يقدم لكم موقع إقرأ أفضل طريقة ازالة كتابة من فيديو ، و برنامج ازالة الكتابة من الفيديو للكمبيوتر ، و برنامج إزالة الكتابة من الفيديو للايفون ، و برنامج إزالة اللوجو من الفيديو ، و برنامج ازالة الايموجي من الصور للايفون ، قد تشاهد فيديو يوتيوب أعجبك وتريد استخدامه مرة أخرى، ولذلك تحتاج إلى مسح ما عليه من بيانات وتعليمات خاصة بالفيديو، ولأن التعليمات تحتاج إلى تعديل فأنت بحاجة لمسحها وتعديلها أو كتابة غيرها ولذلك فأنت بحاجة إلى أفضل طريقة ازالة كتابة من فيديو ، وهذا ما ستجدونه في المقال التالي.

ازالة كتابة من فيديو

أفضل برامج ازالة كتابة من فيديو نجد البرامج التالية :

ازالة كتابة من فيديو
ازالة كتابة من فيديو
  • برنامج remove logo from video هو تطبيق يمكن تحميله من جوجل بلاي وبعد التحميل يمكن أن تزيل من الفيديو ما تريد من شعارات أو كتابات عن طريق تحديد المكان الذي تريد إزالة الشعارات منها اضغط على زر المسح. يمكن قص الفيديو مشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو برنامج يدعم اللغة العربية ليكون من السهل واجهة سهلة الاستخدام. التطبيق مجاني تماما حجمه مناسب فهو لا يتعدى 8 ميجا، لذلك فهو أفضل برنامج إزالة الصور للأندوريد يمكن القيام بالتحميل من خلال الضغط هنا.
  • برنامج Easy video logo Remover هو من البرامج التي عند تحميلها تمكن المستخدم من إزالة أي كتابة من عليه دون أن يؤثر ذلك على الفيديو العيب الذي في البرنامج أنه إذا كانت الكتابة على الفيديو كبيرة قد تترك أثرا في المظهر العام للفيديو وإذا كانت صغيرة قد لا تترك أثرا عليه. يمكن تحميله بالضغط هنا.
  • برنامج video Eraser- Remove watermark from video يمكنك البرنامج من إزالة الشعار أو اللوجو والعلامة المائية من الفيديوهات والصور كما يمكنك من إضافة ما تريد من فيديوهات أو علامات مائية أو شعارات للفيديو كما يدعم اقتصاص الفيديو، فيبدو جديدا. كما إنه سهل الاستخدام فأنت لا تحتاج سوى تحميله من جوجل بلاي يمكنكم القيام بتحميله من هنا.

قد يهمك :

برنامج ازالة الكتابة من الفيديو للكمبيوتر

  • برنامج ازالة الكتابة من الفيديو للكمبيوتر هو برنامج ريموف لوجو ناو يعتبر من البرامج السهلة في الاستخدام اى يسهل على المبتدئين استخدامه و اخراج الفيديو في افضل وابهي صورة ممكنة، وعلى الرغم من ذلك فأن برنامج ريموف لوجو ناو يعتبر الملاذ الاول والاخير للكثير من المحترفين في انتاج و اخراج الفيديوهات حول العالم بشكل جيد ومثالى وبشكل احترافي متقن منقظع النظير، وذلك لادوات البرنامج المتميزة وسهولة مخرجاته ،وقدرته على خلق الفيديو بون اى زوائد كتابية غير مرغوب فيها.
  • برنامج واسع الانتشار: حيث ان برنامج ازالة اللوجو من الفيديو لاقي انتشار واسعا بين الكثير من مستخدمى الانترنت وخصيصا محترفي انتاج الفيديوهات كذلك اخفاء اى نوع من انواع الكتابة إذ يمكنك برنامج ازالة اللوجو من ازالة اى كلام موجود او اى تراجم على الفيديو او ى نوع من الكتابة ايا كانت.
  • لتحميل برنامج ازالة الكتابة من الفيديو remove logo now للكمبيوتر اضغط هنا.

