يقدم لكم موقع إقرأ أفضل نموذج طلب استقالة ، و نموذج طلب استقالة من العمل pdf ، و نموذج استقالة من القطاع الخاص ، و نموذج استقالة بسبب الراتب ، و نموذج طلب استقالة من فندق ، و نموذج استقالة بالانجليزي ، لكن دائمًا ما يدور البحث عن الصيغ الأفضل على الإطلاق، سواء من ناحية اللغة، الصياغة، المرونة، والتي تضمن أسلوبًا مهذبًا، خلال ما يلي من سطور سنتناول أفضل نموذج طلب استقالة ، يمكن لحضراتكم الاختيار من بينها، بما يلائم حاجاتكم المختلفة.

نموذج طلب استقالة

إذا كنت تترك عملك، قد تحتاج إلى نموذج طلب استقالة ، سوف يساعدك في كتابة الطلب الخاص بك.

نموذج طلب استقالة
نموذج طلب استقالة

مديرنا الموقر \ ……………..
طلب استقالة
من دواعي سروري أن أتقدم لسيادتكم بخالص الشكر على الدعم المعنوي الذي حصلت عليه طوال فترة عملي معكم سواء من الإدارة أو زملائي الأعزاء في العمل طوال السنوات الماضية ولكن بسبب بعض الظروف التي أمر بها أتقدم اليكم باستقالني عن العمل اعتباراً من يوم 26\3\2017 و أطلب من سياادتكم شهادة خبرة للفترة الزمنية التي عملت فيها معكم .
وتقبلوا بقبول فائق التقدير والاحترام
التوقيع \ …………………

قد يهمك :

نموذج طلب استقالة من العمل pdf

خطاب الاستقالة من العمل هو من أكثر الخطابات المستخدمة في بيئة العمل، فعادةً ما يتم استخدامه عند رغبة أحد الموظفين بترك العمل لدى الشركة التي يعمل بها لعدة أسباب مثل العثور على فرصة عمل أفضل أو أسباب شخصية. متوفر باللغة العربية بنسخة pdf ، قابل للتحميل والتعديل ، اضغط هنا.

نموذج استقالة من القطاع الخاص

إليكم نموذج استقالة من القطاع الخاص :

تاريخ اليوم ــــــــــــ
السيد المدير العام ــــــــــــــ
يؤسفني ويُحزنني أن أتقدم إليكم بطلب استقالة من الشركة، حيث أنه في الفترة الأخيرة قد تعرضت إلى بعض الأحداث والمواقف وعوارض الحياة وقد بذلت قصارى جهدي من أجل التغلب عليها ولكن دون جدوى، ولذلك؛ لم أجدد سبيلًا غير التقدم بطلب الاستقالة من الشركة، ولا يُمكنني ألا أتقدم بخالص وعميق الشكر إليكم لما قد وجدته من تعاون مثمر وتقدير ورقي في التعامل طوال فترة عملي معكم.
مقدم الطلب ـــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ ــــ في تاريخ ـــــــــــ

نموذج استقالة بسبب الراتب

إليكم نموذج استقالة بسبب الراتب :

الموضوع:(نموذج استقالة)
إنه في يوم………. الموافق….… /……. /…..…..
أتقدم أنا السيد/……………..………… العامل في وظيفة…………………… في قسم………………
إلى السيد /……………مدير مؤسسة ………………
تحية طيبة وبعد…
أتمنى من سيادتكم أن تقبلوا طلب استقالتي من شركتكم الموقرة، والسبب في طلبي هذا هو تعرضي إلى بعض الظروف المادية الصعبة، وذلك بسبب عدم تقدمي في هذا المجال وعدم ترقيتي و منحي الراتب والمقابل المادي المناسب، على الرغم من أنني بذلت كل ما بوسعي من مجهود وخبرات، و أفنيت نفسي في هذا العمل.
أشكر سيادتكم على تشجيعكم الدائم لي طوال فترة انضمامي للعمل معكم وأتمنى أن أكون قد وفقت في تنفيذ كافة المهام التي طلبت مني طوال فترة عملي في الشركة.
لكم مني خالص التقدير والاحترام.
الاسم /……………………
التوقيع /……………………

نموذج طلب استقالة من فندق

نموذج طلب استقالة من فندق :

اسمك
العنوان الخاص بك
مدينتك ، الولاية ، الرمز البريدي
رقم هاتفك
البريد الإلكتروني الخاص بك
تاريخ
اسم
لقب
عنوان
المدينة والولاية والرمز البريدي
عزيزي السيد / السيد. الاسم الأخير:
يؤسفني إبلاغكم أنني سأغادر الفندق …..في غضون أسبوعين. بسبب مشاكل شخصية غير متوقعة ، لم أعد قادر على الوفاء بمسؤولياتي، وأشعر أنه من مصلحة الفندق أن أقوم بإخلاء المنصب.
شكرا جزيلا لتفهكم. على الرغم من المشاكل الشخصية التي أتعامل معها ، فأنا أستمتع بالعمل معكم ، وأنا أقدر وقتي في الفندق. آمل أن نكون قادرين على البقاء على اتصال وسوف أتطلع إلى رؤية الفندق ….تنمو بشكل لائق في المستقبل.
تحياتي،
توقيعك

نموذج استقالة بالانجليزي

إليكم أفضل نموذج استقالة بالانجليزي :

Your Address
Your City, State, Zip Code
Your Phone Number
Your Email
Date
Name
Title
Organization
Address
City, State, Zip Code
Dear Mr./Ms. Last Name:
I would like to inform you that I am resigning from my position as Account Executive for the Smith Agency, effective August 1.
Thank you very much for the opportunities for professional and personal development that you have provided me during the last five years. I have enjoyed working for the agency and appreciate the support provided me during my tenure with the company.
If I can be of any help during this transition, please let me know.
Sincerely,
Your Signature (hard copy letter)
Your Typed Name