يقدم لكم موقع إقرأ أفضل لون مع الرمادي ، و افضل لون مع الرمادي في الملابس ، و الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات ، و أفضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال ، و اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث ، و تناسق اللون الرصاصي مع البيج ، يعتبر اللون الرمادى أو اللون الفيراني من الألوان المحايدة كالأسود والأبيض وهذا يجعله أساسي فى دولاب كل فتاة وسيدة و لون شيك جدا في الديكور المنزلي ، ولعل من أكثر ما يميزاللون الرمادى عن غيره أنه يتناسب مع كثير من الألوان الأخرى لذلك فقد اخترنا لكم في المقال التالي إبراز أفضل لون مع الرمادي ، فتابعونا.

أفضل لون مع الرمادي

أفضل لون مع الرمادي ، هذه الألوان عندما تدمج مع بعضها البعض تزيد من أناقة وجمال ديكور منزلك بصورة كبيرة، يمكنك اختيار الأثاث باللون الرمادي واختيار السجاد والستائر باللون الأبيض وجعل دهان الحوائط باللون الرمادي الفاتح ويمكنك إضافة تحف وانتيكات باللون الأسود حتي تكتمل أناقة منزلك.

أفضل لون مع الرمادي
أفضل لون مع الرمادي
  • اللون الرمادي واللون الموف درجات اللون الموف أو اللون البنفسجي أنيقة وجذابة وتجعل من ديكور منزلك في غاية الجمال خاصة إذا تم إضافته مع اللون الرمادي يمكنك دمج اللون الرمادي واللون البنفسجي في الأثاث حتي يكون أثاث منزلك مميز وأنيق.
  • اللون الرمادي واللون الأصفر درجات اللون الأصفر تناسب اللون الرمادي وتجعل ديكور منزلك الخاص يبدو مشرقا ويبعث بالتفاؤل لذا يمكنك الاستعانة باللون الأصفر ودرجاته وجعله لون الستائر ودهان الحائط واختيار اللون الرمادي ليكون لون الأثاث ويمكنك دمج اللون الأبيض حيث أنه يلائم اللون الأصفر والرمادي.
  • اللون الرمادي واللون الأزرق من المعروف أن اللون الأزرق بدرجاته يلائم بشدة اللون الرمادي وتضيف جمال وروعة إلي ديكور أثاث منزلك، يمكنك جعل دهان حوائط المنزل باللون الرمادي الفاتح واختيار اللون الأزرق البترولي في لون الأثاث مثلا مثل الانتريه وإضافة سجاد وستائر باللون الأبيض حتى تكمل روعة وجمال ديكور الأثاث وحتى لا تكون الغرفة كئيبة.

قد يهمك :

افضل لون مع الرمادي في الملابس

إذا كنت تفكر حول الألوان التي تناسب اللون الرمادي سواء كان ذلك فيما يخص الملابس وفي حال كنت تعاني مع الحيرة فأنت هنا في المكان الصحيح لأننا قمنا بجمع أافضل لون مع الرمادي في الملابس :

