يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون ، و إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح ، و اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf ، و إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة ، و اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الصداقة ، إن الإذاعة المدرسية من أكثر الفقرات اليومية التي تفيد الطلاب وتعمل على تحفيزهم، ومن حين لآخر فلابد من التجديد والتغيير في الإذاعة المدرسية حتى لا تصبح مملة. ومن أهم صور هذا التغيير هو أن يتم تقديمها باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى عرض الترجمة،

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون

إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن التعاون، مترجمة من الإذاعات المتميزة التي يحرص مسؤولو الإذاعة المدرسية على إبرازها، لأن التعاون من الأمور المهمة التي يجب على الطلاب الحرص على الحفاظ عليها من أجل مواصلة العملية التعليمية بكفاءة عالية. في هذا المقال سنزودك ببرنامج اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون مع ترجمته إلى اللغة العربية.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون
اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون

The rays of sun enlighten us with another day, and I want to take this privileged occasion to thank yesterday and wish a great day to the respected principal, and to all our education imparting teachers. Also I grant my heartiest wishes to all the students assembled on this day in our lovely school.

Our morning speech today is about corroboration. Our prophet Mohammad commanded us to cooperate with each other, he told us that Muslims are like one body. If there is pain in any part of the body, the other parts also know no rest. Nothing in the world can be done by single handed; Even our two feet cooperate with each other, and all the parts of the body cooperate with each other too.

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون

تنيرنا أشعة الشمس بيوم آخر، وأود أن أغتنم هذه المناسبة المميزة لأشكر الأمس وأتمنى يومًا رائعًا للمدير المحترم  ولجميع المعلمين الذين ينقلون لنا التعليم. كما أنقل أمنياتي القلبية لجميع الطلاب المجتمعين في هذا اليوم في مدرستنا الجميلة.

حديثنا الصباحي اليوم هو عن التعايش، أمرنا نبينا محمد أن نتعاون مع بعضنا البعض، وأبلغنا أن المسلمين مثل جسد واحد، إذا كان هناك ألم في أي جزء من الجسم، فإن الأجزاء الأخرى أيضًا لا تعرف الراحة. لا شيء في العالم يمكن القيام به بيد واحدة. حتى أقدامنا تتعاون مع بعضها البعض، وجميع أجزاء الجسم تتعاون مع بعضها البعض أيضًا.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون مترجمة

الإذاعة المدرسية من الأمور التي ينبغي الاهتمام بها من قبل المعلمين في المدارس، حيث أن مثل هذه الفقرات الصباحية إن تم إعدادها بشكل صحيح يمكن أن تزيد من نشاط الطلاب وتحفزهم وتحمسهم على الدراسة وإكمال اليوم بالبحث عن العلوم والمعارف الجديدة، وكلما كانت الفقرات أفضل، كان تأثيرها أفضل على الطلاب. وفيما يأتي نسرد لكم مجموعة من أفضل فقرات الإذاعة المدرسية عن التعاون باللغة الإنجليزية:

فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

The Holy Quran is the book of the Muslims, It is not written by human being, It was sent for Man’s guidance by Allah Almighty through our Last Prophet Mohammad (SAWS). The Holy Quran provides a complete code of life, every thing of life is discussed in it with details, it tells us what is right and what is wrong. The Holy Quran teaches us truth, non-violence, love, meditation, etc. let us now listen to the reading of the student (….)

بسم اللهالرحمن الرحيم، “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُحِلُّوا شَعَائِرَ اللَّهِ وَلَا الشَّهْرَ الْحَرَامَ وَلَا الْهَدْيَ وَلَا الْقَلَائِدَ وَلَا آمِّينَ الْبَيْتَ الْحَرَامَ يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِّن رَّبِّهِمْ وَرِضْوَانًا ۚ وَإِذَا حَلَلْتُمْ فَاصْطَادُوا ۚ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ أَن صَدُّوكُمْ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ أَن تَعْتَدُوا ۘ وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ ۖ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ”، صدق الله العظيم.

فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

القرآن الكريم كتاب المسلمين، لم يكتبه إنسان، بل أرسله الله تعالى لإرشاد الإنسان من خلال آخر نبي محمد صلى الله عليه وسلم. يقدم القرآن الكريم رمزًا كاملاً للحياة، حيث تتم مناقشة كل شيء فيه بالتفاصيل، ويخبرنا ما هو الصواب وما هو الخطأ. القرآن الكريم يعلمنا الحق واللاعنف والمحبة والتأمل وما إلى ذلك، فلنستمع الآن لقراءة الطالب (….)

