يقدم لكم موقع إقرأ اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية ، و اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الاعدادية ، و اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الثانوية ، و اذاعة مدرسية جاهزة pdf ، و اذاعة مدرسية جاهزة قصيرة ، إذاعة مدرسية جاهزة لها أهدافها، فهي ستؤثر بشكل كبير وفعَّال على الطلاب في المدرسة على المدى الطويل وفي جميع مراحل الحياة المختلفة لذلك سوف نقدم لكم اليوم عبر المقالة التالية اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية يستطيع الطلاب استخدامها.

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية

نقدم لكم فيما يلي نَموذج من إحدى الإذاعات المدرسيّة الجاهزة لطلبة المرحلة الابتدائيّة :

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية
اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الابتدائية

النموذج الاول :

باسم الله الذي يبارك كل شيء يبدأ باسمه، والحمد لله الذي هدانا لذلك ، باسم الله الذي نبتدىء به كلامنا والصلاة والسلام على خير المرسلين البشير المنير الذي أرشدنا نحو طريق الحق والفلاح سيدنا محمد خير الأنام – صلى الله عليه وسلم-
نرسل إليكم تحيتنا أيها الحفل الكريم ونرحب بكم جميعاً أيتها المعلمات والطالبات، ونتمنى أن تنال فقرات إذاعتنا المدرسية إعجابكم.
وخير ما نبدأ به هو القرآن الكريم مع الطالبة/ ………….
وبعد الانتهاء من جميع الفقرات ، نختم إذاعتنا المدرسية بأنشودة مع الطالبة/ ……….. ونرجوا أن نكون قد وفقنا إلى تقديم إذاعة مدرسية مميزة مثلكم ، وجزيل الشكر إلى معلماتنا المتميزات اللاتي بذلن كل الجهد في تقديم هذه الإذاعة المدرسية بشكل يليق بكم، ونشكركم على حسن استماعكم لنا، ونلقاكم غداً بمشيئة الله تعالى.

النموذج الثاني :

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، وما اهتدى قلب وانشرح، وما عم فينا سرور وفرح، الحمد لله ما ارتفع نور الحق وظهر، وما تراجع الباطل وتقهقر، وما سال نبع ماءٍ وتفجر ، وما طلع صبح وأسفر ، وصلاةٌ وسلاماٌ طيبين مباركين على النبي مُحمّد صلّى الله عليه وسلّم وعلى آله وأصحابه أجمعين، أما بعد،
مديرتي الفاضلة… معلماتي الجليلات… زميلاتي الطالبات… ســـــــلامُ اللهُ يسرى ما أقيمت صــــــلاةٌ من عبادٍ خاشعين ، وما جادت بماء المزنِ سحبٌ سقا الأشجارَ والزرعَ الـدفينَا ، ســـــــلامٌ عـــــاطرٌ وله أريــــــــجٌ من الأعماقِ يعـبـقُ ياســـمــيــنا ، ســـــــلامُ الِله نهديهِ إليكــــــم مع الإشفاقِ ممـزوجـاًَ حنـينـاَ
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
في بداية المطاف ننشر الخير وآيات من الذكر الحكيم والطالب ………..
وبعد أن استمعنا إلى كلام الله عز وجل هيا بنا إلى كلام سيد الخلق صلّوات الله وسلامه عليه، وذلك مع الحديث النبوي الشريف يقرأه على مسامعنا الطالب……..
والآن مع كلمة الصباح التي تحمل عنوان ….مع الطالب …………
أما الآن، نترككم مع عــــلـــم ومـــعـــرفـــة وطرائف والطالبة …………..
وأخيرًا حان وقت الوداع وكلّنا شوقًا ليتجدد فيكم اللقاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد يهمك :

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الاعدادية

نموذج اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الاعدادية :

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد، صلاة تكون طريقاً يقرّبنا منه، تأكيداً لحبه، وبابًا يجمعنا به، وهديةً مقبولةً بين يديه.
الصباح زائر جميل، يأتي في موعده كل يوم، فخير ما نستقبله به هو أن نحمد الله على ما عطانا ونجيب حيّ على الفلاح ليكون خير بداية لكل صباح.
تحية معطرة لمدير مدرستنا الفاضل وأساتذتنا الأكارم ولزملائي الطلبة، يسعدنا أن نقدم إذاعة المدرسة وأن نستهل فقراتها بنفحات إيمان من آيات القرآن الكريم يتلوها علينا الطالب…… (فقرة آية من القرآن الكريم).
بعد أن سكنت أنفسنا بهذه الآيات العذبة، ننتقل إلى كلمة الصباح يلقيها الطالب….. (فقرة كلمة الصباح).
نشكر صديقنا….. على هذه الكلمة التي طرحت موضوعاً مهماً لنا جميعاً، والآن مع فقرة معلومات عامة جمعها لنا الطالب…… (فقرة المعلومات العامة).
نشكر أخونا……. على جهوده في جمع هذه المعلومات القيمة، والآن نرحب بالطالب…. الذي انتقى لنا زهرة من حديقة السيرة النبوية الشريفة سيشاركنا إياها ( فقرة الحديث الشريف) صدق رسول الله، نشكر صديقنا ….. على ماقدمه، وبهذا الحديث الشريف نختتم فقرات إذاعتنا المدرسية لليوم، راجين الله أن نكون قد وفقنا في تقديم المعلومات لكم.
الطالب ……
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذاعة مدرسية جاهزة للمرحلة الثانوية

