يعرض لكم موقع إقرأ أفضل ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الإمارات ، و محلات بيع الأحجار الكريمة في أبوظبي ، و ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الكويت ، و ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية ، و ارقام هواتف تجار الاحجار الكريمة في اليمن ، فتابعونا.

ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الإمارات

يبحث النساء في دبي عن أفضل ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الإمارات بموديلات رائعة وراقية، وسوف نقدم لكم أفضل أربع محلات بيع الأحجار الكريمة في دبي.

ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الإمارات
ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الإمارات
  • مجمع الذهب والأحجار الكريمة والذهب في دبي تم تطور مجمع الذهب والأحجار الكريمة والذهب من قبل شركة إعمار العقارية في عام ٢٠١١، وهو يقدم أفضل وأرقى الذهب والمجوهرات وهى تكون مصنوعة من الأحجار الكريمة، ويزور هذا المكان الكثير من السائحين لشراء السبائك والمجوهرات.
  • معلومات عن مجمع الذهب والأحجار الكريمة في دبي العنوان : يقع في شارع الشيخ زايد، منطقة القوز الصناعية ٣، دبي، الإمارات العربية المتحدة. رقم الهاتف للتواصل : ٩٧١٤٣٦٢٧٧٧٧
  • محل الماس جيويلز Al Mas Jewels يعد محل الماس جيويلز من أشهر المحلات في دبي التي تقدم أفضل الخدمات لعملائها وتساعدهم في شراء الموديل المناسب وبأسعار متوسطة فهو يقدم أفضل تشكيلات وموديلات من الذهب والمجوهرات ، رقم الهاتف للتواصل ٩٧١٤٢٣٥٣٤٥٢
  • محل هاوس أوف وندسور يوفر محل هاوس أوف وندسور أشهر التصميمات من المجوهرات والذهب والأحجار الكريمة، وهو من أفضل المحلات التي تقدم أفضل تشكيلات من الذهب تتميز بالجودة والموديلات الراقية ، معلومات عن محل هاوس أوف وندسور العنوان : يقع محل هاوس أوف وندسور في شارع ٢١ في مجمع الذهب والألماس، بلوك ١ ، رقم الهاتف : ٩٧١٤٣٤٠٨٣٢٤

قد يهمك :

محلات بيع الأحجار الكريمة في أبوظبي

  • أندروميدا للأحجار الكريمة الزاهية ، أبو ظبي
  • العنوان ، أبوظبي مول، بجوار سبيريت دبي, شارع 2, الزاهية, أبو ظبي
  • رقم الهاتف 02 6444944

ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في الكويت

الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت يبحثون عن افضل محلات بيع وشراء الذهب بأسعار مناسبة وعالية، هناك تجار يريدون شراء سبائك الذهب بمبالغ كبيرة.

  • محل مجوهرات كادو فرح تعمل مؤسسة كادو فرح على إنتاج المشغولات الذهبية والحلي والمجوهرات، وكذلك تشكيل أروع أشكال الأحجار الكريمة وعرض هذه الأعمال المصنعة في كتالوجات الشركة. بالإضافة إلى تقديم عروض أسعار مستمرة، تقع الشركة في منطقة السالمية داخل سنتر بلازا. أرقام جوال كادو فرح 25759933-25729933 وفاكس 25747076.
  • وتيك مجوهرات الطباع تقدم الشركة تشكيلة رائعة من المجوهرات والأحجار الكريمة. يقع البوتيك في منطقة حولي بالسالمية ويمكن التواصل مع الشركة على أرقام جوال 25737310-25737311 أو فاكس رقم 25754164.
  • شركة مجوهرات لاماركيز تعتبر شركة لاماركيز من أشهر الشركات التي تعمل على صناعة المجوهرات بالأحجار الكريمة واللآلئ والألماس، وتقدم الشركة مجموعة رائعة من الساعات الذهبية. والبعض الآخر في جميرا سنتر وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات، أما بالنسبة لأرقام الجوال 25740225 وفاكس رقم 25742654. مجوهرات حسين البذر تقع مؤسسة حسين البثر للمجوهرات في منطقة المباركية، أمام سوق المناخ، وسوق العقارات الكويتي، وتقع في الطابق الأرضي.
  • مجوهرات لاروزا الكويت يمكنك الحصول على أفضل أشكال الذهب العالمية بالإضافة إلى قسم خاص للساعات وأشهرها رولكس. تقع مجوهرات لاروزا في منطقة الصالحية، ضمن مجمع الصالحية، ولا سيما في الطابق الأرضي. يمكن التواصل مع الشركة على رقم الجوال 22413636-25753330 وأرقام الفاكس 22432415 – 22491818.

ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية

يتساءل الكثير من الأشخاص عن محلات وأماكن وارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية، ومن ضمن تلك الأماكن هي :

  • شركة قلعة الصخور تكون شركة قلعة الصخور من أحسن المحلات التي تخص بيع الأحجار الكريمة في المملكة العربية السعودية منذ بنائها في سنة 1999م. كما أن الأعمال التي تخص شركة قلعة الصخور شهدت ما يكون مقاربًا لربع قرنًا العديد من التطورات التي تخص الأنشطة الخاصة بها سواء كانت التجارية أو الصناعية التي تكون حريصة على ملائمتها للكثير من التطورات والتحديثات الجديدة في عالم الأحجار الطبيعية.
  • وكذلك قامت الشركة ببناء صالة العرض التي تكون مستوحاة ومقتبسة من اسم هذه الشركة لكي يكون معرض من ضمن المعارض المتميز على أسلوب الحرمين بجدة في المملكة العربية السعودية.
  • صارت الشركة من ضمن المعالم البارزة والمهمة في التطورات العمرانية التي قامت باتخاذ الكثير من الأساليب الحديثة من أجل عرض الكثير من المنتجات.
  • تكون قلعة الصخور التي تخص الأحجار الطبيعية متميزة بالمصادر القوية الخاصة بها في الكثير من الدول سواء كانت المصدرة أو المنتجة التي تعمل على توفير الكثير من المنتجات فائقة الجودة والمتميزة بالأسعار التنافسية ذا يتواجد بها العديد من التشكيلات لأنواع الجرانيت والرخام والحجر، لذا يقوم العديد من الأشخاص والمقيمن المهتمين بذلك للبحث عن ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية.
  • حيث يتواجد في الشركة كل من: شيخ العقيق الأحجار الكريمة حى الصفا في جده محل قلعة الصخور التي تخص الأحجار الكريمة حي الصفا جدة كما أن رقم هاتف الجوال هو: 026774848، فهذا يعتبر من ضمن ارقام هواتف تجار الأحجار الكريمة في السعودية. المؤسسة التي تدعى دريحة حسين فهمي التي تخص الأحجار الكريمة حي الصفا جدة.

ارقام هواتف تجار الاحجار الكريمة في اليمن

ارقام هواتف تجار الاحجار الكريمة في اليمن ، اخترنا لكم معمل لؤي للعقيق اليماني :

  • معمل لؤي للعقيق اليماني والاحجار الكريمة اليمن 00967 774 477 272
  • معمل لؤي للعقيق اليماني والاحجار الكريمة 00967774477272