برجراف عن اهمية التعاون بالانجليزي للذاعة المدرسية

Let us now listen to this wonderful paragraph read to us by the student (…):

Cooperation has a great virtue and importance. We can learn the lesson of cooperation from bees, ants and other creatures. Tiny creatures teach us many things about unity teamwork, that is the key to success. Animals can teach a lot to human beings only if we humans could be a little less selfish in actions and dealings.

We are cooperative in the hospitals, on the playground, and other places; because cooperation makes division of labor and specialization of function possible. Cooperation is one of the most taught skills, at an early age, we are taught “united we stand, divided we fall.”, and that cooperation means to work together to achieve a common goal, that means a healthy environment in which people work side by side to achieve both personal and organizational objectives.

ترجمة برجراف عن اهمية التعاون بالانجليزي للذاعة المدرسية

دعونا الآن نستمع إلى هذه الفقرة الرائعة يقرأها لنا الطالب (….):

التعاون له فضيلة وأهمية عظيمة، يمكننا أن نتعلم درس التعاون من النحل والنمل والمخلوقات الأخرى، هذه المخلوقات الصغيرة تعلمنا أشياء كثيرة عن العمل الجماعي الجماعي، وهذا هو مفتاح النجاح. يمكن للحيوانات أن تعلم الكثير للبشر فقط إذا كنا نحن البشر قد نكون أقل أنانية في الأفعال والمعاملات.

نحن متعاونون في المستشفيات، في ساحة اللعب، وفي أماكن كثيرة، لأن التعاون يجعل تقسيم العمل وتخصص الوظيفة ممكنًا. التعاون هو أحد أكثر المهارات التي يتم تدريسها، في سن مبكرة، حيث يتم تعليمنا “نقف متحدين، منقسمون نسقط.” وهذا التعاون يعني العمل معًا لتحقيق هدف مشترك، وهذا يعني بيئة صحية يعمل فيها الناس جنبًا إلى جنب لتحقيق الأهداف الشخصية والتنظيمية.

حكم عن التعاون باللغة الانجليزية للذاعة المدرسية

Let us now listen to this distinctive wisdom, read by the student (…):

  • “Teamwork begins by building trust. And the only way to do that is to overcome our need for invulnerability.” – Patrick Lencioni
  • “Teamwork is the ability to work together toward a common vision. The ability to direct individual accomplishments toward organizational objectives. It is the fuel that allows common people to attain uncommon results.” – Andrew Carnegie
  • “Coming together is a beginning, staying together is progress, and working together is success.” – Henry Ford
  • “It is the long history of humankind (and animal kind, too) that those who learned to collaborate and improvise most effectively have prevailed.” – Charles Darwin
  • “It is literally true that you can succeed best and quickest by helping others to succeed.” –Napolean Hill
  • “Talent wins games, but teamwork and intelligence win championships.” – Michael Jordan

ترجمة حكم عن التعاون باللغة الانجليزية للذاعة المدرسية

دعونا الآن نستمع إلى هذه الحكمة المميزة، يقرأها الطالب (….):

  • “يبدأ العمل الجماعي ببناء الثقة. والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي التغلب على حاجتنا إلى المناعة.” – باتريك لينسيوني
  • “العمل الجماعي هو القدرة على العمل معًا نحو رؤية مشتركة. القدرة على توجيه الإنجازات الفردية نحو الأهداف التنظيمية. إنه الوقود الذي يسمح لعامة الناس بتحقيق نتائج غير مألوفة.” – أندرو كارنيجي
  • “العمل معًا هو البداية ، والبقاء معًا هو التقدم ، والعمل معًا هو النجاح.” – هنري فورد
  • “إن التاريخ الطويل للبشرية (ونوع الحيوان أيضًا) هو الذي انتصر فيه أولئك الذين تعلموا التعاون والارتجال بشكل أكثر فاعلية.” – تشارلز داروين
  • “من الصحيح حرفيًا أنه يمكنك النجاح بشكل أفضل وأسرع من خلال مساعدة الآخرين على النجاح.” – نابوليان هيل
  • “الموهبة تفوز بالمباريات ، لكن العمل الجماعي والذكاء يفوزان بالبطولات.” – مايكل جوردن

هل تعلم عن التعاون باللغة الانجليزية للذاعة المدرسية

Let us now listen to a set of valuable information that the student (…) is reading to us in the Did you know paragraph:

  • Did you know that cooperation in its simplest form it involves things working in harmony, side by side.
  • Did you know that cooperation in its more complicated forms can involve something as complex as the social
  • patterns of a nation.
  • Did you know that inner workings of a human being is an example of cooperation.
  • Did you know that cooperation is the alternative to working separately in competition.
  • Did you know that cooperation is the process of groups of organisms working or acting together for common or mutual benefit.

