يقدم لكم موقع إقرأ أفضل ماكينة حلاقة للرجال ، و أفضل ماكينة حلاقة براون للرجال ، و أفضل ماكينة حلاقة Wahl ، و أفضل ماكينة حلاقة زيرو ، و أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال ، و أسعار ماكينة حلاقة الشعر للرجال يخشى العديد من الرجال من حلاقة الذقن اليومية بسبب ضيق الوقت أو المخاطر التي تسببها الحلاقة لأصحاب البشرة الحساسة كتهيج البشرة وجرحها، وظهور البثور والندبات، لذلك فهم دائمو البحث عن روتين حلاقة مريح يوفر لهم الوقت والترطيب والحماية لبشرتهم ومن هنا زادت شعبية ماكينات الحلاقة الكهربائية ، و في هذا المقال سنُقدم لك عزيزي الرجل أفضل ماكينة حلاقة للرجال لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.

أفضل ماكينة حلاقة للرجال

فى هذه الفقرة سوف نقدم لكم أفضل ماكينة حلاقة للرجال فى مختلف الفئات السعرية من الاعلى للاقل فى كل ماركة حتى تناسب الجميع وإليكم التفاصيل .

أفضل ماكينة حلاقة للرجال
أفضل ماكينة حلاقة للرجال

Braun BT3040 ماكينة الحلاقة Braun BT3040 :

  • هي ماكينة حلاقة مثالية لحلاقة اللحية والذقن وتوفر 39 خيار لطول الشعر، والمميز فيها هي ضمان دقة الحلاقة الذكية المصممة لضمان دقة شكل الحلاقة التي تريده بنسبة 100%.
  • تتألف الماكينة من مشطين لطول الشعر يتيحان لك تقليم الشعر بالطول الذي تريده وتحديد الشكل وبدقة كبيرة وهو ما جعلها في قائمة أفضل ماكينة حلاقة رجالية لهذا العام.
  • بالإضافة إلى ذلك، تأتي الماكينة بحزمة مجانية وهي ماكينة حلاقة يدوية مجانية من Gillette Fusion للحصول على حلاقة كاملة ومريحة إن كنت تريد الإعتناء بلحيتك وانت في المنزل فإن ماكينة الحلاقة هذه من براون هي ما تبحث عنه بجانب سعرها المعتدل والمناسب للجميع.

قص الشعر المتعددة من فيليبس Mg5730/15 :

  • ستمتع بحلاقة دقيقة مع تقنية القص المزدوجة التي تتضمن شفرات مرتين أكثر. شفرات معدنية تمر بشكل طفيف الواحدة ضد الأخرى – تشذب نفسها ذاتيا أثناء التشغيل.
  • مشذب الكل في واحد يقوم بتشذيب شعل الوجه ويلتقط الشعر ويعتني بجسمك. احصل على خطوط رفيعة وزوايا وتفاصيل باستخدام هذه الماكينة لتحديد وتغيير مظهرك.
  • مشذب الكل في واحد: شذب واحصل على شكل مثالي لوجهك وشعرك وجسمك. قبضة مطاطية مضادة للانزلاق لراحة وتحكم إضافي. مضادة للماء للاستخدام الملائم أثناء الاستحمام والتنظيف.

باناسونيك ES-ST25 للمبتدئين وأصحاب الذقن الكثيفة :

  • إذا كنت غير متمكن وتبحث عن ماكينة لتشذيب الذقن بسهولة، أو كنت من أصحاب الذقن الكثيفة إليك ماكينة باناسونيك ثلاثية الشفرة موديل (ES-ST25) وذلك بفضل احتوائها على: وحدة استشعار تقوم بتحديد كثافة الذقن في مواضع مختلفة ليتم التحكم بالطاقة لإعطاء قص قوي أينما تكن الذقن كثيفة.
  • وعلى العكس تعط قصًا خفيفًا أينما يكن الشعر خفيفًا مما يمنحك حلاقة مثالية خلال دقائق معدودة. نظام قطع ثلاثي الشفرات قادرعلى إزالة شعر الذقن بسهولة مهما كانت كثافته مما يمنحك حلاقة ناعمة وسلسة.

