يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال اجمل ما قيل عن الرجاء البيضاوي ، و كلمات حب عن الرجاء البيضاوي ، و شعر عن الرجاء البيضاوي ، و تعبير عن الرجاء ، و من هو مدرب الرجاء البيضاوي الجديد ، و تصنيف الرجاء عالميا ،الى كل مشجعين ومحبين فريق الرجاء البيضاوي يسرنا ان نقدم لكم في هذا المقال اجمل ما قيل عن الرجاء البيضاوي تابعوا معنا .

اجمل ما قيل عن الرجاء البيضاوي

سنقدم لكم في هذه الفقرة من المقال اجمل ما قيل عن الرجاء البيضاوي تابعو معنا السطور التالية.

اجمل ما قيل عن الرجاء البيضاوي
اجمل ما قيل عن الرجاء البيضاوي
  • (الراجا)، (الخضرا) أو النسور تسميات مختلفة لكنها تصب في نفس الاتجاه، فريق انبثق من رحم درب السلطان وارتبط اسمه بالأحياء الشعبية بالبيضاء، العاصمة الاقتصادية للمملكة، عشرين مارس تسعة وأربعون تسعمائة وألف مقهى الوطن، تم اختيار اسم الرجاء وبدأ صفحة جديدة في تاريخ المستديرة، صفحة من كتاب عنوانه نادي الرجاء الرياضي (حيت كنترجا الله) الأمل، التفاؤل والنضال وشعار نسر لطالما تحدى الصعاب وولد من رحم المعاناة ليحلق عاليا في سماء هذا الوطن.
  • مرت الأيام والسنين ولازال هذا العشق “للرجاء” يزداد لهيبه يوما بعد يوم إذ لم يعد ذلك الفريق الذي تجمعك به علاقة تسعون دقيقة إلا أنه تخطى ذلك بكثير، فأصبح مزاجك في الأسبوع متعلقا بنتيجة المباراة التي سبقته
  • لست (بيضاويا) أي لا أنتمي لمدينة الدار البيضاء ولم أولد فيها لكنني أعشق هذا النادي وأشارك حبه آلاف الشباب، فليس ضروريا أن تكون ابن البيضاء حتى تنتمي لهذا الكيان، فبالحديث عن اليوم فعشاق الرجاء خارج البيضاء أكثر بكثير من داخلها، كما قال أوسكار فيلوني (كل الفرق لها جماهير إلا الرجاء لها شعب) ورغم ذلك متأكد أنني (رجاوي) وبفُرطة حتى وإن وُلدت وترعرت في مدينة بالجنوب الشرقي للمملكة تبعد عن (كازا) مئات الكيلومترات وساعات طوال من الطريق.

كلمات حب عن الرجاء البيضاوي

اليكم في هذه الفقرة كلمات حب عن الرجاء البيضاوي تابعو معنا للمزيد من المعلومات.

كلمات حب عن الرجاء البيضاوي
كلمات حب عن الرجاء البيضاوي

كتبه: محمد لبزيز أحد زوار الموقع و ليس محررا بموقع “البطولة”

فرح يا قلبي تمتعي يا عين

الفراجة والمتعة والتقنيات

هادي الرجا محبوبة الملايين

ايام العز اليوم رجعات

**********

الكورة كدور واللعب الزوين

فكرتونا في الذكريات

فاجتوها على القلب الحزين

رجعتونا الماضي لي فات

*******

الجمهور والتنظيم و زيد و زيد

سجل يا تاريخ اشهد يا علام

الفرجة والقتالية والقلب حديد

هذا الاعب المغربي يا سلام

*******

برافو عليكم واه يا الاولاد

وقفتو رجال بحال الجبال

رفعتو الراية المغربية شرفتو البلاد

مزال الخير جاي مزاااال

*******

الجماهير بلسان الحب غنات

حب الوطن مزروع جاري في الدم

اليوم من عند النسر الرسالة وصلات

عندنا تاريخ خاص غير العقل يفهم !!!

شعر عن الرجاء البيضاوي

لكل محبين فريق الرجاء نهديكم شعر عن الرجاء البيضاوي وللمزيد من المعلومات تابعوا معنا بقية المقال.

كلمات أغنية رجاوي فلسطيني

يا لي عليك القلب حزين
وهادي سنين
تدمع العين
لحبيبة يا فلسطين
آه يا وين العرب نايمين
آه يا زينة البلدان، قاومي
ربي يحميك
من ظلم الإخوة العديان
وليهود لي طامعين فيك

ما نسمح فيك يا غزة
مالــكري عليا بعيدا
يا رفح وراما الله
أمتنا راها مريضة
مرضوها بالمشاكيل
وفساد الحكومات
والعربي عايش فالويل
مستقبل كلو ضلومات

والرجاوي صوت الشعوب المقهورة
لي ما تسمعو
عايقين ليكم بالملعوب
حيت نسورا جامي نركعو
إلا لرب العالمين مولانا يا مول الكون
والحرية لفلسطين
وان شاء الله فالقدس الفرحة تدوم

قد يهمك :

تعبير عن الرجاء

تعبير عن الرجاء ، اليكم في هذه الفقرة معلومات مهمة عن فريق الرجاء البيضاوي، للمزيد من المعلومات تابعو معنا.

