يعرض عليكم موقع إقرأ مقالة تحتوي على أفضل كتب تعلم اللغة الكورية ، و كتب تعلم اللغة الكورية بالعربي، و كتب كورية للاطفال، و تحميل كتاب تعلم اللغة الكورية، و كورس تعليم اللغة الكورية في 60 درس pdf، و شراء كتب تعلم اللغة الكورية، تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على أفضل كتب تعلم اللغة الكورية على موسوعة إقرأ.

أفضل كتب تعلم اللغة الكورية

الاهتمام المتزايد بالثقافة الكورية في السنوات الأخيرة أدى إلى توفير المزيد من المواد التعليمية الكورية، لذا اليكم أفضل كتب تعلم اللغة الكورية:

أفضل كتب تعلم اللغة الكورية
أفضل كتب تعلم اللغة الكورية
  • كتاب Korean for Beginners: Mastering Conversational Korean من خلال نطقها الصعب و قواعدها المعقدة و أشكالها المتقنة ، يمكن للغة الكورية أن تقدم آفاقاً مخيفة ، كان هذا أول كتاب استخدمته عندما بدأت ، إنه خيار لطيف إذا كنت تفضل مقدمة لطيفة باللغة الكورية ، إنه ممتع أيضًا مع الكثير من المعلومات الثقافية الموضحة ، سعر الكتاب 11 دولارًا (على Kindle) معقول جدًا عندما تفكر في توفير التنزيلات الصوتية أيضًا.
  • كتاب Integrated Korean Series هذا كتاب دراسي آخر على غرار كتب الجامعة ، طورته جامعة هاواي لطلابها الذين يدرسون اللغة الكورية ، إنه كتاب مدرسي جيد جدًا لفصل جامعي لا يترجم دائمًا 100٪ إلى الدراسة الذاتية ، لكن هذا الكتاب يقوم بعمل جيد جدًا، إنها أكثر منهجية أكاديمية ، والتي قد تجذب بعض الناس إلى الكتب المدرسية الأكثر تحادثية أعلاه.
  • كتاب Talk to Me in Korean Series إذا بدأت دراسة اللغة الكورية باستخدام الموارد المتاحة عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تصادف الموقع الإلكتروني ” تحدث معي باللغة الكورية” – وهو موقع موجود منذ عام 2009 ، و أنشأ الفريق الذي يدير هذا الموقع سلسلة الكتب المدرسية هذه ، و قد استخدموا سنواتهم الدراسية ملاحظات الطلاب للحصول عليها بشكل صحيح في شكل كتاب مدرسي.
  • كتاب Korean Grammar in Use هذا الكتاب هو الخطوة المنطقية التالية بعد الكورية للمبتدئين ، يذهب إلى قواعد اللغة بتعمق أكبر ولكن لا يزال في شكل سهل الهضم.

كتب تعلم اللغة الكورية بالعربي

  • بإمكانكم الحصول على كتب تعلم اللغة الكورية بالعربي من خلال الرابط التالي من هنا.

كتب كورية للاطفال

  • بإمكانكم الحصول على كتب كورية للاطفال من خلال الرابط التالي من هنا.

تحميل كتاب تعلم اللغة الكورية

  • بإمكانكم تحميل كتاب تعلم اللغة الكورية من خلال الرابط التالي من هنا.

قد يهمك:

كورس تعليم اللغة الكورية في 60 درس pdf

إليكم فيديو فيه كورس تعليم اللغة الكورية في 60 درس pdf:

كورس تعليم اللغة الكورية في 60 درس pdf

شراء كتب تعلم اللغة الكورية

أمازون هو متجر عالمي شهير عبر الإنترنت حيث يمكنك استلام منتجاتك من أي مكان في العالم.

  • من الواضح أن أشهر سوق على الإنترنت هو أحد أهم توصياتنا. يمكنك العثور على كتب مختلفة حول اللغة أو الحكايات الكورية أو كتب القصص لتحسين مهاراتك في اللغة الكورية. في كل هذه الاختيارات ، توجد كتب باللغة الكورية أو الإنجليزية فقط ، وإذا لم تتمكن من الاختيار ، فهناك كتب ثنائية اللغة أيضًا.