قد يهمك :

أفضل ماكينة حلاقة براون للرجال

تعتبر ماكينة حلاقة براون واحدة واحدة من افضل ماكينات الحلاقة المتواجدة في الأسواق لما تمتلكه من سمعة جيدة وتجارب إيجابية بالإضافة إلى خامات متميزة ، فاذا كنت محتار بشأن اختيار أفضل ماكينة حلاقة براون للرجال ، إليكم الانواع التالية :

أفضل ماكينة حلاقة براون للرجال
أفضل ماكينة حلاقة براون للرجال

ماكينة حلاقة الذقن براون سيريس 1 ( Braun Series 1 ) :

  • مكن حلاقة براون 1 تتوافر بعدة ألوان وهى : الأسود والفضى والرمادى يستغرق شحنها ساعة واحدة لإستخدامها لمدة 30 دقيقة ماكينة حلاقة Braun Series 1 مقاومة للماء.
  • تستخدم لحلاقة الذقن والشارب مكونات ماكينة براون رجالي حلاقة : أداة القص ثلاثي الحركة شفرات من الفويل أداة تهذيب الشعر الطويل لقصه بسهولة ويأتى معها غطاء للحماية وشاحن وفرشاة للتنظيف.

ماكينة حلاقة براون سيريس 3 ( Braun Series 3 Rechargeable Electric ) :

  • تعمل بتقنية Microcomb يستغرق شحنها ساعة واحدة لإستخدامها لمدة 45 دقيقة يمكن إستخدامها جافة أو مع الماء مقاومة للماء ويأتى معها غطاء للحماية وشاحن وفرشاة للتنظيف.
  • تتكون مكائن حلاقه تنعيم الذقن من رأس مرن ثلاثى الحركة للتكيف مع ثنايا الوجه يحتوى على : أداة تشذيب الشعر المتوسطة لقص الشعر الكثيف شفرات من الفويل أداة تشذيب الشعر الدقيقة مناسبة للشارب والسوالف

أفضل ماكينة حلاقة Wahl

يتوفر الكثير من مكائن حلاقة وال ولكن هناك إصدارات تتميز عن الأخرى بكونها مزودة بتحديثات ومميزات أكبر ، لذا حصرنا لكم أهم أنواع مكائن الحلاقة من Wahl الأكثر جدلاً والمفضلة لدى صالونات الحلاقة ومصففي الشعر الرجالي .

أفضل ماكينة حلاقة Wahl
أفضل ماكينة حلاقة Wahl

Wahl Professional 5-Star Series Cordless Hair Clipper :

  • يستخدم سكوت ماكينة قص Wahl Senior لمدة 25 عامًا لأن “الكفاءة والدقة والوزن هي عوامل رئيسية عندما يتعلق الأمر بقص الشعر”.
  • يعد الإصدار الأحدث من ماكينة قص الشعر اللاسلكي بمثابة تغيير في قواعد ماكينات الحلاقة بسعر 169.95$.

Wahl Professional 5-Star Limited-Edition Cordless Magic Clip :

  • أوصى كل حلاق قد استخدمها باستخدام ماكينة قص الشعر الاحترافية Wahl Cordless Magic Clip يقول بيلمار: “تتميز ببطارية تدوم طويلاًكما أن لو الان استخرجتها من الشحن.
  • ويشير أيضًا إلى أنها تأتي مع “شفرة تجعد”، وهي أداة خاصة توفر الوقت للشعر المجعد ويمكن شرائها من أمازون بسعر 120$.

أفضل ماكينة حلاقة زيرو

يمكنك الآن ان تتعرف على افضل انواع ماكينات الحلاقة على الاطلاق والمواصفات الخاصة بكل ما كينة لتتمكن من اختيار افضل ماكينة حلاقة زيرو تناسبك، فمن ضمن اشهر الماكينات :

أفضل ماكينة حلاقة زيرو
أفضل ماكينة حلاقة زيرو

Moser 1400 :

هي ماكينة ألمانية ويمكنها الحلاقة بمستويات مختلفة، وتأتي مع مشطين بمستويات حلاقة متنوعة، وغطاء حماية يركب للماكينة عند عدم استخدامها، ويمكنك استخدامها في المنزل او اصطحابها معك في اي مكان بفضل حجمها المناسب، كما يمكن لجميع افراد العائلة استخدامها لأنها تصلح لجميع الاعمار لتصبح بذلك ماكينة حلاقة متكاملة.

Braun Multi Grooming MGK3020 :

تعد هذه الماكينة و ماكينة حلاقة الجسم للرجال براون من ضمن افضل مكائن حلاقة مقارنة بالعديد من ماكينات الحلاقة الاخرى، وذلك بسبب سعرها المميز وادائها الفعال فسوف تقوم بتشذيب اللحية والرأس من خلال ماكينة واحدة، وتتألف من 6 قطع تمتلك وظائف مختلفة تهدف جميعها الى توفير حلاقة منزلية وسهلة في اي وقت.

Dingling RF-609 :

ماكينة الحلاقة المتطورة Ding Ling RF-609 تأتي بشفرة دائمة وحادة وقابلة للتعديل، كما تكون ببطارية قبلة للشحن عالية الاداء مع وظيفة دعم البطارية لتضاعف اداء الالة فتجعل هذه البطارية الاستخدام سهل جدا وفي اي مكان، وتقدم سرعتين مختلفتين وثلاث مراحل لتحديد طول الشعر (0.5 , 1,5 , 2,5مم ).