برنامج إزالة الكتابة من الفيديو للايفون

برنامج إزالة الكتابة من الفيديو للايفون وفق الخطوات الآتية :

  • تحميل برنامج Video Eraser لجوالات الآيفون “من هنا“ و فتح التطبيق على الجوال ثم الضغط على علامة +.
  • اختيار صور ومقاطع فيديو من الاستديو ، اختيار مقطع الفيديو المراد إزالة العلامة المائية أو الكلام منه و الضغط على علامة التعجب بجانب مقطع الفيديو ثم اختيار إزالة العلامة المائية.
  • ترك مقطع الفيديو يعمل ثم الضغط بشكل مطول على شاشة الجوال يظهر محدد الكلام على الشاشة في الفيديو ثم تحريك المحدد ليتضمن العلامة المائية لإزالتها من الفيديو.
  • الضغط على start البدء يبدأ برنامج إزالة الكلام بمعالجة الفيديو وإزالة العلامة المائية من مقطع الفيديو.
  • النقر على خيار معالجة في أسفل الشاشة سيتم حذف الكلام من الفيديو بنجاح.

برنامج إزالة اللوجو من الفيديو

هناك بعض الفيديوهات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بوضع علامة مائية أو لوجو على الفيديو مما يتسبب في قلة جودة هذا الفيديو أو عدم ظهوره بشكل كامل وواضح للجميع و لهذا قمنا بتوفير لكم برنامج إزالة اللوجو من الفيديو بدون ترك أي أثر لكي يساعدكم في هذه العملية.

  • برنامج ريموف لوجو هذا التطبيق متاح للتليفون الذي يعمل بنظام الأندوريد، والأيفون معا، وهذه تعد ميزة هامة في هذا التطبيق يمكنك من مسح الكتابة الموجودة على الفيديو والتي ترى أنها تشوه منظره.
  • استخدام التطبيق سهلا جدا يمكن المحترف أو المبتدأ من القيام بالعمل على أكمل وجه لأن التطبيق به أدوات رائعة حيث حمل التطبيق من الرابط بعد التحميل أضغط على علامة + أسفل وجهة التطبيق تظهر لك كل الفيديوهات الموجودة على هاتفك الجوال.
  • حدد الفيديو الذي تريده ثم حدد الجزء الذي تريد التخلص منه سوف يظهر لك الفيديو وهو في شكله الجديد بعد الإزالة قم بالتحميل بالضغط هنا.

برنامج ازالة الايموجي من الصور للايفون

هناك العديد من البرامج التي تقوم بهذا العمل، من أجل تنفيذ رغبات بعض المستخدمين، وهى برامج سهلة الاستخدام، يمكن استخدامها بمجرد تنزيله ومن هذه البرامج ما يلي :

  • برنامج Handy Photo هذا البرنامج الذي يصل حجمه تقريبا إلى 80 ميجا خفيف وصغير ويمكن من خلاله إزالة السمايلات والملصقات من الصور لأي جهاز آيفون يعمل بأي أنظمة iOS المختلفة، وهو يدعم العديد من اللغات ولكن للأسف ليس من بينها اللغة العربيةن إلا أن ذلك لا يمنع من استخدامه السهل والبسيط والذي يجعل قدراته على تأدية الغرض لا تحتاج معها إلى أن يكون المُستخدم جيد في اللغة الإنجليزية، ويمكن بسهولة إزالة أي ملصق أو كتابة من الصورة التي تريدها ويمكنك الوصول له وتحميله من صفحته على متجر آبل ستور.
  • Phot director هذا البرنامج يوجد به العديد من الميزات والصفات وهو مجاني بالكامل ويمكنه أن يؤدي وظيفة إزالة الإيموجي بسهولة، كل ما عليك هو تنزيله للآيفون الخاص بك من متجر أبل ستور من هنا ثم تثبيته والبدء في استخدامه، حيث تقوم بفتحه واختيار الصورة التي تود حذف الملصق أو الكتابة منها ثم استخدام أداة التحديد المتواجدة فيه من شريط الأدوات الخاصة به، وبالتالي يمكنك إزالتها بكل سهولة ولكن يجب عليك الحذر وبشدة أثناء القيام بخطوة التحديد حيث قد تقوم بتحديد أجزاء تتخطى الجزء المطلوب حذفه مما يعمل على تخريب شكل الصورة.