يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ارقام دكاترة نفسيين بالكويت ، و دكتور نفسي بالكويت مجانا ، و افضل دكتور نفسي للاطفال بالكويت ، و افضل دكتور نفسي بالكويت ، و دكتور نفسي في الجهراء ، و أرقام أخصائيين نفسيين ، الطب النفسي هو فرع الذي يعالج مشاكل النفس البشرية ، و التي زاد إنتشارها في العقود الأخيرة ، و يهتم بكل ما يخص النفس البشرية و إضطراباتها النفسية و العقلية ، كما يدرس مواد علم النفس الإنساني و التنمية البشرية و تقنيات علم النفس و أمراضها ، و في مقالنا اليوم سوف نذكر لحضراتكم أفضل ارقام دكاترة نفسيين بالكويت .

ارقام دكاترة نفسيين بالكويت

من يرغب في الوصول إلي ارقام دكاترة نفسيين بالكويت دليل كافي لمدي فهمه لطبيعة المرض النفسي وحاجته إلي التواصل مع المختصين من أجل التشخيص الصحيح للاضطراب النفسي والعمل علي مساعدة المريض للتخلص من المعاناة التي يعيش فيها ، و في التالي تعرفوا معنا على أهم ارقام دكاترة نفسيين بالكويت :

ارقام دكاترة نفسيين بالكويت
ارقام دكاترة نفسيين بالكويت
  • عيادة الدكتور كيفين كاريكو معالج نفسي بمركز السور للعلاج النفسي كيفين كاريكو رقم التلفون: 22901677 فاكس: 22901688
  • عيادة الدكتور روز لوجان طبيبة نفسانية بمركز السور للعلاج النفسي عنوان وتلفون روز لوجان رقم التلفون: 22901677 فاكس: 22901688.
  • د. محمد السويدان، استشاري طب نفسي +965 22055334
  • عيادة الدكتور روميا جستن معالج نفسي بمركز السور للعلاج النفسي روميا جستن رقم التلفون: 22901677 فاكس: 22901688

قد يهمك :

دكتور نفسي بالكويت مجانا

افضل دكتورة نفسية في الكويت يمكنك التحدث معها اونلاين، وذلك من خلال منصة دكتورك المتخصصة بالاستشارات النفسية عبر الواتساب والهاتف، جلسات واستشارات نفسية لعلاج جميع الامراض النفسية ، إليكم أفضل دكتور نفسي بالكويت مجانا :

  • الدكتورة إلهام افضل معالجة نفسية في الكويت متخصصة بالعلاج التحصليلي والعلاج الأسري، وتتقن تقنيات العلاج المعرفي النفسي السلوكي. ولديها دراسات عليا في علم النفس العيادي، ويمكن الحجز معها من خلال واتساب والتحدث معها بكل سهولة. الخبرة: اكثر من 10 سنوات هاتف: 0032465201869 “واتس اب فقط.”
  • الدكتورة منى من افضل الدكاترة النفسيين في الكويت ولديها ماجستير في العلاج النفسي للأمراض والاضطرابات، وتتقن العديد من انواع العلاج كالعلاج التكاملي لاضطراب كرب ما بعد الصدمة، وتقدن وبرامج العلاج المعرفي السلوكي لاضطراب القلق العام، ويمكن من خلال رقم دكتوره نفسيه بالكويت التحدث واتس اب. الخبرة: اكثر من 6 سنوات هاتف: 0032465201869 “واتس اب فقط.”
  • الدكتورة بيارات هي افضل اخصائية نفسية في الكويت متخصصة يعلم النفس العصبي وعلاج المشاكل النفسية من خلال العلاج السلوكي المعرفي، ولديها خبرة كبيرة بالتعامل مع مشاكل الزواج والعلاقات الاجتماعية والعاطفية، وتتلقى الاستشارات النفسية من خلال منصتنا عبر الحجز المسبق. هاتف: 0032465201869 “واتس اب فقط.”

افضل دكتور نفسي للاطفال بالكويت

  • الدكتورعبدالله غلوم طبيب نفسي الكويت حجز موعد معه د.عبدالله غلوم -طبيب نفسي د.عبدالله غلوم هو طبيب نفسي استشاري طب نفسي عام واختصاصي طب نفسي اطفال في الكويت وخارجها. لدى دكتور عبدالله غلوم خبرة 27 سنة في مجاله. في سرية تامة.
  • يقدم الطبيب عبدالله غلوم العديد من التقييمات والعلاجات الطبية والنفسية يعالج دكتورعبدالله حالات نفسية من جميع الفئات العمرية من الاطفال والمراهقين وبالغين وأيضا كبار السن.
  • وتشمل هذه الحالات اضطرابات التوحد وفرط النشاط وصعوبات التعلم واضطرابات القلق ونوبات الهلع والوسواس القهري والاكتئاب مشاكل الشيخوخة وغيرها.
  • يمكنك التواصل مع د.عبدالله غلوم الآن بالصوت والصورة في الوقت الذي يناسبك اضغط هنا

افضل دكتور نفسي بالكويت

ليس من السهل الوثوق في الطبيب وخاصة إدا كانت أول مرة تتعامل معه أو ليست لديك إي دراية علي مهارة الطبيب لذلك غالبا ما تجد نفسك تتجه الي طبيب آخر من أجل أن تتأكد من صحة تشخيصه ، في هده الفقرة سوف نتعرف علي أمهر الأطباء في دولة الكويت أطباء علم النفس.

