يعرض لكم موقع إقرأ أفضل موقع لشراء العملات الرقمية ، و أفضل العملات الرقمية ، و تداول العملات الرقمية للمبتدئين ، و أفضل موقع لشراء العملات الرقمية بالفيزا ، و أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية ، و منصة عربية لتداول العملات الرقمية ، هناك مواقع على الإنترنت لشراء العملات الرقمية ، ولكن ليست جميعها متساوية ، بل إن بعضها خدع. لشراء عملات رقمية بثقة وأمان ، لذا اخترنا لكم في المقال التالي أفضل مـوقع لشراء العملات الرقمية ، نتمنى أن تنال إعجابكم.

أفضل موقع لشراء العملات الرقمية

إن التداول بالعملات الرقمية مربح، لذا نقدم لك أفضل مـوقع لشراء العملات الرقمية :

أفضل موقع لشراء العملات الرقمية
أفضل موقع لشراء العملات الرقمية
  • منصة بينانس يمكنك الآن التسجيل في منصة بينانس ثم الشراء من خلال منصة بينانس بالفيزا وتمويل حسابك والتداول مباشرة.
  • cex.io انا ارشح لك هذا الموقع في البداية لانه سهل الاستخدام ويمكنك الشراء والتداول في نفس الوقت بالاضافة إلى سحب ارباحك من العملات الرقمية على الفيزا مباشرة حتى لو كنت في دولة عربية كالسعودية او مصر وغيرها.
  • موقع changelly.com في الحقيقة ان هذا الموقع يسمح لك بشراء عملات رقمية كثيرة ومن خلال الفيزا.
  • localbitcoins.com طريقة الشراء من موقع لوكال بيتكوين هي انك تشتري من شخص يعيش في دولتك والجميل في هذا الموقع انه يضمن لك اموالك حتى لو ارسلت لوسيط يبيع بيكوين في هذا الموقع اموال فالموقع يضمن لك اموالك الأهم انك عندما تشتري من شخص تضغط على اسمه وتحدد الكمية المراد شراءها وبعد ذلك تدخل في دردشة مع الشخص ولكن احذر ان تشتري منه من خلال الاتصال بل يجب عليك توثيق عملية طلب الشراء اذاً الخطوات تكون طلب شراء وحدد الكمية ثم بالدردشة معه سيتم تحديد حسابه البنكي وتقوم بتحويل الاموال إليه
  • موقع coinmama.com من خلال موقع كوين ماما يمكنك شراء عملات رقمية متعددة من خلال البطاقة الائتمانية فيزا او ماستر كارد وتفعيل حسابك سهل في هذا الموقع.

قد يهمك :

أفضل العملات الرقمية

تمتلك بعض العملات الرقمية برنامج يهدف لتحسين التكنولوجيا في المستقبل على مستوى العالم ككل، وهي العملات التي يرشحها الخبراء لتوقعاتهم أنها تكون أفضل عملات يمكن تخزينها ، ومن أفضل العملات الرقمية :

