يقدم لكم موقع إقرأ في هذا المقال ابيات شعر في صديقتي ، و شعر عن الصديقة والاخت ، و شعر بدوي لصديقتي ، و شعر لصديقتي بالعاميه ، و شعر مدح صديقتي تويتر ، ابيات شعر عن الصداقة والاخوة ، تعتبر الصديقة الحقيقية نعمة من عندها فهي الأخت التي لم تلدها الأم، وهي رفيقة الدرب وبلسم للروح، هي مخبأ أسرار كبير ومرآة لصديقتها ترى نفسها من خلالها، تجد لمستها دائماً ماسحة لكل ما بها من آلام وأحزان، تجدها تساندها مهما واجهت من مشاكل وصعوبات في حياتها.

ابيات شعر في صديقتي

الصديقة هي الأخت الثانية التي لم تلدها الأم وهي مخبأ الأسرار ابيات شعر في صديقتي الغالية لا يوفيها حقها، فهي مصدر السعادة وتشاركني أحزاني وأفراحي.

ابيات شعر في صديقتي
ابيات شعر في صديقتي

قابلت بفتآه ظننت آنہآ ستصبح
صديقتي فحسب
ولگن حين عرفتہآ ۆجدت آنہآ آصبحتَ
تعني لي الحياة بمن فيها
ۆمضت بنآ آيآم آجمل من آن توصفها گلمآتي
آتمنى آلبقآء معهآ حتى مماتي

عندمآ أكتبُ عنكِ ;
فَ أنآ أكتبُ عن صديقةِ جنّة
عن وطنٍ كبير , عن حبٍّ لآ يموتُ أبداً :

لــآ أريْـد للضيْـق أنْ يَخطـو فَوقَ طَرفـكِ صَديْقتيْ
كُونـيْ بخيْــر لأجلــيْ

فَ آليوم آلوآحد!!
آضحگ معهآ ﯛ آتضآيق منهآ ‘
ﯛ آزعل عليهآ ﯛ آحبهآ
ﯛ ترفع ضغطيّ ﯛ اعشششقهآ . !
صديقتي

شعر عن الصديقة والاخت

الصديقة الحقيقية هي الأخت الثانية و السند الذي يرافقك دائما لذلك سنقدم لك في هذه الفقرة شعر عن الصديقة والاخت.

شعر عن الصديقة والاخت
شعر عن الصديقة والاخت
  • هي اختي هي صديقتي هي توامي ورفيقة ودربي هي أغلى هدية قدمهآ لي القدر. أفخر بهآ دائما أتباهى ب جمآل قلبهآ وأحب تميز روحهآ نعمة هي في حيآتي أخت لم تلدها أمي و صديقة في صحبتها يكون للوقت طعم آخر. صديقتي هي روح بيضاء هي التي لا تحمل في قلبھآ إلا كل خير و هي الروح التي ارتآح بالحديث معها حقا حقا أحبهآ.
  • كلما اتشبت بك ياصديقتي واسير اشعر ب ان الحياة مازالت تبتسم اشعر ان طريقنا نهايته جنة وعصافير آللهم أجمعنا سرر متقابلين. ربي لآ ترني فيهآ بأسآ يبكيني ولآ تذقني مرآره فراقهآ ف إني آحبهآ فيك.
  • صديقتي قربك يكفي ل أن يجعل روحي ترفرف فرحا وتقفز أملا لا حرمت منك يا رفيقتي. يا صديقتي حينما أدعوا أضم أسمك لمن أحب فأقول صديقتي ونفسي هكذا أطهر وأنقى لي هكذا هي المحبة حينما نسرف بالدعاء لمن نحب وهم لا يشعرون.
  • صديقتي هي تلك الروح التي حين تراني حزينه تسعى جاهده ل تزف لي كما جميلا فقط لاجل ان تراني اضحك. صديقتي ثقي تماما بأنك آجمل مآ سأحتفظ به في قلبي ليس ذكرى بل روحا وأختا ورفيقة آخترت ان آحبها إلى آن آغآدر الحياه. صديقتي يا طهر الجنان أعدك أن أبقى بجانك ما حييت شكرا لله أنا وضعك ف طريقي. صديقتي وأن أحزنوك أخبريني سأحاول أن ألد لك فرحا ، وإن لم أستطع فسأكون لك عين أخرى تبكي معك.

