن غيرها، و في السطور القادمة إليكم أقوى اسماء الماركات ورموزها للملابس .

اسماء الماركات ورموزها للملابس

يوجد العديد من اسماء الماركات ورموزها للملابس التى تناسب النساء و الرجال ومن بينها نذكر التالى :

الماركة زارا
اسماء الماركات ورموزها للملابس – الماركة زارا

الماركة زارا تعتبر العلامة التجارية Zara سلسلة متكاملة من المتاجر ، والتي تنتمي في أصولها لـ المجموعة الإسبانية الشهيرة Inditex تأسست هذه العلامة التجارية القديمة في عام 1975 من قبل “Amancio Ortega” ، الذي تخصص في كافة عمليات إنتاجها وتوزيعها منذ البداية. أنواع وأزياء الملابس لكافة الفئات مثل الرجال والنساء والأطفال ، ويشمل ذلك أيضًا الأحذية الأنيقة ومستحضرات التجميل وغيرها. يأتي بالإضافة لـ إنتاج بعض السلع الفرعية المختلفة مثل.

ماركة بربري
ماركة بربري

ماركة بربري تشير علامة بربري الشهيرة لـ أحد أهم بيوت الأزياء الفاخرة التي تأسست في المملكة المتحدة عام 1856 من قبل المؤسس العظيم “توماس بربري”. تضم هذه العلامة التجارية حاليًا مجموعة واسعة وواسعة من افضل وأفخم المنتجات. مثل الملابس ومستحضرات التجميل والعطور وغيرها من الملحقات المتنوعة. النظارات الشمسية والأحزمة الجلدية ، إلخ.

ماركة شانيل
ماركة شانيل

ماركة شانيل CHANEL تعتبر هذه الماركة من العلامات التجارية العالمية العريقة وذات السمعة الواسعة والسمعة الكبيرة حول العالم ، فهي من افضل الشركات الفرنسية المتخصصة في إنتاج عدد ضخم من المنتجات والسلع المختلفة مثل الأزياء والعطور يعود تاريخ مستحضرات التجميل والإكسسوارات المرموقة المختلفة لـ نشأتها عام 1909 بعد الميلاد بتأسيسها من قبل المؤسس العالمي “كوكو شانيل” ، وربما تأتي هذه القضية كمبرر واضح وواضح لتسميتها. شركة بهذا الاسم.

ماركة ديور
ماركة ديور

ماركة ديور تأسست شركة ديور الشهيرة عام 1946 على يد المصممة العالمية كريستين ديور في عاصمة الجمال “باريس” ضمت هذه الشركة الفاخرة عددًا كبيرًا من السلع الكمالية والبضائع التي تضمنت الكثير من الاتجاهات والعديد من النواحي على سبيل المثال الملابس والأحذية والحقائب الجلدية ومستحضرات التجميل وما لـ ذلك من بين الإكسسوارات المتنوعة المختلفة التي وضعته في منافسة شرسة مع منافسين آخرين في السوق ، وعلى رأسهم شانيل وجوتشي وبرادا وغيرها.

قد يهمك :

أسماء الماركات العالمية للملابس

توجد الكثير من اسماء الماركات العالمية للملابس وعلاماتها و التى تناسب الرجال و النساء على السواء ، و من أسماء الماركات العالمية للملابس التى تناسب السيدات نذكر التالي :

أسماء الماركات العالمية للملابس - اسماء الماركات ورموزها للملابس
أسماء الماركات العالمية للملابس – اسماء الماركات ورموزها للملابس
  • HERMES لقد تاسست هذه الشركة فى مدينة باريس بفرنسا عام 1837 م على أيدى ثييري هيرميس و التى تنتج الملابس الفاخرة و المتميزة و أيضا العطور و الأكسسوارات الجلدية ، فضلا عن الساعات المنزلية الرائعة .
  • DOLCE&GABBANA تعد هذه الماركة واحدة من أشهر الماركات الإيطالية و التى تأسست عام 1985م فى ميلان ، وذلك من قبل دومينيكو دولتشي و ستيفانو غابانا ، و التى تم طرحها فى الاسواق ، كما أنها تتمتع بالجودة العالية و التصميمات المميزة و رائعة الجمال ، كما أن هذه الماركة معروفة بإنتاجها للعطو رالرائعة و الإكسسوارات النسائية المتميزة.
  • BURBERRY BURBERRY أشهر اسماء الماركات العالمية للملابس لقد تأسست هذه الشركة فى المملكة المتحدة الامريكية من خلال طوماس بوربيرى عام 1856م ، و قد تشتهر بمنتجاتها النسائية و الرجالية على السواء ، كما أنها تحظى بحصة فى إنتاج الإكسسوارات و الحقائب الجلدية فضلا عن الأحذية
  • LOUIS VUITTION تأسست هذه الشركة على يد لوس فويتون فى فرنسا عام 1854م ، و قد تنتشر منتجاتها فى العالم أجمع ، كما تتميز بتصميماتها الرائعة للملابس النسائية الرائعة و التى تحبها معظم السيدات
  • ماركة CHANEL أحد الماركات العالمية ترجع هذه الماركة لشركة فرنسية فى الاساس ، و الت تم تأسيسها على يد غابرييل كوكو شانيل فى عام 1910م ، وقد تحظى هذه الماركة بسمعة جيدة فى عالم الموضة النسائية والتى أبهرت العالم بالتصاميم الرائعة والعطور والإكسسوارات المتميزة .