مع بداية اليوم المدرسي وفي صباحه الباكر يتسارع الطلاب لتقديم أفضل الإذاعات المدرسية فيبدعون في الإلقاء ويتأنون في انتقاء المواضيع المطروحة، ومن أجمل ما يطرح في اذاعة مدرسية مميزة للمرحلة الثانوية :

مديرنا المحترم معلمينا ومعلماتنا الأكارم، زملائي وزميلاتي الأعزاء: أسعد الله صباحكم بكل خير، سنتحدث اليوم في كلمة الصباح هذه عن جائحة كورونا التي عصفت بالعديد من البلاد وأنهت حياة المئات والآلاف من المصابين حول العالم، هذه الجائحة التي انتشرت مثل النار في الهشيم وكانت سبباً في شل حركة الكثير من البلاد اقتصادياً واجتماعياً وعلمياً ومجالات أخرى كثيرة لا يمكن حصرها أو عدها، وكانت الخطوة الأولى في الحل الوقاية ونشر الوعي الصحي بين فئات المجتمع المختلفة واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة للحد من نقل العدوى بين أفراد المجتمع والمؤسسات المختلفة.
علمتنا جائحة كورونا الكثير من الدروس فقد عرفنا من خلالها أهمية النظافة والتعقيم وأهمية اتباع الطرق السليمة للوقاية من الفيروسات الضارة، وتعلمنا كذلك مختلف معاني الإنسانية التي تفرض على كل مصاب عدم الاختلاط بمن حوله منعاً لنقل العدوى، وتعلمنا أيضاً أن صحتك تاجك فلن يضحي أحد بحياته لينقذك مما أنت فيه، فكن حكيم نفسك واعمل على صونها من الأمراض قبل أن ينفضَّ الأحبة من حولك فتجد نفسك محجوراً وحيداً.
انتبهوا لصحتكم يا أحبتي وكونوا دوماً ممن يدعون لمن حولهم عند الأزمات فالله يحمي عباده الطيبين ويرفعهم عنده درجات، عافانا الله وإياكم من جميع الأمراض والأسقام ورزقنا الصحة التامة مع طول العمر ويا صباح الخير والعافية.

اذاعة مدرسية جاهزة pdf

اذاعة مدرسية جاهزة قصيرة

نموذج اذاعة مدرسية جاهزة قصيرة :

بسم الله الرحمن الرحيم
على دروب الخير نلقاكم
وعلى شرفات الأمل الصادق نرحب بكم
ومن سويداء قلوبنا نبعث لكم نبضات قلوبنا في مجلتنا الصوتية وقد حوت أغلى العطور بشذى الورود ورحيق الزهور وعطر الياسمين
فمرحباً بكم وحياكم الله…. معنا في مجلتنا الصوتية
معلمينا الأفاضل شمسٌ هي إطلالتكم…. بحرٌ هو عطاؤكم… لو كان البحر مدادي والصحراء كتابي لجفت أقلامي وتلاشت أوراقي أمام عملكم
مديري الفاضل.. معلمينا الأجلاء. أخواني الطلبة.. أخواتي الطالبات من مدرسة /…. يسعدنا أن نقدم لكم برنامجنا الاذاعي لهذا اليوم /… الموافق /……../………/ م
يا بني الإسلام هذا كنزكم… إنه منهاج رب العالمين
فاجعلوا القرآن دستوراً لكم… تفلحوا والله يهدي المفلحين
والآن سنبقى مع آيات من الذكر الحكيم والطالب /……..
صدق الله العظيم
يقول رسول الله صل الله عليه وسلم عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين، وعُضُّوا عليها بالنواجِذ، وإياكم ومُحدَثات الأمور فإن كل محدَثَةٍ بِدعة وإن كل بدعة ضلالة
الطالب سيقرأ لنا حديث شريف من كلام خير الأنام محمد عليه أفضل الصلاة والسلام و الطالب/……
قال علي (رضي الله عنه وكرم الله وجهه) : إنّ كلام الحكماء إذا كان صواباً كان دواءاً، وإذا كان خطأً كان داءاً
والآن مع الحكمة والطالب /…..
أحببنا أن نحضر معنا كلمات عسى أن تاخذ مقعدها في آذانكم،
و فائدتها في قلوبكم..
لتكون نبراس يومكم هذا….
والآن مع الكلمة والطالب /….
يقول الله عز وجل وَإِذَا سَأَلَك عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ صدق الله العظيم
والآن مع الدعاء والطالب /……
خاتمة اذاعة
سنرحل وترحلون وتفيض بالدمع العيون وسنظل نذكركم فهل تراكم تذكرون ؟؟؟؟
وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا في تقديم فقرات إذاعتنا مع أطيب الأمنيات بقضاء يوم دراسي رائع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.