يعرض لكم موقع إقرأ ارقام محامين للاستشاره المجانية في إسبانيا ، و قانون الهجرة في إسبانيا ، و محامي هجرة في أمريكا ، و استشارة محامي هجرة مجاني ، و رقم هاتف استشارة قانونية ، ربما لا تكون إسبانيا هي الإختيار الأفضل فيما يتعلق بالهجرة من أجل العمل، بسبب التضخم وعدم الاستقرار الاقتصادي وبالتالي ارتفاع نسبة البطالة بها، ولكنها بالتأكيد تعد من أفضل الإختيارات من أجل الاستثمار و التعليم الجيد، كما أنها من أروع البلاد الجاذبة للسياحة، وتشجع ذلك إسبانيا من خلال التسهيلات التي تقدمها لراغبي الهجرة إليها، فهناك العديد من التأشيرات التي تقدمها إسبانيا كالتأشيرة الذهبية و للتعرف على ارقام محامين للاستشاره المجانية في إسبانيا ، تابعونا.

ارقام محامين للاستشاره المجانية في إسبانيا

إليكم نماذج ارقام محامين للاستشاره المجانية في إسبانيا :

ارقام محامين للاستشاره المجانية في إسبانيا
ارقام محامين للاستشاره المجانية في إسبانيا
  • مكتب محامون متخصص في القانون الجنائي العام والمشدد وقانون الصحة والمرور والعمل والقانون المدني وقانون الأسرة والطفل والقانون المدني التجاري وقانون العقارات والقانون الدولي الخاص. تم إنشاء المكتب منذ أكثر من 15 عاماً في مدينة أليكانتي في أسبانيا وهو يعمل في جميع أنحاء أسبانيا ويعمل مع مكاتب شريكة في البلاد الأوروبية والأمريكية اللاتينية. نقدم المساعدة داخل وخارج المحاكم على المستويين المحلي والعالمي ، للتواصل مع المكتب اضغط هنا.
  • محامي اسباني من اصل سوري خبرة طويلة بمتابعة كافة الاستشارات القانونية و المصالح العقارية في اسبانيا ، ىالمتابعة باللغة العربية و الاسبانية TEL : 00 34 637482806
  • مكتب محاماة PULIDO Abogados هو مكتب محامون قانونيون واقتصاديون ولهم تواجد دولي متعدد المناهج، يتحدثون الأسبانية والألمانية والانجليزية، وعملهم ينطوي على إرشاد وتوجيه الشركات ذات الأصول الألمانية والسويسرية والنمساوية التي تود الاستثمار في أسبانيا وكذلك الشركات الأسبانية التي لديها اهتمامات تجارية أو تريد فتح فروع في تلك البلاد. خدماتنا : انقسامات ومواريث وقانون تجاري وشركات وعمل وعقارات وتبادلات ومالي وضرائبي وجنائي ، للتواصل مع هذا المكتب اضغط هنا.

قد يهمك :

قانون الهجرة في إسبانيا

للدخول إسبانيا، يتعين على المواطنين ای بلد و الحصول على تأشيرة :

  • يمكنهم الحصول على تأشيرات قصيرة الأجل ومساكن طويلة الأجل و التأشيرات قصيرة الأجل مثل تأشيرة شنغن أو التأشيرة السياحية غير مؤهلة للتحويل، وحتى هذه التأشيرات ليس لها آثار طويلة الأجل على حق الإقامة ولا تعتبر مواطنين من الدولة الإسبانية وسكان البلد. لكن التأشيرات طويلة الأجل، مثل الإقامة، مختلفة، ويمكن للشخص أيضًا استخدام الخدمات العامة في البلد.
  • التأشيرات طويلة الأجل في إسبانيا ثلاث مرات إقامة عبارة عن مزيج من تصريح العمل وتصريح الإقامة ، وسيسمح للشخص بالعمل والعيش في هذا البلد سيتم السماح بالإقامة للطلاب خلال العام الدراسي بالبقاء في إسبانيا.
  • تصريح إقامة لم شمل الأسرة أو التقاعد بشكل عام، يمكن لأي شخص لديه 5 سنوات من الحياة المستمرة في إسبانيا التقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة دائمة دائمة. وبالمثل، يمكن للشخص الذي لديه إقامة دائمة أو بطاقة زرقاء أوروبية أن يعيش ويعمل في إسبانيا.
  • بعد عشر سنوات من العيش في إسبانيا، يمكن للشخص التقدم بطلب للحصول على جواز سفر من إسبانيا. يمكنك التواصل مع المحامين والمستشارين من مؤسسة MIE الاستشارية و الحصول على المشورة من خدمات الهجرة المتخصصة إلى إسبانيا.
  • يسعى المقال إلى الإجابة على أسئلة أولئك الذين يبحثون عن طرق للهجرة إلى إسبانيا. قد تختلف طرق الهجرة إلى إسبانيا بالنسبة للدول عن الجنسيات الأخرى، مما سيساعد في إعلام المهاجرين إلى إسبانيا لمساعدة المتقدمين والمهتمين في إسبانيا على اتخاذ أفضل قرار للهجرة إلى إسبانيا.
  • تجدر الإشارة هنا إلى أن الغرض من الهجرة إلى إسبانيا هو الإقامة في إسبانيا لمدة طويلة أو أكثر من تسعين يومًا على وجه التحديد، مما قد يؤدي إلى الإقامة الدائمة في إسبانيا والجنسية والحصول على جواز سفر إسباني. للتعرف على تأشيرة شنغن للمواطن الأسباني أو الإقامة القصيرة في إسبانيا ، تفضل بزيارة موقع MIE الاستشارية وخدمات الهجرة.
  • تشمل أنواع الهجرة إلى إسبانيا الإقامة الطويلة الأجل والعمل وروح المبادرة أو الاستثمار والدراسة أو البحث العلمي في إسبانيا.
  • في هذا الصدد، تتمتع إسبانيا بمكان إقامة طويل الأجل بين تسعين يومًا وخمس سنوات و محل إقامة إسباني دائم لأكثر من خمس سنوات. دعونا شرح بإيجاز و وصف المقالة على كل من طرق الهجرة إلى إسبانيا.