  • دكتور نفسي في الكويت هي من أمهر و أفضل الأطباء النفسيين الدين يقدمون خدمة العلاج أون لاين عبر الهاتف بالصوت و الصورة أو من خلال الحاسوب ، معهود علي الدكتورة التفاني في العمل و متابعة حالة المريض الي أن تحل جميع الاضطرابات والأمراض النفسية التي يعيشها.
  • دكتور عادل أحمد الزايد يعد الدكتور عادل أحمد الزايد من أمهر الأطباء في الكويت علي الإطلاق يعالج العديد من الأمراض و المشاكل النفسية و يعالج حالات الإكتئاب الشديد و الإنتوائية الحادة وهو حاصل علي الدكتوراه في الكلية البريطانية للأطباء النفسيين وهو أستاذ مساعد بكلية الطب و رئيس لجنة البحث العلمي.
  • د. ميراي اخصائية نفسية د. ميراي هي من أمهر الأطباء في دولة الكويت حاصلة علي الدكتوراة في علم النفس و العلاج النفسي ، معروف عليها بالجدية في العمل و لها شعبية كبيرة في مجالها تقوم الدكتورة بعلاج حالات الإكتئاب الحاد والخوف القهرية وكذلك الوسواس القهري و المشاكل الزوجية و الجنسية. ثمن الجلسة في عيادة الدكتورة 12 د.ن و يمكن أخذ الجلسة عبر الهاتف أو الحاسوب دون الحاجة الي الإنتقال الي عيادة الطبيبة.

دكتور نفسي في الجهراء

بسهولة اصبح بإمكانك التحدث مع افضل دكتور نفسي في الجهراء من خلال الجوال من خلال الحجز، رقم الحجز عبر واتس اب هو 0032465201869 ، فمن افضل دكتور نفسي في الجهراء :

  • الدكتور عبد الإله مسعود خبرة كبيرة وواسعة في علاج الاضطرابات السلوكية والنفسية وبخاصة اضطرابات الإدمان، حيث يمتلك تجربة واسعة في علاج حالات الإدمان على المخدرات والكحول والإدمان الرقمي، متخرج من جامعة نانسي في فرنسا، حائز على دبلوم علم النفس السلوكي ودبلوم العلاج المعرفي السلوكي للإدمان والسلوكيات الانتحارية.
  • الدكتور فاروق عاصي من أفضل الأطباء النفسيين في الجهراء، متخصص بعلاج الاكتئاب والقلق، اضطراب ثنائي القطب، الاضطرابات الفصامية، اضطرابات التكيف والتأقلم، خبرة كبيرة في التأهيل السلوكي والعلاج النفسي بالتخاطب، يمتلك الدكتور فاروق خبرة تزيد على 5 سنوات في تقديم الجلسات العلاجية النفسية والاستشارات للمرضى في الجهراء عبر الأونلاين.
  • الدكتور يوشع هو افضل طبيب نفسي في الجهراء لعلاج الاضطرابات العقلية والنفسية، وحاصل على شهادة الطب ومتخصص بالطب النفسي، ولديه خبرة كبيرة في علاج المشاكل النفسية والذهنية، ويقدم العلاج النفسي من خلال الاستشارات عبر الجوال، وهو متاح طوال اليوم لتلقي الاستشارات النفسية.
  • الدكتورة عائشة خياط هي افضل دكتورة نفسية في الجهراء وتعالج حالات الرهاب الاجتماعي وضعف الثقة بالذات، علاج الوسواس القهري والقلق، علاج حالات الذهان والهياج العصبي، ومشرفة على مركز متخصص بجلسات العلاج النفسي، ولديها خبرة كبيرة في العلاج المعرفي السلوكي والعلاج النفسي بالصدمات الكهربائية والعلاج النفسي بالتعرض.

أرقام أخصائيين نفسيين

هناك باقة كبيرة من الطبيبات المتخصصات في الطب النفسي بالمملكة العربية السعودية، نعرض مجموعة من أشهرهن فيما يلي :

  • الدكتورة نجاة الزبيدي: أخصائية واستشارية نفسية، تقدم خدمة الاستشارات عبر الواتساب، ويمكن التواصل معها على رقم +971508291899.
  • الدكتور فاطمة كعكي: الدكتور فاطمة أول خليجية وسعودية تحصل على الزمالة في علاج الإدمان، وهي استشارية الطب النفسي والإدمان، تعمل في عيادات أمان للأمراض النفسية والعصبية بحي النهضة، وللاستشارة أونلاين 920033402.
  • دكتورة نوران محمد: متخصصة نفسية في علاج الأمراض النفسية والعصبية، واستشارية علاقات أسرية، سعر الكشف معها 400 ريال سعودي.
  • دكتورة رانيا الباز: استشارية للأطفال والكبار في الطب النفسي والعلاقات الأسرية، تعمل في مستشفى أندلسية بحي الجامعة، وسعر الكشف معها أونلاين أو عبر العيادة هو 337 ريالاً.
  • الدكتورة فاطمة أبو الأنوار: استشارية الطب النفسي في عيادات ميدي كير، رقم التواصل معها على الواتساب هو 0550486165.
  • دكتور شهد الجربوع: الدكتورة تقدم خدمة الاستشارات الهاتفية، علاوةً على باقة من الخدمات المتطورة الأخرى، وللتواصل معها يمكن ذلك بالاتصال على +966531934942.