ترجمة حكم عن التعاون باللغة الانجليزية للذاعة المدرسية

دعونا الآن نستمع إلى مجموعة من المعلومات القيمة التي يقرأها الطالب (…) لنا في فقرة هل تعلم:

  • هل تعلم أن التعاون في أبسط صوره ينطوي على عمل الأشياء في وئام جنبًا إلى جنب.
  • هل تعلم أن التعاون بأشكاله الأكثر تعقيدًا يمكن أن يتضمن شيئًا معقدًا مثل الأنماط الاجتماعية للأمة.
  • هل تعلم أن الأعمال الداخلية للإنسان هي مثال على التعاون.
  • هل تعلم أن التعاون هو البديل للعمل بشكل منفصل في منافسة.
  • هل تعلم أن التعاون هو عملية مجموعات من الكائنات الحية تعمل أو تعمل معًا من أجل المنفعة المشتركة أو المتبادلة.

شعر عن التعاون باللغة الانجليزية للذاعة المدرسية

It is the distinguished poems that express the important values. Let us now listen to a distinguished poem about cooperation, which the student (…) will read to us:

It ain’t the guns nor armament,
Nor funds that they can pay,
But the close co-operation,
That makes them win the day.

It ain’t the individual,
Nor the army as a whole,
But the everlasting team-work
Of every blooming soul.

شعر عن التعاون باللغة الانجليزية للذاعة المدرسية

الأشعار المميزة هي التي تعبر عن القيم المهمة، دعونا الآن نستمع إلى قصيدة مميزة عن التعاون، سيقرأها لنا الطالب (….)

انها ليست البنادق ولا التسلح،
ولا الأموال التي يمكنهم دفعها،
لكن التعاون الوثيق،
هذا يجعلهم يربحون اليوم.

إنه ليس الفرد،
ولا الجيش ككل،
لكن العمل الجماعي الأبدي
من كل روح تتفتح.

خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون مترجمة

Now we have reached the end of our school morning speech, and before we say goodbye to you, we want to ensure cooperation between you; the significant students of our school, because cooperation and teamwork enhance the ability of Achievement and development for the team and the individual.

ترجمة خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون

الآن وصلنا إلى نهاية حديثنا الصباحي في المدرسة ، وقبل أن نقول لك وداعًا ، نريد ضمان التعاون بينكما ؛ الطلاب المهمين في مدرستنا ، لأن التعاون والعمل الجماعي يعززان القدرة على الإنجاز والتطوير للفريق والفرد.

قديهمك:

إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح

إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح
إذاعة مدرسية باللغة الإنجليزية عن النجاح

By the name of Allah we start our morning school speech for this day about success with much love, respect, and wishes for your to continue excellence and achievement of goals by Allah welling, and as the sun rays announce a new day , we tender our humble regards to our revered principal and to all teachers and assisting staff. Also to all of the students who endeavor to pursue empowerment via education. al-salam alaikom w rahmat Allah wa barakatuh.

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن النجاح

بسم الله نبدأ حديثنا المدرسي الصباحي لهذا اليوم عن النجاح بكل حب واحترام وأتمنى لكم مواصلة التميز وتحقيق الأهداف بإذن الله ، وبما أن أشعة الشمس تعلن عن يوم جديد ، فإننا نطرح أنفسنا. تحياتي المتواضعة لمديرنا الموقر ولجميع المعلمين والموظفين المساعدين. أيضًا لجميع الطلاب الذين يسعون إلى متابعة التمكين من خلال التعليم. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن النجاح مترجمة

تتكون الإذاعة المدرسية من مجموعة من الفقرات يقدمها مجموعة من الطلاب المدربون على القراءة السليمة المعبرة، وتكون هذه الفقرات عادة حول محور محدد خاصة إن كان هناك مناسبة معينة، فالإذاعة المدرسية التي تتحدث عن النجاح مثلًا يمكن تقديمها في بداية السنة الدراسية من أجل تحفيز الطلاب على النجاح والطموح، أو عند توزيع الشهادات وتهنئة الناجحين والمتفوقين:

فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

The Holy Quran is the most important book for Islam religion and the Muslim community. The discourse contained in the Quran were revealed by the messenger of Allah named Jabriel to Mohammad Prophet on the direction of Allah. Let us now listen to Quranic verses with the student (…)