أسماء براندات ملابس

ترغب المرأة دائما فى الحصول على مظهر أنيق وجذاب لذلك تتجه الكثير من الفتيات والسيدات للبحث عن أفضل الماركات للملابس فى العالم وقد وجدنا الكثير من الماركات العالمية التى يمكنك الاختيار منها مثل أسماء براندات ملابس التالية :

أسماء براندات ملابس
أسماء براندات ملابس
  • أندر أرمور تأسست هذه الشركة على يد كيفين بلانك و الذي كان يعمل ككابتن لكرة قدم بجامعة مريلاند ، و بدأ بتأسيس الشركة بشكل بسيط جدا حتى أن كيفين كان هو الذي يقوم بتوصيل الملابس للمدن، ثم بدأت هذه الشركة في الازدهار عندما طلبت منها شركة إنتاج ما أن تصنع لها الملابس الخاصة بفيلمين ستقوم بإنتاجهما
  • ماركة نايكي Nike تعتبر شركة نايكي أكبر الشركات الأمريكية المتخصصة في صناعة الملابس و الأحذية الخاصة بالرياضة، و الذي قام بتأسيسها بيل بووارمان عام 1964م باسم أخر، ثم اطلق عليها شركة Nike عام 1971 .
  • زارا Zara تعد زارا من أشهر ماركات الملابس، و هي شركة أسبانية أسسها كلا من روزاليا ميرا و أرمانيكو أورتيجا عام 1975، كما أنها تتميز بسرعة إنتاج تصميمات جديدة للموضة، حيث أنها تتمكن من إنتاج 10 ألاف تصميم كل عام في حين أن باقي الماركات تنتج بمعدل تصميم واحد جديد كل 6 أشهر .
  • جوتشي هي شركة إيطالية أسست عام 1921 على يد جوتشيو جوتشي،و أظهرت نجاح رائع في صناعة الملابس حديثة الموضة، و خصوصا الملابس الجلدية، حيث أن هذه الماركة تدير ما يعادل 278 متجر في العالم، بالإضافة إلي أنها تحتل المركز 38 في أكثر الماركات العالمية مبيعا .
  • أرماني قام جيورجيو أرماني بتأسيس هذه الشركة عام 1975م، و لم تقتصر هذه الماركة على إنتاج الملابس و الأحذية لكنها امتدت لتشمل الساعات و المجوهرات، بالإضافة إلي الأكسسوارات و أدوات التجميل، و الأثاث .
  • دولتشي أند غابانا قام دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا بتأسيس هذه الشركة معا، و بدأت هذه الشركة بقدر عالي من الجهد، حيث أن دولتشي كان يرغب فقط في العمل كمصمم لدى شركة أرماني و بالفعل ذهب و قدم تصميماته هناك و لم يجب عليه أحد، و بعد ذلك اجتهد و أصبح هو صاحب ماركة من أشهر ماركات الملابس العالمية .
  • فيرساتشي تعد شركة فيرساتشي من أفضل ماركات الملابس الإيطالية في العالم، و التي تأسست على يد جياني فرساتشي و أخيه عام 1978، ثم تم افتتاح أول متجر لهذه الشركة في برلين عام 1994م . بانانا ريبابلك قامت هذه الشركة في البداية على يد ميل وباريسيا زيجلر عام 1987، و بعد ذلك قامت شركة GAP بشرائها و منذ ذلك الحين أصبحت هذه الشركة من الماركات العالمية المشهورة و التي تعمل في 32 دولة على مستوى العالم .
  • لويس فويتون شركة فرنسية تأسست عام 1854م على يد لويس فويتون، و تمكنت هذه الماركة من الحصول على المركز الأول بين الماركات العالمية لمدة 6 سنوات متصلة، بالإضافة إلي كونها تمتلك 460 متجر في العالم .
  • لاكوست تأسست هذه البشركة في فرنسا بواسطة رينيه لاكوست وأندريه جليير، و كان هذا عام 1933، كما تعد هذه الشركة من أشهر الماركات المتخصصة في صناعة العديد من المنتجات منها الملابس و الأحذية و النظارات و العطور، و التي اختارت علامة التمساح كعلامة مميزة لها، و يرجع ذلك إلي أن لاكوست كان يطلق عليه تمساح التنس .

اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية

نحن النساء نعشق ونهتم جدا ما يسمى بالموضة لذا من موضع إهتماماتها دائما وهو ارتداء ملابس ذات ماركات رائدة فالمرأة ترى أن مظرها يكتمل عندما تكون ملابسها تحمل اسم ماركة ذات شهرة وموثوق بها ، الان سيدتى فسوف نلقي لكم الضوء على اشهر اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية :

اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية
اسماء الماركات العالمية للملابس النسائية
  • Joy rich هي علامة تجارية منافسة في إنتاج وبيع الملابس النسائية، ولا شك في أنها ستستمر في التطور والتقدم مع كل موسم، لتقدم كما عودتنا تصاميم جديدة يمكن لها أن تغير مفهومنا عن الموضة إضافة إلى تقديم الأقمشة الحريرية ذات الألوان الفاتحة المحببة من قبل الجميع فإذا كنت ترغبين في شراء ملابس جديدة ومتميزة بتصاميمها، فكوني على ثقة من أنك ستجدين ما ترغبين به من بين منتجات هذه العلامة التجارية المرموقة.
  • H & M جلبت H & M الأناقة والرقي إلى كل التصاميم التي قامت بطرحها، وهذا ما دفع العديد من الشركات الرخيصة إلى تقديم تصاميم مماثلة لتلك التي أنتجتها، فجميع الملابس النسائية التي تقدمها هذه العلامة هي ملابس تحاكي الموضة بطريقة خاصة تعكس أناقة الشركة والحس العالي من الرقي الذي يتمتع به المصممون المحترفون الذين يعملون بها.
  • مع أكثر من 2344 متجرًا في أكثر من 40 بلدًا، H & M تجلب الكثير من النساء حول العالم ممن يبحثون عن التميز. كما يمكن وبكل سهولة الوصول إلى مواقع الويب الخاصة بالشركة لمعرفة المزيد عن الملابس الرائعة وأسعارها.
  • تعتبر Gusess أشهر العلامات التجارية في مجال تصنيع وبيع الملابس النسائية، فقد تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1982 في مدينة لوس أنجلوس، وهي المدينة التي تشتهر بنسائها الحسناوات اللواتي يعملن في شركات أفلام هوليوود، وهذا ما جعل منها علامة تجارية خلاقة تقدم هذه العلامة التجارية الملابس الرائعة ليس فقط للمشاهير، بل أنها تسعى إلى إرضاء كل النساء الباحثات عن الجمال والأناقة والتألق، كما تنتج أيضًا مجموعة واسعة من الحلي والإكسسوار والعطور.
  • Prada برادا هي العلامة التجارية العريقة التي أسسها ماريو برادا، وهي تعمل منذ عام 1913. مما يجعلها من أكثر ماركات الملابس عراقة وخبرة، هذه العلامة التجارية الإيطالية الرائعة قدمت حتى الآن مجموعة واسعة من الإكسسوارات الجلدية والحقائب والأحذية النسائية، وسراويل الجينز والقبعات والقمصان. ويمكن لكل امرأة أن تختار الأنماط المفضلة لديها والتصاميم وفقًا لرغبتها وجنون الموضة.
  • Sik Silk هي علامة تجارية خاصة بالملابس النسائية المناسبة لفصل الصيف. تأتي الملابس التي تنتجها هذه الماركة بطباعة وتصاميم مدهشة وألوان متناسقة تعكس ذوق وخبرة الفنانين والمصممين الذين عملوا على إنتاج هذه التصاميم الرائعة يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الألوان والأساليب لقضاء وقت احتفالي في الصيف كما أنك تستطيعين أن تجدى من بين منتجات هذه العلامة المرموقة، أحدث الملابس المخصصة للسباحة سواء على الشاطئ أو في المسابح العامة.
  • Ichiban إيتشيبان هي العلامة التجارية للملابس البريطانية المعروفة. ولن يكون من الخطأ أن نقول بأن شركة إيتشيبان هي التي ابتكرت الكثير من أصناف سراويل الجينز المعروفة والتيشرت الخاص بالنساء، مع تصاميم منمقة بعناية فائقة وألوان لافتة للنظر يمكنك اختيار الملابس المفضلة لديك من منتجات هذه الشركة التي تقدم تصاميم معاصرة ومتواكبة مع الموضة، أو الحرير وذلك حسب رغبتك وتوقعاتك.
  • Dope Chef تأتي هذه العلامة التجارية من شارع الموضة الشهير في لندن وهي تقدم ملابس متميزة سواء للرجال أو النساء كما تتميز ملابسها بالألوان الساحرة والنقية التي لا تشوبها أي شائبة، إضافة إلى التصاميم المبتكرة التي تتناسب مع كل الأذواق والرغبات. في بعض الأحيان يمكن للمرأة أن تحصل على ملابس متميزة خاصة بها حسب الطلب.