  • دسنترالاند MANA: العملة الرقمية المثالية للمراهنة على الميتافيرس استهدفت الإستراتيجية الجديدة لمنصات ميتا، المعروفة سابقًا باسم فيسبوك (NASDAQ: FB)، التركيز على إنشاء عالم من الميتافيرس، لكن كان هناك بالفعل العديد من العملات الرقمية التي لم تنتظر مارك زوكربيرج لوضع ذلك المفهوم موضع التنفيذ. ومن أهمها بلا شك دسنترالاند (MANA)، وهي عبارة عن ميتافيرس كامل الوظائف يمكنك من خلاله شراء العقارات والمشاركة في الألعاب وغيرها من التجارب عبر الإنترنت.
  • أيوتا IOTA: متخصصة في تشفير إنترنت الأشياء وشريك شركة ديل على عكس العملات الرقمية الثلاثة المذكورة سابقًا في هذه المقالة، نادرًا ما تصدرت أيوتا IOTA عناوين الصحف هذا العام تقدم IOTA خدمة أمان البيانات لأجهزة IoT (إنترنت الأشياء)، أي الكائنات الإلكترونية المتصلة بالإنترنت، مثل مكبرات الصوت الذكية أو كاميرات المراقبة.
  • سيزدهر هذا المجال في السنوات القادمة، ويرجع الفضل في ذلك في المقام الأول إلى الامكانات التي أتاحتها سرعة شبكات الهاتف المحمول من الجيل الخامس 5G، والتي ستنتشر فى العالم بالكامل بحلول عام 2022.
  • سولانا أخطر منافس للإيثريوم أدت عيوب شبكة الإيثيريوم التي ناقشناها أعلاه إلى ظهور فئة معينة من العملات الرقمية التي تقدم وظائف مشابهة للإيثيريوم، مع تلافي العديد من عيوب ETH الرئيسية. غالبًا ما يتم ذكر سولانا (SOL) باعتباره أقوى وأخطر منافس للإيثيريوم.
  • في الواقع، تسلط سولانا الضوء على قدرتها الهائلة على معالجة المعاملات. حاليًا، لا تستطيع إيثيريوم معالجة سوى بضع عشرات من المعاملات في الثانية، وعلى الرغم من أن ETH 2.0 ستعالج هذه المشكلة في النهاية، إلا أن سولانا تقدم بديلاً فوريًا وفعالاً بشكل خاص، نظرًا لأن الشبكة قادرة على معالجة 50,000 معاملة في الثانية.

تداول العملات الرقمية للمبتدئين

يمكن تداول العملات الرقمية للمبتدئين بمجموعة من الطرق وهى كالتالي :

  • طريقة تداول العملات الرقمية من خلال وسيط يمكن للمتداول اللجوء إلى وسيط فوركس، فالوسيط هو الذي يستطيع الوصول للبورصة بسهولة، ويوفر الوسيط منصة تداول لكي يستطيع المتداول إدارة تداولاته والبدء فى الاستثمار في العملات الرقمية من خلالها بكل سهوله، دون الاحتياج إلى وجود خبرات ومعرفة كبيرة فى عالم تداول العملات الرقمية، كل ما عليك كمتداول هو تعليم اساسيات العملات الرقمية، وبعد ذلك تستطيع أن تبدأ فى التداول من خلال القيام بعمليات البيع والشراء للعملات الرقمية طبقا للعملية التي تجد انها تناسبك.
  • طريقة تداول العملات الرقمية فى البورصة يمكن للمتداول تداول العملات الرقمية تماما مثل تداول العملات الأجنبية فى البورصة، حيث يمكن تداول العملات الرقمية بآلية انتظار تقلبات قيمة العملات السعرية اليومية، أو الأسبوعية، وانتهاز فرصة وضع الارتفاع والانخفاض للقيمة السعرية لشراء العملة أو حتى لبيعها.
  • طريقة تداول العملات الرقمية بالعقود الآجلة يطلق عملية تداول العملات الرقمية بالعقود الآجلة أسم العقود الشفافية، وهى أحدى طرق تداول العملات الرقمية ويتم التداول على العملات المشفرة بسعر معين مع تعيين وقت تسليم فى المستقبل. مهما اختلفت انواع الادوات المالية فى العملات الرقمية فقيمتها تكون منقسمة من فئة اصول اخرى، وفى هذه الحالة يكون فى اتفاق مسبق بين الطرفين على تاريخ البيع أو الشراء ولكن بتاريخ مؤجل.

أفضل مـوقع لشراء العملات الرقمية بالفيزا

يعد الشراء باستخدام بطاقة الائتمان أحد أسهل الطرق المتعارف عليها لشراء العملة الافتراضية المشفرة “البيتكوين” وكذلك العملات الافتراضية المشفرة الأخرى كالاثيريوم والليتكوين وغيرها فشراء البيتكوين بالفيزا يعد من أسرع طرق شراء هذه العملة على الإطلاق.