بسم الله الرحمن الرحيم: “عَمَّ يَتَسَاءَلُونَ * عَنِ النَّبَإِ الْعَظِيمِ * الَّذِي هُمْ فِيهِ مُخْتَلِفُونَ * كَلَّا سَيَعْلَمُونَ * ثُمَّ كَلَّا سَيَعْلَمُونَ * أَلَمْ نَجْعَلِ الْأَرْضَ مِهَادًا * وَالْجِبَالَ أَوْتَادًا * وَخَلَقْنَاكُمْ أَزْوَاجًا * وَجَعَلْنَا نَوْمَكُمْ سُبَاتًا * وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاسًا * وَجَعَلْنَا النَّهَارَ مَعَاشًا * وَبَنَيْنَا فَوْقَكُمْ سَبْعًا شِدَادًا * وَجَعَلْنَا سِرَاجًا وَهَّاجًا * وَأَنْزَلْنَا مِنَ الْمُعْصِرَاتِ مَاءً ثَجَّاجًا * لِنُخْرِجَ بِهِ حَبًّا وَنَبَاتًا *وَجَنَّاتٍ أَلْفَافًا” صدق الله العظيم.

ترجمة فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

القرآن الكريم هو أهم كتاب في دين الإسلام والمجتمع المسلم. وإن الخطاب الوارد في القرآن أنزله رسول الله المسمى جبريل على محمد نبي الله تعالى. فلنستمع الآن إلى آيات قرآنية مع الطالب (…)

كلمة عن النجاح للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية

And now let’s listen to a significant word about success that the student (….) will read to us

It is true that success depends on lots of hard work, and Without hard work, you can’t become a successful person. Hard work means having a strong mind, willpower and positive attitude towards your goal, And for all things which need energy from you. it proves that Hard work does not mean that you do laborious work or the work that makes you sweat, but you must be attentive to your health and soul.

Besides, you must not do not just work on your program but push your limits, take charge of other things, improve skills you have and most importantly of all keep learning. To Achieve your goals, you have to be with positive people, develop your positive habits, and do exercises which not only benefit your body but also your mind. 

Success is like a seed which needs a balanced proportion of all elements of life. And no one can achieve success through a day, who searches for success  have to face different conditions in life to be  successful. Success is a very beautiful feeling, it is  a feeling of fulfillment that you feel when you achieve all of your goals.

ترجمة كلمة عن النجاح للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية

والآن دعونا نستمع إلى كلمة مميزة عن النجاح سيقرأها لنا الطالب (….)

صحيح أن النجاح يعتمد على الكثير من العمل الجاد، وبدون العمل الجاد لا يمكنك أن تصبح شخصًا ناجحًا. فالعمل الجاد يعني امتلاك عقل قوي وقوة إرادة وموقف إيجابي تجاه هدفك، ولكل الأشياء التي تحتاج إلى طاقة منك. وهذا يثبت أن العمل الجاد لا يعني قيامك بعمل شاق أو عمل يجعلك تتعرق، ولكن يجب أن تهتم بصحتك وروحك.

بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا تعمل على برنامجك فحسب، بل يجب عليك تجاوز حدودك، وتولي مسؤولية أشياء أخرى، وتحسين المهارات التي لديك، والأهم من ذلك كله مواصلة التعلم. لتحقيق أهدافك، عليك أن تكون مع أشخاص إيجابيين، وأن تطور عاداتك الإيجابية، وأن تمارس التمارين التي لا تفيد جسمك فحسب، بل عقلك أيضًا.

النجاح مثل البذرة التي تحتاج إلى نسبة متوازنة من جميع عناصر الحياة، ولا أحد يستطيع أن يحقق النجاح خلال يوم واحد، ومن يبحث عن النجاح عليه أن يواجه ظروفًا مختلفة في الحياة حتى يكون ناجحًا. النجاح شعور جميل للغاية، إنه شعور بالرضا تشعر به عندما تحقق جميع أهدافك.

هل تعلم عن النجاح للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية

every new single day we learn more and more, let us now gain more information about success with the student (…..)

  • المعلومة: Did you know that the most successful people understand what is the reality of failure and what is its importance in success. While failures want to run and hide, they must learn from their mistakes to ensure that they don’t fail in the same way once more.
    الترجمة: هل تعلم أن أنجح الناس يفهمون ما هي حقيقة الفشل وما هي أهميته في النجاح. بينما يريد الإخفاق الهروب والاختباء ، يجب عليهم التعلم من أخطائهم لضمان عدم فشلهم بنفس الطريقة مرة أخرى.
  • المعلومة: Did you know that Successful people set daily achievable goals, which are smart, measurable, attainable, realistic, and timely.
    الترجمة: هل تعلم أن الأشخاص الناجحين يضعون أهدافًا يومية قابلة للتحقيق ، وهي أهداف ذكية وقابلة للقياس ويمكن تحقيقها وواقعية وفي الوقت المناسب.
  • المعلومة: Did you know that you will not succeed if you wait to be in the right place at the right time. So don’t hold yourself back by waiting for the perfect timing or idea.
    الترجمة: هل تعلم أنك لن تنجح إذا انتظرت أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب. لذلك لا تكبح جماح نفسك بانتظار التوقيت أو الفكرة المثالية.
  • المعلومة: Did you know that success comes down to keeping your eye on the prize while regularly monitoring behaviors, strategies, and tactics.
    الترجمة: هل تعلم أن النجاح يعود إلى إبقاء عينك على الجائزة أثناء مراقبة السلوكيات والاستراتيجيات والتكتيكات بانتظام.
  • المعلومة: Did you know that those who are successful have the ability to see the greater picture.
    الترجمة: هل تعلم أن الناجحين لديهم القدرة على رؤية الصورة الأكبر.