Braun BT3040 :

هي كذلك ماكينة حلاقة وول ماكينة حلاقة مثالية لحلاقة اللحية والذقن وتوفر 39 خيارا للطول من بينها الزيرو، ومما يميزها هو ضمان دقة الحلاقة الذكية لتحصل على شكل الذقن الذي تريده بنسبة 100%، وتتألف من مشطين لطول الشعر يتيحان لك تقليم الشعر بالشكل الذي تريده.

أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال

لاختيار ماكينة الحلاقة المناسبة واتباع الأساليب الصحيحة دورًا هامًا في منع انبات الشعر المشتت الاتجاه أو بثور الحلاقة وتقليل التهيج ، و فيما يلي أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال :

أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال
أفضل ماكينة حلاقة الذقن للرجال

ماكينة حلاقة رجالي الكهربائية باناسونيك Arc5 (Panasonic Arc5 Electric Razor):

  • تتميز ماكينة الحلاقة الكهربائية للذقن من باناسونيك Arc 5 بنظام حلاقة دقيق من خلال خمس شفرات نانوتيك فائقة الحدة ورقيقة مع شفرات داخلية، للحصول على حلاقة ذقن نظيفة ومريحة وأكثر كفاءة.
  • تحتوي على مستشعر الشعر الذكي لقراءة واكتشاف الاختلافات الموجودة في كثافة اللحية على طويل الخدين والرقبة والفك، كما تحتوي على رأس سلس الانزلاق، لتتحرك بسهولة على منحنيات الوجه والذقن والرقبة والفك.
  • تتميز الماكينة باحتوائها على محرك خطي هادئ وعالي الأداء مصمم للحلاقة بسرعات 14000 دورة في الدقيقة، لتضمن لك أقصى أداء من بداية كل شحن للبطارية إلى نهايته، لتكون أسرع بنحو 1.5 مرة مع ضعف قوة قطع الشعر مقارنةً بآلات الحلاقة الأخرى التي تبلغ سعتها 10000 دورة في الدقيقة.

ماكينة حلاقة كهربائية براون 7865cc (Braun 7865cc Electric Shaver):

  • تتمتع ماكينة الحلاقة براون بتقنية الذكاء المستجيب المدمجة لقراءة كثافة شعر اللحية وسُمكه تلقائيًا والحصول على حلاقة ناعمة ولطيفة للشعر والذقن.
  • تحتوي على أداة تشذيب للحية دقيقة وسلسة الانزلاق على البشرة، للوصول بسهولة إلى المناطق الصعبة كأسفل الفم وخط الفك وأسفل الذفن والسوالف.
  • تساعد تقنية Sonic المبتكرة في التقاط شعر الذقن الذي يصعب التقاطه باستخدام 10000 اهتزاز دقيق.

أسعار ماكينة حلاقة الشعر للرجال

يتم ظهور شعر بسيط فى بعض الاماكن، وقد تتميز ماكينة حلاقة الشعر للرجال بسرعه الاداء وحجمها المناسب والدقه فى الشكل والتصميم، هذه الماكينة توجد منها الكثير من الماركات وكل منها سعر خاص بها، ومن خلال الفقرة التالية أسعار ماكينة حلاقة الشعر للرجال فى مصر :

أسعار ماكينة حلاقة الشعر للرجال
أسعار ماكينة حلاقة الشعر للرجال
  • ماكينة حلاقة من براون, موديل MGK980TS, ماكينة كهرباية 9×1 متوفرة بسعر 1600 جنيه.
  • ماكينة حلاقة من براون, ماكينة تهذيب موديل MGK5045, ماكينة كهربائية 7×1 متوفرة باللون أسود في أزرق بسعر 700 جنيه.
  • ماكينة حلاقة من ريمنجتون موديل PG6030, ومتوفرة باللون الأسود بسعر 825 جنيه.
  • ماكينة حلاقة من فيليبس فئة 3000, موديل HQ6996, ومتوفرة باللون الأسود بسعر 1679 جنيه.
  • ماكينة حلاقة فيوجن بروجليد ستايلر 3×1 من Gillette متوفرة بسعر 325 جنيه.
  • ماكينة حلاقة من كيمي موديل KM-5558 ماكينة كهربائية 3×1 متوفرة باللون الأسود والفضي بسعر 170 جنيه.
  • ماكينة حلاقة من فيليبس فئة 7000, موديل S7370/12, ومتوفرة باللون الأزرق بسعر 4999 جنيه.
  • ماكينة حلاقة من براون, موديلBT3020 ماكينة تهذيب شعر اللحية متوفرة باللون الأسود بسعر 568 جنيه.