يعرض لكم موقع إقرأ أفضل ماركات الساعات في السعودية ، و أغلى ساعة في السعودية ، و أفضل ماركات الساعات النسائية 2022 ، و أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها ، و أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية ، و أسماء ماركات الساعات عند الحميضي ، ماركات الساعات في السعودية هي مسألة تثثير حيرة وتفكير الكثير مِن الأشخاص حيث أن ماركات الساعات الشائعة في المملكة العربية السعودية كثيرة للغاية ويصعب جداً حصرها أو إنتقاء أفضلها فشيوع الشيء لا يعني بالضرورة جودته، ولأن الساعة هي أحد العوامل الأساسية للأناقة فإننا وفي الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف على أفضل ماركات الساعات في السعودية ، فتابعونا.

أفضل ماركات الساعات في السعودية

تعتبر الساعات من إكسسوارات الرجال والسيدات ، وخصوصا الرجال فهي تعبر عن الأناقة والذوق ، وتعتبر الساعة جزء من طلة الرجال ، فهي تعبر عن فخامة الشخص ، وتعد الساعات من الإكسسوارات الأساسية لكلا من الرجل والمرأة .

أفضل ماركات الساعات في السعودية
أفضل ماركات الساعات في السعودية
  • ساعات ماركة رولكس ROLEX تعتبر ماركة سويسرية للساعات الرجالية ، وهذه الماركة تم صناعتها في لندن ، وبعد ذلك في جينيف ، وتتميز هذه الماركة بتقديم مجموعة مميزة من الساعات الرجالية التي تتميز بالجودة في التصنيع والأناقة في التصميم وتقدم مجموعة مختلفه من الساعات الكلاسيكيه أو المودرن .
  • ساعات ماركة أوميغا Omega تعتبر ساعات أوميغا هي تابعة لأحد أشهر الساعات الرجالي في العالم ، و أصبحت ساعات أوميغا تستخدم في الألعاب الأولمبية كضابطة للوقت رسمية.
  • بوم أند مرسييه Baume & Mercier Watch تعتبر أحد ماركات الساعات السويسرية ، تم تأسيس هذه الشركة في عام 1830 في قرية ليس بوا في سويس جورا بواسطة لويس فيكتور وسلستين بوم ، وتصدر هذه الماركة أفخم الساعات ساعات ماركة أوليس ناردين الرجالية تعتبر أوليس ناردين هي ماركة الساعات الرجالية المشهورة ، والتى تم تأسيسها أوليس ناردين في لوكل في سويسرا ، وتتميز هذه الساعات بارتباطها بالعالم البحري ، كما تم تجهيز البحارة بساعات ماركة أوليس ناردين في أكثر من 50 أسطول بحري ، وشركات الشحن الدولية.
  • ساعات ماركة Vacheron Constantin تعتبر من أقدم ماركات الساعات ، والتي حققت شهرة كبيرة حول العالم رغم سعرها المرتفع ، وتتميز الساعات بالدقة في التفاصيل ، وتأخذ الشكل التقليدي والتصميم المميز والفريد.
  • باتيك فيليب Patek Philippe تتميز ماركة ساعات باتيك فيليب بأنها تم تأسيسها في سويسرا في عام 1851 م ، وكانت تحمل هذه الساعات اسم Patek Phillipe & Cie ، وتتمتع الساعات بأن تصميمها يدوي ومختلف وتتميز بالطابع الفاخر.
  • برنارد اتش ماير Bernhard H Mayer لقد حصلت ساعات برنارد اتش ماير الرجالية على شهرة كبيرة حول العالم ، فهي تتميز بمهارات استثنائية وموارد المعرفة التقنية التي توجد في ورش عمل قياس الوقت ، والتي تتمتع به ساعات برنارد اتش ماير من إحتوائها على تطبيق Mayer الخاص بفلسفة التميز.