حكم عن النجاح للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية

when we get older we become more wise, because we gain wisdom from our experiences in life. now let us benefit from this paragraph with the student (….)

  • الحكمة: “Believe in yourself and all that you are. Know that there is something inside you that is greater than any obstacle” – by Christian D. Larson
    الترجمة: “آمن بنفسك وبكل ما أنت عليه، واعلم أن هناك شيئًا بداخلك أكبر من أي عقبة” – بقلم كريستيان دي لارسون
  • الحكمة: “Intelligence plus character, that is the true goal of knowledge and education” – by Martin Luther King JR
    الترجمة: “الذكاء بالإضافة إلى الشخصية، هذا هو الهدف الحقيقي للمعرفة والتعليم” – بقلم مارتن لوثر كينج جي آر
  • الحكمة: “Character in leadership is the most important balance for leadership. Without character, leaders have no safety. Leadership has no protection without character” – by Myles Munroe
    الترجمة: “الشخصية في القيادة هي أهم توازن للقيادة، فبدون الشخصية لا يتمتع القادة بالأمان، فالقيادة ليس لها حماية بدون شخصية” – بقلم مايلز مونرو
  • الحكمة: “No student ever attains very eminent success by simply doing what is required of him: it is the amount and excellence of what is over and above the required, that determines the greatness of ultimate distinction” – by Charles Kendall Adams
    الترجمة: “لا يوجد طالب على الإطلاق يحقق نجاحًا بارزًا جدًا بمجرد القيام بما هو مطلوب منه: إن مقدار وتميز ما هو فوق المطلوب وأعلى منه هو الذي يحدد عظمة التميز المطلق” – بقلم تشارلز كيندال آدامز
  • الحكمة: “Excellence in education requires input. And the dedication of the teacher, student, and parents. When one of the three fails to participate, the balance is thrown off and maximum results aren’t met” – Unknown
    الترجمة: “التميز في التعليم يتطلب مدخلات. وتفاني المعلم والطالب وأولياء الأمور، عندما يفشل أحد الثلاثة في المشاركة، يتم التخلص من الرصيد ولا يتم تحقيق الحد الأقصى من النتائج” – غير معروف

عبارات عن النجاح للاذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

let us now listen to these motivation sayings about success with the student (…..)

  • العبارة: Successful people don’t always know the right answers, but they keep moving anyway, because taking action will lead to answers.
    الترجمة: لا يعرف الناجحون دائمًا الإجابات الصحيحة ، لكنهم يواصلون التحرك على أي حال ، لأن اتخاذ الإجراءات سيؤدي إلى الحصول على إجابات.
  • العبارة: You have got to believe in your abilities, and Assess yourself to gain a clear understanding of things you are able to achieve, and use that as fuel to light your own fire.
    الترجمة: عليك أن تؤمن بقدراتك، وأن تقيم نفسك لتكتسب فهمًا واضحًا للأشياء التي يمكنك تحقيقها، واستخدم هذا كوقود لإشعال نيرانك.
  • العبارة: Success doesn’t come to you without doing your effort, the most successful individuals are the most committed to what they’re working toward.
    الترجمة: لا يأتيك النجاح دون بذل مجهودك ، فالأفراد الأكثر نجاحًا هم الأكثر التزامًا بما يعملون من أجله.
  • العبارة: Awareness always breeds success, If you are not keyed into your environment, you are sure to miss chances.
    الترجمة: الوعي يولد النجاح دائمًا، إذا لم تكن منخرطًا في بيئتك، فمن المؤكد أنك ستفوت الفرصة.
  • العبارة: Listen to what is being said about you, constantly hone feedback, and keep your eyes and ears on your goal.
    الترجمة: استمع إلى ما يقال عنك، واشحذ الملاحظات باستمرار، واجعل عينيك وأذنيك على هدفك.

خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن النجاح

Finally, we emphasize that success doesn’t have to come with an ego. This is because successful people understand that while extraneous factors come into play, some failure can be chalked up to their own shortcomings. So, never forget to hold yourself accountable for every aspect of your life. This is how you’ll remain focused and humble. And now we are saying goodbye to you with a big hope of being with you tomorrow, by God willing.

ترجمة خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن النجاح

أخيرًا، نؤكد لكم أن النجاح لا يجب أن يكون مصحوبًا بالغرور، وذلك لأن الناس الناجحون يفهمون أنه في حين أن العوامل الخارجية تلعب دورًا، يمكن أن يُعزى بعض الفشل إلى عيوبهم الخاصة. لذلك، لا تنس أبدًا أن تحاسب نفسك على كل جانب من جوانب حياتك. هكذا ستظل مركزًا ومتواضعًا. وها نحن نقول لكم وداعا بأمل كبير أن نكون معكم غدًا إن شاء الله.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf

يعمل الكثير من مسؤولي الإذاعة المدرسية على تجميع عدد من الأوراق التي تحتوي على نماذج لبرامج الإذاعة المدرسية يقرؤونها كل يوم خاصة في الأيام التي يكون متعينًا على صف معين إعداد البرنامج الإذاعي والتحضير له، فتكون هذه الأوراق المطبوعة بمثابة برامج إحتياطية يستعينون بها وقت الحاجة. ونحن هنا في موقعنا نزود الطالب والمعلم بكل ما يحتاجه من أمور مدرسته ومن ذلك نماذج الإذاعة المدرسيةالمكتوبة بشكل مميز وحصري؛ بحيث يمكنك أن تحميل اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية pdf “من هنا” والاستفادة من النموذج الموجود في الملف.

إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة
إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

Hello and Good morning to you all.
As we have assembled to greet this new day, it is a pleasure for me to express my respect to my honourable principal , teachers and the staff members, and wish them all a wonderful morning and day. Hello everyone, and let us begin this day with a smile to ourselves, our partners, and our school, and a big smile for our bright future, by God willing.

ترجمة مقدمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

مرحبا وصباح الخير لكم جميعًا.
بينما اجتمعنا لاستقبال هذا اليوم الجديد، يسعدني أن أعبر عن احترامي لمدير المدرسة الموقر والمعلمين والموظفين، وأتمنى لهم جميعًا صباحًا ويومًا رائعًا. مرحباً بالجميع، ولنبدأ هذا اليوم بابتسامة لأنفسنا ولزملائنا ولمدرستنا، ويابتسامة كبيرة لمستقبلنا المشرق إن شاء الله.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

سوف نسرد لكم فيما يأتي مجموعة من الفقرات المناسبة لبرنامج إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة مميز ولطيف، حيث أن هذه الفقرات بما تحتويه على معلومات هامة وطريقة سردية مميزة يمكن أن تجذب الطلاب إلى الاستماع الجيد وإكتساب المعرفة التي يمكن أن تجعل منه أكثر إقبالًا على الدراسة والتفاؤل في الحياة للوصول إلى الهدف المتمثل في الرقي بالأمة الإسلامية:

فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

The Prophet Mohammad informed people of the Islamic religion and Quran which is a holy book revealed to them from Allah to the people, containing 300 pages, and these pages are divided into 114 chapters called Suras arranged in order of length except some of them. 

بسم الله الرحمن الرحيم، “وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ * حَتَّىٰ إِذَا أَتَوْا عَلَىٰ وَادِ النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ * فَتَبَسَّمَ ضَاحِكًا مِّن قَوْلِهَا وَقَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ”، صدق الله عظيم.

ترجمة فقرة القرآن الكريم في الاذاعة المدرسية

أبلغ النبي محمد الناس عن الدين الإسلامي والقرآن وهو كتاب مقدس منقول من عند الله إلى الناس، ويحتوي على 300 صفحة، وتنقسم هذه الصفحات إلى 114 فصلاً تسمى السور مرتبة حسب الطول باستثناء بعضها.

كلمة عن الابتسامة بالانجليزي للاذاعة المدرسية

A smile can change one ‘s day, and a few nice words can impact a person’s life, and we can conquer sadness, because happiness and kindness are everything in life. Although we must be happy and peppy people, we also know that from time to time it can be incredibly difficult to be happy.

 we all through a period in our lives where numerous difficulties kept occurring and it created strenuous atmosphere where we felt like we could not be happy or put a smile on our faces when we crawled out of bed in the morning, we felt as if everything was hopeless and we did not see a point in even trying to be happy, but we all know that everyone in life will through this down moments, but they will not continue forever.