  • يعتبر نادي الرجاء البيضاوي المغربي أحد قطبي العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية و النادي الأكثر جماهيرية على الصعيد المحلي، منذ تأسيسه سنة 1949 بمعقله التاريخي حي درب السلطان الشعبي بالدار البيضاء على يد الأب الروحي للرجاء و للرجاويين محمد بن الحسن التونسي عفاني الملقب باسم ” الأب جيكو ” تيمناً بأحد أساطير الكرة الفرنسية. (نادي الرجاء البيضاوي).
  • و يعتبر الأب جيكو هو المؤسس الأول للنادي الوداد البيضاوي القطب الثاني و الغريم الأزلي للأخضر الرجاوي لكن بعد مشاكل و صراعات وقعت بين مسيري النادي الأحمر، و نهج هذا الأخير قرر الأب جيكو الانشقاق عن الوداد و تأسيس فريق جديد مرددا عبارته الشهيرة ” أقسم على ان أصنع فريقاً يقاسم الوداد حتى هواء الدار البيضاء”، و كان له ذلك في 20 مارس من سنة 1949 متخذاً للنادي شعار النسر الذي خطف قلوب كل من شاهده و اللون الأخضر لوناً رمز الفرح و البهجة و الانتشار.
  • كما يُسمى الرجاء برجاء الشعب و ذلك لانتماء اغلب مناصريه للطبقة الفقيرة و الكادحة من المجتمع، و أغلب أهازيج و أغاني جماهيره تتضمن شعارات تنادي بالمساواة و نبذ الاستبداد و مناصرة المستضعفين و القضايا العادلة مثل القضية الفلسطينية حيث ان العلم الفلسطيني دائم الحضور و لا يغيب عن المدرج الجنوبي للنسور، و تعتبر ” في بلادي ظلموني ” و ” رجاوي فلسطيني ” من اشهر الأغاني اللتان داع صيتهما و صارتا يحفظهما عن ظهر قلب كل الجماهير العربية المُلمة و الغير مُلمة بكرة القدم.

من هو مدرب الرجاء البيضاوي الجديد

من هو مدرب الرجاء البيضاوي الجديد ، ستجدون الجواب في هذه الفقرة كل ما عليكم هو ان تتابعوا القراءة للمزيد من المعلومات.

قدم أنيس محفوظ رئيس نادي الرجاء البيضاوي اليوم الخميس، المدرب الجديد للنسور الخضر، البلجيكي مارك فيلموت الذي سيخلف على رأس العارضة التقنية المدرب التونسي لسعد الشابي.
وبحسب معلومات وردت على “المنتخب” فإن مارك فيلموت سيصبح أغنى مدرب في البطولة الوطنية، إذ يقدر راتبه الشهري في 400 ألف درهم.
مارك فيلموت البالغ من العمر 52 سنة، بدأ مشواره الرياضي كلاعب مع فريق سانت ترودان البلجيكي سنة 1985، قبل ان يواصل مساره الكروي مع مجموعة من الأندية البلجيكة، ويخوض سنة 1995 تجربة بالدوري الالماني مع فريق شالك الذي توج معه بكأس الاتحاد الافريقي. 
كما خاض تجربة بالبطولة الفرنسية مع فريق بوردو، قبل أن يعود لمجاورة شالك ويقرر بعدها الإعتزال، وشارك فيلموت مع المنتخب البلجيكي في 70 مباراة دولية، وحضر معه في ثلاث كؤوس للعالم من 1990 إلى غاية 1998.

تصنيف الرجاء عالميا

في ختام هذا المقال اليكم معلومات عن تصنيف الرجاء عالميا تابعو معنا لتتعرفوا اكثر ,

  • في التصنيف العالمي، حل الوداد الرياضي في المركز 192، فيما جاء فريق الرجاء في المركز 251 عالميا.
  • وواصل فريق الأهلي المصري زعامته الأفريقية، متبوعا بفريق الترجي التونسي والزمالك المصري، في حين جاء ماميلودي سان داونز في المركز الرابع، تي بي مازيمبي خامسا.
  • فيما جاء فريق الرجاء في المركز 251 عالميا. الرجاء العالمي

لم تجد ما تبحث عنه؟ ابحث هنا