موقع إقرأ يقدم لكم مقالة تجدون فيها أفضل واقي شمس للبشرة الجافة ، وأفضل واقي شمس للبشرة الحساسة، وافضل واقي شمس للبشرة الجافة السمراء، وأفضل واقي شمس ومبيض بالمغرب، وواقي شمس للبشرة الجافة والحساسه، وواقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة، تابعوا معنا في السطور التالية للمزيد عن الموضوع على إقرأ.

أفضل واقي شمس للبشرة الجافة

يعد واقي الشمس واحد من الحلول السحرية الذي قد يساعد بنسبة كبيرة في حماية البشرة من أشعة الشمس المؤذية في فترات الصباح، وذلك يأتي علاوة على دوره الفعال أيضاً في حماية الجلد من التعرض للإسمرار أو لظهور بعض التصبغات والبقع البنية الداكنة، وإليكم قائمة تتضمن أفضل واقي شمس للبشرة الجافة:

  • واقي شمس لانكوم LANCÔME UV Expert AquaGel Deffence 50 Sunscreen يعمل واقي الشمس من لانكوم على ترطيب البشرة من العمق، بفضل احتوائه على الزيوت والمواد المضادة للأكسدة. كما أنّه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ولا يترك بقايا بيضاء على الوجه. كذلك يعمل هذا المنتج كبرايمر ومرطب للوجه.
  • واقي شمس نيتروجينا NEUTROGENA Hydro Boost Water Gel Lotion SPF 30 يعمل واقي شمس نيتروجينا على ترطيب البشرة لمدة 8 ساعات، بفضل احتوائه على الغليسيرين، كما أنّه يحميها من الأشعة فوق البنفسجية.
  • واقي شمس شيسيدو SHISEIDO Urban Environment UV Protection Cream SPF 40 Sunscreen يحتوي واقي الشمس من شيسيدو على الغليسيرين، ما يساعد في ترطيب البشرة الجافة. كما أنّه يحميها من العوامل الخارجية مثل تلوّث الهواء وأشعة الشمس. يمكن استخدام هذا الواقي على بشرة الوجه والجسم.
  • واقي شمس يوسيرين EUCERIN Sun Creme Sensitive Protect SPF 30 يناسب واقي شمس يوسيرين البشرة الحساسة والجافة، إذ إنّه لا يحميها من الأشعة الشمسية فحسب بل يرطّبها ويُتلف الجذور الحرّة التي تسبّب مشاكل في الجلد.
  • واقي شمس سيرافي CERAVE Hydrating Sunscreen SPF 50 واقي شمس طبي من سيرافي معدني 100%، كما أنّه خالي من الزيوت ويحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد. من هنا، يعمل هذا المنتج على حماية البشرة من أشعة الشمس إلى جانب ترطيبها ومنعها من الجفاف.
  • واقي شمس SKINCEUTICALS Light Moisture UV Defense SPF 50 يساعد هذا الواقي من الشمس في ترطيب البشرة الجافة سواء كانت بشرة الوجه أو الجسم، بفضل احتوائه على الغليسيرين. كما أنّه يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • واقي شمس نيفيا NIVEA Protect & Moisture Sun Lotion يعمل واقي الشمس من نيفيا على ترطيب البشرة الجافة طيلة اليوم، كما أنه يحميها من حروق الشمس ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. هذا إلى جانب أنّه منتج مقاوم ضد المياه.

أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة

إذا كانت بشرتك حساسة هذا لا يقف في طريق حصولك على ميزات أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة، واليوم سوف نعرفك أفضل واقي شمس للبشرة الحساسة وهي كالتالي:

  • واقي شمس للبشرة الحساسة من كلينيك CLINIQUE Mineral Sunscreen Fluid For Face SPF 50 يتميّز كريم واقي شمس كلينيك بتركيبته الخفيفة التي تمتّصها البشرة بسرعة من دون ترك آثار دهنية عليها. إضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا المنتج على البشرة المحيطة بالعنين.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من لا روش بوزيه LA ROCHE POSAY Anthelios 50 Mineral Ultra Light Sunscreen Fluid SPF 50 يرتكز واقي شمس لا روش بوزيه الطبي والملوّن على مواد معدنية 100%، ويناسب صاحبات البشرة الحساسة. إلى جانب حماية البشرة من الأشعة الضارة، يلعب هذا المنتج دور مهمّ في منح البشرة ملمس مطفي وإشراقة طبيعية.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من نيتروجينا NEUTROGENA Sensitive Skin Face Liquid Sunscreen Broad Spectrum SPF 50 واقي شمس طبي من نيتروجينا مناسب للبشرة الحساسة بشكل خاص، إذ لا يحتوي على الزيوت، العطور والمواد الكيميائية التي قد تضرّ بالجلد أو تجفّفها. إضافة إلى ذلك، واقي شمس نيتروجينا هو مضاد للمياه، كما أنه لا يغلق المسام أو يؤدي إلى ظهور حبوب الوجه.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من افين AVÈNE Very High Protection Cream SPF50 واقي شمس افين الطبّي مناسب لصاحبات البشرة الحساسة كما أنّه يوفّر الحماية اللازمة للوجه ضدّ أشعّة الشمس ويمنع التصبّغات والبقع الداكنة.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من تاتشا +++TATCHA Silken Pore Perfecting Sunscreen Broad Spectrum SPF 35 PA واقي شمس تاتشا يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة هذا إلى جانب توحيد لونها وإخفاء مسامات الوجه الواسعة.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من التا ام دي ELTAMD UV Clear Facial Sunscreen Broad-Spectrum SPF 46 واقي شمس التا ام دي خالي من الزيوت لذا إنّه مناسب لصاحبات البشرة الحساسة المعرّضة لظهور البقع الداكنة والبثور. كذلك، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة بفضل احتوائه على حمض الهيالورونيك إلى جانب تهدئتها بفضل غناه بالنياسيناميد.
  • واقي شمس للبشرة الحساسة من درنك الفنت DRUNK ELEPHANT Umbra Sheer Physical Daily Defense Broad Spectrum Sunscreen SPF 30 يساعد واقي شمس درانك الفنت في حماية البشرة الحساسة من أشعة الشمس الضارة، هذا إلى جانب التخلّص من علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة.

قد يهمك:

افضل واقي شمس للبشرة الجافة السمراء

ينصح لأصحاب البشرة الجافة باستخدام واقي شمس على هيئة كريم ويحتوي على مرطب؛ حيث يعمل على ترطيب البشرة كما يقوم بحمايتها من أشعة الشمس في آن واحد ، إليكم الآن افضل واقي شمس للبشرة الجافة السمراء:

  • واقي شمس SKINCEUTICALS Light Moisture UV Defense SPF 50 يساعد هذا الواقي من الشمس في ترطيب البشرة الجافة سواء كانت بشرة الوجه أو الجسم، بفضل احتوائه على الغليسيرين. كما أنّه يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية.
  • واقي شمس نيفيا NIVEA Protect & Moisture Sun Lotion يعمل واقي الشمس من نيفيا على ترطيب البشرة الجافة طيلة اليوم، كما أنه يحميها من حروق الشمس ويمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة. هذا إلى جانب أنّه منتج مقاوم ضد المياه.
  • واقي شمس PETER THOMAS ROTH Water Drench Broad Spectrum SPF 45 يرتكز واقي الشمس هذا على المياه ويحتوي على حمض الهيالورونيك، ما يجعله المستحضر المناسب لصاحبة البشرة الجافة، إذ يزوّدها بالرطوبة اللازمة. يمكن تطبيقه على الوجه والجسم، كما أنه لا يترك أي بقع على الملابس.

أفضل واقي شمس ومبيض بالمغرب

  • يعتبر كريم واقي شمس ومبيض سيتافيل من أفضل وأشهر الكريمات المرطبة للوجه، حيث يعمل على حماية الوجه من أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والقصيرة، ويوفر حماية للبشرة الدهنية خاصة ضد التعرض لأي من مخاطر التعرض لأشعة الشمس أو العيوب التي تظهر مثل حب الشباب وغيرها.
  • يتميز كريم واقي شمس ومبيض سيتافيل بأنه سريع الامتصاص على البشرة الدهنية والحساسة، بسبب عدم احتوائه على أية زيوت في تركيبته. كما يتميز كريم واقي شمس ومبيض سيتافيل بنسبة واقي اللشمس فيه التي تتخطى 30.
  • يوجد بكريم واقي شمس ومبيض سيتافيل نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، والكثير من الفيتامينات والمعادن اللازمة لتغذية مختلف أنواع البشرة الدهنية منها والجافة كذلك. كما يوفر حماية للبشرة من ظهور أعراض شيخوخة البشرة المبكرة.
  • يتم استخدام كريم واقي شمس ومبيض سيتافيل بعد غسل البشرة جيدا ببعض الماء الدافئ كل صباح، وقبل التعرض لأشعة الشمس بفترة لضمان الحصول على نتائج مثالية، والحصول على بشرة نضرة ونقية، خالية من العيوب.