محامي هجرة في أمريكا

  • أفضل محامي هجرة في أمريكا نجد ديفيد هيرسون الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في ممارسة قانون الهجرة. ديفيد هيرسون هو شريك في شركة Fragomen, Del Rey, Bernsen& Loewy LLP، حيث يشارك في إدارة مكتب الممارسات القنصلية بالشركة والذي يقوم بتسهيل عمليات معالجة طلبات تأشيرات الهجرة وغيرها في سفارات وقنصليات الولايات المتحدة عبر أنحاء العالم. تم اعتماد ديفيد هيرسون المحامي من جانب مجلس الأخصائيين القانونيين بنقابة المحامين بكاليفورنيا ومنحه لقب أخصائي في قانون الهجرة والجنسية على مدى أكثر من 20 عاماً.
  • يتميز المحامي هيرسون بنشاطه الفريد للغاية في مجتمع المهتمين بقانون الهجرة. وهو في الوقت الحالي عضو في قسم قانون الهجرة بنقابة المحامين بمقاطعة أورانج، ونقابة المحامين بمقاطعة لوس أنجلوس، وقسم قانون الهجرة، ونقابة المحامين الأمريكيين (ABA)، والجمعية الأمريكية لمحاميي الهجرة (AILA)، وهو عضو في اللجنة التشريعية للمجموعة التجارية للمراكز الإقليمية التي تسمى جمعية الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية (IIUSA).
  • وقد تبوأ هيرسون العديد من المناصب الرفيعة في السابق. فقد كان رئيسًا لقسم القانون الدولي في نقابة محامي ولاية كاليفورنيا، ورئيسًا للجنة تأشيرات المستثمرين في الجمعية الأمريكية لمحاميي الهجرة، ونائب رئيس لجنة اتصالات مقار خدمة الهجرة والتجنيس، ورئيس فرع الجمعية الأمريكية لمحاميي الهجرة بجنوب كاليفورنيا، ومديرًا لقسم قانون الهجرة في جمعية نقابة محاميي مقاطعة أورانج ، و للتواصل محامي هجرة في أمريكا إليكم الرقم التالي +1-800-997-1228

استشارة محامي هجرة مجاني

أهم هذه المواقع التي يمكنك من خلالها الحصول على معلومات قانونية مجاناً :

  • ImmigrationLawHelp.org هذا الموقع هو جزاء من الموقع السابق لكنه يساعد بشكل اكبر في الحصول على استشارات ومعلومات قانونية بتكلفة منخفضة وخاصتاُ لاصحاب الدخل المحدود
  • موقع وزارة العدل الامريكية يمكنك من خلال هذا الموقع العثور على محامي متطوع للعمل على ملفك او قضيتك كل ما هو مطلوب منك تحديد الولاية التي تعيش بها وثم سوف تجد معلومات التواصل مع مئات المحامين المتطوعين لتقديم المعلومات القانونية مجاناُ.
  • LawHelp.org يعتبرهذا الموقع من المواقع الالكترونية التابعة للحكومة الامريكية وهو من اهم وافضل المواقع للحصول على مساعدات او معلومات قانونية بشكل مجاني او بتكلفة منخفضة في بعض الحالات.

رقم هاتف استشارة قانونية

  • استشارات قانونية مجانية بالتليفون ، يعتبر مكتب المدعي العام والمدّعون المحليون ومكاتب المساعدة القانونية مصادر جيدة للاستشارة القانونية المجانية. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف محام وكانت مشكلتك مدنية ،مثل قضايا حبس الرهن أو الطلاق أو الحضانة ،فاتصل بأحد هذه الموارد للتحدث مع محامٍ مرخص عبر الهاتف يمكن أيضًا الوصول إلى نقابة المحامين بالولاية على الرقم 1-800-538-2227.
  • تقدم جمعية المساعدة القانونية في سان دييغو مشورة مجانية للمقيمين من ذوي الدخل المنخفض. المنظمة لديها مكاتب في شولا فيستا وناشيونال سيتي وسان دييغو. اتصل على 619-515-4200 لمزيد من المعلومات حول الخدمة ولأوقات المواعيد.
  • إذا كنت من كبار السن ،فيمكنك الاستفادة من المشورة القانونية المتاحة مجانًا. في الواقع ،إنه مجاني وسيتم توفيره لك من قبل مكاتب المحاماة في جميع أنحاء البلاد. إذا كنت مؤهلاً لتلقي هذه الخدمة ،فكل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم 1-888-377-7404.
  • سيتم الرد على مكالمتك من قبل محامٍ أو مساعد قانوني يمكنه تقديم مشورة قانونية مجانية بشأن أي مسألة مهمة لحياتك (مثل مطالبات الضمان الاجتماعي). وقد تم تدريب هؤلاء الخبراء في مجال قانون كبار السن خصيصًا لهذا الغرض ؛ يعرفون ما هي الأسئلة التي يجب طرحها وأفضل طريقة للمساعدة .