  • شراء البيتكوين بالفيزا أو مساتر كارد مثله مثل أي عملية شراء تتم عبر الأنترنت، تنطوي على احتمالات التعرض لسرقة معلومات بطاقتك الائتمانية لذا قبل أي شيء، وإن كنت ترغب في شراء العملة بالفيزا من أي وسيط خارج هذه القائمة الذي بذلنا قصارى جهدنا لنجمع الوسطاء المذكورين بها بمعيار على من الثقة.
  • أن تقوم بالبحث جيدا عن هذا الوسيط وعن سمعته وأراء وتعليقات مستخدميه وأن تتحري مدي أمان تشفير الموقع حتى لا تتم سرقة معلومات بطاقتك الائتمانية أو استغلالها أو اختلاس منها مصاريف أخري دون علمك أو موافقتك.
  • تسجيل حساب وتفعيل البريد الاليكتروني الخاص بك ، سجل بيانات ببطاقتك الائتمانية التي تود التعامل بها. تحويل البيتكوين إلى محفظة آمنة.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية

إن تداول العملات الرقمية في المملكة العربية السعودية أمرا دارجاً كما ذكرنا مسبقاً وبناء على ذلك هناك العديد من منصات التداول الغير مرخصة التي تعمل على الإعلان عن خدماتها بشتى الوسائل والطرق.

  • منصة CEX تعتبر منصة CEX.io التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها من أفضل منصات التداول في المملكة العربية السعودية والعالم. لأنها أول منصة تداول رقمية للعملات يمكنها شراء البيتكوين والعملات الرقمية مقابل العملات الورقية. كما توفر المنصة وظيفة التداول بين العملة القانونية والعملة القانونية ، ويمكن إيداع الأموال مباشرة من خلال Visa أو MasterCard. يتيح ذلك للمستخدمين السعوديين استخدام بطاقات Visa أو MasterCard لشراء العملات الرقمية. ولكن نظرًا لأن الشروط قد تتغير بانتظام، يوصى بالتحقق من البلدان / المناطق التي تدعمها المنصة.
  • منصة coinbase هي واحدة من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في السعودية وأفضل منصات التداول الرقمي في المملكة العربية السعودية والعالم. حيث يقع مقرها في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة وتتمتع بسمعة ممتازة بين مجتمع العملات الرقمية. على الرغم من أن منصة Coinbase لا تدعم القدرة على شراء العملات الرقمية مباشرة من البطاقات المصرفية في المملكة العربية السعودية. وهو الخيار الذي يمكّن العديد من الدول الأجنبية ويتيح إمكانية ربط حساب PayPal، إلا أنه يعتبر خيارًا آمنًا للغاية في التجارة.
  • منصة Binance لتداول العملات الرقمية في السعودية تعد هذه المنصة الصينية واحدة من افضل منصات التداول السعودية، وحتى واحدة من أفضل منصات تداول العملات المشفرة في العالم. السبب وراء أهميته هو أنه يتمتع بأمان عالٍ وسهل الاستخدام في جميع الجوانب لأنه يعتبر أكثر تبادل العملات المشفرة سهولة في الاستخدام. بالإضافة إلى دعم اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية و 22 لغة دولية أخرى، تدعم منصة Binance اللغة العربية مؤخرًا. إقرأ أيضا: سحب الاموال من BINANCE بينانس وخطوات الإيداع والسحب

منصة عربية لتداول العملات الرقمية

بعد تقييم العديد من اقوي منصات تداول العملات الرقمية ، وحسب تحديث فريق عمل موقع ثقة لهذا العام، نقدم لكم القائمة التالية لترتيب افضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم لعام 2022 حسب الأفضلية:

  • شركة AvaTrade وسيط تداول مرخص في الإمارات العربية المتحدة وادوات تداول عديدة – فتح حساب.
  • شركة Evest وسيط تداول مع حسابات بنكية – فتح حساب.
  • منصة Binance منصة تداول عملات رقمية الأكثر نموًا علي مستوي العالم – فتح حساب.
  • شركة Exness وسيط تداول عالمي مرخص FCA / CySEC – فتح حساب.