حكم عن الابتسامة بالانجليزي للاذاعة المدرسية

يمكن للابتسامة أن تغير يوم المرء، وبعض الكلمات اللطيفة يمكن أن تؤثر على حياة الشخص، ويمكننا قهر الحزن، لأن السعادة واللطف هما كل شيء في الحياة. على الرغم من أننا يجب أن نكون أشخاصًا سعداء ومفعمين بالحيوية، إلا أننا نعلم أيضًا أنه من وقت لآخر قد يكون من الصعب للغاية أن تكون سعيدًا.

لقد مررنا جميعًا بفترة من حياتنا حيث استمرت العديد من الصعوبات، وخلق جوًا شاقًا حيث شعرنا أنه لا يمكننا أن نكون سعداء أو نرسم ابتسامة على وجوهنا عندما زحفنا من السرير في الصباح، شعرنا كما لو كان كل شيء ميؤوس منه ولم نر فائدة حتى في محاولة أن نكون سعداء، لكننا نعلم جميعًا أن كل شخص في الحياة سيمر بهذه اللحظات السيئة، لكنه لن يستمر إلى الأبد.

هل تعلم عن الابتسامة بالانجليزي للاذاعة المدرسية

(Did you know) is a beautiful paragraph which grant us a lot of benefit information, so let us now listen to the student (…) with (Did you know) paragraph:

  • المعلومة: Did you know that smiling makes you more creative
    الترجمة: هل تعلم أن الابتسام يجعلك أكثر إبداعًا
  • المعلومة: Did you know that smiling helps you live longer.
    الترجمة: هل تعلم أن الابتسام يساعدك على العيش لفترة أطول.
  • المعلومة: Did you know that people have difficulty frowning when they look at other subjects who are smiling.
    الترجمة: هل تعلم أن الناس يجدون صعوبة في العبوس عندما ينظرون إلى الأشخاص الآخرين الذين يبتسمون.
  • المعلومة: Did you know that faking a smile will help you get in a better mood.
    الترجمة: هل تعلم أن تزييف الابتسامة سيساعدك في الحصول على مزاج أفضل.
  • المعلومة: Did you know that smiling slows the heart and relaxes the body.
    الترجمة: هل تعلم أن الابتسام يبطئ القلب ويرخي الجسد.
  • المعلومة: Did you know that just like fingerprints, teeth are unique! Yours are unlike anyone else’s, so show them off with a smile!
    الترجمة: هل تعلم أن الأسنان فريدة مثل بصمات الأصابع! إنك لا تشبه أي شخص آخر ، فاستعرضهم بابتسامة!
  • المعلومة: Did you know that smiling increases productivity
    الترجمة: هل تعلم أن الابتسام يزيد الإنتاجية.
  • المعلومة: Did you know that around 50% of people will smile back if you smile at them.
    الترجمة: هل تعلم أن حوالي 50٪ من الناس سوف يبتسمون إذا ابتسمت لهم.
  • المعلومة: Did you know that smiling is a painkiller and can boost your mood.
    الترجمة: هل تعلم أن الابتسام مسكن للألم ويمكن أن يحسن مزاجك.

عبارات عن الابتسامة والتفاؤل بالانجليزي للاذاعة المدرسية

the student (….) will read some beautiful sayings to us, Let us listen to him

  • العبارة: You must always smile, because smiling can make you and others happy.
    الترجمة: يجب أن تبتسم دائمًا، لأن الابتسام يمكن أن يجعلك أنت والآخرين سعداء.
  • العبارة: If you just smile, You will find that life is still worth while.
    الترجمة: إذا ابتسمت فقط، ستجد أن الحياة لا تزال تستحق العناء.
  • العبارة: If you have only one smile inside you, give it to your lovely brothers.
    الترجمة: إذا كانت لديك ابتسامة واحدة بداخلك، فامنحها لإخوتك الذين تحبهم.
  • العبارة: It’s hard not to feel happy when you make someone smile.
    الترجمة: من الصعب ألا تشعر بالسعادة عندما تجعل شخصًا يبتسم.
  • العبارة: Wrinkles merely indicate all smiles have been.
    الترجمة: تشير التجاعيد فقط إلى كل الابتسامات.
  • العبارة: Everyone smiles in the same language.
    الترجمة: الجميع يبتسم بنفس اللغة.
  • العبارة: Only strong people can smile for others’ happiness.
    الترجمة: يمكن فقط للأشخاص الأقوياء أن يبتسموا من أجل سعادة الآخرين.