افضل لون مع الرمادي في الملابس
افضل لون مع الرمادي في الملابس
  • تنسيق اللون الرمادي مع البنفسجي جرّبي ارتداء اللون الرمادي مع اللون البنفسجي وستحصلين على لوك مُميز وغير تقليدي وستايل جذاب وعصري. تنسيق اللون الرمادي مع البيج تنسيق اللون الرمادي مع اللون البيج ليس مُعتادا جدا لأن الاثنين ألوان حيادية بدرجات مختلفة تماما، ولكن عندما شاهدت صورا لتنسيق اللونين معا أحببت فكرة تنسيقهما جدا.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأصفر أعشق ارتداء الرمادي مع الأصفر فهما مزيج يصلح لأكثر من لوك ويعطيكِ طاقة وحيوية عند ارتدائه. ويُمكنكِ أيضا مزج اللون الرمادي مع الأصفر مع الأبيض أو الأسود، فعلى سبيل المثال يُمكنكِ ارتداء بالطو رمادي مع قميص أبيض وبنطلون أصفر، أو ارتداء قميص باللون الأصفر مع بنطلون باللون الرمادي وهكذا.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأبيض والأسود يُمكنكِ تنسيق اللون الرمادي مع الأسود أو الأبيض أو الاثنين معا، لن يكون اللوك مُملا إذا استخدمتِ إكسسوارات بألوان مختلفة أو حقيبة أو حذاء بلون قوي.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الأخضر يُعتبر تنسيق الرمادي مع الأخضر من الطرق الرائعة لارتداء اللون الرمادي أو الرصاصي، فالأخضر يجعل الرمادي ينبض بالحيوية وفي الوقت ذاته يمنح اللوك قوة وأناقة.
  • تنسيق اللون الرمادي مع الوردي مزيج رائع وأنثوي للغاية، فالجمع بين الرصاصي والوردي اختيار ذكي جدا للستايلات الكلاسيكية والكاجوال أيضا، فمن الممكن ارتداء بدلة فورمال باللون الرصاصي وتنسيق قميص باللون الوردي أو العكس.

الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات

يمكن التعرف على طريقة تنسيق اللون الرمادي في الملابس للمحجبات مع الألوان الأخرى على النحو الآتي :

الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات
الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس للمحجبات
  • يُمكنك تنسيق بنطال من اللون الرماديّ مع تونيك طويل أو قصير من اللون البني، مع شال يتداخل فيها اللون الأزرق بمختلف درجاته.
  • يُمكنك تنسيق فستان أو تنورة من اللون الرماديّ مع قطعة علويّة أو حذاء من اللون الأبيض أو الأسود.
  • يُمكنك تنسيق لباس كامل من اللون الرماديّ مع شال مزركشة باللون البرتقاليّ، إذ تضيف نوعًا من الإشراق على مرتديتها.
  • يُمكنك تنسيق بنطال من اللون الرماديّ مع تونيك طويل من اللون البيج.
  • يُمكنك تنسيق فستان من اللون الرماديّ مع شال يتداخل فيها اللون الأحمر أو حذاء من اللون الأحمر.
  • يُمكنك تنسيق بنطال رماديّ مع حجاب وبلوزة قصيرة أو طويلة من اللون الورديّ.

أفضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال

أفضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال
أفضل لون مع الرمادي في الملابس للرجال
  • تناسق الألوان مع الرمادي أمراً سهلاً وبسيطاً لما يعد اللون الرمادي من الألوان المحايدة التي لا غنى عنها في خزانة الرجل الأنيق، فهو مثالي لأي قطعة من الأزياء الرجالية والألوان والنغمات الأخرى، فهو يتناسب تماماً مع الألوان المحايدة الأخرى مثل الأبيض والأسود والبيج، أو الألوان الجريئة الأخرى مثل الأحمر والأصفر، لذا عليك اقتناء عدداً من قطع ذات اللون الرمادي حتى تستطيع مزجه مع باقي القطع الأخرى.
  • اللون الأسود يعد اللون الأسود ملك الألوان، فيتماشى مع جميع الألوان ودرجاتها، ومن ذلك يمكن تنسيقه بسلاسة مع اللون الرصاصي بمختلف درجاته، يمكنك ارتداء بنطال أسود اللون مع تيشرت رصاصي أعلاه، أو ارتداء قميص أسود مع بنطال رصاصي من القماش.
  • ويُعد اللون الرصاصي واللون الأسود من الألوان المحايدة، فيأتي الأسود بدرجته الداكنة الوحيدة، والرصاصي بعدة درجات، لذا يُفضل انتقاء اللون الرصاصي الفاتح مع الأسود، لخلق تباين جذاب للنظر.
  • اللون الأبيض اللون الكلاسيكي الفاخر، والذي يتوافق مع جميع الألوان مهما كانت قوية، داكنة، فاتحة، أو باهتة، وهو من الجميل والجذاب جدًا دمجه مع الرصاصي، فيغدو الزي أنيقًا، ومميزًا، يمكنك ارتداء قميص أبيض، يعلوه معطف أسود، ليكون البنطال رصاصي اللون، أو يمكن ارتداء قميص أبيض مخطط باللون الأسود أو الرصاصي، على بنطال باللون الرصاصي ولا تتردد في ارتداء الأبيض مع الرصاصي الداكن، ولكن يُستحسن انتقاء درجة فاتحة منه لتعطي طابعًا حيويًّا أكثر للزي.

اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث

اللون الذي يتناسب مع اللون الرصاصي للأثاث سواء كان رمادي فاتح أو فحم داكن هو الدرجة الصحيحة حتمًا لأي غرفة، واللون الرصاصي الشبيه بالحرباء مناسب لأي بيئة وأي مكان، لذلك التوازن بين الألوان الباردة والدافئة بسهولة وبأقصى سرعة ، إليكم اقتراحات اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث :

اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث
اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث
  • الوردي : الوردي أيضًا لون هادئ ومُريح للأعصاب فإن كُنت تميل للألوان الهادئة أو إن كان الديكور لغرفة بنات فإن الوردي سيكون اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث في هذه الحالة. يُمكنك أيضًا وضع بعض الإضافات باللون الأبيض أو البنفسجي.
  • الأبيض : بالطبع كونه لون مُحايد يجعله اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث فكِلاهُما ألوان مُحايدة يخلق المزج بينهم لوحة مُتناسقة ومُريحة للعين وكما هو الحال مع الوردي، فعند استخدام الأبيض يُمكن إضافة اكسسوارات بألوان زاهية أخرى كالأصفر، الأحمر، البرتقالي، البنفسجي، وغيرهم الكثير.
  • البنفسجي : البنفسجي في الأساس يُعتبر لون أنيق وجذاب. لذا، فإن استخدامه مع لون مُحايد كالرمادي يُعتبر فكرة لطيفة ستُشعرك بالرقي والأصالة. البرتقالي: البرتقالي حاله كحال الأصفر فهو لون مُبهج وجذاب فإن لم تكُن من مُفضلي الأصفر يُمكنك استبداله بالبرتقالي فهو يُمكن أن يكون بالنسبة لك اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث. يُمكنك اختيار اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث الخاص بمنزلك من قائمتنا السابقة.
  • الأصفر : في مقال سابق عرضنا الألوان التي تُناسب الأصفر وكان من بينها الرمادي حيثُ أن الأصفر يُضيف روح وحيوية للديكور إذا ما امتُزج بالرمادي الهادئ فهو يُعتبر اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث ولا يتطلب الأمر استخدامه بكثرة فهو يظهر بشكل جاذب للعين حتى وإن استخدم في بعض الوسادات فقط.
  • الأزرق : درجات الأزرق مُتعددة كما هي درجات الرمادي. لذا، لا يُمكننا أن نُحدد درجة مُعنية فالأمر يختلف تبعًا لدرجة الرمادي المُستخدمة. مع ذلك، الأزرق يُمكن اعتباره بأنه اللون المناسب مع الرمادي في الأثاث في حالة كُنت تبحث عن الفخامة والأناقة في ديكور منزلك.

تناسق اللون الرصاصي مع البيج

تنسيق الألوان أصبح أمراً سهلاً للغاية في السنوات الأخيرة ، فمنذ ظهور مدونات الموضة وهن يحاولن أن يقدمن العديد من الأفكار سواء في الملابس أو في اختيار الألوان ، لذا إليكي أجمل صور تناسق اللون الرصاصي مع البيج :

تناسق اللون الرصاصي مع البيج 1
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 1
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 2
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 2
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 3
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 3
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 4
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 4
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 5
تناسق اللون الرصاصي مع البيج 5