قد يهمك:

شعر بدوي لصديقتي

أجمل ما يرزق به المرء، صداقة حقيقية خالية من أي مصالح أو غيرة أو نقد، فالأصدقاء هم أغلى ما يمتلك المرء، لأنهم عونه في مظالمة، وعكازه في الشدائد، يمنعوه من السقوط، ويساعدوه على النجاح وفيما يلي إليكم شعر بدوي لصديقتي.

شعر بدوي لصديقتي
شعر بدوي لصديقتي

صديقتي اللي يوم ضيقي تضايق
اللي تشاركني همومي وضيقي
تحاول أسعادي بشت الطرايق
تشيل كل شي وقف في طريقي
هذه الصديقه اللي لها الأسم لايقال
أصل الوفي من معداًأصلي حقيقي
أما صديقتي لا صارت رايقه ماتستحق
أنها تسمى صديقه

ألم صديقتي وهذا محال
صديقتي أحبها كلام يقال
وهذاكلام بليغ الجمال
محال يقال الجمال خيال

أن العيون لم تنم لغيابها وأن القلب مشتاق للقائها
أخبرها عن أشراقي فى دموعي وعن الأمي من جروحي
وعن أهاتي بين ضلوعي أخبرها أني أعاني الفرق بيني وبينها
وأني وضعت قلبها بين ضلوعي

لطالما تمنيت رؤيت وجهك الشارق كل صباح
وسماع ضحكتك التى توحيني وتملئني بالحياء
أحبك كلمة حفرتها في قلبي مع أسمك. لكي كلما
نبض قلبي تذكرتك وشعرت أنك بجانبي فعلاً.

شعر لصديقتي بالعاميه

حين تتحدث عن الوفاء والإخلاص والحب، فأنت بذلك تعني الصداقة، وحب الأصدقاء لبعضهم البعض، وفي هذه الفقرة سنقدم لكم شعر لصديقتي بالعاميه.

شعر لصديقتي بالعاميه
شعر لصديقتي بالعاميه
  • صديقتي انتِ مثل الورده كل م آشوفهآ تجيب لي السعآده وآبتسم. أنّكي صديقتي كلا كلا اسفه أخطأت اللفظ لِأنّكي اختي أنا من أجمَل البشر حظّاً أجمل هدية منحني إياها الله هي أنتِ لذلك حبكِ هو نعمة من الله.
  • علاقتي بها لا عنوان لها ، ف هي صديقتي و اختي و حبيبتي و سعادتي و روحي الاخرى ، بالمختصر هي معنى الحياة بالنسبة لي لن أجد صديقه جميله أصفها بالحب هي هبه من السماء احبك كثيرا.
  • صديقتي أنتي جميلة حين تبتسمين وهناك شخص يخشى أن تحزني هناك شخص يستودعك خالقه كل يوم، حدثت الله عنك كثيرا أخبرته ان قلبي معقود بقلبك وأشد أشيائي حبا، كوني سعيدة ،لاتحزني ولايمرك شعور حزين اضحكي دايما عيونك الي احبها لا يمرها حزن.
  • “صديقتي! لا أحبُ أن أراكِ مهمومةً حزينة مجروحة، ولكنْ أحبُّ أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأنِّي لا أحب الحزن بلمحة عينيك، فأنا أحبكِ ولا أحبُّ الحزنَ يسكنُ قلبَكِ ولا الدُّموع تسيلُ من عينيك وتبلل خديكِ”.

شعر مدح صديقتي تويتر

عند الحديث عن الصديقة ، فإن الكلام ينهمر دون تفكير، بل هي مشاعر الحب الفياضة التي تبوح بما في داخل النفس، فيخرج الحب المكنون في القلب بين عبارات الحب والوفاء إلي الصديقة ، وفيما يلي إليكم شعر مدح صديقتي تويتر.