كلام عن الابتسامة بالانجليزي للاذاعة المدرسية

Let us now listen to this paragraph that the student (…) will read to us:

  • العبارة: Share your smile with the world. It’s a symbol of friendship and peace.
    الترجمة: شارك ابتسامتك مع العالم، إنها رمز للصداقة والسلام.
  • العبارة: Never regret anything that made you smile.
    الترجمة: لا تندم على أي شيء جعلك تبتسم.
  • العبارة: Let us always meet each other with a smile, for the smile is the beginning of love.
    الترجمة: دعونا نلتقي دائمًا بابتسامة، لأن الابتسامة هي بداية الحب.
  • العبارة: If you smile when you are alone, then you really mean it.
    الترجمة: إذا كنت تبتسم عندما تكون بمفردك، فأنت تعني ذلك حقًا.
  • العبارة: Every time you smile at someone, it is an action of love, a gift to that person, a beautiful thing.
    الترجمة: في كل مرة تبتسم فيها لشخص ما، فهذا عمل حب، هدية لذلك الشخص، شيء جميل.
  • العبارة: Smile, it is the key that fits the lock of everybody’s heart.
    الترجمة: ابتسم، إنه المفتاح الذي يناسب قفل قلوب الجميع.

خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

It takes a lot of energy to be negative, you have to work at it. But smiling is painless, it is better to spend our energy smiling. A smile enriches those who receive it, without impoverishing those who give it. Smiling is endless wealth, we must all work to keep smiling all the time. It is the end of our school morning speech for today. Goodbye and our meeting will be tomorrow by God willing.

ترجمة خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الطاقة لتكون سلبيًا، وعليك العمل على حل ذلك. لكن الابتسام غير مؤلم، فمن الأفضل أن نصرف طاقتنا في الابتسام. الابتسامة تثري من يتلقاها، دون إفقار من يعطيها، الابتسام ثروة لا تنتهي، ويجب علينا جميعًا أن نعمل على الابتسام طوال الوقت. هذه نهاية حديثنا المدرسي الصباحي لهذا اليوم. وداعا ولقاءنا غدا بإذن الله.

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الصداقة

إن الصداقة من العلاقات الهامة في حياة الإنسان، ولذا يُمكن أن بكون موضوع الإذاعة المدرسية عن الصداقة، وفي التالي نموذج بالإنجليزي لاستخدامه:

اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الصداقة
اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن الصداقة

-القسم الأول (المقدمة)

القسم الأول يبدأ بتحية مدير المدرسة ثم المعلمين والطلاب، وقد يحتوي هذا القسم على انشودة ترحيبية بالانجليزي مكتوبة ويتم قراءتها بصوت عذب، وهنا يكون دور منظم الإذاعة، ويكون على النحو التالي:

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, dear school principal, dear teachers, and dear colleagues. Peace, mercy and blessings of God be upon you. We students of the English group welcome you all, and we are pleased to present our radio program, and of course the best start is to recite verses from the Holy Qur’an, and the student will read it to us (The name).

Then the student reads a short surah or verse, preferably suitable for the topic to be discussed.

الترجمة

بسم الله الرحمن الرحيم، عزيزي مدير المدرسة، المُعلمين الأعزاء، وزملائي الأعزاء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن طلاب المجموعة الإنجليزية نرحب بكم جميعًا، ويسعدنا أن نقوم بتقديم برنامجنا الإذاعي، وبالطبع فإن أفضل بداية هي تلاوة آيات من القرآن الكريم، وسوف يقرأها علينا الطالب (الاسم).

ثم يقرأ الطالب سورة قصيرة أو آية، ومن الأفضل أن تكون مناسبة للموضوع الذي سوف يتم مناقشته.

-القسم الثاني (فقرة اليوم)

Today we would like to talk to you about a true friend and the importance of friendship, you should know that if you have a good friend, you are rich, for friendship is to man like water to plants, and he who lived without a good friend did not know the meaning of life.

الترجمة

اليوم نود أن نُحدثكم عن الصديق الحقيقي وأهمية الصداقة، فيجب أن تعلم أنه إذا كنت تمتلك صديق جيد فأنت غني، إذ أن الصداقة بالنسبة للإنسان مثل الماء للنباتات، ومن عاش بدون صديق جيد لم يعرف معنى الحياة.

-القسم الثالث (معلومة مفيدة)

And now it’s time for general information with the student (name):

Did you know that bees are the most common insects that live on the planet, as they live on all continents except Antarctica

الترجمة

والآن حان وقت المعلومات العامة مع الطالب (الاسم):

هل تعلم أن النحل هو أكثر الحشرات التي تعيش على كوكب الأرض، كما أنه يعيش في كافة القارات ماعدا القارة القطبية الجنوبية.

خاتمة الإذاعة المدرسية

Finally, we thank you for listening to us, and see you next week. Have a good day.

الترجمة

وفي النهاية نشكركم على حسن الاستماع لنا، ونراكم في الأسبوع المقبل، نتمنى لكم يوم جيد.