قد يهمك :

أغلى ساعة في السعودية

أغلى ساعة في السعودية تقدم رولكس في السعودية للرجال مجموعة من ساعات رولكس تناسب جميع الأذواق، واليكم الأسعار :

أغلى ساعة في السعودية
أغلى ساعة في السعودية
  • 180000 ريال سعودي سعر ساعة رولكس من نوع ماستر GMT 2 موديل .116719
  • 36000 ريال سعودي تكلفة ساعة رولكس من نوع سبمارينر دايت موديل رقم 116610LV
  • 240000 ريال سعودي تكلفة ساعة رولكس من نوع سكاي دويلر موديل رقم .326939
  • 34000 ريال سعودي تكلفة ساعة رولكس من نوع سبمارينر لموديل رقم 114060R

أفضل ماركات الساعات النسائية 2022

هنالك الكثير من الساعات النسائية بأسعار وميزات وفخامة مختلفة , فاذا ماكنتي تبحثين عن افضل ساعة نسائية رخيصة ، فنحن نوفر لك فيما يلي أفضل ماركات الساعات النسائية 2022 :

أفضل ماركات الساعات النسائية 2022
أفضل ماركات الساعات النسائية 2022
  • بياجيه نحيفة ومريحة للإمساك باليد، أنيقة وكريمة، كلاسيكية، مرصعة بالماس، ذات شكل بيضاوي.
  • مون بلان هذه العلامة التجارية هي أفضل طراز أوروبي، لأنها تجمع بين الموديلات التقليدية وأحدث الموديلات والتكنولوجيا والدقة العالية.
  • ساعة شانيل النسائية Skeleton ساعة شانيل النسائية Skeleton، أنيقة وعصرية وجميلة، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع لوحة إضافية أعلى العقيق الأسود، وإطارها المصنوع من الذهب الأبيض كسوار من الساتان الأسود.
  • معلمة شانيل مادموزيل بريفي كاميليا تعتبر ساعة Mademoiselle Prive Camellia Nacre أيضًا من المعالم البارزة لشانيل، حيث أن هذه الساعة مستوحاة من كاميليا شانيل المحبوبة. حزام من الساتان باللون الأسود.
  • شوبارد إنها مرصعة بالألماس وهناك العديد من الأحجار الكريمة تطفو خلف الياقوت الذي يبدو رائعًا وأنيقًا ومتطورًا.
  • جرأة J12 XS Large Cuff تمنحك ساعة J12 XS Large Cuff مظهرًا جريئًا بعض الشيء. لها العديد من الأساور، ومكان وضع الساعة صغير، وهي مصنوعة من السيراميك الخام والمعدن، مما يضفي عليها لمعاناً وصلابة مذهلة. يشتمل كل سوار أيضًا على فرقة بتلات بيضاء من الألماس.
  • كارتييه تشتهر cartier بأساور الحب الخاصة بها، حيث أطلقت العلامة التجارية الفرنسية العديد من الساعات المميزة، والتي تكون مستطيلة الشكل بشكل غير عادي وتشعرك بالنحافة والخفة في اليد.

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها

عندما نتحدث عن افضل انواع الساعات الرجالي أو افضل ماركات ساعات رجالية فهنالك بحر واسع كبير ومكتوب على كل قطرة منه اأفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها ، فماذا سوف تختارين؟

أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها
أفضل أنواع الساعات الرجالي واسعارها
  • ساعة FOSSIL للرجال انالوج تعتبر من أفضل الساعات القيمة المتوافقة مع النمط الكاجوال الشبابي وهي ساعه ماركة وعملية في نفس الوقت فهذه التحفة سوف تضيف لمسة مختلفة وجميلة إلى مظهرك النهائي, فنجد أن السوار تم صنعه من خامة السيليكون القوي ذو اللون الجذاب الذي ينتهي بمشبك دقيق لإحكام الساعة على معصمك والهيكل الأساسي للساعة تم صنعه من معدن الأستانلس ستيل اللامع، ليظهر لنا في نهاية الأمر افضل الساعات التي تصلح أن للرجل المحب للكجوال مثل إرتداء الساعة مع القميص والبنطال الجينز.
  • ساعة ماركة LACOSTE للرجال كاجوال ماركة لاكوست LACOSTE الرائعة الغنية عن التعريف التي تبهرنا دائما بتصميمتها الرائعة ومنتجاتها القيمة، ومؤخراً قامت بتقديم لنا ساعة ماركة فخمة ورائعة مختلفة التصميم وفريدة الخصائص وهذه الساعة القيمة أعطت للوقت تعريف ومعنى جديد.
  • ساعة اليد كاسيو انالوج للرجال CASIO تعتبر ساعة ماركة فخمة ذات سوار مصنوع من الأستانلس ستيل الأصلي النقي ذو اللون الفضي، تحتوي هذه الساعة الأنيقة على شاشة صغيرة ذات تصميم دائري ولون النافذة بها هو الأزرق الداكن القوي الذي أضاف للساعة المظهر الكلاسيكي القيم، تعتبر هذه الساعة الرائعة من ساعات اليد التي تناسب الرجل الكلاسيكي البسيط الذي يفضل السوار الفضي متوسط اللمعان على معصمه.
  • ساعة TISSOT للرجال تم دمج أكثر الخامات رقيا وجمالاً وتناسقاً في هذه الساعة القيمة المقدمة للرجال من ماركة TISSOT الشهيرة فسوف تجد أن هذه الساعة الرائعة تم صناعة القرص أو هيكلها الأصلي من معدن فضي اللون بالإضافة إلى صناعة الحزام من جلد طبيعي أسود قاتم.
  • الساعة البيضاء من FOSSIL للرجال تعتبر هذه القطعة القيمة من افضل انواع الساعات 2022 القيمة التي أنتجتها لنا فوسيل بمجرد معرفتك لمواصفات هذه الساعة الفريدة ستعرف أنها أروع ساعه ماركة فاللون الأبيض الأنيق يرجع إلي صناعتها من الجرانيت الفخم الذي يشبه الأحجار الكريمة وتم إضافة السوار البني المصنوع من الجلد الطبيعي، فنجد أن الأبيض الشاهي لهيكل الساعة مع البني متوسط الحدة لحزام الساعة كون قطعة فنية فريدة وأنيقة تليق بالذوق الكاجوال والكلاسكيك.

أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية

ساعات رولكس rolex ليست بنوع و شكل واحد تتم صناعته في واحد من مصانع سويسرا الكبرى، وإنما هي أشكال و موديلات عديدة يمكن أن تخلق للشخص المهتم بشرائها حيرة في الاختيار، حيث نجد أن هناك :

أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية
أفضل ماركات الساعات السويسرية النسائية
  • رولكس أويستر بربتشوال Oyster Perpetual : أسهل و أبسط أنواع ساعات رولكس بسبب غياب العديد من التعقيدات سواء الموجودة في الشكل أو في عملية تجميع الأجزاء و لكن بالرغم من ذلك فهي تبقى مميزة ببساطتها، كما أنها توجد على شكل آخر أيضا و هو شكل الساعة الذي يكون مصاحبا للتاريخ كذلك و يمكنها أن تتوفر في عدة قياسات بدءا من 26 إلى 39 مم.
  • رولكس داي ديت DAY-DATE : من اسمها يتبين على أنها تحتوي على نافذتين واحدة للتاريخ و الأخرى لليوم و بعد أن ارتداها الرئيس الأمريكي دوايت ديفيد أيزنهاور أطلق اسم ساعة الرئيس على أحد نماذج هذا النوع من ساعات رولكس، التي أصبحت متوفرة حاليا سواء في الذهب الأبيض أو الأصفر
  • رولكس سي دويلر SEA-DWELLER : هي كذلك من أنواع ساعات رولكس المعروفة بخاصية مقاومة الماء و لكن هذا النوع بالخصوص يقاوم الماء حتى عمق 1200 متر
  • رولكس ديت جست DATEJUST : هي الأخرى من الأنواع البسيطة التي تشتهر بها ساعات رولكس العالمية، لهذا نجدها هي الفئة الأكثر مبيعا و التي تتوفر في جميع الأحجام تقريبا، هذا بالإضافة إلى أشكالها الأخرى سواء تلك التي تكون بحجم صغير مخصصة للنساء أو تلك التي تصنع بالذهب و الألماس و تعرض التاريخ كذلك على نافذة الساعة فنجده هو الآخر مغلف بمكبرة معروفة باسم سايكلوبس
  • رولكس يخت ماستر YACHT-MASTER : هذا النوع من ساعات رولكس تم تصميمه خصيصا للبحارين، كما أنها متاحة في حجم 37 و 40 الذي يمكن أن يكون سواء من الذهب أو البلاتين، هذا بالإضافة إلى أن شركة رولكس عملت على تصميم حجم أكبر من نفس النموذج و يزيد عنه بجهاز العد التنازلي القابل للبرمجة
  • رولكس إير كينغ AIR-KING : بعد أن قلنا أن شركة رولكس هي الشركة التي كانت سباقة لصناعة ساعة يد مقاومة للماء، قامت بعد ذلك أيضا بصناعة نوع آخر من ساعات رولكس إير كينغ التي صممت خصيصا لقراءة فترة الملاحة خلال فترة الحرب العالمية الثانية، كما أنها تعد الوحيدة التي تتوفر باللون الأخضر و الأصفر في علامتها
  • رولكس سبمارينر SUBMARINER : هذا النوع من ساعات رولكس هو الآخر تم تصميمه من أجل مقاومة الماء و لكن هذا النوع بالخصوص يقاوم إلى حدود 300 متر من العمق إضافة إلى إطارها المميز الذي يصنع من الذهب.

أسماء ماركات الساعات عند الحميضي

يقع مقر شركة الحميدي للساعات في المملكة العربية السعودية ، وتشتهر بإنتاجها النشط للساعات الفاخرة وبأسعار مناسبة. تعتبر الجماليات والتصميمات الجذابة أكثر من مجرد عرض للوقت ، بل إنها تعطي أيضًا مظهرًا أنيقًا تمامًا ، إليكم أسماء ماركات الساعات عند الحميضي :

أسماء ماركات الساعات عند الحميضي
أسماء ماركات الساعات عند الحميضي
  • مونت بلانك Montblanc مونت بلانك هي شركة المانية، انشأت من قبل من قبل “ستاتينور كلاوس جوهانز”، والمهندس “أوغست إيبرستين”، وفوس بانكر الفريد نيهيمايس في عام 1908، وتشتهر مونت بلاك بمنتجاتها الفاخرة والرائعة جدا، وتتميز بتنوع ساعتها وهذا ما يلقى إعجاب الكثير من الرجال المحبين لاقتناء الساعات المختلفة .
  • فيرزاتشي Versace تأسست في عام 1978 في ميلانو، وتعتبر من أشهر الماركات الموجودة في الحميضي بالمملكة، وأسمها ايطالي ومشهور في عالم الازياء، وقد أنشائها وأسسها جياني فيرزاتشي، وهو مصمم أزياء إيطالي، وتعتبر فيرزاتشي دار أزياء عالمية تنتج الإكسسوارات والعطور والمكياج والمفروشات المنزلية والملابس .
  • موفادو Movado تشتهر بلمساتها العصرية والفاخرة، إن ماركة موفادو تتميز بروعة تصميمها، وتعد ساعات موفادو من أكبر ماركات الصناعات السويسرية، وقد تأسست عام 1881 وأصبحت واحدة من أهم وأشهر الساعات السويسرية، كما يوجد لها ضمان عالمي بالإضافة إلى ضمان الوكيل في المملكة .
  • ريموند ويل Raymond Weil تأسست ماركة ريموند ويل عام 1976 في جينف، وهي ماركة عالمية وتشتهر بتميزها لتقديم أشكال وأنواع كثيرة ومختلفة من الساعات التي تناسب جميع الأعمار والأذواق والأجناس، وتعتبر من أفخم وأرقي الماركات الموجود في شركة الحميضي للساعات في المملكة .