شعر مدح صديقتي تويتر
شعر مدح صديقتي تويتر
  • أنيقة بطريقة ملفتة وجذابة، خجولة أحياناً، تستطيع دخول القلوب بسهولة، مزعجة جداً أمام اختلاطها وهادئة اْمام من تحب، تختفي خلف ذلك الإزعاج، عناد غريب يسيطر عليها أحياناً لكني أحبها، نعم أحبها وأحب هدوءها وإزعاجها وعنادها، هي صديقتي وتوأمتي فيا ربي لا تحرمني اياها. ا
  • وكيف لا أحبها وهي الصَديقة التي تسعدني في حزني، التي تجعَلني أكون بقمة سعادتي عِند رؤيتها، تُشعرنِي بأنه ما زَال هُنالك أصدقاء حقيقيون فِي هذا الزمن، لا أخشى أن أُخبرها ما في قلبي لأنِي واثقة بأنّها ستتَمكن مِن إسعَادي في نِهاية حديثي، ومن يَملكِها فِي حَياته سَيعلم أنّ الله قد رزَقه بنعمة، دمتِ لِي يا أنا.
  • صديقتي حبيبتي اختي، عيني الثالثه احبك بقدر ما انتي جميله في حياتي. صديقتي نعمة كبيرة في حياتي احبك ولأوقات التي تمر بين الاصدقاء لا تضيع ولا تموت، تخزَّن في ذاكرة العمر مع بصَمة ودّ عميق.
  • يا صديقتي الغالية لما ايي و اقولج انتي حمارة ما تفهمين ﻻ تزعلين كلش ﻷن ان زعلتي اقسم بالله العظيم بيكون بينا سلام حواجب لانك يجب ان تعرفي انك صديقتة غالية على قلبي انتي خير صديقة لي على مدى سنوات انتي العون لي في المصائب انتي عقلي لافكر به وقلبي لاشعر به لكي مني كل الحب.
  • انت يا حبيبتي من ألجأ إليه في فرحي وحزني أنتِ من أرسم معه أحلامي أنتِ من يساعدني لكي أداوي جروحي أنتِ من يقدم ولا يريد مقابل أنتِ جزء من الماضى والحاضر أنتِ من يفهمني من نظرة عيني أنتِ هدية أرسلها الله لي أنتِ من أشعر في بعده أنني كالطفل الذي فقد امه أنتِ أكثر الناس علمًا بما أفكر به أنتِ من يكن معي في فرحي وحزني أنتِ عيوني التي أرى بها الدنيا أنتِ الإنسان الوحيد الذي لا يمكن أن أغضب منه أنتِ صديقتي الغالية

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة

ابيات شعر عن الصداقة والاخوة، الصداقة من أثمن الأشياء التي يمكن أن يحصل عليها الإنسان في الحياة، فإنّ الحياة دون صديق لا طعم لها مليئة بالكآبة والوحدة، ونظراً لبيان أهمية الصداقة كتب الكثير من الشعراء قصائدهم عن الصداقة:

قال حسان بن ثابت – رضي الله عنه :

أخلاءُ الرخاءِ همُ كثيرٌ * وَلكنْ في البَلاءِ هُمُ قَلِيل
فلا يغرركَ خلة من تؤاخي * فما لك عندَ نائبَة خليل
وكُلُّ أخٍ يقول : أنا وَفيٌّ * ولكنْ ليسَ يفعَلُ ما يَقُول
سوى خل لهُ حسب ودين * فذاكَ لما يقولُ هو الفعول

قال أبو الفتح البستي :

نصحتُكَ لا تصحَبْ سِوى كُلِّ فاضِل * خَليقِ السّجايا بالتَّعفُّف والظَّرفِ
ولا تَعتمِدْ غيرَ الكِرامِ فواحِدٌ * منَ النّاسِ إنْ حصَّلْتَ خَيرٌ منَ الألفِ
وأشفِقْ على هَذا الزَّمانِ ومرِّه * فإنَّ زمانَ المَرءِ أضلَعُ من خَلْفِ

قال أسامة بن منقذ :

عش واحدا أو فالتمس لك صاحبا * في محتدى ورع وطيب نجار
واحذر مصاحبة السفيه فشر ما * جلب الندامة صحبة الأشرار
والناس كالأشجار هذي يجتنى * منها الثمار وذي وقود النار