واقي شمس للبشرة الجافة والحساسه

تحتوي كريمات افين avene على المصادر والخصائص التي تحتاجها البشرة لتبقى جميلة في كل المناسبات والاوقات، فهي حرصت على ان تقدم للمرأة مستحضرات يمكن الاستفادة منها على اكثر من صعيد تماماً كواقي الشمس من افين الذي لا يقتصر دوره على حماية البشرة من اشعة الشمس الضارة، إنما يمكن اللجوء اليها ككريم اساس في ان معاً، ما يمنح المرأة الاطلالة المطلوبة مع حماية خاصة للبشرة.

  • لذا يمكنك ان تستخدمي واقي الشمس ملون Very High Protection Tinted Cream SPF 50+ 50mL من افين avene الذي يجمع بين واقي الشمس وكريم اساس في آن واحد، حيث أنّ هذا الكريم هو فعّال جدّاً ضد كل من الأشعة فوق البنفسجيّة UVB و UVA.
  • كما يأتي هذا الواقي وهو خال من الفلاتر الكيميائيّة، ومن البارابين، وكذلك خال من العطور، ومن الامور التي يتميّز بها كريم افين avene أنّه مقاوم تماماً للماء لتبقى مفاعيله لاطول وقت ممكن حتى عند السباحة على اعتبار ان النزول الى الماء يعرض البشرة ايضاً لاشعة الشمس الضارّة ما يجعله يحميها من دون ان يزول.
  • هذا ويعدّ هذا المنتج عالي الجودة، كما يعمل على تغذية البشرة لما يحتويه من فيتامينات مفيدة جدّاً لها ولتأمين الترطيب اللازم والضروري للحفاظ على اشراقتها وجمالها وصفائها، كذلك يتمتع بخصائص طبيعية مهدّئة ومنعمّة.
  • ويتميّز واقي الشمس من افين avene بملمسه الناعم وسهولة استخدامه على البشرة، كما ويتناسب مع جميع الوان البشرة بفضل اللونين المعتمدين فيه العسل والبيج، من هنا دوره على صعيد توحيد لون البشرة، وتأمين التغطية المثالية لها، واخفاء الشوائب والعيوب التي عادةً ما تظهر اكثر وضوحاً في الفترات الصباحية وعلى الشاطئ، لتظهري بالتالي من خلال هذا المنتج بأجمل اطلالة كلها نضارة واشراقة وصفاء.

واقي شمس بيوديرما للبشرة الجافة

يعد واقي الشمس بيوديرما مع كريم الأساس من أفضل منتجات العناية بالبشرة والتجميلية في نفس الوقت، حيث يوفر الحماية التي تبحثث عنها كل امرأة.

  • هذا المنتج متوفر في ثلاث درجات والتي تناسب جميع درجات البشرة المختلفة: الدرجة الطبيعية، والذهبية، واللايت.
  • يتميز بتركيبته اللطيفة والناعمة على البشرة ويرجع سببها إلى احتوائه على على مواد معدنية نقية تحول السائل إلى بودرة.
  • يساعد على ترطيب البشرة، ومضاد لآثار اللمعان ويخفي عيوب البشرة ويعالجها.
  • يمتاز بقوامه الخفيف والغير دهني على البشرة، مما يعمل على سهولة امتصاصه.
  • يتميز بأنه يدوم أطول فترة ممكنة ككريم أساس، كما أن درجته لا تتغير مع مرور الوقت.
  • يتم توزيعه بسهولة على البشرة، ولا يتسبب في عمل تكتلات على الوجه أو يتجير.
  • يعمل على توحيد اللون بالبشرة وإخفاء عيوب البشرة الحبوب والبقع والحفر الموجودة بالبشرة.