أسماء ماركات أمريكية

إليكم قائمة بأشهر الماركات الامريكيه للأزياء والملابس والأحذية للتسوق مع وسيط أمريكا :

أسماء ماركات أمريكية
أسماء ماركات أمريكية
  • J,CREW للاكسسوارات النسائيه الراقيه تأسست على يد مايكل جان نيكلسون سنه 2019 واثبتت نجاحها فى وقت قصير جدا.
  • Levi’s وهى علامه تجاريه مميزه للملابس الجينز فقط معروفه فى جميع انحاء العالم , تأسست على يد ليفى شتراوش سنه 1853.
  • Nike وهى من اشهر الماركات لانتاج الملابس والاحذيه الرياضيه ذات الجوده العاليه انشأت فى 1964 باسم بلو ريبون سبورتس، على يد بيل باورمان وفيليب نايت، وتغير اسمها إلى نايك في عام 1978
  • Supreme من اشهر الماركات لادوات التزلج والملابس والاكسسوارات و الاحذيه , اسسها جيمس جيبيا سنه 1994, وتباع منتاجتها على نطاق واسع فى السوق الثانويه.
  • Calvin Klein (CK) علامه تجاريه مشهوره للملابس والعطور تأسست على يد كالفين كلاين وهو من اشهر مصممين الازياء بأمريكا سنه 1968.
  • Converse من اشهر الشركات فى صناعة الاحذيه انشأت عام 1908 والمالك هي شركة نايك السابق ذكرها حيث الجوده.
  • Hollister co (HCO) تأسست على يد ابيركرومبى اند فيتش سنة 2000, وهى تتوسط افضل خمس علامات تجاريه للملابس؛ و تتوفر البضائع ف المتجر ومن خلال المتجر الخاص للشركه عبر الانترنت
  • New Balance ماركة أحذية رياضية أمريكية، تأسست عام 1906، وتعتبر واحدة من أكبر وأقدم الشركات المصنعة للأحذية والملابس الرياضية في العالم، والشركة الرائدة في مجال قطع حذاء التنس الحافة.
  • Brooks Brothers تأسست 1818 كشركة عائلية ، وهي مملوكة للملياردير الإيطالي كلاوديو ديل فيكيو واصبحت من اشهر المراكز التجاريه للازياء حيث لها اسلوب جديد ومميز دائما.

اسماء الماركات للاكسسوارات

ان كنت تبحثين عن اسماء ماركات الاكسسوارات العالمية ، فقد اختارنا لك فيما يلي هذه المجموعة الروعة من التصاميم الجذابة التي تلفت الانظار.

اسماء الماركات للاكسسوارات
اسماء الماركات للاكسسوارات
  • سوار من لويس فيتون تألقي في مناسباتك وسهراتك مع هذا السوار الرائع من لويس فيتون الذي يتميز بلونه البني مع الاكسسوار باللون الذهبي الروعة.
  • الاقراط من كارتير من اجمل الاقراط باللون الذهبي، اختاري هذه الاقراط الدائرية المميزة بتصميمها الناعم والانيق.
  • سوار ناعم من كارتير من مجموعة كارتير، اختاري هذا السوار من مموعة كارتير الذي يتميز بشكل المسمار باللون الفضي مع الرأس من الحارة الكريمة باللون الاسود.
  • ساعة ناعمة من ديور ان كنت من محبات الاكسسوارات من ديور، يمكنك ان تختاري هذه الساعة الروعة باللون الفضي مع الاطار الدائري واللون الزهري من الداخل.
  • سوار ناعم من تيفاني من اروع الاكسسوارات التي يمكنك ان تختاريها لهذا الموسم، هذا السوار الرائع باللونين الذهبي والفضي مع علامة الماركة.
  • السلسلة من شانيل تمتعي باطلالة ناعمة مفعمة بالانوثة مع هذه السلسلة باللون الفضي والتي تتميز بالوردة من الاسفل والمنسدلة لتمنحك طابعاً حيوياً.